:: الفيصلي يرفض ابتعاد الهلال بالصدارة ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: تجربة ( الكاتب : ام العيال )       :: مساء الخير حيايبي ( الكاتب : ام العيال )       :: امراض الاذن: انتبه ... بعضها قد يفقدك السمع! ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: التهاب الاذن ( الكاتب : نور الشمس )       :: عطورات رجالية ( الكاتب : نور الشمس )       :: كيكة الليمون مع جوز الهند ( الكاتب : نور الشمس )       :: دجاج بالفرن مع الأعشاب والليمون ( الكاتب : نور الشمس )       :: مطابخ روعة \ تجميعي ( الكاتب : نور الشمس )       :: كان اليد: الجزائر تفو ز على المغرب وتنهي الدور الأول في صدارة مجموعتها ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

حائل تشيّع 3 شبان من ضحايا التفحيط

خالد السليمي- سبق- حائل: شيّعت حائل بعد صلاة الجمعة، ثلاثة شبان لقوا مصرعهم، أمس، إثر حادث تفحيط على طريق حائل – المدينة المنوّرة السريع (23 كلم جنوبي حائل). وكان الشبان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 09-06-2012, 03:56 PM
ممدوح عبدالله الحازمي عضو في ذمة الله
【«أدمنت حبك»】 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 2809 يوم
 أخر زيارة : 30-03-2017 (03:28 AM)
 المشاركات : 36,153 [ + ]
 التقييم : 214
 معدل التقييم : 【«أدمنت حبك»】 has a spectacular aura about【«أدمنت حبك»】 has a spectacular aura about【«أدمنت حبك»】 has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حائل تشيّع 3 شبان من ضحايا التفحيط




التفحيط 86046.jpg?1339230039
خالد السليمي- سبق- حائل: شيّعت حائل بعد صلاة الجمعة، ثلاثة شبان لقوا مصرعهم، أمس، إثر حادث تفحيط على طريق حائل – المدينة المنوّرة السريع (23 كلم جنوبي حائل).

وكان الشبان المتوفون يمارسون – كغيرهم - التفحيط على جانبي الطريق فوقع لهم حادث مروري بين سيارتهم وسيارة أخرى توفوا على أثره.

يُذكر أن طريق حائل - المدينة المنوّرة السريع الكيلو 23 يشهد تجمعاً لشباب امتهنوا الترفيع والتفحيط بتهورٍ نتج عنه الكثير من الحوادث المرورية.

وفي جولة لـ "سبق" في ذلك التجمهر أجمع الشبان على أن المسؤولية بكاملها تقع على الجهات الأمنية التي تغيب عن الموقع على الرغم من علم الجميع بأوقات التجمهر والتفحيط حتى أوقات متأخرة من الليل.

ولفتوا إلى أن الخطر على سالكي الطريق السريع من المسافرين هم ضحايا ذلك التهور، خاصة في أوقات الليل؛ لعدم وضوح سيارات المفحطين أحيانا كثيراً نتيجة الترفيع.

وطالبوا بوجود الجهات الأمنية المختصّة بالتدخل السريع من أجل الحفاظ على أرواح الشباب والقضاء على ظاهرة التفحيط التي دفع كثيراً من الشباب المراهقين صحته ثمناً لها ومحاولة إيجاد حل بديل لها.

من جهته، كشف الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، خلال لقائه المفتوح بينه وبين شباب منطقة حائل أخيراً عن إقامة أكثر من مضمار متنوع لجذب الشباب وتنمية مهاراتهم وخصوصاً في قيادة السيارات تحت إشراف جهات حكومية عدة وبتنظيم متكامل.

ونال ذلك التوجّه استحسان كثير من الشباب مطالبين أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، أن يكون ذلك من أول اهتماماته.

phzg jad~u 3 afhk lk qphdh hgjtpd'





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التفحيط, تشيّع, حائل, شبان, ضحايا
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفيحاء: مشاركة كنو أمام النصر سليمة نور الشمس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 3 31-10-2018 11:09 AM


All times are GMT +3. The time now is 09:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1