:: اسأل عن عضو غايب.. ( الكاتب : سآلي )       :: توقعات بفوز فان دايك بجائزة أفضل لاعب في العالم ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: عبارة راقية ( الكاتب : المهذبة جدا )       :: اللهم بشّرني بما ينتظرني....... 🤗 ( الكاتب : حنايا )       :: ساعات راقية ( الكاتب : ســـــما )       :: (همّة حتى القمّة)مشاركة بسيطه لأحتفالنا باليوم الوطني🇸🇦💚 ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: ويضن أنها نسته وتضن انه عشق غيرها ! \ تجميعي ( الكاتب : المحبوب )       :: من نحبهم بشدة يختارهم الغياب بدقة ! \ تجميعي ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: شيلة : هلا بالسعودي ياهلابه | كلمات : احمد الغامدي | اداء : منيف الجنيدي ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: مليون عــام ( الكاتب : المحبوب )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا

اليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق القصص والروايات
 

شـوق القصص والروايات قصص , روايات أدبية , قصص الحب , قصص واقعية و حقيقية

رواية (( ميــــــــــــس )) ..... بقلمي

================ الجزء الاول الست انعام بضحكة شيطانيه : ههههههههههه ... معقولة ياست جورجيت بتصدقي الحكي الي عم بينقال للبنت ! الست جورجيت : والله ياانعام الناس مالها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 25-08-2014, 12:50 PM
لك الشوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 2690 يوم
 أخر زيارة : اليوم (01:51 PM)
 الإقامة : حيث اكون
 المشاركات : 33,562 [ + ]
 التقييم : 9577
 معدل التقييم : لك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رواية (( ميــــــــــــس )) ..... بقلمي



