:: مرخص الدنيا وزابنك يارب العباد ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: فساتين انييقة لك ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: الزمالك يقهر الأهلي.. ويضم السوبر المصري لـ«الإفريقي» ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: جوميز يحصد المركز الثاني في تقييم الأسبوع الآسيوي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: فطيرة الدجاج ( الكاتب : نور الشمس )       :: حقائب رجالية للابتوب وغيرها ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: في كل اوقاتي أنتي.. 🙈☕ ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: ظلمات يعقبها نور ( الكاتب : كيــــــــــــــــرلي )       :: وعي القرآن ( الكاتب : كيــــــــــــــــرلي )       :: الرضاعة الطبيعية وذوي الاحتياجات الخاصة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > السيارات والدراجات النارية
 

السيارات والدراجات النارية منتدى مختص باخر اخبار وصور السيارات والدراجات النارية , عالم السرعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 22-07-2014, 03:56 PM
ريتال غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5416
 تاريخ التسجيل : Jul 2014
 وقتك معانا : 2051 يوم
 أخر زيارة : 23-08-2014 (09:38 PM)
 المشاركات : 1,047 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ريتال is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Mmyz كاديلاك xts الجديدة تحمل الكثير من جينات المستقب



كاديلاك XTS الجديدة تحمل الكثير من جينات المستقب




يسعى الجميع للتعرف على المستقبل ورؤية ما يحمله لعالم السيارات، فالسيارات ذاتية القيادة أصبحت حلم يسعى الجميع لتحقيقه على أرض الواقع، إلا أن البعض يتعامل مع الأحلام جزء من الواقع، حتى ولو بشكل جزئي.
فكاديلاك XTS الجديدة تحمل الكثير من جينات المستقبل لدرجة تجعلها تجربتك الأكثر تميزًا على الإطلاق، فربما تكون السيارات ذاتية القيادة لازالت قيد التطوير، إلا أن ما تقدمه كاديلاك XTS من تقنيات مستقبلية وتجهيزات للأمان يجعل السيارات ذاتية القيادة تبدو وكأنها على بعد خطوات بسيطة.
فقد زودت كاديلاك XTS بنظام مراقبة الحارة المرورية، والذي يعمل على متابعة الحارة المرورية التي تسير فيها السيارة، ومن ثم تقوم السيارة بتحذير السائق في حال بدأت السيارة فى الخروج عن مسارها، لتعمل السيارة وكأنها حارسك الخاص الذي يراقب الطريق من أجلك طوال الوقت.



كذلك تزود كاديلاك XTS بنظام مراقبة النقاط العمياء، والذي يعمل على مراقبة جانبي السيارة طوال الوقت ليحذر السائق من الانحراف يمينًا أو يسارًا طوال فترة تواجد أي سيارة على جانبي XTS، وفي حال ما إذا قررت الاصطفاف، فـ XTS تعمل على تحذيرك إذا ما عبر أي جسم خلف السيارة برد فعل سريع يضمن لك كامل الاطمئنان وان تعود للخلف بـ XTS.
وتوفر كاديلاك XTS نظام التحذير من التصادم الأمامي، والذي يعمل على متابعة الطريق طوال الوقت، ومن ثم يحذر السائق إذا ما استشعر النظام أن السيارة تقترب من أي عائق بسرعة كبيرة أو تكاد تصطدم به، ليمنح النظام سائق XTS فرصة أكبر ووقت أطول للانتباه للخطر وتفاديه.





ولا ينتهي الأمر عند ذلك، فالسيارة كذلك مزودة بنظام مثبت السرعة التفاعلي والذي يمكنك من ضبط النظام على إتباع السيارة أمامك، فيحافظ على سرعة XTS، ويزيدها إذا ما زادت السيارة أمامك من سرعتها، ويخفضها إذا ما خفضت السيارة أمامك من سرعتها، حتى لو توقفت تمامًا، سيقوم النظام بإيقاف XTS تلقائيًا!.
فإذا كانت السيارات المستقبلية قادرة على القيادة الذاتية دون الحاجة لسائق، فكاديلاك XTS يمكنها مشاركة السائق في كافة قراراته وكذلك تخفيف الكثير من متاعب القيادة عنه، وهو أقرب ما يمكن من المستقبل!.








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, المسبقة, الجديدة, الكثير, تحلم, جينات, xts, كاديلاك
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل السيارات الجديدة تجنن لولو لانوس السيارات والدراجات النارية 1 11-02-2015 10:16 PM
اخطاء الاصغاء , الدمغ بالأحكام المسبقة احلام عمرنا ركن النقاشات والحوار الجـاد 0 27-05-2014 03:08 PM
تقرير مصور كاديلاك CTS-V كوبيه 2015 تتوعد وV-Series الجديدة تأتي خلال السنوات القادمة ..فتاة القمر.. السيارات والدراجات النارية 3 20-05-2014 06:55 PM
الموديل الاحدث من لكزس 2013 ، لكزس lf-cc الجديدة 2014 ، لكزس الجديدة تجنن 2013 ، لكزس الجديدة بالصور 2013 بنت السعودية صور جميله , قسم الصور 4 02-02-2013 12:16 AM


All times are GMT +3. The time now is 01:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1