الله يحييك معنآ هـنـا


فـعـاليــات شــوق

قريبا

أعضاء على طاولة النقاش

قريبا



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > صور جميله , قسم الصور
 

صور جميله , قسم الصور صور رمزية 2017 ، سمايلات 2017 ، ابتسامات 2017 ، ايقونات منوعة 2017 ، خلفيات 2017 , صور 2017

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 07-04-2011, 06:34 PM
جولانار غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
الله يحققلي كل اماني
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 443
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 وقتك معانا : 3570 يوم
 أخر زيارة : 09-02-2013 (10:54 PM)
 العمر : 27
 الإقامة : في قلوب احبتي في الله
 المشاركات : 4,304 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : جولانار will become famous soon enoughجولانار will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
عجائب وغرائب




جديد منتدى
سلام حبايبي كيفكم

اخواني واخواتي اليوم جايبتلكم صور

عجائب وغرائب بعضها تعرفونها

وبعضها جديد عليكم

أهرمات الجيزة ( أهرامات مصر


إن أهرمات مصر من اقدم عجائب الدنيا السبع . وهي مقابر الفراعنة . وقد امتلأت ممراتها
ومقابرها ، في يوم من الأيام بممتلكات الملوك التي لا تقدر بثمن والتي دفنوها معهم حتى
يستعملوها في الحياة الأخرى . وقد نهبت كنوز الأهرمات منذ آلاف السنين .

حدائق بابل المعلقة



عندما مات موسولوس ملك كاريا قررت ارملته أن تقيم له قبرا ضخما ( ضريح هاليكارناسوس) .
وقد اشترك أشهر المعمارين الإغريق في تشيد وتزين الضريح بأجمل التماثيل. وفي قمت
الضريح، وضع تمثال للملك موسولوس وزوجته، وهما جالسان في عربة تجرها خيول أربعة .

معبد ارتميسس (دايانا)




شيده كرويسوس ملك ليديا (560-546 قبل الميلاد) حوالي عام 550 قبل الميلاد. يعتبر هذا المعبد أول
معبد مبني من الرخام وكان في وقت من الأوقات أكبر معبد في آسيا الصغرى. ولم يتبق منه اليوم سوة
عمود واحد في سلكوك التي تبعد مسافة 45 دقيقة مشياً عن موقع أفسوس على الساحل الغربي لتركيا.

تمثال إله الشمس ( العملاق رودوس )



كان هليوس رودس من أشهر التماثيل الضخمة القديمة. وقد حطمه زلزال في عام 227ق. م وكان
هذا التمثال مصنوعا من البرونز المقوى بالحديد .

تمثال زيوس في اوليمبيا



كان الا عتقاد السئد أن الخير والإلهية ينبعثان من هذا التمثال الضخم لزيوس (أو المشتري كما
عرفه الرومان) وهو رب الآلة عند الإغريق. وكان هذا التمثال في معبد أوليمبيا في اليونان وهو
من صنع المثال فيدياس والتمثال مصنوع من العاج والذهب ، ويبلغ ارتفاعه أكثر من 15 مترا .

منارة الاسكندرية





أقام بطليموس الثاني فنار الإسكندرية في عام 280 ق.م وبلغ ارتفاع الفنار حوالي 120 مترا
وكان على جزيرة تبعد قليلا عن مدينة الإسكندرية . وكانو المصريون يشعلون النار كل ليلة على
قمة الفنار ليحذروا السفن المارة
هذه هي عجائب الدنيا السبع التي عرف عنها منذ القدم وهناك عجائب تثير اعجاب كل من يشاهدها بل ويأتي لمشاهدتها ملايين الناس وهي الاتية:

سور الصين العظيم




يعتبر سور الصين العظيم من الأبنية المذهلة إذ يرجع تاريخ بناء السور إلى عهد ( تشن شي هوانج
لي ) في القرن الثالث ق.م وسبب بناء السور الصراع الذي كان بين الصين والقبائل الشمالية الغازية
واشترك مئات الآلاف من العمال واطلق سراح المجرمين ليعملوا في بنائه وطول السور 2414
كيلومترا.







يعتبر ضريح تاج محل من أجمل المباني الإسلامية الهندية في مدينة أكرا ومناسبة بناء تاج محل هي
رغبة شاه جيهان في بناء قصر للزواج ولكن القدر كان اسرع منه وتوفيت محبوبته بعد ان اتم البناء
فحزن عليها جيهان حزنا شديدا فقرر دفنها بالبناء الذي استمر 18 عاماً.
صوره هزت العالم ..



هذه الصوره التقطت في المجاعه بالسودان عام 1994 وحصلت على جائزة بولترر
حيث يزحف هذا الطفل الذي ظربته المجاعه وانهكت جسده النحيل باتجاه مخيم للاغذيه يبعد عنه
كيلومتر , النسر الذي لايأكل غير الجيف يقف على مقربه منه ينتظر موته ليأكله
هذه الصوره هزت العالم ولا يدري احدا ماذا حدث للطفل ولا للمصور كيفن كارتر الذي غادر المكان بعد
التقاطه للصوره .
بعد ثلاث شهور وجدو المصور منتحراً .. متأثراً بهذا المنظر ومايحمله من كآبه واحباط .


غرائب من العالم ..

