:: النجم العالمي براد بيت يفاجيء رواد الفضاء في وكالة ناسا باتصال ساخر ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: حلمت بابتلاع خاتمها ثم استيقظت لتكتشف المفاجأة الكبرى ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: تحميل مشغل صوتي رائع aimp , تحميل مشغل الملفات الصوتية aimp ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: تحميل برنامج بابيلون للترجمة الفورية Download BabylonNG , افضل برنامج ترجمة BabylonNG ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: تحميل مشغل صوتي رائع aimp , تحميل مشغل الملفات الصوتية aimp ( الكاتب : عاشق الملكي )       :: تحميل برنامج برنامج AD Sound Recorder , افصل لتسجيل الصوت للكمبيوتر AD Sound Recorder ( الكاتب : عاشق الملكي )       :: باستا الخضار مع الدجاج والأجبان ( الكاتب : الود طبعي )       :: وقفات في الحياة الزوجية من حين التفكير بالزواج ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: الطاقة السلبية في البيت ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: فيدرر ونادال يتصدران قائمة المشاركين بكأس ليفر ( الكاتب : عاشق الملكي )      

مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ : الف الف مبروك تاهل الهلال السعودي الى نصف نهائي كاس اسيا وفالنا البطولة يارب مبروك لكل الزعمااء

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

نجم الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لشهر يونيو



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

الاحتلال يترك غزة تحت رحمة العدوان الحر

المصدر: غزة- البيان والوكالات فلسطيني يحمل رضيعاً استشهد في العدوان على القطاعأ.ف.ب أطلال مسجد الإمام الشافعي في غزة الذي حوّله قصف الاحتلال أثراً بعد عينأ.ب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 03-08-2014, 06:10 AM
بعثرني في كلامك ياغلاي
غارق بالاوهام غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 116
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 وقتك معانا : 3310 يوم
 أخر زيارة : 21-01-2015 (12:03 PM)
 المشاركات : 4,425 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : غارق بالاوهام is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Khabar الاحتلال يترك غزة تحت رحمة العدوان الحر






المصدر:
  • غزة- البيان والوكالات




الاحتلال 2446727674.jpg
فلسطيني يحمل رضيعاً استشهد في العدوان على القطاعأ.ف.ب

الاحتلال 3117959410.jpg
أطلال مسجد الإمام الشافعي في غزة الذي حوّله قصف الاحتلال أثراً بعد عينأ.ب









