:: من الصفر |. ( الكاتب : سُكُون )       :: فريق القمر\ الأوروجواي تقسو على الإكوادور برباعية في كوبا أمريكا ( الكاتب : نور الشمس )       :: طاولات بأشكال مختلفة ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: حين يبكي الحنـين \ بقلمي ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: السحابة |. فهد المساعد ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: وقفات مع النفس . ( الكاتب : نور الشمس )       :: فريق الزعيم\ ديكورات جميله بتصاميم عصرية\ تجميعي ( الكاتب : سُكُون )       :: فريق الزعيم \ بجامات صيفية لنوم كيوت \ تجميعي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: فريق الزعيم \ ليس فرضا عليك أن تلبي رغبات الجميع ( الكاتب : نور الشمس )       :: احتلال بغداد وتدمريها من قبل المغول \ فريق الزعيم ( الكاتب : سُكُون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

تحدي الثنائيات

من الصفر

قريبا



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق القصص والروايات
 

شـوق القصص والروايات قصص , روايات أدبية , قصص الحب , قصص واقعية و حقيقية

رواية عشاق يجتمعون في بيت واحد

* مدري وش اللي جذبني فيہ واغليتہ موتني الشوق من طاريہ واحياني اليا دعاني بدون شعور .. لبيتہ وانا ما لبيت قبلہ .. غير شيباني * * * ريم قاامت

عدد المعجبين1الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 30-03-2015, 02:57 PM
رياح الحب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 2592 يوم
 أخر زيارة : اليوم (12:05 AM)
 الإقامة : حيث اكون
 المشاركات : 33,205 [ + ]
 التقييم : 4809
 معدل التقييم : رياح الحب has a reputation beyond reputeرياح الحب has a reputation beyond reputeرياح الحب has a reputation beyond reputeرياح الحب has a reputation beyond reputeرياح الحب has a reputation beyond reputeرياح الحب has a reputation beyond reputeرياح الحب has a reputation beyond reputeرياح الحب has a reputation beyond reputeرياح الحب has a reputation beyond reputeرياح الحب has a reputation beyond reputeرياح الحب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رواية عشاق يجتمعون في بيت واحد




*
مدري وش اللي جذبني فيہ واغليتہ
موتني الشوق من طاريہ واحياني

اليا دعاني بدون شعور .. لبيتہ
وانا ما لبيت قبلہ .. غير شيباني
*
*
*

ريم قاامت وبتأفف :الله يصبرني علييك بس<<ورااحت
مهاا بصوت عالي:والله اناا اللي الله يصبرني علييك..ويصبرني ع بكـرا ...




بععد مرور 9 سـاعات ... الســاعة 7 المساء


فـي بيـت الجد مسعود ..وبالتحديـد بالصالـة الكبيــره..

الجدة؛ الجد ؛ الأباء. ؛الأمهـات؛ والبنات ؛<ذولا اللي كانو موجودين بالصالة الكبيـرة ..امما الشباب طبعا ذولا برا ماهم موجودين≤خخخ اكييد شباب مابيبقون بالبيت .^_^.




خلـوناا نشـــوف وش قــاعدين يسوون بالصالـه.^_*. ↓↓




الجدة كانت جالسـة وتتلفت يمين ويسار وتراااقب ع حركااات اللي موجودين بالصالة ≤خخخ تدورلها احد تهاوشه هع ههههههه...

والجد < كان قاااعد ويقرا جريده


والأباء والأمهات <ذولا قااعدين يسولفون ومندمجين بسوالفهم ..


والبنات..عبيـر وداليا جالسات ع الكنبه اللي بالركن ويسولفون مع بعضهم
ولمار ومرام وليناا ..<كل وحده فيهم ماسكتلها كوب كووفي ويتفرجن ع التلفريون ومنسمجات علـﯽ فلم رومنسي ...


الجدة التفتت علـﯽ دالياا وعبير اللي قاعدات يسوولفن بهمس وهدؤء قالت بااستغراب وقليلا من الفضول :انتن يالثنتين وش قاعدات تهيمسن لحالكن هاه?
<<داليا وعبير التفتو عليهاا..
داليـا بگذب :اببد ياجدة بس قاعداات نتكلم عن وحدة بالجامعة
عبير تعزز لها :اي والله دلوو صااادقة
الجدة بنظرة تعصيب :موو حراام عليكم تحششون ببنات النــاس??
عبير :الله يهديك ياجدة من قالك ان حششينا?
داليا وهي تكممل الكذبه:ياااجدة الله يهديك حنناا قااعدين نمدحهاا مو نحش فيها..
الجدة وهي تنااظر فيهم بنص عين:ايييييهه علـﯽ باااالي بعععد!!

<<دالياا وعبيـر سلكولها ببتسامة سريعة ورجعو يسولفون …

الجده التفتت علـﯽ مرام ولينا ولمار ..

ولمما التفتت بققت عيونهااا علـﯽ آآخـــــر شي ..
وبصرااااخ عااالي خلت الكل يرتـاااع :اسسسسسستغغغفر الله العظظيم ..استغفــــــــــــــــر الله العظيم ... قفلــــــــــــــــو التلفزيــون ياقليلاااااات الأدب ..طفــــــــــــــوه بســـــرعة الحيـــــن..

البنـــات كلههم قاااامو من الفجعـه وفصلو التلفزيون من الخــــــوف..