================


الجزء الاول


الست انعام بضحكة شيطانيه : ههههههههههه ... معقولة ياست جورجيت بتصدقي الحكي الي عم بينقال للبنت !
الست جورجيت : والله ياانعام الناس مالها الا الظاهر .. وانتي بتعرفي القيل والقال بيكتر بين نسوان الحاره .
دخلت بنت جميله جدا ومعها صينيه عليها قهوة سوريه وراحت تضيف الست انعام والست جورجيت
الست جورجيت خذت فنجال : وموبس انا الي سمعت وشفت كمان جوزي رفعت .. ايه كل الشباب والكباريه عرفوه .
الست انعام : ابتعرفي ؟.. مشتهيه اسمع هالخبريه من هالبنت الي ابتلينا فيها !الست جورجيت شرقت : شو ! ... حرام عليكي .. ميس شودخلا بكل الي بيصير !
الست انعام بهمس : كتر معم تعذبني كتر مني مشتهية شي مصيبه توقع عليها .
الست جورجيت : ايه المخلوقه ماعملت شي بيزعلك او بيزعل جوزك ... حاطيتك فوق الراس ياانعام خانوم .. فليش بتتمني هالامنيه الشيطانيه ؟
الست انعام أشرت ع عقلها : هيك ... انا بدي توقع عليها اي مصيبة من مصايب صبايا الحاره .
الست جورجيت تذكرت شي : اي .. نسيت لقلك شغله بمليوووووون ليره .الست انعام ببياهه : خير شوفي ؟
الست جورجيت : البيت الي جنبكون .الست انعام : قصدك بيت فكري اسعد ؟ ( وشربت نقطه )
الست جورجيت: اي ماغيروه المليونير الي عندكون .الست انعام : شبوه ؟الست جورجيت : من بعد وفاتوه الللللله يرحموه ... ابنوه من يومين اجا من من ولاية سان فرانسيسكوه .. وشايل شهاده اللهم صلي على النبي ... ابتقولي شو شهاده ... شهاده من دهب !
الست انعام تحمست : ايه ايه !الست جورجيت : اي اسم الله حولوه وحوليه لو بتشوفيه من بعد الغربه ...( تنهدت ) عامل حالوه شكل تاني ... ابتطير عيونك ورموشك وشعراتك الشقر وكمان سنونك وكل شي حلو فيك بيذبل لما بتشوفيه .
الست انعام انبهرت : شوشوشوشو !
اتجهت ميس لصاله الحريم وتوقفت لما سمعت عن هالشاب
الست جورجيت : لك وجهك قلب ازرق وانتي ماشفتيه ... فلو شفتيه كيف بتكوني !
الست انعام : ايه !
الست جورجيت : اجا من عند البيوت وعم بيسوق سيارة قولي سيارة عام 2030 .. ابتاخذ العقل .
الست انعام : بتعرفي اشتقت اشوفوه من مدح الناس .
الست جورجيت : اي بنتي جابت علامه وحشه من لما شافتوه .الست انعام : شو !
الست جورجيت : ايه ... وعم بسئله ليش مشرفه عنا بهالعلامه ؟؟ قالت شو السيد غسان بيك مانستوه بإمتحانه .
الست انعام : هلا معقولة الحب بيعمل هيك !
الست جورجيت شربت نقطه : لك ايييييه ... ااااااه نفسي بس غسان يطلع ببنتي وينغرم فيها ... والله حيستقبلني الزهايمر اذا تحققت امنيتي .
ست ميس فمها الست انعام : يعني مافي نتيجه لحفلات الي بتروحلا ام غسان ؟
الست جورجيت : ايه ... والظاهر انوه ام غسان شاكه بابنها ... بيكون الولد عندوه عقده من النسوان .
الست انعام : ايه ... اااااه لو الله رزقني ببنت اي بخليها تتغزل فيه كل يوم .
الست جورجيت شربت اخر نقطه : ايه يالله .. بالاذن . ( وقامت )
ميس خافت وهجت
الست انعام قامت : لوين ؟؟ ... ايه لسه بكير ع الغدى .
الست جورجيت : حبيبتي انا عندي فيتامين دال بالبيت ... هلا اجا موعدوه .
الست انعام : طيب بدل مابتعزبي حالك تعالي انا وياكي سوى نقعد بالجنينه .
الست جورجيت : لا ياحبيبتي ... الجلوس مع حبيب قلبي بيخلي الفيتامين دال عالي كتير .
الست انعام : يالله مع السلامة .
دخلت ميس المطبخ وهي تفكر بكلامهم .... دخلت وهي تفكر بشي غريب فحديثهم ... التفتت وفي نفسها " يالللللللله ناس عايشه بأمان وناس عايشه بعذاب "
خافت لما سمعت صوت صراخ زوجه عمها .. ميس : نعم مرت عمي .
