:: احدث بلوفرات شتويه رجالى شتاء هذا العام ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: ديوكوفيتش يستعد في أديليد للدفاع عن لقب أستراليا المفتوحة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: آسيا 2020: بطل القارة في الثانية.. والنصر يلاقي السد مجددا ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: زراعة الطماطم الأسود ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: أحكام الإظهار ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: اطقم كنب احمر و اسود \ تجميعي ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: جوشوا يمدد يوما ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: الترجي يمنع الزيارات ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: اليوم.. قرعة دوري الأبطال ( الكاتب : نور الشمس )       :: هذيان قلب .. ( الكاتب : تفاحة )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية
 

شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية اخبار رياضية - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي , الدوري الممتاز

F1 فريق ريد بُل يُثني على تأديّة ريكاردو الرائعة في بلجيكا

للسباق الثاني على التوالي حقّق الأسترالي دانيال ريكاردو الفوز بعد أن كانت بداية الموسم مع فريقه الجديد مُتعثّرة نتيجة للّوائح التقنيّة الجديدة. ولكن نجح فريق ريد بُل في تخطي ذلك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 25-08-2014, 12:52 PM
ملكة عالم الاحاسيس غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5020
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 وقتك معانا : 2132 يوم
 أخر زيارة : 07-02-2014 (06:51 PM)
 المشاركات : 2,162 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ملكة عالم الاحاسيس is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Jdeed2 F1 فريق ريد بُل يُثني على تأديّة ريكاردو الرائعة في بلجيكا





تأديّة ريكاردو الرائعة Daniel-Ricciardo-F11

للسباق الثاني على التوالي حقّق الأسترالي دانيال ريكاردو الفوز بعد أن كانت بداية الموسم مع فريقه الجديد مُتعثّرة نتيجة للّوائح التقنيّة الجديدة. ولكن نجح فريق ريد بُل في تخطي ذلك ليتمسك بالمركز الثاني في بطولة الصانعين، وساهم في ذلك التأدية الممتازة للفريق على حلبات لا تناسب طبيعتها محرك رينو.

وأعرب كريستيان هورنر مدير الفريق عن سعادته البالغة بسباق اليوم وبالإنتصار الثالث لفريقه هذا الموسم.
"لقد قدّم دانيال سباقًا في غاية الروعة اليوم" قال هورنر، مُضيفًا "خاطرنا قليلًا قرب نهاية السباق حيث قررنا عدم التوقف ونجح دانيال في إبقاء روزبرغ خلفه، ياله من سباقٍ مثير".
وأكمل "كان ضبط الإرتكازية لليوم منخفضًا ما أتاح لنا الحصول على سرعة قصوى جيدة على الخطوط المستقيمة في المقطعين الأوّل والثالث، ما جعلنا نخسر بعض الوقت في المقطع الثاني من اللّفة. لكننا تمكنا من الدفاع عن مركزنا بجدارة ضد هجمات الجميع".
وأكمل هونر قائلاً "لقد كانت مخاطرة كبيرة، أكبر ممّا كان يتصوره أي أحد. وإجمالًا، كنا نعرف أنه سينهي السباق أمام روزبرغ بثانيتين على الرغم من أن الأخير كان أسرع بحوالي ثلاث ثوان في اللفات الأخيرة من عمر السباق. وهنا كان كل شيء بين أيدي السائق".
وتابع ساخرًا "أريد الإعتذار للرعاة على الجناح الخلفي للسيارة لأنه لم يقترب أحد منه لرؤية الإعلانات".
وشرح هورنر أيضًا الإستراتيجية بإيقاف فيتيل بشكلٍ مبكر للغاية مقارنةً بزميله، كما تطرق كذلك للمشاكل المستمرة التي تواجه بطل العالم الرباعي.
"قررنا التوقف باكرًا مع فيتيل لكي نمنع بوتاس من تجاوزنا، لكن الأمور لم تسر كما يجب، سيتوجب علينا مراجعة البيانات لمعرفة ما حصل بالضبط للسيارة، شيئًا ما كان خاطئًا" شرح هورنر، مواصلًا "لم يكن فيتيل محظوظًا على الإطلاق حيث واجهته المشاكل، لديه أربعة ألقاب عالمية لذلك سجله الحافل ليس محلًا للنقاش. يجب أن نوفر له جميع الأدوات اللازمة لكي يُنجز عمله على أحسن وجه. سيعمل بجد مع الفريق وهو متحمِّس للغاية لتجاوز هذه الصعاب، إنه يضغط كما لم يضغط من قبل، لازال نفس السائق الذي عهدناه في السنوات الأربعة الماضية. وتركيزنا الآن منصب على مونزا".
ولم يخفِ هورنر أن الظروف التي أحاطت بالسباق ساعدت الفريق على تحقيق هذه النتيجة، بعد أن هيمن فريق مرسيدس على التصفيات بفارق ثانيتين عن صاحب المركز الثالث فيتيل.
"كنا خلف مرسيدس بفارق 2.5 ثانية والحلبة مبتلة، وكنا نعلم أن الأمور ستكون معقدة تحت تلك الظروف، لكنا الأزمنة كانت أكثر تقارُبًا اليوم ولم نكن بعيدين بفارقٍ كبير" أوضح هورنر.
وإختتم "إنها نتيجة رائعة، توازن السيارة ممتاز وساعدنا ذلك كثيرًا. إنه الإنتصار رقم 150 لأدريان نيوي بينها 50 إنتصارًا مع ريد بُل، إنه يوم مميّز للغاية بالنسبة له".


F1 tvdr vd] fEg dEekd ugn jH]d~m vd;hv], hgvhzum td fg[d;h





رد مع اقتباس
قديم 03-09-2014, 02:46 AM   #2


الصورة الرمزية śњτατ.σиτњα
śњτατ.σиτњα غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5196
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 14-10-2014 (02:12 AM)
 المشاركات : 4,019 [ + ]
 التقييم :  39
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: F1 فريق ريد بُل يُثني على تأديّة ريكاردو الرائعة في بلجيكا



سلمت يداك على الطرح الطيب
لاعدمنـآ هذا التميز
يعطيكـ ربي العآفيهـ
بـ إنتظارجديدك بكل شوق
ودي ووردي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجوهرات من تصميم ريكاردو باستا موضة-2017 الفؤاد عالم حواء , ألأناقة والجمال 9 03-01-2018 12:21 PM
حكم تأخير تناول الفطور فى شهر رمضان حكم من لم يشتهي الإفطار في وقته وفضل التأخير لعدم شعور بالجوع ام عمر ركن المواضيع الإسلامية 3 17-05-2016 02:57 AM
بلجيكا تسحق لوكسمبورغ بخماسية ألجـنرأل شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 1 28-05-2014 08:14 PM
مدينه أنتويرب..[بلجيكا همس القصيد ركن السياحة والسفر 6 17-10-2012 12:40 AM
متحف بلانتان في بلجيكا angel ركن السياحة والسفر 9 21-11-2011 07:57 PM


All times are GMT +3. The time now is 12:10 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1