ليناا وهي تمسك قلبها:بسم الله وقفتي قلبـي يااجده وش فيك?
مراام بخوف:بسسم الله الرحممن الرحييم جدتي وش فييك تصاارخين?
لمار بضحكة جانبية :عاااد هالمره مو احنا اللي صارخنا هالمره انتــي اللي صاارختي ..يعني مع احتراامي لك لازم نضربك بالعصصا يااجدة

الجدة وهي تمد العصا عليهم :جـب. جب ياقليلات الأدب
الجد :وش فيييك يانوريــه ع البنـات
ابو فيصل :خيير يممه وش فيك?
الجدة :قليلاااااات الحيياا قاعدااات يتــابعون فيلم مقققرف
ام تركي بااستغراب :مققرف!!!
الجده :اييييه مققرف
ليناا مبققة عيونها من الصدمة :جدتي وش المقرف ابببي افههههم!!
مرام :يااجدة الله يهدااك ماشفننا شي مققرف في المسلسل
الجدة :والرجال اللي قاااعد يضم البنت?? هاذا مو قراااافة ووصاااااخة ياقليلااااااات الأدددب
لمار بااستهبال :لو سمحتي جده احنا ماحنا قليلات ادب..
ليناا بضحك :هههههههههههههههه يااجدة وش فييك هااذا شايـب قااعد يضم بنته ههههههههههههههه
مرام بضحك :هههههههههههههههههههه فاااهمة الموضوع غلط ياجدة ههههههههههههههه
الجدة وهي تنقل بصرها بينهم :جب انتي واياهاا ياقليلات آدب
مرام بزهق :اقوول بنات اشبكو التلفزيون قبل لايخلص المسلسل
ليننا تقددمت بتشببك التلفزيون بس وقفهاا صرااخ الجدة
الجدة بصراخ :اققققققققص يــــــدك لو تشبــكين التلفزيون
لينا بترجي :جـــده تكففففين
مرام :بليــــز جدده خلينــا نشوفها قبل يفووتنا شي
لمار بزعل:اؤؤه يممدي فاتتناا مقااااطع كثيــــره
الجده بتهديد :يــاويل وحدة تفكـر انهاا تشبـك التلفزيون

<مرام وليننا ولمار طالعو فيها بتكشيره وتأأففو وقععدو جنب عبير وداليا وصـــارو يشــربــون الكووفي بهــــدؤء...


بعـــد گـم دقيـقة …دخلـــو الشبـــاب كلهـم ..وهم لابسسين شورت وقميص... وواضح انهم دوبهم جاااين من البحـر

فيصل اللي اول من دخل :سلاام عليـكم
خالد وراه علـﯽ طول :سلاام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ليننا خققت ع فيصل من لمما دخل <كااان لابس شورت طحيني وقميص اسود ومكتوب عليه بالانجليزي باللون الأحمر وضيق لدرجة ان عضلاته كانت باينه وكااان شعره مببلل ومبهذل وواضح انه جاي من تحـت موويه ومنشف شعره لاكن اثار المويه واااضحـه عليـه

فيصل لاحظ نظراتهاا ونااااظر فييهاا بحركة سريعة ≤,يقالكم يبي يحرجها خخ
ليناا لما فيصل التففت عليها نزلت عيونها علـﯽ طول
فيصل لاحظ انهاا انحرجت وابتسم ابتسامة جانبيه..

الجدة : من وييين جاااايين انشاء الله??
فيصل ببتسامة :جاايين من البحر ياجدة
الجد بتدخل:بس والله طولتو واناا جدكم
ام فيصل :انتو ماتخافون تنصفقوون?
خالد :لاتخاااافين ياعمه ترا حناا كبـار مايحتاج كل هالخوف عليينا
ام تركي :طيب وين البااقين?
ام نواف :اي صح وين سعود ونواف وتركي?
الجدة :اهمششيي تررركي وليدي وينـه??
فيصل التفت ع خالد وباستهبال: اي صح خالد وين دلوع جدتي?

>البنات من سمعو فيصل قال دلوع جدتي وهم يفطسوووون ضحــڪ..
فيصل وخالد التفتو عليهم ..
ورجع خالد التفت علـﯽ فيصل وبضحك:هههههههههههههههه راااح للحمام تعرفه ماايحب يدخل ع جدتي وهو بشورت لاازم يلبس ثوب
فيصل يغمزله :ههههههههه ايه لزووم التميلح قداام الجدة هههههههههههه

...قاااااطعهم دخلت تركي ...
تركي وهو لابس الثوب :السلاام عليكم
الكل :وعليكم السلام
تركي التفت ع الجدة :ترا ياااجدة فويصل وخويلد قاااعدين يكذبون علييك لاتصدقينهم اصلاا اناا مااكنت معههم ع البحر انا دووبي جااي من عند خويي كننا قاعدين نااكل بالمطعم
فيصل وخالد ناظرو ببعض وضحكو :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجدة لتركي :مصدقتك ياوليدي اججل ع بالك بصدق ذوول الخناافيس

البنات من سمعو اخر كلممة وهم يفطسوون ضححك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لمار :والله وجبتيهااا يـــاجـدة
الجدة للمـار :انتي بس خلصي الكوفي اللي بيدك وفـارقي ناامي انتي والحياات اللي جنبك
فيصل وخالد وتركي فطسو ضحك ع شكل البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه


...قططع ضحكتهم دخلت سعود ونواف...

نواف اول مادخل :سلااام
الكل :وعلييكم السلام
نواف ع طوول رااح جلـس ع وحدة من الكرااسي وبالصـدفة وهو يجلـس طااحت عينه علـﯽ عيـن عبيـر اللي كانت تنـاظره ...

بس قطـع نظــــراتهم صــــوت سعود


سعود لما دخل شطح عليهم وهو يقول :هاي كييككرز
لينا ولمار ومرام تحممسن وكلهم مع بععض :هايـــــاات
الجد: النــاس يقولون السـلام موو هااي
ابو تركي :سعودوه انت متـﯽ بتكببر??
سعود بااستهبال : بعد بكـره يببه..
ابو تركي: مااقول الا الله يهدييك بسس

سعود التفتت ع البنات وابتسملهم :شخباركم بنــــات??
البنات بردود مختلفه:تمام. بخير الحمدلله
سعود :دووم انشاء الله ..