وركضت لها لما وصلت ... الست انعام بعيون اسد : انا ماخبرتك انوه كل يوم الجنينه بتتنظف من ريحه الغبار ... انا ماخبرتك !
ميس : ست انعام .. انا كنت
وردت عليها بكف طيحت ميس بالارض ... من بعد هالطيحه طالعت ميس لزوجه عمها نظرات تقول ليش تعامليني كذا
الست انعام بجبروت : هلا عمك مالوه كلمة عندي ... هوي خاااااااااااتم بإصبعي ... يعني بتحكم فيكي وبخانقك امتى مابدي وبروقاني يابقايا عدنان ... واذا شفتيني عم بجرحك مابتفتحي تمك بولا كلمة تدافعي فيها عن حالك ... عم تفهمي !
ميس : بس يا....
الست انعام : وعم تردي عليي !
وسحبتها مع شعرها
الست انعام : انتي اليوم مافي غدى ولا عشى عم تفهمي !
ميس من بعد الطيحه خلااااااااااااااااص ... تبي تعيش وحيده ... ماتبي تعيش مع فارس احلام ... كفايه زوجه عمها كرهتها فيه ... كرهتها بالموضه وبالحفلات وببنات الدلع .... تبي تعيش ... تبي تعيش بس شلون وزوجة عمها حابسه نفسها ع الاخر قامت واتجهت للحوش تبي تكنس ... شافت عمها وزوجة عمها ماستانسيييييييين ع الاخر حست حالها وحيده ... توكلت ع الله بهاليوم وبدت تكنس اول منطقه وهي السيب الي يودي لباب الشارع
الست انعام بعد ماشفطت اول سيجاره : ههههههههههههههه ... ااااااه يامسعود البنت متعبتني كتير .. شغلتها خدامه عندي بس روح امها قدامي ... عم بيلحقني من قرنه لقرنه .
العم مسعود : بس انا شو بيدي اعمل ؟؟؟ كل اوامر عنها نفذتها بالحرف الواحد .
الست انعام : هلا شغلتها خدامه .. وحرمانها من الورثه .. وكمان غربناها عن اهلها .. كلياتوه مشطوبه بقائمة التنفيذ !
العم مسعود : ليش ؟؟؟؟ هدول مابيرضيك ؟؟
الست انعام : لا .... بدياك مابتعطيها مصروف يعيشها ... بدي احبسها بالغرفة التحتانيه من شان ارتاح منها .
العم مسعود : اعملي الي بدك اياه .. المهم ... رضاكي عليي !
الست انعام : انتي مرضي بكل الضروف والاعمال ... بس هالحل الاخير بدياه يتنفذ فورا .
العم مسعود : بيتنفذ حبيبتي ... ومن شان افرحك اكتر انا حاجز تذكره لألمانيه بعد بكره ... شورايك بهالمفاجئة !
الست انعام انجلطت : شو !
العم مسعود : من شان تعرفي ان مسعود بيك ... بيحبك وبيتمنى انك تدومي سعيده .
الست انعام : هلا هلا بدياها تنحبس ... هلا يامسعود ... بدياك انت الي ترميها بالاوضه والوصخه .
طاحت كاسه مسعود من الحماس : ولا يهمك يانور عيوني ... هلا بروح وبطالعى من اوضتها وقدامك حسحبه وتنبسطي اكتر لما بخليها تموت .
الست انعام : لك روح الله يرضى عليك دنيا واخره .
طلت ميس من الستارة وشافت شخص بالشارع وتفحصته
ميس : هيدا الشاب الي بيحكوه عنوه اهل حارتي ؟ ... ( تأملته ) لك شو هالوسامه الي مرسومه بوجهوه ( تأملته وهو يسلم ع الناس ) ايه ..... ناس بتضحك وناس بتخاف انها تضحك ... ( تنهدت ) الله يوفقك ياغسان .
دخل العم مسعود عيونه معقده : مين غسان ياقليلة التربايه ؟؟؟؟ مين !
ميس خافت : ها ! .... والله الله مو قصدي .....
العم مسعود سحب شعرها : مش قصدك يابنت اخي التعبان ... الهلكان .. الي مات وتركك برقبتي متل الشوك ... لك الله لايوفقك ولايعطيك العافيه .... لك شو في بينك وبين غسان ها !طبعا من بعد السحبات قالت ميس : والله ياعمو مبعرفوه ولا بيعرفني ... بحلفلك بالله اااااااه العم مسعود : مبتعرفيه ... اييييه بتعرفيه ونص كمان ... لك الله يستر اذا الي الولد الي ببطنك منوه .
طبعا مانتبهت من كثر الضربات والتسحيبات وصلتها لدرج القبو ورماها رميه اليمه ... العم مسعود : ايه الله لايردلك روحك .
