:: 400 لاعبة يشاركن في الكاراتيه ( الكاتب : نور الشمس )       :: السومة ومعتز يؤجلان الأجنبي ( الكاتب : نور الشمس )       :: عطيف يعوض كنو ( الكاتب : نور الشمس )       :: قربك دفاء لشتائي الطويل ( الكاتب : نور الشمس )       :: الجحود أصعب المشاعر ( الكاتب : نور الشمس )       :: شيلة الهلال || بمناسبة مرور ٦٠ عام على تأسيس الهلال ||اداء المنشد:فهد المشعان ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: دودج تشارجر gt 2020 ( الكاتب : نور الشمس )       :: ميدفيديف يتوج بكأس الدرعية للتنس ( الكاتب : نور الشمس )       :: سينا يشير إلى تي أل سي الليلة! ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: الصحف العالمية تتغزل بالهلال ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية
 

شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية اخبار رياضية - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي , الدوري الممتاز

تـقـريـر ملامح الجولة الرابعة: تشيلسي ينفرد بالصدارة ويونايتد يتحسن وأرسنال ينجو من السقوط

شهدت الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم انفراد تشيلسي بالصدارة بعدما صار الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة، فيما نجا أرسنال من السقوط امام مانشستر سيتي في قمة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 15-09-2014, 01:48 PM
ملكة عالم الاحاسيس غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5020
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 وقتك معانا : 2138 يوم
 أخر زيارة : 07-02-2014 (06:51 PM)
 المشاركات : 2,162 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ملكة عالم الاحاسيس is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تـقـريـر ملامح الجولة الرابعة: تشيلسي ينفرد بالصدارة ويونايتد يتحسن وأرسنال ينجو من السقوط







تـقـريـر الرابعة: بالصدارة 1313738-28267950-640





شهدت الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم انفراد تشيلسي بالصدارة بعدما صار الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة، فيما نجا أرسنال من السقوط امام مانشستر سيتي في قمة الأسبوع، كما قدم مانشستر يونايتد أفضل عروضه هذا الموسم.


وانفرد تشيلسي بالقمة بعد أن فض الشراكة مع سوانزي سيتي الويلزي بالتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل اثنين على ملعب ستامفورد بريدج.


وحقق فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو النقطة 12 من أصل 12 ، فيما توقف رصيد سوانزي عند 9 نقاط ليتراجع للمركز الثالث في جدول البريميير ليج.


وينسب الفضل في فوز تشيلسي الكاسح الى نجمه الإسباني البرازيلي الأصل الوافد هذا الصيف دييجو كوستا الذي سجل أول "هاتريك" له مع الفريق الأزرق، وواصل الابتعاد بصدارة الهدافين بسبعة أهداف، كما تألق مواطنه سيسك فابريجاس على صعيد صناعة الهجمات والأهداف.


وشهدت المباراة المشاركة الأولى هذا الموسم للاعب المصري محمد صلاح، حيث حل بديلا لسيسك في الدقيقة 82.


تجرأ سوانزي بالتسجيل أولا (ق11) لكن خدمه في ذلك مدافع وقائد البلوز جون تيري بإحراز هدف بالخطأ في مرماه اثناء تشتيت كرة عرضية.


وقبل انتهاء الشوط تمكن كوستا من إدراك التعادل من ضربة رأس متقنة حول بها ركنية نفذها مواطنه سيسك فابريجاس (ق45).


كشر تشيلسي عن أنيابه في الشوط الثاني، ونجح كوستا بتمريرة ساحرة من سيسك أن يضاعف النتيجة (ق56) بعد اختراق للجبهة اليسرى.


ومن نفس الجبهة سجل الفريق اللندني هدفه الثالث عن طريق كوستا ايضا من متابعة لتمريرة بينية ذكية من البرازيلي راميريز (ق67).


وحل الفرنسي لويك ريمي بديلا لكوستا (ق72) لينوب عنه في مهمة هز الشباك، وأضاف الهدف الرابع (ق81) من تصويبة أرضية هيأها له البرازيلي أوسكار.