<ونـــاظر بلمـار اللي كـــانت ماااسكة الكوفي ورفعتــه لانهــــا كــانت بتشرب منه
إلااا وسعود يااااخذ منهاا الكوووفي بقــــوة قبل ماتشربـه وانتثر كم نطفة عليهاا
لماار بخووووف :وووجججججع انشاء الله ياامععفن
الجدة بصريخ :حسسسبي الله علييك من ولد انت كيف تسححب القهوه من البنت??طيب ولو انتثثر عليهاا
لمار وهي تقوم من مكاانها بتاخذ كوب القهوه منه :جددددتي خليييييه يججيب قهووتي
الجدة بصرااااخ علـﯽ سعود :عططها القهوه وخل الخدااامة تسوويلك واحد جديد
ام تركي :سعود الله يهدييك عط البنت قهوتهاا
سعود وهو يشرب من القهوه :لاااا ماافي
لمار وهي تنااااقز تبي تااخذ القهوه :هاااااات قههوتي ياتببببببن
نوااف للمار :انثبببري خلااااص مو لااازم قهوه
لمار وفيها الصيحه:مــــابي ابــي قهوووووتي
سعود حب يلعب بااعصابهاا. :تبين قهوتك??
لماار :يب جيييبه
سعود وهو يركض بيطلع من الصاله وبصوت عاالي :اذاا لحقتييييني اعطيــك ايـــاه<<وعلـﯽ طوول طلعع من الصاالة وتووجه للدور اللي فووق وهو ميت ضحك عليها
<لمار علـﯽ طووول رككضت وراااه وصـارت تلاااحققه وفيها الصييحه

ابو خالد : الله يهديهم
ابو تركي :الله يشفيهم ويهديهم
فيصل كملهاا :ويعاافيهم
<<كلههم ناااظرو فييه
فيصل : هه اشفييكم تنااظرون فيني ترا انا قااعد ادعيلهم بالشفاء العاجل لااكثر ولا اقل
خالد وهو يرفع يده يدعي :يالله انك تشاااافي لممار وسعود وترجعلهم عقوولهم ..
البنااات بصووت واااحد وبقووا:آآآميــــــــــــــن
الجدة :والله انـي الظااهر بزووجهم لبععض
مرام بسريع :اييي والله انك جبتيهاا يااجدة زوجييهم لبعض
ليناا :ايييهه يااجدة تراا لاايق خببل يتزووج خببله هههههههههههههههههههههههه
الكل فطططس ضححك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام تركي :هههههههههههههههه عااد لمار وش حلوهاا ماشاء الله شككلي منججد بخطبهاا لـ سعوود
ام نواف :هههههههههههههه وسعود ماشاء الله رجاال والفف بنت تتمناااه

الجد يقاااطعهم :تصدقــون عـــاد كلااامكم ذا حسيييت ان فـــي نقطة معععينة لاززم نتكلـــم فيهاا ...
كلهـــم التفتوو ع الجــد ....بااستغراااب

ابو فيصل بااستغراب:شلووون يععني يايببه?
ابو تركي مو فااهم شي:وضضح لنا اكثثر يببه

الجد :اناا بقووولكم ايــــاهااا وانتوو اسمعووني عـدل..

الكــل صـــار ينــــاظر بالجــد عشـــان يسمعووونه....




خلوونا نشوف سعود ولمــار ويــن راحو↓↓



سعود لماا رككض في الدور اللي فووق. وقـــف جنب الدرج
لممار :هــــــــات قهــــوتــي
سعود يأشر ع خده :بوسـه اووول
لمـار تنااقز تبي توصل للقهوه:وجععع معع نفسسك عطني قهوتي وانت ســــاكـت
سعود :يعني ماتبيين تعطيني بوسـه?
لمار بعناد:لاا
سعود يتريق عليها :اججل يالله ياالقزمة حااولي تاخذين القهوه منـي
لمار بزعل : انقلعع اشببع فيهاا انا راايحه غرفتي <رااحت لغرفتهاا وتركتــه..
امما سعود مااهتتم لهاا ورااح شرب نص القهوه




...في الصاله عند الجد ...

الجـد بجدية :اناااا بصــراحتن افككر ان سعود يااخذ لمـار لان بصـراحة هي اللي تناااسبله وهو ينـــاسبلهاا بالأعماار وبكل شي
الجدة للجـد :وانــا معــك بهالكلاام
ابو تركي :لنـا الشررف والله انه يااخذ بنت عمه هي اقربله بسس برضو الراي بععد يبقئ لـ سعود ولمار
ابو نواف :اناا رااي من راي ابو تركي القرار بالأخير لسعود ولمار..
ام نواف :بس لمـار للحين صغيــرة
الجد :وين صغيرره باقيلها ترم وتدخل جاامة ياام نوااف
الجدة :لا لا لا ياام نوااف لمــار كبرت ماشاء الله عليهاا
ام تركي :بس طبعا اول شي لازم تركي يتزوج عشان نزوج سعود
الجد :مو شرط نوقف نصيب الصغيـر عشاان الكبيـر
الجدة : لا لا لا ترركي هو الي ابيــه يتزوج قبل الككل هو اللي يستااااهل
تركي :هههههه تسلمين يااجدة
الجد لتركي :تركي ياوليدي انت في ببالك بنت نخطبهاا لك?
تركي ناااظر بداليـا<داليـا نزلت راااسهاا من الأحرااج وبنففس الوقـت كــانت خــايفـة من رد ترركي
الجد :قووول ولاتخاااف في ببالك وحـدة?

تركي جاء بيتكلـم بس قـاطعه صـوت داليـا

داليا بتهرب :اناا بروح المطبخ بشربلي شي جوعاانه

تركي فررح انهاا راحت عشاان مااايبي يحرجهاا

ابو تركي :هاه يااتركي قــــول!!
تركي بتوتر : ا. ا. انا. ا. صراحة في وحدة ببالي
الجدة ببتساامة وفررح: منههي وانا جدتـك!!
تركي بتوتر اكثثر :.ا..ا. داليـا ياجدي
لينـا بدوون شعور وبصرآخ:والله انـــــــي كنـت حاااسة ان التمســـــاح ذا حـــاط عينه علـﯽ داليــا < حسـت علـﯽ نفسهاا وسكتت ونزلت راسهااا
مرام وعبير :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

ام ترركي بفرررح:زييين مااخترت ياوليدي اصلاا من زماان كنت اتمنا انها لك
ام نواف بفررح ع بنتهاا:والله ترركي نتشررف فييه ويكففي بس انه طيب وينححب وانه ولد عمهاا هاذا يكففي
الجدة ببتسـامة:اييهه والله
الجد بفرح :ههههههههه بس انشاء الله البنت موافقه
ام نواف :اكييد موااافقة ولد عممهاا ذا
الجد :اججل من الحيـن اقووولكم ترا ترركي لداليـا وانشاء الله الملككة بخليهاا في الأجازه الطويله
<<الككل بفررح صـــار يبــــارك لـ تركي ويسلموون عليـه

فيصل يضربه ع ظهره :والله وبتعررس ياتروووك
خالد بفررح :مبـرووك يارجــــال
تركي :الله يبارك فيـكم....
مرام بشطحه :طيب ياجدي لمــار وسعود??
الجد :والله هااذول ماادري عنههم خلي تركي يملك بعدين يصير خير ..