مولود برأسين

ولد طفل برأسين فى إحدى مستشفيات النمسا فى أكتوبر 1981 وظل على قيد الحياة لمدة ساعة واحدة
فقط والمولود كان ذكر وله عمودان فقريان وزائدة غضروفية تربط بين رأسين .
وأرجع الأطباء المختصين فى علم الأجنة قولهم أن هذا التشويه الخلقى يمكن أن يكون ناتجاً عن مرض سببه فيروس إنتقل إلى والدة الطفل أثناء حملها .

رجل بقلبين
جوسبيي دوماى من سكان مدينة نابولى الإيطالية كان له قلبان منفصلان عن بعضهما تماماً وقد دفعت
له أكاديمية الطب فى لندن مبلغ 15 ألف دولار عام 1894 مقابل حق تشريح جسمه بعد وفاته .. كما
نصت الإتفاقية على ألا يهاجر دوماى مهما تكن الظروف إلى أى بلد وراء البحر .

عين سوداء وعين زرقاء
ولد ( وليم زيفال ) فى مدينة سان فرانسيسكو بأمريكا وإحدى عينيه زرقاء والأخرى سوداء ثم حدث عند
بلوغه سن الحادية والعشرين تحولت العين السوداء إلى زرقاء وتغير لون الزرقاء إلى سوداء .

رجل بعينين مزدوجتين
عرف الناس فى الصين رجلاً له أربع أعين طبيعية وهو الصينى ( ليوشونج ) وقد وُلد ولكل عين من
عينيه إثنان من الأعين الطبيعية وكان يبصر بعينيه الأربع تمام الإبصار ، ولم يعش خاملاً بل صار
حاكماً لإقليم شانس ثم وزيراً وكان معروفاً بحبه للخمر والمقامرة .

رجل يسمع بفمه
حرمت الطبيعة الإيطالى إزيشيل إيدز من أثينا من الأذنين فقد وُلد بدون أذن وليس فى وجهه ما يدل على
موضعهما .. وكان يسمع بفمه وكان إذا أراد سماع صوت منخفض يفتح فمه إلى نهايته .. وتوفى عام
1884 .

أظافر طويلة لمدة 27 عام
لعل أغرب العادات المتفشية بين فقراء الهنود وكهنة الصين هى عادة إطالة الأظافر فقد أطال أحد
هؤلاء الكهنة من سكان شنغهاى أظافره وتركها تنمو مدة 27 عاماً حتى بلغ طولها ما يزيد على 60
سم .

إنسان له خُف جمل
وُلد هذا الإنسان الغريب سنة 1882 فى جنوب سيبيريا وليس فى خلقته شئ شاذ سوى ساقيه التى تشبه
ساقى الجمل وله جلد كجلد البعير وقدماه ممسوختان كالخفين وكذلك يداه .. وعندما تزوج أنجب صبية
واحدة لكنها كانت طبيعية ونجت من حظ أبيها فليس فى ساقيها شذوذ ما .

عجائب وغرائب ( صور )
حادث جمل الله يرحم اللي بالسياره راحو فيها والجمل جاله كسور بس





انسان داخل بطن تمساح



هذي اغرب سياره بورش شفتها اعتقد انها لسنة 2010



تتوقعون وشو شعور هالانسان الواثق



سمعتو بالمثل اللي يقول في ناس بتبيعها بريال


هذا يبي يجرب الطيحه من فوق عماره تعور ولا لا



لي على السياره ثلج ؟ ولا ماي ( مويه بروايه اخرى ) ؟ ولا طين




اتمنى تنال اعجابكم

شقيه غرور القمر

جولانار




جديد منتدى

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2011, 06:48 PM   #2


الصورة الرمزية عِطر.
عِطر. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 295
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 04-10-2020 (11:32 AM)
 المشاركات : 17,678 [ + ]
 التقييم :  1075
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
لوني المفضل : Black
افتراضي




يعطيك العافية يالغالية
ع الطرح الاكثر من رائع
دائما مبدعة في مواضيعك
لاعدمناك يارب
تقبلي مروري
لكي كل الود


 


رد مع اقتباس
قديم 07-04-2011, 06:54 PM   #3


الصورة الرمزية جولانار
جولانار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 443
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 العمر : 27
 أخر زيارة : 09-02-2013 (10:54 PM)
 المشاركات : 4,304 [ + ]
 التقييم :  100
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
الله يحققلي كل اماني
لوني المفضل : Black
افتراضي



وانتي الاكثر ابداع

لقد عطرتي صفحتي بمروك

فدمتي سالمه لي اختي


 


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011, 03:24 AM   #4


الصورة الرمزية دآنـ..ـة الـ...ـروح
دآنـ..ـة الـ...ـروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 106
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 23-12-2015 (01:41 AM)
 المشاركات : 9,072 [ + ]
 التقييم :  268
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



يعطيك الف عافيه

يالغلا..//.


 
 توقيع :
..يمكن
الغيابات المتقطّعة
هي بداية رحيل طويل ، بلا عودة ,,!


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011, 05:58 PM   #5


الصورة الرمزية كابوس
كابوس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 07-12-2019 (05:00 AM)
 المشاركات : 11,313 [ + ]
 التقييم :  1635
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه

صـور مـرهـ رآئـعه

بأنتظر جديدك بكل شوق

تـقبـلي مروري

أمـير الـح ـب


 


رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 04:18 AM   #6


الصورة الرمزية دلوعه وكلمتها مسموعه
دلوعه وكلمتها مسموعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 663
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 17-04-2011 (08:38 PM)
 المشاركات : 88 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شـــــكــــرا

كثير ع الصووور الحلوووه مثلك
وتقبل مرورى ياااعسل


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96