ميس تعبت من الضربات ... تعبت من الاتهامات ... تعبت من شغل البيت ... تعبت من كل شي ... تعبت من الحياة كل يوم اتهامات ... كل يوم عقاب وكنها عارفه شأسهل عقاب لها والي تفرح فيه لما تصدره زوجة عمها
تزينت الاخت وطلعت من الصاله بطافيتها الملونه : سوسووووووو
اقبل لها : حبيبتي .. السيارة جاهزة ... خلينا نمشي سوى تمسكت بذراعه بكل رومانسيه وطلعوا من البيت تضرب الباب وجسمها مو قادر على التعب ... اخر شي طاحت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام غسان : شرفتينا ونورتينا انسه إلهام .. اي والله جيتك لعندي ابتسوى الدنيا وكلها
انسه إلهام : منور بوجودك فخريه خانوم .... وين بنتك سارة ؟
ام غسان : والله بنتي رايحه للنادي .
انسه إلهام : هلا انسه سارة ابتعتاز لنادي ؟
ام غسان : وليش مابتعتازوه ؟ متلها متل الناس .
انسه إلهام : بس سارة اسم الله عليها جميله .. والخطاب كتروه والبنت لهلا ماملى عينها اي شاب .
ام غسان : انسه إلهام ... كنوه في بتمك حكي !
انسه ألهام : اي والله داخله على الله ثم عليكي ... بدي بنتك سارة لأبني هشام .
ام غسان : اييييه قولي هيك من اول .
انسه إلهام : انتي بتعرفي طلبي من زمان يافخريه .. امتى بنتك تترك العناد ونكتب كتابهون سوى .
ام غسان : والله حبيبتي مقدره تعبك مع ابنك ومع سارة ... بس الجوازه قسم ونصيب .
طلع غسان من الدرج وشافهم .. انسه الهام بحب : اهلين وسهلين بابني ربيع قلبي .. محبوب الكل صغيرهون وكبيرهون .
غسان : اهلين بخالتي ام هشام ... كيفك حبيبتي ؟
انسه الهام : اييييه مستنيه شوفة عروستك على احر من الجمر .
غسان : ليش ؟؟؟ ناويه تخطبيلي بنفسك ؟
انسه : لو بدي اخطبلك كان عطيتك بنتي ... بس شو اعمل بشخصية حلوة متلك مابدوه يخطط على بنت ها !
غسان استحى : مشكوره حبيبتي على الحكي اللطيف .
طلع وليد من البيت وراح لمهم
انسه الهام : وين كنت ياولد ؟
وليد راح لحظن غسان .. غسان : خليه خالتي ... خليه بحظني يتسلى شوي .
قامت من النوم .. يااااالله تفتح عيونها ... تزحف على قد متقدر ... وصلت لفتحه تحت الغرفه ونادت بصوت مسموع : ياناس ... بدي مي ... ياعالم ... ألحقوني ..الجو برى هوى جميل .. والاشجار بوقت الربيع ...
وليد قام من حظن غسان وغسان يسولف ولا درى به .. نزل من درج البيت وطبعا بكل خطة جهنميه طلع من البيت كله لان بالبيت حرس فالحرس مقدرو يشوفوه ..
مشى بالسيب وشاف باب بيت حديد مزخرف مبين عليه قديم ...
اتجهله ووصل وانتبه للي حوله وعرف ان الناس مو لمه ... تسلق البيت بكل اتقان لان الاطفال بهالسن معروفين بمهارة التسلق ..
بعد التسلق طالع حوله وشاف حديقه محترقه الحديقه قديمه مرررة .. مشى بشويش ودخل البيت ومشى بخطوات بطيئة
استغرب ان البيت هادي مرة ... شاف باب يودي لحوش الخيول ... دخله وشاف خرابه لان المزرعه الصغيرة ماصاروا يهتموا فيها العم مسعود ..قمز من مكانه من الخوف لانه سمع صوت وكنه صوت جني ... صوت مليان صدى وتعبان .. وليد بخوف : ياميمي .. شششش شو هاد !
الصوت : بدي مي ... ياناس !
( صدى عجوز )
طار ودخل البيت ومن الخرعه بغى يضيع .. طلع من البيت وراح ع الرصيف ودخل البيت واستغربوا الحراس كيف طلع من الباب وهم ماشافوه !
صعد الدرج والتصق بأمه امه مستغربه : شوبك ؟؟؟؟ ... يا وليد ليش عم ترتعب ؟؟؟
وليد : الجني الجني .
ام هشام : الجني ... شبوه ؟؟؟
وليد : ببيت الي جنبكون .
رفعت ام غسان حاجب ام هشام : شو ! .... ام غسان في عندكون بيت مسكون ؟
ام غسان : لا ... انتي بتعرفي الحي الي نحنا ساكنين فيه راقي .. ومستحيل تلقي بيت بالمواصفات .
