:: فساتين قصيره سواريه \ تجميعي ( الكاتب : نور الشمس )       :: 400 لاعبة يشاركن في الكاراتيه ( الكاتب : أمجاد )       :: السومة ومعتز يؤجلان الأجنبي ( الكاتب : نواااف )       :: عطيف يعوض كنو ( الكاتب : نواااف )       :: قربك دفاء لشتائي الطويل ( الكاتب : أمجاد )       :: الجحود أصعب المشاعر ( الكاتب : أمجاد )       :: شيلة الهلال || بمناسبة مرور ٦٠ عام على تأسيس الهلال ||اداء المنشد:فهد المشعان ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: دودج تشارجر gt 2020 ( الكاتب : نور الشمس )       :: ميدفيديف يتوج بكأس الدرعية للتنس ( الكاتب : نور الشمس )       :: سينا يشير إلى تي أل سي الليلة! ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية
 

شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية اخبار رياضية - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي , الدوري الممتاز

تـقـريـر أرقام وحقائق مهمة يجب معرفتها قبل انطلاق الجولة الثانية من الكالتشيو

ستعد جمهور الدوري الايطالي لإستئناف منافسات البطولة التي أقيم منها أسبوع واحد فقط أعقبته فترة التوقف للكرة الايطالية منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث تمكن الأتزوري من تحقيق انتصارين أمام هولندا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 15-09-2014, 01:46 PM
لك الشوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 2774 يوم
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:29 PM)
 الإقامة : حيث اكون
 المشاركات : 33,647 [ + ]
 التقييم : 9677
 معدل التقييم : لك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

Neew تـقـريـر أرقام وحقائق مهمة يجب معرفتها قبل انطلاق الجولة الثانية من الكالتشيو






تـقـريـر الكالتشيو 1310619-28205522-640




ستعد جمهور الدوري الايطالي لإستئناف منافسات البطولة التي أقيم منها أسبوع واحد فقط أعقبته فترة التوقف للكرة الايطالية منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث تمكن الأتزوري من تحقيق انتصارين أمام هولندا والنرويج بنتيجة واحدة وهي هدفين مقابل لا شئ في بداية حقبة جديدة للمنتخب تحت قيادة مدربه الشاب أنطونيو كونتي صانع أفراح يوفينتوس في المواسم الثلاثة الأخيرة .


وفي هذا التقرير يلقي لكم "يوروسبورت عربية " الضوء على المواجهات العشرة التي ستقام ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الكالتشيو والتي ستبدأ السبت القادم .


كالياري * أتالانتا


يلتقي الفريقان على ملعب سانت ايليا في مباراة متوازنة ، فبعد أن حقق كل فريق التعادل في الجولة الأولى حين تعادل كالياري مع ساسولو بهدف مقابل هدف ، وانتهت مباراة أتالانتا أمام هيلاس فيرونا بالتعادل السلبي يأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز الأول هذا الموسم .


وتشير الأرقام إلى توازن كبير بين الفريقين في المواجهات الأخيرة بينهما في الدوري ؛ ففي آخر ثمانية مواجهات بين الفريقين حقق كل فريق الفوز في ثلاث مناسبات وسيطر التعادل على مباراتين ، وغالبا ما تكون مواجهات الفريقين بها أهداف حيث وصل الفريقان إلى الشباك في ثلاث مباريات من أصل آخر أربعة مواجهات بينهما.


ولم يستطع أتالانتا تحقيق الفوز في ملعب كالياري الذي سيستضيف المباراة إلا مرتين فقط من أصل 21 مباراة أقيمت بينهما على هذا الملعب ، أول مرة كانت في نوفمبر 1964 ، والثانية كانت في شهر فبراير 2009 وهو ما يعكس أفضلية كالياري على ملعبه ، بل ان أتالانتا لم ينجح في تسجيل أكثر من هدف واحد في شباك كالياري على أرض الأخير إلا مرة واحدة في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 في شهر فبراير 2005.


إمبولي * روما


يستضيف ملعب كارلو كاستيلاني المواجهة التاسعة عشر بين الفريقين ، وتعكس المواجهات الـ 18 السابقة أفضلية كبيرة لذئاب العاصمة حيث حققوا الفوز في 12 مباراة مقابل ثلاث إنتصارات فقط لإمبولي ، ولكن في آخر ثلاث مواجهات بينهما حقق كل فريق الفوز مرة واحدة وانتهت المباراة الثالثة بالتعادل ، ولا ننسى الإشارة إلى صلابة الفريق المضيف على أرضية ملعبه في مواجهاته الثلاثة الأخيرة عندما يستقبل روما .. حيث حقق إمبولي الفوز في مباراتين وانتهت الثالثة بالتعادل.


المباراة ستمثل تحدٍ خاص لأمير روما فرانشيسكو توتي الذي لم يسجل في مرمى إمبولي منذ عشر سنوات ، حيث يرجع تاريخ آخر هدف سجله أمامهم إلى شهر أبريل 2004 وهو الهدف الخامس لتوتي أمام الفريق التوسكاني

فيورينتنا * جنوى


يستضيف فريق المدرب الشاب فيتشنزو مونتيلا على ملعبه أرتيمو فرانكي بمدينة فلورنسا فريق جنوى ، ويسعى كلا الفريقان إلى تجاوز الخسارة في الجولة الأولى حيث تلقى فيورنتينا صفعة قوية امام روما بهدفين نظيفين ، وسقط جنوى على ملعبه أمام نابولي بهدفين مقابل هدف..


