:: مختلف حتى في الخفوق ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: كذبه اسمها الظروف ( الكاتب : أمجاد )       :: وقفه ! ( 5 ) ( الكاتب : أمجاد )       :: ما هو التأمل الفكري ..~ ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: أشيآإء تسـقط منـﮛ ولــﮝـن لآ‘ تسمع صوتهآإ‎ ~ ( الكاتب : حبر و قلم )       :: " الحلـــــــــــــــــــــم " .......!! ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: استراتيجيات عسر القراءة ..~ ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: متاعبـ المـــــــــــــــــــــــاضي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: علامات تشخيص بطء التعلم ..~ ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: اكتب وصيتك ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية
 

شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية اخبار رياضية - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي , الدوري الممتاز

مابعد المباراة أبرز 5 ملامح رسمها تعادل ارسنال ومانشستر سيتي

انتهت قمة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريمييرليغ" بين فريقي أرسنال و مانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، على الرغم من الإثارة التي شهدتها المباراة إلا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 15-09-2014, 01:46 PM
ملكة عالم الاحاسيس غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5020
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 وقتك معانا : 2128 يوم
 أخر زيارة : 07-02-2014 (06:51 PM)
 المشاركات : 2,162 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ملكة عالم الاحاسيس is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مابعد المباراة أبرز 5 ملامح رسمها تعادل ارسنال ومانشستر سيتي






المباراة 1312987-28252930-640



انتهت قمة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريمييرليغ" بين فريقي أرسنال و مانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، على الرغم من الإثارة التي شهدتها المباراة إلا أن المباراة افتقرت كثيراً غلى الجانب التكتيكي من الفريقين.
يبرز لكم أهم الملامح التي شهدتها المباراة القوية بين الفريقين :
1- عادة فينغر


المباراة 1305324-28099590-640

كالعادة بدأ فينغر المباراة بتشكيل لا نقول سيئ ولكنه تشكيل غريب بعض الشيئ وخاصةً تواجد أوزيل على الجهة اليسرى من اللقاء .. جبهة يمنى قوية للغاية من المان سيتي من نافاس و زباليتا يقابلها جبهة ضعيفة للغاية من أرسنال أوزيل الذي لا يساند دفتعياً و مونريال الذي لا حول له ولا قوه ولا يعلم أحد من جمهور المدفعجية كيف يلعب في فريقهم إلى حتى الآن.

نافاس فتح جبهة يمنى وسجلها بإسمه في هجوم السيتي وكانت أكثر الكرات الخطرة من جبهة اللاعب السريع للغاية.
2- مفاجآة بليغريني


المباراة 1304637-28085834-640

تغيير غريب فاجأ به التشيلي مانويل بليغريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عندما أخرج أغويرو و إدخال إيدين دجيكو ولكن على عكس فينغر بليغريني دخل المباراة وهو يعلم ماذا يريد من المباراة.

جميع متابعي كرة القدم توقعوا أن رامسي وويلشير و أليكسيس و ويلبك بسرعتهم سيقدموا مباراة كبيرة على وسط ودفاع السيتي البطيئ نسبياً إلا أن بيليغريني فاجأ الجميع حيث بدا السيتي وكأنه يلعب 4-5-1 عند فقدان الكرة .. وجدنا سيلفا يدتفع و نافاس يساعد زباليتا بالإضافة إلى ميلنر و لامبارد و فيرناندينيو.
ليس هذا فقط بل ايضاً كان من الواضح تعليمات بيليغريني بالضغط على وسط ملعب و دفاع أرسنال ومن ثم مباغتة الغانرز .. أدى ذلك إلى كسر رتم المباراة وساعد على ذلك هدف أغويرو الذي جاء من ضغط في منتصف الملعب ومن ثم إلى نافاس الذي انطلق ومرر وأغويرو سجل.
3-رعونة ويلبك !


المباراة 1312902-28251231-480


"يميل إلى التعقيد في لمسته الأخيرة" هكذا كان السير أليكس فيرغسون يصف ويلباك .. كرة خاطئة من دفاع السيتي استغلها داني المتحرك ومن ثم الإنفراد بالحارس جو هارت وبدلاً من ان يضعها على جانبيه أراد ويلبك أن يعطي لها لمحة جمالية من فوق الحارس لتتهادى إلى القائم وتصطدم به.

هذه الفرصة كانت قبل هدف السيتي بدقائق ولو كان سجلها المهاجم الإنجليزي الدولي لكان شكل المباراة تغير تماماً.
4- غياب التركيز والحضور الذهني.
كانت هذه صفة لاعبين كُثُر في مباراة اليوم .. الهدف الأول لفريق مان سيتي دليل على ذلك.
كرة في منتصف ملعب أرسنال، "مونريال" كان خارج الصورة تماماً لتُقطع الكرة ومن ثم الإنطلاق السريع للإسباني النفاثة خيسوس نافاس.
"مهام خط الوسط المدافع هو أن يقوم بالتغطية على المدافعين إذا خرجوا من أماكنهم لتغطية أحد الظهيرين" هكذا هي علمتنا كرة القدم .. "فيلاميني" في كرة الهدف الأول بالفعل عاد بسرعة لتغطية كوسيلني الذي أراد أن يغطي هفوة مونريال ولكن في لحظة ثبت مكانه "ليسرح في كيف تلعب الكرة" ليسرقه أغويرو بالتحرك و من ثم التسجيل.
5- الكرات العرضية عقدة لأرسنال


المباراة 1312972-28252630-640

على الرغم من تواجد العملاق بيير ميرتيساكر في دفاع فريق أرسنال إلا أن الكرات العرضية من الركنيات عقدة بالنسبة إلى أرسنال .. هكذا يقول هدف مباراة نوريتش سيتي و هدف ديميكيليس في مباراة اليوم.

في الضربات الركنية إما أن تدافع رجل لرجل وإما تدافع دفاع منطقة، أرسنال يدافع دفاع منطقة وهو أن من يأتي إليك في منطقة متواجد بها تقوم بمراقبته .. في هذه الطريقة يجب على جميع اللاعبين التركيز الشديد‘ هذا لم يحدث مع لاعبي أرسنال .. ديميكيليس يفز بدون أي مضايقة من أي لاعب أرسنالي ليسجل هدف التعادل.

lhfu] hglfhvhm Hfv. 5 lghlp vslih juh]g hvskhg ,lhkasjv sdjd





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مابعد المباراة مباراة سيسكا موسكو ومانشستر سيتي.. هل هناك أسوأ من ذلك؟ ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 1 22-10-2014 01:26 AM
مابعد المباراة 5 ملامح عن تعادل مانشستر يونايتد مع ويست بروميتش ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 2 22-10-2014 12:49 AM
مابعد المباراة سيسك فابريغاس يختلف في تشيلسي عنه في ارسنال أو برشلونة ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:48 PM
مابعد المباراة أبرز 5 ملامح رسمها تعادل ارسنال ومانشستر سيتي ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:48 PM
مابعد المباراة أبرز الفائزين والخاسرين من فوز يوفنتوس على أودينيزي لك الشوق شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:46 PM


All times are GMT +3. The time now is 12:35 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1