:: إهداء لبنات اﻷربعين .. فديتهن ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: صينية كرات البطاطس بالدجاج والبشاميل ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: طريقة البان كيك بالشوكولاتة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ممرات انيقة جبس بورد \ تجميعي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: غرف نوم بأسّرة مستديرة 2 ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: 132 لاعبا يدخلون تحدي الجولف ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: النصر يغلق مفاوضات المؤشر ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: الهيئة العامة للرياضة تحتفي بإنجاز الأخضر الأولمبي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: كلما ( الكاتب : نور الشمس )       :: غفر ذنبه وكفئ همه ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

15 مصرياً بالطائف يقاومون رجال الأمن ويعتدون عليهم

فهد العتيبي – سبق - الطائف: هاجم نحو 15 وافداً مصرياً عدداً من رجال الأمن التابعين للشرطة أثناء مباشرتهم القبض على أحد رفاقهم داخل المسكن الذي يقطنونه، قبل القبض على

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 09-06-2012, 03:54 PM
ممدوح عبدالله الحازمي عضو في ذمة الله
【«أدمنت حبك»】 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 2817 يوم
 أخر زيارة : 30-03-2017 (03:28 AM)
 المشاركات : 36,153 [ + ]
 التقييم : 214
 معدل التقييم : 【«أدمنت حبك»】 has a spectacular aura about【«أدمنت حبك»】 has a spectacular aura about【«أدمنت حبك»】 has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 15 مصرياً بالطائف يقاومون رجال الأمن ويعتدون عليهم




86088.jpg?1339238239
فهد العتيبي – سبق - الطائف: هاجم نحو 15 وافداً مصرياً عدداً من رجال الأمن التابعين للشرطة أثناء مباشرتهم القبض على أحد رفاقهم داخل المسكن الذي يقطنونه، قبل القبض على أربعة منهم.

وتعرّض ثلاثة من رجال الأمن لإصاباتٍ بسيطة، بينهم ضابط، إثر مساندتهم الحالة. وتبلغ مدة الشفاء لرجال الأمن المصابين خمسة أيام، حيث أعطوا العلاج اللازم بعد مراجعتهم المستشفى.

وكان عدد من أفراد البحث والتحرّي مع ضابط وأحد رجال الأمن التابعين لمركز شرطة الحوية "شمالي الطائف" في مهمة للقبض على وافد مصري مطلوب في قضية مضاربة. وعند وصولهم مسكنه خرج عليهم عددٌ من أبناء جلدته واشتبكوا معهم؛ لمنعهم من القبض على صديقهم، وأدخلوهم إحدى الغرف واحتجزوا رجل الأمن الرسمي وضربوه، بخلاف رجال البحث والتحري الذين لحقتهم بعض الإصابات بمن فيهم ضابط الخفر من المركز، واستخدم أحد الوافدين ماسورة حديدية في عملية الضرب.

وساندت دوريات الأمن المهمة وسيطرت على الموقف بالقبض على أربعة من الوافدين، ويجري البحث عن الباقين الذين هربوا من الموقع.

وكشفت مصادر أمنية أن الوافد المعني مطلوب في قضية مضاربة مع أحد أبناء جلدته، الذي تعرّض لإصابات قُدرت مدة شفائه منها بــ 15 يوماً.

وتابع مدير شرطة محافظة الطائف اللواء مسلم بن قبل الرحيلي، مجريات الحادثة واطمأن على رجال الأمن المصابين. وبدأت مجريات التحقيق مع المقبوض عليهم والبحث عن الهاربين الذين يزيد عددهم على 10.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة الطائف المقدم تركي الشهري: إن مقيماً من جنسية عربية مطلوباً على ذمة قضية مضاربة موجبة للتوقيف، رفض التجاوب مع رجال الأمن أثناء القبض عليه، وحاول مقاومتهم بمساعدة عددٍ من أبناء جاليته، ويخضع المقبوض عليهم حالياً لإجراءات التحقيق بمركز شرطة الحوية.

15 lwvdhW fhg'hzt drh,l,k v[hg hgHlk ,duj],k ugdil





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصرياً, الأمن, بالطائف, يقاومون, رجال, عليهم, ويعتدون
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لوبيتيجي يغادر ريال مدريد بتعويض مالي كبير نور الشمس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 4 01-11-2018 12:04 PM


All times are GMT +3. The time now is 04:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1