ام هشام مستغربه : لكن الولد ليش بيقول الحكي ؟
ام هشام : ابني ... ابني اسمعني منيح .. انت متأكد انك سمعت شي بهالبيت .
وليد : ايه ... بيقول بدي مي ... صوت ضخم كتير .
ام غسان طالعت ام هشام وبعدها غسان من شده الغرابه غسان طالع امه بعين اللغز ام هشام : وليد ليكون عامل شي مقلب فينا ؟؟؟ انا بعرف تدابيرك لما بتكون هادي وبدك تعمل اكشن .
وليد : هلا العفريت بدوه اكشن ... انا بخاف منوه بالافلام ياامي ... لك فكري بعقلك شوي .
ام هشام : وعم تصارخ بوجهي ؟
ام غسان : لحظة ياخانوم خلينا نتأكد سوى ... ابني وليد انت متأكد انك سمعت صوت غير صوت البشر ؟
وليد : هوي صوت قريب من صوت العجوز .
ام غسان ببطء : قريب من صوت العجوز !
غسان : ياجماعة خلينا نشوف سوى .. يمكن حكي الولد مظبوط .
وقاموا كلهم وصلوا لباب البيت واستغرب غسان انه مقفل التفت لوليد : هلا كيف قدرت تدخل البيت ياشاطر ؟
وليد : اتسلقتوه .
ام هشام بعصبيه : هلا انا مش معلمتك انوه الي بيعمل هالحركة بيكون حرامي ؟
ام غسان : ياام هشام هلا مو وقتوه .. خلينا نشوف حكي الولد هوي صحيح ولا لا .
التفت غسان : هلا كيف بدنا نفوت والباب مقفول ؟
وليد : غسان انا شفت طريق بإمكانك عن طريق تدخل البيت بدون باب .
غسان : ووينوه ؟
وليد : تعال لفرجيك .
طبعا المكان كان جدار قصير بإمكان ام هشام القصيرة ترقى له مشى غسان وقدامه وليد
ام هشام : شو هالبييييت ؟؟؟ ... معقولة ياام غسان جاركون بخيل ؟
ام غسان : تصدقين لهلا مرتوه ماشفتها ؟
ام هشام : ييييه ! .. معقولة هاي ؟
ام غسان : انتي لوبتعرفي شو حكاية هالبيت كان مبتلوميني ليش متعمقت بالصحبه مع ست البيت .
ام هشام : ايييه .. الله يحمينا من شي مصيبه .وصل غسان ووليد
وليد : انا سمعت الصوت من هون .
غسان : انت بتعرف شو عقوبه الي بيعمل هيك حركات ؟
وليد : بعرف بس ولدنه من بالي وعملتها .
غسان : وعم تردها بوجهي ... وين المطرح ؟
مشوا بقطعه ثيل ووصلوا لجدار حديد وليد :هون سمعت الصوت .
ام هشام تتأمل المكان ام غسان : بس يابني انا الي بعرف عن عالم العفاريت انهون مبيطلعوا بالنهار ... كيف وليد سمعت صوت عفريت ؟؟؟
ام هشام : معك حق .. كيف قال عن الصوت انوه عفريت ؟
وليد : يعني ماما انا بكذب عليكون ؟
ام غسان : انت ماتكذب حبيبي .. بس انت متعلمت عن عالم العفاريت بالمدرسه ؟
وليد : لا ... انا تعلمتوه من امي .
غسان : ماعلينا ... خلينا نتفحص المطرح يمكن نلقى شي اثر .
وبدى يقرب للجدار الحديدي .. قرب له وصار اذنه بجدار الحديد وخلفه ام هشام القصيرة وجنبها ام غسان الجبرة ووليد قريب له غسان طق الجدار مرتين
الصوت العجوز : بدي مي .
تراجع غسان مرة وبخوف
ام هشام : ياجماعة .. هيدا صوت بنت .. مستحيل صوت جني بالحلاوة .
ام غسان : وليش مستحيل ؟؟ المهم خلينا نشوف .
قربت ام غسان : مين هون ؟؟؟ مين هون ؟؟؟
ميس طايحه بالارض وشافت فتحه تحت الجدار تكفي انها تدخل يدها فيه غسان : مافي صوت .
وليد طالع بالارض وعيونه طايره : غسان ... شو الي عند رجلك ؟
طالع تحت وشاف يد بنت رائعه غسان : شو ؟؟؟
ام هشام : هي ايد بنت !
نزل غسان مستوى طوله ... لمس سده يد البنت ميس تحسست اليد الحنونه ... ميس لمست يده بكل غرام
غسان انصدم : شو ! ... البنت مبين عليها فيها روح .... ( ونزل فمه لمستوى الفتحه )فيه احد ؟؟؟ ( نزل مستوى عيونه الحلوة )شاف عين سماويه صافيه غسان استغرب : مين هاي ؟؟؟
ام هشام : غسان شو طلع معك ؟
غسان : هي بنت محبوسه بالاوضه .
ام غسان : ابني شو بتنتظر ... طلعها .