وقلص سوانزي الفارق من انفراد تام لجونجو شيلفي (ق86).


وعلى ملعب الإمارات انتهت قمة الجولة بين أرسنال وضيفه مانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.


ويعد التعادل هو الثالث على التوالي لفريق المدرب الفرنسي آرسين فينجر بعد مباراتيه أمام إيفرتون 2-2 وليستر سيتي 1-1 ، عقب انتصار وحيد في الجولة الأولى على كريستال بالاس 2-1 ، ليحصد نقطته السادسة، مقابل سبع نقاط لسيتي الذي يقوده المدرب التشيلي مانويل بيليجريني، عقب انتصارين متتاليين على نيوكاسل يونايتد وليفربول وخسارة في الجولة السابقة أمام ستوك سيتي.


وفشل المدفعجية على ملعبهم الإمارات في الاحتفاظ بتقدمهم بهدفين لواحد، لينجح حاملوا اللقب في إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة وكادوا يظفرون بنقاط اللقاء الثلاثة لولا تعاطف قائم الحارس فويتشيك تشيزني.


كاد أرسنال يفتتح التسجيل (ق12) من انفرادة لداني ويلبيك بالحارس جو هارت لكن كرته التي وضعها من فوق الحارس ارتطمت بالقائم الأيمن.


لكن جاء الرد من السيتيزنز بهدف للأرجنتيني سرخيو أجويرو من متابعة لكرة عرضية أرضية للإسباني خيسوس نافاس أسكنها شباك أصحاب الأرض (ق28).


إلا أن الحال اختلف في الشوط الثاني بعدما نجح المدفعجية في تسجيل هدفين في عشر دقائق بتوقيع جاك ويلشر (ق63) بطريقة فنية من كرة هيئها له آرون رامزي بفضل السيطرة على خط الوسط، والتشيلي أليكسيس سانشيز من تسديدة رائعة أيضا بقدمه اليمنى داخل المنطقة لكرة صنعها له جاك ويلشر.


لكن المدافع الأرجنتيني المخضرم مارتن ديميكيليس نجح في إدراك التعادل قبل نهاية المباراة بسبع دقائق من رأسية رائعة لركنية، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.


وتعرض ليفربول للهزيمة الثانية هذا الموسم في بطولة الدوري على ملعبه أنفيلد ووسط جماهيره أمام أستون فيلا بهدف دون رد.


وتجمد رصيد الـ"ريدز"، وصيف النسخة الماضية، عند ست نقاط في المركز الثامن، فبجانب هزيمة اليوم خسر من مانشستر سيتي، بينما فاز على ساوثامبتون وتوتنهام.


أما أستون فيلا فواصل تألقه في البريميير ليج هذا الموسم، حيث انتزع الوصافة من سوانزي سيتي بعدما وصل للنقطة العاشرة بفارق نقطة عن المنافس الويلزي.


جاء هدف اللقاء الوحيد عبر هداف أستون فيلا التاريخي جابرييل أجبونلاهور (ق9) من متابعة لرأسية السويسري سينديروس بعد ضربة ركنية.


وسحق مانشستر يونايتد ضيفه كوينز بارك رينجرز برباعية نظيفة تحت قيادة النجم الأرجنتيني الوافد حديثا أنخل دي ماريا.


وحصد فريق المدرب الهولندي لويس فان جال النقطة الخامسة بعد أربع مباريات، مقابل ثلاثة لفريق المدرب هاري ريدناب.


وشهدت المباراة تسجيل دي ماريا أول أهدافه بقميص "الشياطين الحمر" في ثاني مبارياته مع الفريق، كما قدم أداءا متميزا على صعيد صناعة الفرص والهجمات.


كما اشترك النجم الكولومبي الوافد مؤخرا راداميل فالكاو كبديل في الدقائق الاخيرة، وكاد يسجل من فرصة أنقذها الحارس روبرت جرين.


افتتح دي ماريا التسجيل من مخالفة ثابتة بعيدة المدى خدعت الحارس جرين (ق24).