الفيولا يدخل المباراة وهو لم يتذوق طعم الخسارة في آخر 9 مباريات أمام جنوى ، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات ، وحسم التعادل الثلاثة الآخرين ، بل أن جنوى لم يحقق الفوز منذ موسم 92-93 إلا مرة واحدة في أكتوبر 2009 بنتيجة 2-1 ، كما نجح فيورينتينا في هز شباك جنوى في آخر 13 مواجهة بين الفريقين بمعدل بلغ 2,2 هدف في المباراة


ويعود تاريخ آخر مباراة تمكن فيها جنوى من تحقيق الفوز على أرضية أرتيميو فرانكي إلى شهر مارس 1977 ، حيث لم يحقق الفريق الفوز على الفيولا في فلورنسا في آخر 16 مواجهة


وتعد المباراة مناسبة خاصة للاعب وسط الفيولا ألبيرتو أكويلاني الذي سجل خمسة أهداف في آخر ثلاث مواجهات جمعت الفريقين من بينهم هاتريك في يناير الماضي


الانتر * ساسولو


يستقبل فريق الانتر على ملعبه جوزيبي مياتزا فريق ساسولو ، الفريقان حققا النقطة الأولى لهما في الأسبوع الأول حيث انتهت مباراة الانتر امام تورينو بالتعادل السلبي ، وتعادل ساسولو مع كالياري بهدف مقابل هدف.


الفريقان تقابلا تاريخيا مرتين فقط في الدوري الايطالي وتحديدا في الموسم الماضي الذي شهد الظهور الأول لساسولو في السيري آ ، وحقق الانتر الفوز في المباراتين حيث اكتسح ساسولو في الدور الأول بسباعية نظيفة ، واكتفى في الدور الثاني بهدف وحيد.

وكانت المباراة التي انتهت بالسباعية هي الفوز الأكبر للأنتر خارج ملعبه على مر التاريخ ، ويلاحظ أن الأهداف السبعة تناوب على تسجيلها خمسة لاعبين لم يتبقى منهم في تشكيل الانتر حاليا إلا الأرجنتيني رودريجو بالاسيو.


يوفينتوس * أودينيزي


ينتظر جمهور يوفينتوس آرينا الظهور الرسمي الأول للمدرب الجديد ماسيمليانو اليجري على ملعب اليوفي عندما يستضيف أودينيزي المنتشي بالفوز فى الجولة الأولى أمام إمبولي بثنائية .


اليوفي حقق فوزا غير مقنع فى الجولة الأولى خارج ميدانه أمام كييفو بهدف وحيد ، ويأمل جمهوره أن يجد الفريق التجانس سريعا للحفاظ على لقب سكوديتو الذي حققه يوفينتوس في آخر ثلاثة مواسم ، والمنافسة الجدية في دوري أبطال أوروبا.


اليوفي حقق الفوز في آخر خمسة مواجهات جمعته بأودينيزي ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر ثلاثة مباريات بينهما ، كما أن مباريات الفريقين الـ 18 الأخيرة انتهت جميعا بفوز أحد الفريقين بإستثناء مباراة واحدة انتهت التعادل في ديسمبر .2011


أرقام وحقائق مهمة يجب معرفتها قبل انطلاق الجولة الثانية من الكالتشيو - كرة القدم - الدوري الإيطالي


وبالنسبة لمواجهات الفريقين في تورينو تمكن يوفينتوس من تحقيق الفوز في 16 مباراة وخسر أربعة مرات منذ آخر تعادل حسم مواجهة الفريقين في تورينو في مارس .1990


يذكر أن هداف أودينيزي أنطونيو دي ناتالي فشل في هز شباك يوفينتوس في آخر تسعة مواجهات ، بينما نجح الاسباني فيرناندو يورينتي في التسجيل في مرمى أودينيزي في مباراتي الفريقان الموسم الماضي.


يوفينتوس سجل رقما قياسيا أوروبيا بالفوز في جميع الماريات التي لعبها على أرضية ميدانه الموسم الماضي ، وهو ما يسعى لتأكيده هذا الموسم أيضا .


لاتسيو * تشيزينا


يستضيف ملعب الاوليمبكو في العاصمة الايطالية روما مواجهة لاتسيو الجريح بعد سقوطه أمام ميلان في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وتشيزينا الصاعد حديثا للسيري آ والذي فاجئ الجميع بتغلبه على بارما في الجولة الأولى بهدف نظيف


الفريقان التقيا ثمانية عشر مرة في الدوري ، وكان الفوز من نصيب لاتسيو في سبعة مناسبات مقابل فوز وحيد لتشيزينا ، كما أن الفريق السماوي لم يسقط على ملعبه أمام تشيزينا من قبل حيث حقق الفوز في 6 مواجهات وانتهت ثلاثة بالتعادل على أرضية الأوليمبيكو


نابولي * كييفو


يستضيف ملعب سان باولو بمدينة نابولي المواجهة الثالثة عشر في تاريخ الفريقين.


