:: .. ( الكاتب : تناقضات رمادية )       :: البحرين بطلا لخليجي 24 بعد الفوز على السعودية الف مبروك هاردلك يالاخضر ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: مدري لية ضايق ومخنوق ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: لعلي انسى ماكان وفات ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ملابس شتوية للأطفال ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: استايلات شتوية \ تجميعي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: شيلة عفوا الهلال الأول الأول | تبيها آسيا ولا محليه ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: جميعهم يذهبون \ تجميعي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: فورد توروس 2020 .. هوية مختلفة كلياً ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: يا قلب وش فيك ما توب عن حبك Nike ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية
 

شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية اخبار رياضية - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي , الدوري الممتاز

F1 "الثور" ريكاردو يُطيح بمرسيدس في "سبا" السريعة

فاز الاسترالي دانيال ريكاردو سائق ريد بُل بسباق جائزة بلجيكا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقت الفورمولا واحد اليوم الأحد في ظلّ تزايد وتيرة المنافسة بين نيكو روزبرغ ولويس هاميلتون سائقي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 25-08-2014, 12:52 PM
ملكة عالم الاحاسيس غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5020
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 وقتك معانا : 2130 يوم
 أخر زيارة : 07-02-2014 (06:51 PM)
 المشاركات : 2,162 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ملكة عالم الاحاسيس is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Jdeed2 F1 "الثور" ريكاردو يُطيح بمرسيدس في "سبا" السريعة



"الثور" ريكاردو "سبا" Ricciardo-Spa-2014.j

فاز الاسترالي دانيال ريكاردو سائق ريد بُل بسباق جائزة بلجيكا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقت الفورمولا واحد اليوم الأحد في ظلّ تزايد وتيرة المنافسة بين نيكو روزبرغ ولويس هاميلتون سائقي فريق مرسيدس بشكل مثير للغاية بعد إصطدام سيارتيهما معًا في اللّفة الثانية.


وفشل هاميلتون في إنهاء السباق بعد أن قاتل بسيارة لحقت بها الكثير من الأضرار إلّا إنّ روزبرغ الذي وجه له مسؤولو الفريق اللّوم وقوبل بصيحات إستهجان من قبل الجماهير وهو على منصة التتويج أنهى في المركز الثاني ليُوسع الفارق في صدارة بطولة العالم الى 29 نُقطة بينه وبين هاميلتون قبل سبع سباقات على نهاية الموسم الذي يشمل 19 سباقًا.

وجاء الفوز في ظل أجواء جّافة على نحو مفاجىء وعلى حلبة إشتهرت بسرعة التغير في ظروفها المناخية ليكون الثاني على التوالي لريكاردو والثالث في أوّل موسم له مع ريد بُل حامل اللقب.

كما إنّه الإنتصار الثاني على التوالي لفريق ريد بُل في سباق بلجيكا عقب فوز سيباستيان فيتيل حامل لقب بطولة العالم بالسباق العام الماضي ليبدأ من وقتها مسيرة شملت تسعة إنتصارات متتالية.

وحلّ الفنلندي فالتيري بوتاس في المركز الثالث مع فريق ويليامز.

وتوارى إنتصار ريكاردو في الظلّ بجانب النقطة الأساسية للنقاش وهي زيادة التوتر في أجواء فريق مرسيدس.

وكان من المُتوقّع أن يُهيمن سائقا مرسيدس على السباق عقب إنطلاقهما من المركزين الأوّل والثاني إلّا إنّ حدّة التوتر بينهما زادت الى مستوى كبير.

وإنتقد توتو وولف المسؤول عن سباقات السيارات في مرسيدس الحادث باعتباره "غير مقبول على الإطلاق" وانتقد روزبرغ الذي رفض التعليق على الحادث حتى يشاهد الإعادة التلفزيونية.


وقال وولف "حدث تصادم بين زميلين في فريق واحد في اللفة الثانية ضمن سباق طويل. نناقش هذا الوضع دوما وقد حدث اليوم. يجب ألّا تُحاول التجاوز بسيارتك من مسافة ضيقة في اللفة الثانية لان هذا قد يلحق الضرر بالسيارتين".

وبدا الغضب الشديد على نيكي لاودا الرئيس غير التنفيذي للفريق.

وقال بطل العالم السابق "هذا غير مقبول. إذا ما حدثت هذه الامور في نهاية السباق عندما يكون هناك تنافسًا على الفوز فإنك ستناقشه إلّا إنّ حدوثه في اللفة الثانية أهدى الفوز لريد بُل".

واضاف "أعتقدت انهما (روزبرغ وهاميلتون) من المهارة ليدركا هذا إلّا أنهما لم يكونا كذلك."