وضاعف الصفقة الجديدة الشابة الإسباني أندر هيريرا النتيجة من تصويبة أرضية متقنة هيأها له واين روني بعد انطلاقة عنترية من دي ماريا في الرواق الأيسر (ق36).


وأضاف روني الهدف الثالث من تصويبة رائعة بعد تمريرة حاسمة من هيريرا (ق44).


وفي الشوط الثاني أكمل الإسباني خوان ماتا الرباعية بعد متابعة لعرضية دي ماريا (ق58).


وسقط توتنهام في فخ التعادل امام مضيفه سندرلاند بهدفين لمثلهما، فيما تفوق إيفرتون خارج ملعبه على وست بروميتش ألبيون بهدفين دون رد.


فعلى ملعب النور معقل سندرلاند، كان "الديوك" من افتتح التسجيل أولا ومبكرا عبر البلجيكي ناصر الشاذلي (ق2)، لكن الرد جاء سريعا من "القطط السوداء" بالتعادل عن طريق أدم جونسون (ق4).


وتمكن الدنماركي كريستيان إريكسن من التقدم مجددا لتوتنهام (ق48) غير أن سندرلاند خطف نقطة في الدقائق الاخيرة بهدف من نيران صديقة سجله هاري كين في شباكه (ق82).


بذلك يتحصل الفريق اللندني على النقطة السابعة ويحل في المركز الخامس بجدول البريميير ليج، بينما نال سندرلاند النقطة الثالثة في المركز الـ13.


وبالانتقال الى ملعب وست بروم الذي شهد خسارة مالكه بهدفين أولهما للنجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تسديدة رائعة في شباك فريقه السابق (ق2)، وتمكن مواطنه كيفين ميرالاس من توسيع الفارق (ق66).


وحصل الـ"توفيز" بذلك على النقطة الخامسة في المركز التاسع، مقابل نقطتين فقط لوست بروم في المركز قبل الاخير.


وسحق ساوثامبتون ضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة ليواصل تألقه هذا الموسم ويحتل المركز الثالث مؤقتا بسبع نقاط، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي وتوتنهام وأستون فيلا.


أما نيوكاسل فلا يزال متذيلا للترتيب بنقطتين فقط، بعد أن منيت شباكه اليوم بثنائية من الإيطالي جرازيانو بيلي (ق6 و19) وهدف لجاك كورك وآخر للفرنسي مورجان شنايدرلين (ق54 و90).


وفاز ليستر سيتي، الصاعد هذا الموسم، على ملعب مستضيفه ستوك سيتي بهدف وحيد للأرجنتيني خوسيه أولوا (ق64) ليتبادلا المركزين 10 و12 على الترتيب بـ 5 و 4 نقاط تواليا.


كما تعادل كريستال بالاس سلبيا مع زائره بيرنلي، ليحتفظا بالمركزين 17 و18 بنقطتين لكل منهما.



jJrJvdJv lghlp hg[,gm hgvhfum: jadgsd dktv] fhgw]hvm ,d,khdj] djpsk ,Hvskhg dk[, lk hgsr,'





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تـقـريـر مانشستر يونايتد ينجو من الخسارة أمام تشيلسي بأعجوبة ويتعادل معه بهدف لمثله ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 2 28-10-2014 11:08 AM
تـقـريـر أستون فيلا يسقط ليفربول على ملعبه بحضور شبح بالوتيلي ضمن الجولة الرابعة من البريميرليغ ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:48 PM
تـقـريـر هاتريك كوستا يقود تشيلسي لاكتساح سوانزي سيتي بأربعة اهداف لهدفين ضمن الجولة الرابعة من البريميرليغ ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:48 PM
تـقـريـر ملامح الجولة الرابعة: تشيلسي ينفرد بالصدارة ويونايتد يتحسن وأرسنال ينجو من السقوط ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:46 PM
تـقـريـر هاتريك كوستا يقود تشيلسي لاكتساح سوانزي سيتي بأربعة اهداف لهدفين ضمن الجولة الرابعة من البريميرليغ ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:46 PM


All times are GMT +3. The time now is 10:16 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1