قام غسان واتجه موقع الباب نفسه والحمد لله لقاه وضربه برجوله القويه وبعد عدة محاولات انعفط الباب ودخلوه وشاف بنت طايحه بالارض ونايمه لفها باتجاهه وانصدم من جمال البنت .. بس المهم عنده انه ينقذها ...
شالها وطلع من الغرفه وطلع من المكان الي دخلوه واتجهوا للرصيف وشافهم واحد شايب .. ماهتم لهم ومشى
دخلوا البيت وغسان شايل ميس بحنان ومشوا لين وصلوا الدرج وبعدها دخلوا البيت واتجهوا للصاله بعدها جت قعد راس ميس بحظن غسان وام غسان جابت ماء له ولما رشق غسان وجه ميس ميس قامت وخذت الكوب وشربته كله
ميس بعد ماستوعبت : انا وين ؟
غسان بعذوبه مطلقه : انتي بأمان !
ميس اتفاجئت ان في احد يكلمها بكل راحه مالومها من الوحوش الي ببيتها
ام هشام : بدك مي ؟
ميس هزت راسها
ام غسان : ماري هاتي مي .
الخدامه ماري : حاظر انسه فخريه .
وليد يطالعها بكل برائة
ميس طالعت غسان : مين انت ؟
غسان بابتسامه حياة : انتي ببيت فكري اسعد .
ميس سكتت
ام غسان : بنتي ... كيفك هلا ؟
ميس : منيحه ... انا جوعانه .
ام هشام : حاظر يابنتي .. بدنا نحظرلك كل شي بس انتي ارتاحي .
ميس
" معقولة الدنيا لساتها بخير "
اكلت ميس شوربه ذرة وسلطه سيزر وعصير التوت ميس بعد ماخلصت : مشكورين ع الاحسان .
ام غسان : ولو ياحلوة ... نحنا بنخدمك ياصبيه .
ميس اول مرة تسمع كلام حلو
طالعت ميس ام هشام وشافت ام هشام بابتسامه مريحه ميس قامت : عن اذنكون ياجماعه ... كتر خيركون .
غسان تقدم : وين بدك تروحي ؟
ميس : بدي .... ارض الله واسعه .
غسان تقدم وقربلها : مابتطلعي من هون .
ميس : بس انقاذكون فضل على راس كبير .
غسان : انسه انتي شو اسمك ؟
ميس : ميس عدنان .
غسان : وانا غسان فكري والي ورايي امي والي ع الكنبه رفيقه امي ام هشام الست ألهام .
ميس : تشرفت فيكون ... بس يا سيد غسان انا لازم امشي .
غسان : وين بدك تروحي ؟
ميس : بدبر حالي .
غسان : ميس .. انتي مكانك هون ... خلاص انا قررت انك تسكني عنا وبالنسبة لمصروفك انا بتكفل فيكي لين ربك يرسل نصيبك ع بيتنا .
ميس : بس ....
غسان بابتسامه : انا شو قلت !
ميس : سيد غسان .... مو معقولة ! انا مابدياك تتعزب بسببي .
غسان : بتعزب لو طلعتي من البيت ... ها ! ... شو اتفقنا ؟
ميس : مو معقولة ياسيد غسان انا هيك بحملكون مسؤوليه كبيرة انتوه مالكون خص فيها .
وقفها غسان : انسه ميس انتي وين بدك تستقري ... صعبه عليك كبنت تقرري تسكني هون بهالبلد .. بهالمطرح مش سهل انك تختاري بيت تسكني فيه لحالك او ع الاقليلة شقه زغيرة .
ميس : بس انا مابدي اعزبك ياسيد غسان .
غسان : اسمعيني انا قررت والقرار لازم يتنفذ .. فهمتي ؟
ميس ابتسمت : شكرا سيد غسان .

============

v,hdm (( ldJJJJJJJJJJJJs )) >>>>> frgld





رد مع اقتباس
قديم 26-08-2014, 03:15 AM   #2


الصورة الرمزية śњτατ.σиτњα
śњτατ.σиτњα غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5196
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 14-10-2014 (02:12 AM)
 المشاركات : 4,019 [ + ]
 التقييم :  39
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: رواية (( ميــــــــــــس )) ..... بقلمي



سلمت يدآك..على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه..بإنتظار جديدك بكل شوق.
أمنياتــــي لك بدوام التآلّق والإبداع
بآقات الشكر والتقدير أقدمها لك.
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



All times are GMT +3. The time now is 09:25 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1