:: الصفة في اللغة العربية ( الكاتب : نور الشمس )       :: تشيز كيك بالفرن ( الكاتب : نور الشمس )       :: طريقة عمل صلصة البيستو ( الكاتب : نور الشمس )       :: اغرب علب مناديل 2 ( الكاتب : نور الشمس )       :: من أجمل مَا قرأت ( الكاتب : صدى الانات )       :: «الصقر المجنح» يقود ويستوود لصدارة غولف «السباق إلى دبي» ( الكاتب : نور الشمس )       :: الأوكراني مولتشانوف يفوز ببطولة أستراليا لزوجي كرة المضرب للرجال ( الكاتب : نور الشمس )       :: الإدارة تجتمع مع ذعار.. ومدالله هلالي من يناير ( الكاتب : نور الشمس )       :: تقول الأسطورة ( الكاتب : صدى الانات )       :: الفيصلي يرفض ابتعاد الهلال بالصدارة ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية
 

شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية اخبار رياضية - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي , الدوري الممتاز

تـقـريـر كونتي يقود إيطاليا لإبطال مفعول طواحين هولندا ويفوز بثنائية مبكرة في مباراة دولية ودية

حققق منتخب ايطاليا فوزا كبيرا على حساب نظيره المنتخب الهولندي بنتيجة 2-0 الخميس، ضمن المباراة الودية التي جمعتهما استعدادا لتصفيات كأس الامم الاوروبية 2016 في فرنسا. وبدأت المباراة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 05-09-2014, 02:00 AM
ملكة عالم الاحاسيس غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5020
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 وقتك معانا : 2174 يوم
 أخر زيارة : 07-02-2014 (06:51 PM)
 المشاركات : 2,162 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ملكة عالم الاحاسيس is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Neew تـقـريـر كونتي يقود إيطاليا لإبطال مفعول طواحين هولندا ويفوز بثنائية مبكرة في مباراة دولية ودية






تـقـريـر 1307784-28148806-640




حققق منتخب ايطاليا فوزا كبيرا على حساب نظيره المنتخب الهولندي بنتيجة 2-0 الخميس، ضمن المباراة الودية التي جمعتهما استعدادا لتصفيات كأس الامم الاوروبية 2016 في فرنسا.




وبدأت المباراة بتناقلات كثيرة للكرة بين اقدام لاعبين هولندا، واما الطليان فكانو هم المبادرين من خلال الضغط المباشر على حامل الكرة.


وبعد ان حصل دفاع ايطاليا على الكرة ارسل المدافع بونوتشي كرة عرضية عالية من منتصف الملعب لتصل الى ايموبيلي الذي راوغ الحارس الهولندي وسدد كرة عانق الشباك، ليتقدم الطليان مبكرا في الدقيقة 03.




ورغم محاولة هولندا الرد بسرعة من تسديدة شنايدر القوية التي علت المرمى، الا انا توزيعات ايطاليا العالية كان لها الاثر الواضح لتفوق ايطاليا.


وفي الدقيقة 10 منح حكم المباراة البطاقة الحمراء للمدافع الهولندي إندي الذي قام بعرقة المهاجم زازا في منطقة الجزاء، وليحتسب الحكم بعدها ركلة جزاء للطليان.


وقام المتألق دي روسي بتسديد ركلة الجزاء بكل هدوء لمغالطة الحارس الهولندي ولتعانق الكرة الشباك ليتقدم الطليان بهدفين في اول عشر دقائق.




وكادت ايطاليا ان تحرز الهدف الثالث في الدقيقة 20 بعد هجمة مرتدة سريعة من ايموبيلي الذي تقدم ومرر كرة على طبق من ذهب الى زازا الوحيد امام الحارس والاخير سدد كرة قوية ولكن الحارس سيليسين تصدى للكرة ببراعة وابعدها الى ركنية للطليان.


ورغم الاستحواذ الكبير على الكرة من هولندا، الا ان ايطاليا كانت اخطر، ففي الدقيقة 30 مرر المهاجم زازا كرة ولا اروع الى ايموبيلي الذي سدد الكرة على الطاير ولكن كرته مرت فوق مرمى هولندا.


وفي الدقيقة 40 كاد اللاعب الايطالي دارميان من صنع هدف جميل من توزيعة عرضية خطيرة، ولكن الحارس الهولندي كان في الموعد وامسك الكرة بثبات.




واستمرت خطورة ايطاليا، وتراجع هولندا الواضح، الى ان احتسب الحكم دقيقة وحيدة وقت بدل ضائع، ليطلق بعدها صافرة نهاية الشوط الاول بتفوق واضح للطليان.