أرقام وحقائق مهمة يجب معرفتها قبل انطلاق الجولة الثانية من الكالتشيو - كرة القدم - الدوري الإيطالي


وفي المواجهات السابقة حقق نابولي الفوز في ستة مناسبات بينما تمكن كييفو من الانتصار في الخمسة مواجهات الأخرى ، ولم يكن للتعادل مكانا بينهما إلا مرة واحدة.


نابولي تمكن من العودة بالنقاط الثلاث في الجولة الأولى من ملعب لويجي فيرارس امام جنوى ، بينما سقط كييفو على ملعبه أمام حامل اللقب يوفينتوس بهدف نظيف .


بارما * ميلان


يشهد ملعب اينيو تارديني مواجهة من العيار الثقيل بين بارما الخاسر في مباراته الأولى أمام تشيزينا وميلان المنتشي بإنتصاره الكبير على لاتسيو ثلاثة أهداف مقابل هدف .


ويأمل ميلان تحت قيادة مدربه الشاب الجديد فيليبو إنزاجي في رد اعتباره أمام بارما بعد أن خسر مباراتي الفريقان في الموسم الماضي ، إنجاز بارما بالفوز في مواجهتيه أمام ميلان الموسم الماضي جاء بعد أن فشل في آخر ستة مباريات بينهما ولم يجني منهم إلا نقطة وحيدة.


مواجهات الفريقين الاخيرة دائما ما تكون عامرة بالأهداف ، وكلا الفريقين تمكن من هز الشباك في آخر أربعة مباريات بينهما .


أرقام وحقائق مهمة يجب معرفتها قبل انطلاق الجولة الثانية من الكالتشيو - كرة القدم - الدوري الإيطالي


ميلان تمكن من تحقيق الفوز على ملعب بارما في تسعة مباريات ، في حين حسم التعادل ثمانية مباريات وتمكن أصحاب الأرض من الفوز 6 مرات فقط ، وهو تفوق يسعى ميلان إلى تأكيده في المباراة المقبلة.


سامبدوريا * تورينو


يحل تورينو مفاجأة الموسم الماضي ضيفا ثقيلا على سامبدوريا في ملعب لويجي فيرارس.


كلا الفريقان تعادلا في مباريات الجولة الأولى ، ويريدا تحقيق الفوز الأول في الموسم الجديد.


في آخر 7 مواجهات بين الفريقين فشل تورينو في تحقيق أي فوز حيث انتصر السامب في ثلاث مباريات وانتهت أربعة أخرى التعادل ، كما أن تورينو لم يستطيع تسجيل أكثر من هدفين امام سامبدوريا في آخر 25 مباراة جمعت الفريقين في الدوري.


وفي آخر ثماني مواجهات على أرضية لويجي فيرارس تمكن سامبدوريا من الفوز في أربعة منها ، وانهى التعادل أربعة مواجهات وهو ما يعكس تفوق سامبدوريا على أرضية ميدانه.


فيرونا * باليرمو


لم يلتقي هذان الفريقان في الدوري إلا في ستة مناسبات ، حقق فيرونا الفوز مرتين وانتصر باليرمو مرة واحدة ، وانتهت ثلاثة مواجهات بالتعادل ، كما أن تاريخ آخر مواجهة بينهما يرجع إلى شهر مارس من عام 1973 ! وشهدت مواجهات الفريقين الستة فقر تهديفي حيث تم تسجيل 7 أهداف فقط.


في الموسم الماضي تمكن فيرونا من تحقيق الفوز في أول ستة ماريات على أرضه ، في حين لم يحقق باليرمو الفوز خارج ملعبه إلا مرة واحدة فقط في آخر مواسمه في السيري آ 2012 - 2013.



jJrJvdJv Hvrhl ,prhzr lilm d[f luvtjih rfg hk'ghr hg[,gm hgehkdm lk hg;hgjad,





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تـقـريـر هل ما زال الكالتشيو جنة كرة القدم؟ لك الشوق شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 11-08-2015 06:22 PM
تـقـريـر نابولي يقلب تأخره امام تورينو لفوز بهدفين لهدف ضمن الجولة السادسة من الكالتشيو لك الشوق شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 06-10-2014 04:01 AM
تـقـريـر انتر ميلان يسحق ساسولو بنتيجة " من العيار الثقيل " بسبعة اهداف دون مقابل ضمن الجولة الثانية لك الشوق شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:46 PM
تـقـريـر روما يتجاوز عقبة ايمبولي بهدف دون مقابل رغم غياب القائد توتي ضمن الجولة الثانية من الكالتشيو لك الشوق شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:46 PM
تـقـريـر يوفنتوس ينجح باختبار أودينيزي ويخطف النقاط الثلاث بأقل مجهود ضمن الجولة الثانية من الكالتشيو لك الشوق شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:46 PM


All times are GMT +3. The time now is 03:16 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1