مرام وليننا نااظرو ببعض وابتسممو ع كلام الجد ..
*************

عندد لمــار كــانت واقفـة ع تسريحتهاا وتغني بهممس...
وفجــئـه دخـــل عليـــها سعود ومعـاه قهوه

لمار حطت يدها ع خصرها :خيـر وش تبي?
سعود متفاجئ :امممما عاااد زععلتي??تزعلين علـﯽ قهوه
لمار :اايي اززعل
سعود يغمزلهاا :تبخلين علي بقهوه يالمور ^_*
لمار :طيب خلصني وش عندك?
سعود مد لها القهوه: خذي بقيتلك منه نص
لمار متكتفه وتهز رجولها بزعل:مابغــــاه
سعود :افاا يالمور
لماار. : سعودوه خلااااص خذ القهوه واطلعع
سعود بضحك:ههههههه والله طردة محترمة
لمار ببتسامة تسليك :ايه بس اطلع
سعود جلس ع سريرها وبعنااد :ماني قــايم من دوون مااخذ بوسة يبين لي انك مو زعلانهه مني
لماار بحده :سعععععوود
سعود :ياعيون سعود
لمار :لاتطووولها خلاااص

سعود قـام وتقدم لعنـدها ...لمار لمما قرب منهاا حست بخوف وتوتر ...
سعود بحب :لمورتي خلينا ننزل تحت
لمار وهي منزله راسها وبصوت واطي:انت انزل انا بناام وراي مدرسة
سعود علـﯽ طووول عطااهااا بوسسة ع السريع وبهمس :اشربي القهوه حقتك ترا بقيتلك منهاا نص . يالله باااي <<وطللع من غرفتهااا وهو مبسووط .
لمـار مـاتت من الحيــاا .وناظــــرت بالقهوه .واخذته وصارت تشرب منه بهدؤء...


***************

....عند الجد ....

دخلت عليهم داليـا وهي منزله راااسها ومو عااارفه ع اللي صـار <والككل صـــار ينااظر فيها..

الجد بحنيه :داليا يابنيتي
داليا رفعت راسها :ههلاا
الجد وهو ينــاظر بتركي: تركي طالب ايدك ع سنة الله ورسوله..وش قلتي موافقه?

^^وش ذا الاحررررراج قـــــــــــدام الـگل الجد يبي جـــــــواب داليـا قـــــــــدام الــگل وحتـﯽ قــــــــدام تركي ..مـــن جـــد احـــــــراج ..الله يكووون بعون داليـا
<داليـا وجهها انقلــب الــوااان تممنت انهها طلععت لغرفتهاا ومارجععت تمممنت ان الارررض تنشـق وتبلعهها ولااا يصيـــرلها موقف مثل ذا الموقف الـــــكــل ينــــاظر فيـــها بفرررح وببتسـاامة وهي اللي منـــزله رااااسهها ومو عااارفه شنو تـــقول حســت انهها تببي تششرد من الصــــاله وتطـــلع لغــرفتهاا.....
وقفت بصعععوبه ونططقت بصعوبه وهي تقووول بصووت واااطي :الشور شورك ياجددي<وعلـﯽ طوووول ركككضت لغـــرفتهااا

هننننا الـگل فـــــــرح حسسسو بســــعااده كبيــــره خصـــوصا تـــركي حسس ان هالليله اســــــعد وااااحد بهالدنــــياا ...›واخيـرا واااحـــد من العــايله بيتزووج ..
الجـد والـجدة والامهـــات والأباء وحتـﯽ البنـــات والـشبـاب كلــهم قاااموو يبــــاركون لتـــــركـي والبنـــات اللي تصصفق واللي تصصفر من الونــــاسـه....


*
لمسة تعب .. شفتهآ فيك واحسآس ذآبل فٍ عيونك لمحته ..سلامتك كلك شفني آطآلعك .. . لو.بيدي آتنفس تعبك ..ولا شهقته ..
*
*
*



فــي صبـــــاح يـوم جديــد ..


اوووول يــــوم فـــي المدرســـة

وفي وقت الفسـحة


بيـن اصــــوات وضجيـج وصـــراخ البنـــات.وازدحـــــام البــــنات علـﯽ شبـــــــاك المقصـف ..
مهاا :افففف زحمممه
فاديه :زحممه وقررف بععد وش ذا
مهاا :اقول فااديه
فاديه :هلا
مهاا وهي تعطيها مصروفها :امسكي بالله اشتريلي انا بروح الحمام الله يكرمك وارجعلك
فاديه :يووه مهاا بلييز عاد لاتتركيني بعدين يجون بنات عمك ويسوولي سالفه
مهاا :اشدخل بنات عمي الحين?
فاديه :ماتعرفين حركاتهم! ملقوفات ويسئلوني اسئله مالهاا طعمه
مهاا :ماعليييك منهم <وتركت فاديه وراحت


بعد مااخف الزحممة بالمقصف دخلت فاديه واشترت وحاااسبت.. طلعت من المقصف إلا وتلااقي بوجهها لينا ومرام ولمار ومعاهم صحبتهم تهاني

تهاني :ياههلا ياههلا
لمار تقلدهاا :ياههلا ياههلا
مرام :ياههلا والله ياهلا بالطش والرش والورد المرشرش
فاديه تقلب بعيونها :خير! بغيتو مني شي!
لينا :الخير بوجهك فاديه بس وين مهاا عنك?
تهاني بتنرفزها:اكيـد تركتها ورآحت ههههههههه
فاديه بزهق منهم :لاا راحت الحمام والحين بترجع<وعطتهم ظهرها ورااحت
بس وقفت قداامها تهاني علـﯽ طول وهي تقولّها بتكشيره :طيب مره ثانيه لاجيتي بتروحين قولي باي او اي شي مو تعطينا ظهرك تفهمين?
فاديه بتتخلص :طيب بااي يالله الحين ممكن اروح?
تهاني ببتسامة جانبيه :تقلععي يالله
>راحت فاديه وهي تسب وتلعن بتهاني. وجلست بإحدا الكراسي..

