:: الصفة في اللغة العربية ( الكاتب : نور الشمس )       :: تشيز كيك بالفرن ( الكاتب : نور الشمس )       :: طريقة عمل صلصة البيستو ( الكاتب : نور الشمس )       :: اغرب علب مناديل 2 ( الكاتب : نور الشمس )       :: من أجمل مَا قرأت ( الكاتب : صدى الانات )       :: «الصقر المجنح» يقود ويستوود لصدارة غولف «السباق إلى دبي» ( الكاتب : نور الشمس )       :: الأوكراني مولتشانوف يفوز ببطولة أستراليا لزوجي كرة المضرب للرجال ( الكاتب : نور الشمس )       :: الإدارة تجتمع مع ذعار.. ومدالله هلالي من يناير ( الكاتب : نور الشمس )       :: تقول الأسطورة ( الكاتب : صدى الانات )       :: الفيصلي يرفض ابتعاد الهلال بالصدارة ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية
 

شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية اخبار رياضية - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي , الدوري الممتاز

تـقـريـر خسارة ليفربول امام استون فيلا تثير الشكوك حول قدرة الفريق في المنافسة على الالقاب

لم تكن خسارة ليفربول 1-صفر امام استون فيلا امس السبت مجرد اخفاق للفريق في بداية الموسم ولكنها أثارت علامات استفهام بشأن مدى امتلاك الفريق للعمق والقوة المطلوبين للتأقلم مع التحدي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 15-09-2014, 01:48 PM
ملكة عالم الاحاسيس غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5020
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 وقتك معانا : 2174 يوم
 أخر زيارة : 07-02-2014 (06:51 PM)
 المشاركات : 2,162 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ملكة عالم الاحاسيس is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تـقـريـر خسارة ليفربول امام استون فيلا تثير الشكوك حول قدرة الفريق في المنافسة على الالقاب






تـقـريـر المنافسة الالقاب 1313284-28258870-640



لم تكن خسارة ليفربول 1-صفر امام استون فيلا امس السبت مجرد اخفاق للفريق في بداية الموسم ولكنها أثارت علامات استفهام بشأن مدى امتلاك الفريق للعمق والقوة المطلوبين للتأقلم مع التحدي الثنائي الذي ينتظره هذا الموسم.

ولاول مرة خلال اربع سنوات يعود ليفربول للعب في دوري ابطال اوروبا وكان تركيز إستراتيجيته في سوق الانتقالات ينصب على تشكيل فريق كبير وقوي بما يكفي للمنافسة على جبهتين.

ومع خوض الفريق للقائه امام لودوجوريتس البلغاري على استاد انفيلد بعد غد الثلاثاء قرر المدرب بريندان رودجرز اللجوء لسياسة التناوب بين لاعبي الفريق لأول مرة هذا الموسم وان كان على استحياء.


وفي اصابة دانييل ستوريدج خلال مشاركته في مباراة مع منتخب انجلترا قرر رودجرز الابقاء على رحيم سترلينغ على مقاعد البدلاء ومنح ادم لالانا أول فرصة للظهور مع الفريق لتقديم الدعم للمهاجم الوحيد ماريو بالوتيلي بينما خاض الصربي لازار ماركوفيتش اول مباراة له في الدوري الانجليزي الممتاز ضمن خط وسط الفريق.


تـقـريـر المنافسة الالقاب 1313147-28256130-640


وكان لدى رودجرز خيارات عدة في خط الهجوم.. وحتى في ظل عدم وجود ستوريدج كان بوسع ليفربول تحمل وضع ريكي لامبرت لاعب منتخب انجلترا والايطالي فابيو بوريني على مقاعد البدلاء وتم الدفع بالاثنين قبل نهاية اللقاء مع سعي ليفربول الحثيث لتسجيل هدف التعادل.
وقال مدرب ليفربول للصحفيين: "الامر يرجع للجميع هنا.. التشكيلة التي نملكها هنا جيدة للغاية."
واضاف: "لم يساندنا الحظ لغياب لاعب أو لاعبين إلا اننا كنا نملك المهارة الكافية في العمق لصناعة الفرص مبكرا بشكل اكبر كما بذلنا مجهودا اكبر في الهجوم."
وتقدم فيلا عقب مرور تسع دقائق عندما لعب فيليب سنديروس الكرة برأسه اثر ركلة ركنية من اشلي وستوود ليسجل جابريل اجبونلاهور من مسافة اربعة امتار.



ووضع هذا الهدف المبكر العبء على ليفربول لصناعة المزيد من الفرص الا ان الفريق وجد صعوبة في اختراق الدفاع المنظم للضيوف.ولا يوجد اي مجال لانكار حقيقة ان اصحاب الارض افتقدوا جهود الثنائي الهجومي ستوريدج ولويس سواريز - الذي انتقل لبرشلونة الاسباني - حيث منح هذا الثنائي فريق ليفربول 56 هدفا في الدوري الموسم الماضي.كما افتقر ليفربول ايضا للسرعة والابداع واللعب المباشر وهو ما يتميز به سترلينغ وستوريدج.

تـقـريـر المنافسة الالقاب 1313296-28259110-640
وتأقلم بالوتيلي بشكل جيد مع بعض الأساليب التي اتبعها مدافعو المنافس وخاصة سنديروس الذي بدا في بعض الاحيان كما لو انه يختبر قدرة المهاجم الايطالي على تجنب العصبية والاستثارة.. الا ان بالوتيلي كان في أفضل حالاته عندما كان يحظى بالمساندة الهجومية وهو ما كان يشتت دفاع المنافس ويخلق المساحات التي يحتاجها المهاجم الايطالي.
وكثيرا ما ظل بالوتيلي معزولا وكثيرا ما كانت تحركاته متوقعة من قبل دفاع استون فيلا.وهذه هي ثاني هزيمة خلال اربع مباريات يخوضها ليفربول في الدوري هذا الموسم وعلى الرغم من ان رودجرز سعى لامتداح اداء استون فيلا صاحب المركز الثاني في الترتيب فانه كان ذكيا بما يكفي ليدرك أين تكمن مشكلة فريقه.وقال: "نحن من الفرق التي تبدأ بسرعة كبيرة وبإيقاع مرتفع ولسبب ما فاننا لم نبدأ بهذا الشكل.. في بعض الاحيان وعندما يتقدم احد الفرق الجيدة نحو الهجوم أمامنا يكون من الصعب علينا اختراقه والتغلب عليه."

jJrJvdJv oshvm gdtvf,g hlhl hsj,k tdgh jedv hga;,; p,g r]vm hgtvdr td hglkhtsm ugn hghgrhf





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تـقـريـر مانشستر سيتي ينتزع فوزاً صعبا من ملعب استون فيلا بهدفين دون مقابل ضمن الجولة السادسة للبريميرليغ ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 05-10-2014 04:52 PM
تـقـريـر 4 ثنائيات دفاعية ترسم ملامح المنافسة على لقب البريمييرليغ ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 20-09-2014 09:00 PM
تـقـريـر أستون فيلا يسقط ليفربول على ملعبه بحضور شبح بالوتيلي ضمن الجولة الرابعة من البريميرليغ ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:48 PM
تـقـريـر خسارة ليفربول امام استون فيلا تثير الشكوك حول قدرة الفريق في المنافسة على الالقاب ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:46 PM
تـقـريـر أستون فيلا يسقط ليفربول على ملعبه بحضور شبح بالوتيلي ضمن الجولة الرابعة من البريميرليغ ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 15-09-2014 01:46 PM


All times are GMT +3. The time now is 01:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1