:: قصيدة - المعاناة - الامير خالد الفيصل ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: قصيدة - يا شوق والله مانسيتك ولا يوم ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ياحلو صوته حبيبي يوم كلمني ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: التجاهل قد يكون الحل أحيانا ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: كيك بالتمر وعين الجمل بالخطوات المصورة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: شرح أحاديث في فضل الصبر على البلاء ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: الأختلاف & الأتفـــــــــــــاقـ ...# ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: دع الأحزان تبكـــــــــــي ....ّ!! ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: تجلى الله للجبــــــــــــــل ..........!! ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: ماذا أبقيت لنفسسسسكـ....!! ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية
 

شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية اخبار رياضية - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي , الدوري الممتاز

مقابلة كاستان لـ RomaTv :" لديّ رغبة غير عادية في العودة واللعب . نُريد تقديم موسم كبير

قامت قناة RomaTv بإجراء مُقابلة مع لياندرو كاستان . المُدافع البرازيلي لروما يغيب عن الملاعب مُنذ بضعة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الرُكبة . إليكم ما جاء في المُقابلة :

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 05-09-2014, 02:00 AM
لك الشوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 2769 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (03:17 PM)
 الإقامة : حيث اكون
 المشاركات : 33,637 [ + ]
 التقييم : 9677
 معدل التقييم : لك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

Neew مقابلة كاستان لـ RomaTv :" لديّ رغبة غير عادية في العودة واللعب . نُريد تقديم موسم كبير



RomaTv :" Castan-4.png


قامت قناة RomaTv بإجراء مُقابلة مع لياندرو كاستان . المُدافع البرازيلي لروما يغيب عن الملاعب مُنذ بضعة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الرُكبة . إليكم ما جاء في المُقابلة :

أنت ركيزة خط الدفاع ؟
" أنا هُنا من أجل المُساهمة ومُساعدة الفريق . الأن سنبدأ أو بدأنا الموسم الجديد مع عدة زُملاء جُدد : كُل شيء يكون أسهل عندما يكون بجانبك لاعبين مُتميزين رائعين . أما بالنسبة لرفاقي الصغار في السن فبإمكانهم أن يثقوا بي إن أرادوا التعلمّ مني ومن غيري في الفريق .".

كيف هي حالتك البدنية ؟
" عندما وصلت إلى روما قبل سنتين تقريباً ، كُنت قادم من 30 مُشاركة تقريباً مع فريقي في البرازيل ، كُنت مُتعب قليلاً ومُنهك . أنا الشخص الوحيد الذي يعرف أنني بخير أم لا . في المُباريات الأولى في موسمنا مع زيمان قدمت أداء جيد ، بعد ذلك لم أكن أستطيع الوقوف على قدميّ في الكثير من الأحيان . حتى جارسيا أيضاً وعندما وصل سألني ما إذا كُنت في حالة جيدة أم لا . الأن أنا أتحسن يوماً بعد يوم وأتوقع أنني سأكون في أفضل حال خلال وقت قصير ، أُريد اللعب في دوري أبطال أوروبا مع فريقي في أسرع وقت مُمكن ، فهذه البطولة هي البطولة الأفضل في العالم وهو المكان الذي يُعتبر معيار قوي من أجل إثبات قُدراتك . لدي رغبة عظيمة ، رغبة غير عادية من أجل بدأ هذا الموسم بالنسبة لي .".


لقد رأيت الجماهير في الأولمبيكو . إنتصار مُهم جداً تم تحقيقه ضد فيورنتينا : هل هُناك ضغط على الفريق ؟
" البيئة مُختلفة ولكني أُفضّل هذا الضغط لإنه إيجابي ، لإننا بهذا الضغط نحن بحاجة لـ أن نلعب من أجل الفوز بالاسكوديتو ، مُقارنةً بالعام الماضي . بهذه الطريقة مع خطوات صحيحة يُمكننا دائماً أن نتقدم نحو الأفضل . جماهيرنا كانت رائعة ، ولقد كان منظر رائع بالإضافة إلى تواجد ستروتمان العظيم : أنه شيء رائع أن يكون هُناك مع الجماهير . علينا أن نتحسن دائماً ، عام بعد عام ، الأن علينا أن نُحقق الهدف الأول وهو الاسكوديتو . ولكن الوقت طويل جداً من أجل تحقيق ذلك ، فـ أمامنا 37 مُباراة وجميع المُباريات لن تكون سهلة . ولكن ما رأيناه من الفريق ضد فيورنتينا مؤشر إيجابي ، لدينا قائد حقيقي للمجموعة وأعتقد أننا في حال واصلنا على هذا النمط فسنقترب جولة بعد جولة من تحقيق الهدف ، تحقيق لقب الدوري الإيطالي .".