اما تهاني راحت لعند البنات..
لينا لتهاني :وش قلتيلها انتي!
تهاني :قتلها مره ثانيه اذا بتروحيين قولي باي او شي لاتعطينا ظهرك كذذا
لماار بضحك:ههههههههه يمديها خااافت
تهاني :هههههههههههه اكيد
مرام :الله يعينك يالينا علـﯽ بنت خالتك ذي
لينا :مــالت بس عليهاا انا ماعندي بنت خاله غير ريم امما مهاا ذي اكرهاا كرره العمـﯽ
لمار :اي والله منجد شاايفه نفسها مدري علـﯽ ايش
تهاني :المهم بنات خلونا نروح يم شلتناا
<البنات كلههم رااحو لعند الشله

—————–————

خلونا نعرفكم علـﯽ تهاني وفاديه
تهاني (بنت مرجوجه ومقوويه مررررا وبااايعه امهاا بس قلبها طيب وحنون عمرهاا 18بنفس صف لينا ومرام ولمار هي وحيدة امها ماعندها لااخوان ولا خوات ابوها متوفي وعايشه مع امها )
فاديه (صفاتها واسلوبها كله زي اسلوب مهاا وشخصيتها ومصلحنجيه بالحييل واي شي تقوله لها مهاا تسويه تخاااف من تهاني وتكرهاا وهي من البنات اللي يحبون ينتقمون).

———————–——
نرجع..لأحداثنا


..عنـد فاديه جات مها وجلست جنبها
مها وهي تناظر بفاديه :وش فيڪ كذا قالبه!
فاديه بنرفزه :من تهاني ذي اللي ماتنطاق
مها :ليه تهاني قالت لك شي!
فاديه :تعرفينها ملقوفه ومشكلنجيه
مها :هاذي انتي قلتيها تحب المشاكل يعني لاتعطينها وجهه
فاديه ببتسامة: طيب
مها تبادلها الإبتسامة:يالله يالله خليننا ناكل
فاديه :يالله.

بعد گم دقيقة دق الجرس يععلن عن نهاااية الفسحة ..طلعو البناات لفصولهم بعد محاولات وصريييخ من المعلماات ..ومرت الحصة الخامسة والسادسة عـآدي...

في آخـر حصة..الحصة الأخيـرة

في فصل لينا والبنات ..
كآن عليهم ابلة إيمآن تعطيهم درس في البلاغة ..
مرآم كانت ع الطاوله ترسم..
ولمآر كانت مسرحـه وماهي يم احد..
ولينآ كانت تتكلم هي وتهاني بهمس..

انتبهت الأبله للينا وتهآني اللي قاعدين يتكلمون وبصرآخ :لينــــا تهــــآني وبعديــــن مععـاكم?
لينآ بكذب:ههلا ابله آحناا معآكي
استاذه إيمان :شلوون معآي وانتي قااعده تتكلمممي?
لينآ :ابله انا بس كنت اسئلهآ صفحة كم?
استاذه إيمان بعدم تصديق :طيب يالينآ بعديهاا لك هالمرره بس خليني التفت واشوفك قاعده تتكلمين
لينآ:ان شاء الله ابله ولا يهممڪ.
التفتت ابله إيمآن ع السبوره بتكتب إلاا ويطيح عيونهاا ع مرآم اللي كآنت ترسم ومسسرحة
توجهت أبلـة إيماان لعند مرآم وسحبت منها الدفتر..
مرآم ناقزت من الخوف :ابــله جيبي الدفتر الله يخليكِ
استاذه ايمان طنشتها وراحت توجهت لعند السبوره وفتحت دفتر مرآم وهي تقرأ كلاام مرآم..
مرآم كانت خاااايفة ان الأبله تفضحهاا وصارت تدعي من قلبهآ انو الأبله ماشاافت المكتوب..
صرخت ابله إيمان ع مرآم وهي فارده الدفتر قدآم الطالبـات :ماشاء الله يامرآآم قاعده تكتبيلي قصصة حب وأشعـــار وتحتهآ إسم خآلد ..وتاااركه شررحي هاه?
البناات كلههم ضحكككو ع مرآم اللي طآح وجهها قدآم الطالباات ومو عآرفه اش تسووي او اش تقوول
ماعدآ لينآ اللي كآنت مستغربه من حالة مرآم اللي تغيرت فجئه..
قامت لمآر من ع الكررسي وبصرآخ ع الأستاذه :انتتتي كيييف يطااوعك قلبببك انك تفتشي بدفتر البنت هآه?? مو حرآم عليييك?
البنآت كلههم فتحو فميهم من الصدمة ان لمآر ولأول مررا تصآرخ ع استاذه إيمان
استاذه إيمان مبققه عيونها من الصدمة وبصرآخ :انتــي شلووون تصآرخيــن علي?
لمآر :ليش ان شاء الله ومن انتي عشآن مااصارخ علييك?
استاذه ايمان بعصبية :احتررمي نفسسك احسن مايجيك شي ماعمررك شفتيه ترآك قااعده تكلميين معلممة
لمار بجرائه :ومعلممة خير ياطير! هاذا انتي قلتيها معلمه يعني ماانتي امي ولا ابوي عشآن مااصارخ عليـڪ وبعدين إلاا بناات عممي اللي يتجرأ يغغلط عليهم مايلوم إلآ نفسسه
استآذه إيمان بصدمة :انتي صددق انك قليلة آدب امششي قدآممي ع الإدآره بسررعه
لمآر للاستاذه : ولا يهممك نروح للإدآره بس لاتبكيين علينا <ورآحت قدآم أستاذه ايمان وهي تمشي ببروود

لمآ طلعت الأستآذه من الفصل الككل نآظر بمرآم
مرآم قآمت بصعوبه واتجهت لطاولة الأستاذه وآخذت دفترهاا ورجعت جلست بكرسيهآ وهي تحس بخنققه من اللي صآر
لينآ نااظرت بالبنآت اللي كانو يناظرون بمرآم نظرة شفقة
صآرخت ع البنات بعصبيه :خيــــر ان شآء الله تنــــــآظروووووون?? شايفين لكم فيلم ولا اييش?? ناااظرو قدآممكم احسن مايجيكم شي مايعجبكم
سمعو البنات كلام لينآ ونآظرو كلهم ع قدآم ..
تقدمت لينآ لعند مرآم وجلست جنبهآ
لينآ بحنيه :مرآم ماعليڪ منهاا عديهاا ع خيير ولاتهتمين
مرآم ســآكته وماينسمع إلا شهقاتهاا
لينا بطيبة قلب :هونيها يامرآم
مرآم :........<ساكته
لينآ مسكت يد مرآم وقومتهآ وبحنيه :تعآلي خلينا نروح الحمامات عشآن تغسلين وجهڪ.
مرآم من بين دموعهآ :طيب <ورآحت مع لينآ للحمامات الله يكرمكم..