الشوط الثاني.. الوضع يبقى على حاله والتفوق ايطالي


ومع بداية شوط المباراة الثاني، استمر ضغط الطليان ومن فرصة خطيرة في الدقيقة 47 تقدم المهاجم زازا بين صفوف الدفاع الهولندي وسدد كرة قوية ولكن مرت بجوار القائم.


وكادت هولندا ان تسجل هدف تقليص النتيجة في اول ظهور لها، عندما مرر بليند كرة رأسية الى فان بيرسي الذي سدد الكرة على الطايرة في الدقيقة 49 ولكنها مرت بجوار القائم، وبعدها بدقيقتين سدد شنايدر كرة بعيدة المدرى ارتطمت في الارض ولكن الحارس الايطالي تصدى للكرة على دفعتين.


وفي الدقيقة 57 من تسديدة قوية بعيدة المدى من بونوتشي كاد ان تدخل لولا تالق الحارس الهولندي، وبعدها بدقيقتين استلم زازا الكرة وسددها ارضيو قوية من بعيد ولكن الحارس سيليسين يعود ويتالق ويمسك الكرة.




ومع اقتراب نهاية المباراة، وبعد ان اطمئن المدرب كونتي على النتيجة، قام باجاء عدد من التبديلات للقيام بتجربة جميع الاعبين امام هولندا العاجزة تماما عن تشكيل الخطورة.


كونتي يقود إيطاليا لإبطال مفعول طواحين هولندا ويفوز بثنائية مبكرة - كرة القدم - مباريات ودية


وكاد الطليان ان يزيدو غلة الاهداف في الدقيقة 80 عندما وزع باسكوال كرة جميلة الى ديسترو الذي ارتقى فوق الجميع وسدد كرة رأسية قوية ولكن مرت فوق المرمىن وبعدها قام المدرب هيدينك باخراج نجمه الاول روبن فان بيرسي.


وحاولت هولندا ان تضغط في اخر الدقائق ولكن دفاع ايطاليا المحكم والجمات المرتدة السريعة حالت من تسجيل الاهداف، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مستحق للازوري على الطواحين البرتقالية.


نقطة تحول المباراة.. طرد وهدف ثاني


ربما يعد قرار الحكم بطرد المدافع الهولندي إندي بالبطاقة الحمراء في اول 10 دقائق بعد ارتطامه بالمهاجم الايطالي زازا واحتساب ركلة جزاء للطليان نقطة تحول المباراة الاهم.


افضل لاعب في المباراة.. مدرب ايطاليا كونتي


كونتي يقود إيطاليا لإبطال مفعول طواحين هولندا ويفوز بثنائية مبكرة - كرة القدم - مباريات ودية


قد يبدو الامر غريبا ان يتم اختيار مدرب لم يخض المباراة مع اللاعبين كأفضل لاعب، ولكن كونتي مع ايطاليا استحق ان يكون بطل السهرة، انزل كتيبة منسجمة تماما لم نرها لدى الطليان منذ زمن.


أسوأء لاعب في المباراة.. دفاع هولندا


الدفاع الهولندي المعروف بصلابته لم يكن في يومه، لانه سنح لهجوم ايطاليا في العبث في منطقة جزاء هولندا وخصوصا في شوط المباراة الاول.

jJrJvdJv ;,kjd dr,] Yd'hgdh gYf'hg ltu,g ',hpdk i,gk]h ,dt,. fekhzdm lf;vm td lfhvhm ],gdm ,]dm





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كونتي: سأظل مع منتخب إيطاليا حتى نهاية عقدي مستريح البال شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 1 01-03-2015 01:56 PM
تـقـريـر Tutto Sport : " يوفنتوس يلعب مباراة ودية اليوم , اكتمال شفاء موراتا وبارزالي لك الشوق شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 05-09-2014 02:00 AM
تـقـريـر فرنسا تحقق انتصارا معنويا على اسبانيا بهدف ريمي في مباراة دولية ودية ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 05-09-2014 02:00 AM
تـقـريـر روني يقود إنجلترا للفوز بشق الأنفس على النرويج من نقطة الجزاء في مباراة دولية ودية ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 04-09-2014 11:23 PM
تـقـريـر الأرجنتين عاد لينتقم من المانيا ويذيقه مرارة الخسارة المذلة بأربعة اهداف لهدفين في مباراة ودية ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 04-09-2014 11:23 PM


All times are GMT +3. The time now is 02:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1