أستوري - مانولاس كيف رأيتهم ؟
" لقد كانوا رائعان للغاية ، لم يلعبوا تحت طائلة ضغط أنهم لم يلعبان معاً من قبل ، لقد كانوا رائعان حقاً . لقد أثبتنا أننا قريق قوي وبإمكاننا الفوز بالبطولة بالفريق كاملاً وليس 11 لاعب أساسي فقط . أي لاعب يدخل يُقدم كُل ما يملك من أجل أن لا نشعر بغياب الأخرين . في غُرف خلع الملابس لا نُفكر أبداً إلا في المُابارة القادمة والأن لدينا إمبولي . علينا التركيز على هذه المُباراة ، تحقيق الإنتصار الثاني لن يكون سهلاً بتاتاً . في الموسم الماضي بدأنا الموسم بـ 10 إنتصارات مُتتالية ، أتمنى أن نُكرر هذا المشوار العظيم كما فعلنا في العام الماضي .".

دوري أبطال أوروبا ؟
" علينا القيام بعمل كبير ، ونحن نؤمن بحُظوظنا كاملةً ، أنا وزُملائي واثقين . تواجدنا في دوري أبطال أوروبا يعني أننا فريق قوي وهذا يكفي بإظهار قيمتنا . كما قال الرئيس بالوتا ، خُصومنا هُم من عليهم أن يكونوا خائفين وقلقين من وُقوعهم في نفس المجموعة معنا .".

هُناك حماس كبير لأجل دوري أبطال أوروبا ؟
" نعم ، بالنسبة لي ولعدد كبير من زُملائي ، ستكون المرة الأولى التي سنلعب فيها بهذه البطولة العظيمة ، إنه حُلم الطفولة بالنسبة لي والأن أنا على مقربة من تحقيقه . الهدف هُو القيام بعمل جيد مع روما . لا احد يضع في الحُسبان أن روما قد تفوز بهذه البطولة ؟ نحن نعمل مع تواضع كبير ، أنا واثق أننا سنقوم بتقديم بطولة جيدة .".

تجربة البرازيل في المونديال ؟
" إنه أمر يدعو للحزن حقاً ، شيء سيء جداً أن نُغادر البطولة التي كانت على أرضنا بهذه المذلة ! . عندما كان يتعلق الأمر بالمُنتخب البرازيلي ، كُنّا دائماً مُعتادين أن يكون الأمر إيجابي وجيد . الأن تغيرت اللعبة وسنرى ، يجب علينا أن نولد من جديد . بالنسبة لي كـ مواطن برازيلي عاد لا أستطيع تقبّل الخُروج من المونديال بهذه الطريقة . أنا مُتأسف جداً خاصةً بالنسبة لـ زميلي مايكون ، لقد كان يُريد تحقيق حُلمه بالفوز بالمونديال . المُهم أننا رأينا في المونديال أن مُنتخبنا لم يعد الأقوى في العالم كما كان الأمر في الماضي ، والتغيير الأن بات واجب من أجل النهضة بالمُنتخب من جديد ، يجب علينا أولاً أن نتقبل حقيقة أن هُناك فرق أقوى منّا بكثير وأن نتواضع أكثر .".

أهداف للمُستقبل بالنسبة لك في المُنتخب ؟
" أمل أن تُتاح لي فُرصة مع المُدرب الجديد . لقد لعبت 40 مُباراة في العام الماضي ولكن المُدرب السابق للمُنتخب قام بخيارات أُخرى ولم يستدعيني ، الأن أنا نسيت ذلك وأنظر وأتطلع إلى المُستقبل و إلى الأمام ، الأن في عقلي هُناك روما وروما فقط ، علينا أن نقوم بعمل جيد وأُريد تقديم أداء كبير لمُساعدة الفريق لتحقيق أهدافه . رُبما بعد ذلك الفُرصة في أن أكون مع المُنتخب لن تكون صعبة .".


lrhfgm ;hsjhk gJ RomaTv :" g]d~ vyfm ydv uh]dm td hgu,]m ,hgguf > kEvd] jr]dl l,sl ;fdv





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقابلة ماروتا : " أقدر توتي كنجم كبير ولكن كلماته أساءت لصورة اليوفينتوس لك الشوق شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 08-10-2014 02:18 PM
مقابلة انشيلوتي : فاران قادر على تعويض غياب خضيرة واللعب في مركز الدفاع المتاخر ..فتاة القمر.. شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 04-09-2014 11:22 PM
أوربي إيمانويلسون :" أُريد إثبات نفسي هُنا ، نأمل في تقديم موسم مُميز .". لك الشوق شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 01-08-2014 03:30 PM
تقع حديقة "دبي ميراكل جاردن" في محيط مجمع "دبي لاند" ريتال ركن السياحة والسفر 0 20-07-2014 05:20 PM
رغبة "باسم مرسي" تحسم انتقاله إلى الأهلي أو الزمالك ألجـنرأل شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 27-06-2014 06:29 PM


All times are GMT +3. The time now is 03:51 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1