...بالإدآره ...
المديره :ليش يالمآر كييذا??
لمآر برد جريئ:استآذه حتـﯽ هي تواقحت مع بنت عمي
استاذه إيمان بتدخل :احترممي نفسك ولاتغلطين ترا انا ابقـﯽ معلمتڪ..
المديره توقف الأستاذه:لحظظه ياأستااذه إيمان خلينآ نسمعهآ
لمار بككل جرآه :صرراحتن استآذه إيماان تواقحت مع بنت عممي واخذت دفترها وورتهاا البنآت كلههم وقالتلهم ع اللي كاتبته بنت عممي وصآرخخت عليهآ بععد مو حرآم عليهآ تسووي كيذا? اصصلا ماافي مععلمه تسووي كيذا بطالبااتهاا ..
المديره ناظرت أستاذه ايماان وبعصبيه :صحيييح اللي قالته ياأستآذه إيمـــان?
استاذه ايمآن بخوف :هو صحيح بس...
قاطعتها المديره وبصرآخ :حنننا كذاا علمنااااكم تسوون كيذا مع الطالبــــات??
استأذه إيمآن :صدقييني ياأستاذه من القهر سوويت كذذا ولا مااكنت ابي اسووي كذا
المديره :انتتي كذا احرجتتي البنت قدآم الطالبات كلههم ..
جآت بتتكلم ابله إيمان بس قاطعتها المديره :شووفي ياستاذه إيماان اذا انتي صددق ع قولتك ندمااانه راااح تعتذريين من البنت قدآم الطالبـات بكرآ
استأذه إيمان وهي منزله رآسها :ان شاء الله
المديره :خلااص يالمآر انتي روحي لانها صففرت الحين بكرا ان شاء الله يصير خير
لمآر :اوك استاذه <ورآحت وهي فرحآنه ع اللي صآر في أبله إيمـآن..

طلعت فووق وتلاقي بوجهاا لينآ ومرآم اللي دوبهم طالعين من الحمامات الله يكرمكم
ركضضضت لعندهم وبخووف ع مرآم :مرآم انتتي بخيـــر?
مرآم تهز راسهاآ :بخير الحمدلله
لمآر :ماعليييك منها ولا تهتمين لها انا اشتكيت عليها المديره
لينآ بصدمة :ممن جدد? ووش قالتلك المديرره?
لمآر ببتسامة :قالت بكرا ابييك تعتذرين من مرآم قدآم الطالبات كلههم وعاد ابله إيمان من الخوف قالت طييب هههههههههههههه
مرآم ولينآ :ههههههههههههههههههههههههه
لينآ :وه فديت اللي تضححك
لمآر تغمزلهآ:ايييه يااختي افرديهاا وماعليك من أحد
مرآم ابتسسمت لهم من قلب..




.. في الجامعة ..

خآلد گآن عليه محااظره وگآن طووول المحاظره مسرح وماهو يم أحد..

سلمآن وهو يأشر بيده ع خالد:ياهووه خاااالد
خالد اللي دوبه صحآ من سرحآنه :هآه ..ههلا
سلمان: وش فيك من بدت المحاظره وانت مسررح?
خآلد وهو ينأظر يمين ويسـآر :وين الدكتور?
سلمآن بضحك :ههههههههههههههه اللي مااخذ عقلك يتهنابه ياهووه خلصصت المحاظره بدري? دوبك تصحـﯽ?
خآلد وهو يقووم :طيب اجل انا الحين بروح للبيت احسس اني دآيخ ونعسان وحالتي حآله
سلمآن :خير وش فيك? صاير معگ شي?
خآلد :لااا بس كنت طول الليل سهرآن
سلمآن :اهآ اجل معذور
خآلد : يالله توصي شي?
سلمآن :سلامتتڪ.
خالد :يالله مع السلامة <ورآح خآلد طلع من الجامعه وركب سيارته متوجه للبيت..


**************


..في مدرسة البنآت..

لينآ بتأفف:هفف وشفيييهم تأخرو
لمآر :علنن نوآف بيجي ياخذنآ بس مدري ليـہ تأخر
مرآم :اففف والله بموووت من الحر مرررا تأخخر
لينآ بملل: اؤؤؤفف ورببببي خلاااااص طقققيت
لمآر :بنآت ليش مانروح مع مهآ وسجـﯽ
لينآ بسريع:لااااااااااع والله مارووح معهم
مرآم:لا والله وش تبغينهم يقولون عننّا?
لمآر بتأفف:اجل الله يعيننا رآح نتستنـﯽ وآحد من الشبآب يجيناآ..