بدأ الاحتلال الإسرائيلي فصلاً جديداً من الخديعة أمس بإعلانه عن بدء انسحاب أحادي من بعض المناطق في قطاع غزة، الأمر الذي يترك الفلسطينيين تحت رحمة «عدوان حر» يمكن أن يلجأ إليه الاحتلال وقتما يشاء. ولم يترافق انحساب بعض الواحدات البرية بتوقف العدوان الذي أسفر في يومه الـ26 عن استشهاد 100 فلسطيني، مستغلاً رواية أسر الضابط هدار غولدن للتهرب من استحقاقات التهدئة وسط ترجيحات بمقتل هذا الضابط، ليرتفع عدد الشهداء منذ العدوان إلى 1686 وأكثر من تسعة آلاف جريح. ونشرت أرقام تفصيلية حول الشهداء الأطفال في هذه المجازر بلغ عددهم 300 طفل، كما دمر الاحتلال 41 مسجداً بشكل كلي، و120 مسجداً بشكل جزئي.
في تفاصيل الخديعة الإسرائيلية الجديدة، قالت اثنتان من محطات التلفزيون في إسرائيل إن بعض القوات البرية انسحبت من قطاع غزة بعد أن قال الجيش إنه «أوشك على تحقيق هدفه الأساسي في الحرب وهو تدمير الأنفاق». وقال ناطق باسم الجيش الإسرائيلي لدى سؤاله عن تقارير إعلامية بهذا الشأن انه لا يستطيع التعقيب على انتشار القوات.
ومن شان هذه الخطوة أن يبقي العدوان الإسرائيلي بلا رادع، وقابلاً للتجديد مجاناً بأي ذريعة.، حيث أن المشكلة ليست محصورة في القوات البرية حتى يكون الحل بانسحابها، بحسب مراقبين فلسطينيين، ما يعني إبقاء غزة تحت الحصار واستمرار معاناة الفلسطينيين ما قبل العدوان الأخير المتواصل.
وبالرغم من هذه الخدعة، استمر العدوان الهمجي حيث استشهد فجر أمس 23 فلسطينياً على الأقل، وأصيب أكثر من 40 غالبيتهم من النساء والأطفال في عدوان إسرائيلي طال عدداً من المباني السكنية غرب الحي السعودي بمدينة رفح، وكذلك منزلاً في شمال رفح، ومنزلا لعائلة غيث في منطقة حي تل السلطان في المدينة الواقعة جنوب قطاع غزة.
وذكرت مصادر محلية وطبية أن معظم هؤلاء الشهداء ارتقوا في غارة على منزل مأهول بالسكان لعائلة زعرب شمال مدينة رفح.
غارات «إف 16»
كما استشهد خمسة فلسطينيين من بينهم ثلاثة أطفال ومسنة في غارة إسرائيلية من طائرة «اف 16» استهدفت منزل أحمد النيرب في حي الصبرة وسط مدينة غزة. كما أصيب 14 آخرون، وتم نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي لتلقي العلاج.
كما أعلن عن استشهاد سبعة فلسطينيين، وإصابة ما لا يقل عن 25 آخرين في قصف لمنزل لعائلة الشاعر في مخيم بشيت.
واستشهد ثمانية فلسطينيين على الأقل في تجدد القصف الإسرائيلي على محافظتي رفح وشمال قطاع غزة.
واستشهد فلسطينيان، وأصيب ما لا يقل عن سبعة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف تجمعا للمواطنين في منطقة المواصي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة. ونقلت سيارات الإسعاف الشهداء والجرحى إلى مستشفى الهلال الأحمر الإماراتي ومستشفى الكويت التخصصي، في المدينة.
كما سقط عشرات الشهداء في مناطق مختلفة من قطاع غزة في عمليات قصف جوي ومدفعي.
300 طفل
في الأثناء، اعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) استشهاد 296 طفلاً وفتى فلسطينياً على الاقل في قطاع غزة منذ بداية العدوان.
واعتبرت «يونيسف» التي قد ترتفع حصيلتها التي اعدتها بناء على اعداد القتلى الذين تمكنت من احصائهم حتى الآن، أن «الأطفال يشكلون 30 في المئة من الضحايا المدنيين».
وقالت إن «عدد الضحايا بين الأطفال القتلى في الساعات الـ48 الأخيرة، قد يرتفع بعد عمليات التحقق الجارية». وأوضحت ان هذه الارقام مؤقتة ومؤكدة «قدر الإمكان في الوقت الراهن».
لكن يونيسف اوضحت انه «بين الثامن من يوليو والثاني من اغسطس، تأكد مقتل 296 طفلاً فلسطينياً على الأقل» على اثر اطلاق نار وعمليات قصف اسرائيلية. ومن بين هؤلاء الأطفال، 187 صبياً و109 بنات، وتقل اعمار 203 منهم عن 12 عاماً.
41 مسجداً
من جهتها، اعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في غزة ان الاحتلال دمر اكثر من 41 مسجداً بشكل كلي، و120 مسجداً بشكل جزئي منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة.
وأضافت وزارة الأوقاف في بيان ان الجيش الإسرائيلي «قصف 10 مقابر و3 مقار للجان الزكاة». واضاف البيان: «تعمد الاحتلال تدمير المساجد بالطيران الحربي على رأس المصلين بها في بعض الأحيان، الأمر الذي أدى إلى ارتقاء شهداء في قصفها».
الضابط غولدن
من جهة أخرى، تضاربت الأنباء حول أسر المقاومة للضابط الإسرائيلي هدار غولدن، ولم يستبعد مصدر عسكري اسرائيلي مقتل الضابط من الجيش خلال الاشتباك الذي وقع في منطقة رفح، مشيراً إلى قيام انتحاري بتفجير نفسه قرب القوة العسكرية مما أدى الى مقتل جنديين كانا بجوار هذا الضابط. غير ان المصدر اكد انه لم تتوفر بعد أي ادلة تثبت هذا الاحتمال، بحسب الإذاعة الإسرائيلية.
من جانبها قالت كتائب القسام في بيان لها إنها لا تعلم بمكان وجود الضابط المفقود مشيرة الى احتمال مقتله مع افراد المجموعة التي اختطفته نتيجة القصف الإسرائيلي لمنطقة الحادث.
استمرار فتح معبر رفح
جدد مصدر مصري مسؤول التأكيد بأن معبر رفح يعمل بشكل مستمر منذ بداية العمليات العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة للتخفيف من معاناة سكان قطاع غزة من خلال استقبال الجرحى والحالات الإنسانية ونقل المساعدات الغذائية والدوائية. وقال المصدر إنه في ضوء تصاعد تدهور الأوضاع في قطاع غزة نتيجة استمرار العدوان الإسرائيلي، اتفقت الجهات الوطنية المصرية على مجموعة من القواعد المنظمة لآلية دخول قوافل الإغاثة والمساعدات إلى قطاع غزة من خلال معبر رفح البري لتسهيل عملية دخول وخروج الأفراد والبضائع وتنظيم عملية مرور القوافل وضمان عدم حدوث تكدس.
وشدد المصدر على أنه في الوقت الذي تقوم فيه السلطات المصرية بتشغيل معبر رفح بشكل استثنائي ولاعتبارات إنسانية، فإن المسؤولية تظل ملقاة على عاتق إسرائيل بوصفها سلطة الاحتلال لفتح المعابر الستة التي تربط قطاع غزة بها لتسهيل عبور الأشخاص ووصول المواد الأساسية لسكان قطاع غزة، بوصف ذلك التزاماً قانونياً تفرضه قواعد القانون الدولي واتفاقيات جنيف الأربع.القاهرة- د.ب.أ


hghpjghg djv; y.m jpj vplm hgu],hk hgpv





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العدوان الوحشى على قطاع غزة أميرة ومملكتى قلبي شـوق الخواطـــر 3 20-07-2016 10:27 AM
العدوان الوحشى على قطاع غزة أميرة ومملكتى قلبي شـوق الخواطـــر 5 20-07-2016 10:25 AM
العدوان مسلمه عصريه ركن النقاشات والحوار الجـاد 0 24-01-2015 06:16 PM
شهداء وجرحى في العدوان الإسرائيلي المستمر على غزّة غارق بالاوهام من هنـا وهنــــاك 0 25-08-2014 12:40 PM


All times are GMT +3. The time now is 05:00 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1