وتجاوز هاميلتون زميله روزبرغ الذي إنطلق من مركز أوّل المنطلقين في بداية السباق إلّا أنّ آماله تحطمت بعد أن حاول روزبرغ استعادة الصدارة بحركة غير مدروسة، حيث إصطدم الجناح الأمامي لسيارته باطار من الاطارات الخلفية لسيارة هاميلتون وهو ما أحدث به ثقبًا ليعود هاميلتون أدراجه الى حارة الصيانة مخلفًا ورائه الحطام المتساقط من الإطار.

وعاد هاميلتون بعدها بدقيقة متراجعًا خلف روزبرغ. وبعد شكواه من عدم إمتلاكه القوة اللازمة ومطالباته مرارًا للفريق بإنقاذ المحرك تم إستدعاء السائق البريطاني الى حارة الصيانة قبل خمس لفات على النهاية لينسحب من السباق.

وعانى فريق مرسيدس لكي يحل السلام على العلاقة بين الزميلين المتنافسين بشدة منذ بداية العام. وشارك الإثنان في سباق اليوم بعد الجدل الذي حدث في سباق المجر في يوليو تموز الماضي بشأن "تعليمات الفريق" وتسبب في شعور روزبرغ بالحزن.

وأبدى الفريق دعمه لهاميلتون اليوم مشيرًا الى ان الفريق بحاجة لمزيد من العمل في الايام المقبلة.

وقال وولف "انها لحظة فارقة في الصراع بينهما كما انها لحظة فارقة للفريق. لويس في غاية الإحباط لأننا أبقيناه لفترة طويلة في السباق وهو يقود سيارة مدمرة. سيتعافى سريعًا. سيتم التعامل مع الموقف".


ويملك روزبرغ 220 نقطة مقابل 191 نقطة لهاميلتون بينما إقترب ريكاردو منهما برصيد 156 نقطة. ولا يزال فريق مرسيدس مبتعدًا بفارق مريح في صدارة ترتيب الصانعين برصيد 411 نقطة مقابل 254 لريد بُل.

وأنهى كيمي رايكونن في المركز الرابع مع فريق فيراري وهي المرة الأولى التي يتفوق فيها على زميله الإسباني فرناندو ألونسو هذا الموسم بينما حلّ فيتيل في المركز الخامس.

وجاء الدنماركي كيفن ماغنوسن في المركز السادس (تمّ إرجاع للمركز الثاني عشر) مُتفوقًا على جنسن باتون زميله في فريق مكلارن الذي حلّ سادسًا.


وإحتلّ الونسو المركز السابع (مُستفيدًا من عقوبة ماغنوسن بعد السباق) عقب صراع رُباعي مثير في اللفات الأخيرة.
وإحتل المكسيكي سيرجيو بيريز المركز الثامن مع فورس إنديا فيما إنتزع الروسي الشاب دانيال كيفيات سائق تورو روسو المركز التاسع أمام نيكو هلكنبرغ الذي ضمن النقطة الأخيرة في السباق.

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]



الصور المرفقة
  • "الثور" ريكاردو "سبا" png.gif [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] (14.9 كيلوبايت)
  • "الثور" ريكاردو "سبا" png.gif [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] (3.2 كيلوبايت)

F1 "hge,v" vd;hv], dE'dp flvsd]s td "sfh" hgsvdum





رد مع اقتباس
قديم 03-09-2014, 02:46 AM   #2


الصورة الرمزية śњτατ.σиτњα
śњτατ.σиτњα غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5196
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 14-10-2014 (02:12 AM)
 المشاركات : 4,019 [ + ]
 التقييم :  39
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: F1 "الثور" ريكاردو يُطيح بمرسيدس في "سبا" السريعة



سلمت يداك على الطرح الطيب
لاعدمنـآ هذا التميز
يعطيكـ ربي العآفيهـ
بـ إنتظارجديدك بكل شوق
ودي ووردي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"""" لــــٌ‘ًــنـــٌ‘ًٌّـــعـــش . يــٌّومــــآ مــٌ‘ًــع /// آآآآآآآآآدم """"" هويتك وأبتدى عمري عالم الرجل - ازياء رجالية 22 12-04-2012 11:08 PM
..يــٌ‘ًـآآمـٌّن " يــبــنــٌ‘ًٌّـي علــٌ‘ًـى "" مـٌّووج " البحـٌ‘ًٌّـر دآآآرآآآ """ هويتك وأبتدى عمري ركن المواضيع الإسلامية 10 21-12-2011 10:37 AM
" لبس البنطال " " والضيق " و " الشفاف " و " العاري " أمام النساء نور القمر ركن المواضيع الإسلامية 12 07-12-2011 02:25 AM
""انشودة"" راحة"" البال"" للوسمي"" حنونه قسم الشيلات والأناشيد 11 10-07-2011 07:35 PM


All times are GMT +3. The time now is 12:48 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1