وبعد ربـع سـاعة نـادا البـواب علـيهم..
ونزلو البنــات علـﯽ طول للسيـاره..
مرآم ركبت قدآم بما ان اللي قاعد يسوق اخوهآ
ولينآ ولمآر ركبـو وراء ..
لمآر بصرآخ علـﯽ فيصل :تو النــاس دوووبك تجي?
فيصل يناظر فيها ع المرآيه ورافع حاجبه :اقوول لاتصارخيين لاأهففك بككف
لينآ :اي والله صدق فيصل ترآ طققت روحنا وحنا قاعدين نستنآكم
فيصل :اصصلا تحمدون ربكم اني انا اللي تذكرتكم وجبتكم اماا حنا كناا ناسينكم
مرآم :وجعع ان شاء الله مو ع أساس نوآف اللي بيجيبنا اليـوم!
فيصل :بس نوآف طلع عنده محاظره ودق علي قالي طلعت من محاظرتك قتله ايه قال خلاص جيب البنات معك وانت راجع البيت ...وجبتكم
لمآر : مممالت عليييه نوافوه ذا انا أورييه
فيصل :اقوول اهججدي بسس
لمآر بعناد :ماااني هااجده وش عندك?
فيصل : آآخ بس لو ماانتي بنت كآن وريتك نجوم الظهر ..
لينآ قاطعتهم :اقووول فيصل
فيصل خق : واااااه ياازيين اسمممي بس.
لينآ نزلت رآسها من الإحرآج ..
لمآر :لااا والله ؟نااوي تتغزل بـ لينآ بععد?
فيصل بضحك :هههههههه وانتي وش لڪ?
لمآر :لا يارووووح اؤمك لازم تستحي علـﯽ وجهك شوي
مرام فطست ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينآ :اقول فيصل ماعليك منها قولي وين خالد?
مرآم اول ماسمعت اسمه تذكرت اللي صآر بالمدرسه ونزلت رآسها بضيقه..
فيصل :خآلد يقوول ان رآسه مصددع وبينآم
لينا بخوف :لييييه وش فييه?
مرآم نغزها قلبهاا وتستنـﯽ رد فيصل
فيصل يطمنها :لاتخاافين عليه بس صدآع
لمآر بعربجه: قالكم صدآع ماقالكم انه بيموت عشآن تخافون ..
لينآ للمآر :وجعععع ان شاء الله فال الله ولا فالك ..
لمآر : منزينه عآد اخووڪ.
لينا :وانتي من زينه عآد اخوك
مرآم عجبها الوضع : ومنزينهم عآد اخوانكم
لينآ ولمآر برد سريع ولاشعورياً : ومن زيييينه عآد اخوووك
مرآم فطسست ضححك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
فيصل بمزح:ترا اقسم بالله لااكفخكن عآد تتكلمن علي وقدآمي بععد ؟
لينآ تورطت:احم.. انا اسفه
فيصل بمزح: آسفه هاه طيب انا اوريڪ
لينآ نزلت رآسهاا و ماعرفت شتقول
لمآر بهمس لمرام:صدق انك نذله يامرووم عشآن اخوك هناا هاه?
مرآم :هههههههههههههههههههه تستاهلون احسسن



..وبعد كم دقيقه وصلـو البنآت للبيت..

مرآم طلعت فووق لغرفتهآ..

آمما لينآ ولمآر رآحو للصاله اللي كآن فيها الجدة والأمهات ..
باسو رآس جدتهم وامهاتهم ورموو شنطتهم ع الكنبه وجلسو بتععب ..
الجده :خيير ان شاء الله? وش فيكم
لينآ :تععب لننا ساااعه نستنا احد يجينا ومااحد جآناا
لمار :وفيصل المععفن ذا ماجانا غير متآخر
فيصل وهو داخل :المععفن وجهك والله
لمآر :انقلعع <وقامت بتطلع بس قاطعها صوت الجده
الجده بصوت شبه عالي :اولا لاتتكلمين ع ولد عمك اللي اكبر منك كذذا ..ثانياً خذي شنطتك معك لان ماحنا خدآمين عندك نشيل شنطتك
لمار بتآفف اخذت شنطتهآ وراااحت طلعت لغرفتها.
لينآ وهي تآخذ شنطتها ناظرت بفيصل وبعدين ناظرت للجده وبسريع :اناا بعد بطلع فوق لغرفتي بآآي..
الجده بصوت عالي عشان تسمعها لينآ :قووولي للبنات عمك يلبسون وينزلون تحت يتغدوون.
ليناا من بعيد :ان شاء الله

فيصل وهو يقوم :يالله انا بععد طالع فوق لغرفتي
الجده :وانزل تحت ياوليدي عشان تتغدا ولاتتأخر
فيصل :ان شاء الله <ورآح

طلع فيصل فووق كآن بيدخل غرفته بس نآظر بغرفة لينآ وتوجه لهآ وطق البآب ودخل
لينآ بااستغراب :فيصل!
فيصل :اشفييك مستغربه
لينا :لاا بس استغربت انك جاي بغرفتي بهالوقت
فيصل وهو يقعد فوق تسريحتها :كيف المدرسه معك!
لينآ :إكووويس
فيصل :وكيف الأبلات مععك?
لينآ :كويسـات
فيصل حب يشوف ردة فعلها :امممم وكيف البنات اللي معك <وغمزلها
لينآ حاطه يدها ع خصرها :لاااا والله?وش تبي بالبنات ان شاء الله?
فيصل حب يهبل فيها شوي :هههههه تغآرين?
لينآ تكابر :ومن قالك اني اغار اصلا عايدي
فيصل رافع حاجبه:اؤؤه بدينا عاد نكاابر
<لينا كانت ترتب كتبهآ وماردت عليه
فيصل نزل من التسريحة وتقدم لعندها لحد ماجاء وراهاا ...
فيصل يهمس باذنهاا :الغيره واضحه من عيونك حياتي
لينآ بلععت ريقهاا وحسست بارتبآك وتوتر من حرككته
فيصل ابتسم وبعد عنهاا وتوجه لعند الباب بيطلع وقالها بححب :احبببببببك<و ع طوول سكر البـاب. ورآح دخل لغرفته وهو طاااير من الفررحه...
لينآ ذآآآبـت ع حركته وابتسمت بهدؤء ولاشعوريا : وانا بعد احبك والله <ابتسسمت بفررح وكمملت ترتيب كتبهآ وهي تفكر بكلامه وحركاته ..




..عند مرآم ..

طلعت من غرفتها كانت متوجهاا للصالة بس فجئه التفتت علـﯽ غرفة خآلد ...وكـانت متردده بالدخول...


***********

...في بيت ام فهد ...

اول مادخلو مهآ وسجـﯽ للبيت..
صعدو فوق لغرفتهم وشآفو ريم جالسه ع السرير وتبرد أظافرها..
سجـﯽ علـﯽ طول نقزززت بسريرها ونآمت.
ريم :استغفر الله هاذي حياتها كله نوم?طيب ع الأقل روووحي بدلي و صلـي وبعدين نآممي
سجـﯽ مااسمعتهآ ورآحت في نوم عممميق..
ريم التفتت لـ مهآ :هاه بشري وش صار معكم بالمدرسـة?
مها :عاادي ماصار شي<وجلست علـﯽ سريرها
ريم :غريببه ماصار?
مها بتأفف :ريم اشفيك? قلنالك ماصار يعني غصصب يصير شي!
ريم :طيب طيب خلاص لاتعصبين..



**************



..عند مرآم ..

طلعت من غرفتها كانت متوجهاا للصالة بس فجئه التفتت علـﯽ غرفة خآلد ...وكـانت متردده بالدخول..

.بستقدمت مرآم لغرفته
وفتحت البـاب بهدؤء..

نأظرت بـخآلد اللي كـآن نـآيـم وواضح عليـه التعب..

قربت لعنده وحطت يدها ع جبهته بعدؤء
<بتشوف اذا هو مصخن او لا ..
تنهددت برآحه لمما شافت ان مافيه صخونة

جآت بتروح إلا ويمسكها خالد من يدهآ بسريييع

مرآم شاهقت بخوف : هئ خـ خالد!
خالد ببتسامة : حااس بصدآع ممكن تجيبيلي البندول?
مرآم بتردد :هآه! بـ بس انا
خالد بااستغراب :بس انتي ايش!
مرآم بتوتر :ا. ا. طـ طـ طيب الحين اجيب لك البندول.
فكت يدها بهدؤء من يده وابتسمتله بتوتر ورآحت طلعت من غرفته ورآحت للمطبخ تجيبله بندول.



..في المطبخ ..

مرآم كانت تحوس في الثلاجه وبدروج المطبخ وبتوتر :ياربيي ويين البندول ويين <وجلست تدور

دخلت لينآ المطبخ وشآفت مرآم بهالحاله.
لينآ بااستغراب :مرآم اشفيك! اشتبين بالبندول?
مرآم التفتت ع لينآ بارتباك وتوتر :ا. اناا احس بصداع وابي بندول تعرفين وينه.

لينآ بخوف ع مرآم :سلامتك..ا. البندول تلقينه بغرفة جدتي ع التسريحة
مرآم :طيب يسلمو لينآ<وعلـﯽ طول صعدت لفوق وراحت بغرفة جدتهآ واخذت البندول..


وبعد كم دقيقه..

دخلت بغرفة خالد وصكت الباب ..
تقدمت لعنده بهدؤء..
وعطته حبة بندول وفتحتله قرورة المويه اللي كانت ع الكوميدينه
مرآم :تفضل
خآلد وهو يعدل بجلسته :زآد فضلك.<وآخذ الحبه من يدهآ وبلعهاا وبعدين اخذ المويه وشربها ..
مرآم :ا.ا.انت بخير?
خالد ناظرها بكل حب :انا بخيير دامي اكلت الحبة من إيدك
مرآم بارتبآگ :ا .تسلم <وعطته ظهرها بتطلع
خالد يناديها :مرآم
مرآم التفتت عليه وبلا شعوريه :عيونها <حست بنفسها ونزلت راسها.
خآلد ببتسامة : فديت عيونـڪ..
مرآم رفعت رآسهآ :اشوفـڪ فققت للغزل!
خآلد :ههههه لا بس كنت بقولك مشكوره علـﯽ اهتمامك لي.
مرآم نزلت رآسها من الإحرآج:ا.العفوو<وعطته ظهرها وطلعت من الغرفه..

خآلد تنههد برآحـه وابتسـم وحس انه بدا يتحسن من شـآف مرآم..


مرآم بعد مابعدت من غرفة خالد رآحت اتجهت لغرفتها بس شـآفت جدتهآ قدآمهآ..

الجده :وين رآيحه ان شاء الله انزلي تحت بنحط الغدا
مرآم :ايه جده الحين بنزل بس بجيبلي حاجه من غرفتي وآنزل
الجده :يالله ننتظرڪ تحت ونادي لينآ معك<ونزلت الجده

مرآم دخلت بغرفتهآ إلا وتلااقي لينآ بالغرفـه

مرآم بااستغراب :لينا.!
لينا :ههلا مرآم كنت استناڪ وين كنتي!
مرآم :ا.ا انا كنت بالحمام الله يكرمك..
لينآ :خفت عليـڪ مرره اول شي اخوي خآلد مصدع والحين انتي!
مرآم ترقع :ا.لاتخافين لما اخذتلي بندول حسيت اني احسن..
لينآ بتدخل بالموضوع علـﯽ طول :ا.طيب مرآم ممكن اسألك سؤال?
مرآم بخوف:ا.اسئلـي
لينآ :انتي لما كتبتي بالدفتر خآلد كان قصدڪ خالد اخوي صـح?
مرآم نزلت رآسها وماعرفت اش ترد
لينآ :اممم مرآم انتي تحبين خآلد صح?
<مرآم سكتت وماردت..
لينآ بحنيه :مرآم قولي عادي ترا كلننا نحب
مرآم نطقت بصعوبه ومن بين دموعها :ا. احبببه بـ بـس هو مـ ماظن يحبني يالينآ ماااظظن <وعلـﯽ طول ضممت لينآ وهي تببگي..
لينا تهديها :مرآم اشفيگ تعوذي من إبليس ..بعدين انتي شدرآك انه مايحبك ..طيب يمكن يـطلع يحبك ويبادلـڪ نفس الشعور ..
مرآم قامت وهي تمسح دموعهآ :انا صرآحه ماأحسدك إلا انتي وفيصل احلـﯽ اثنين ..
لينا فاتحه فمهاا من الصدمة :وانتي شدرآك عني انا وفيصل?
مرآم وهي تنآظر بالسلسلة اللي ع رقبة لينآ : السلسلة اللي برقبتك ومن غير حركآتكم وآضحه وفاهمتها..
لينآ بصدمة :وانتي شدرآك ان السلسله اللي عطاني اياها فيصل?
مرآم :تبين الصدق يالينآ..! السلسلة انا شفتها قبل انتي ماتشوفينها وقبل فيصل ماايعطيك إياها ..
لينا بعدم فهم :كيف يعني مافهمتڪ..!
مرآم :اول ماجينا من المزرعه دخلت غرفة فيصل كنت ادور عليـه..
لينا :ايـه?
مرام :فتحت غرفته ومالقيته جيت بسكر غرفته بس ترآجعت لما شد انتباهي ذيڪ السلسه اللي كانت ع التسريحه .ناظرت فيهآ باستغراب المهم طلعت بسرعه قدم فيصل يجي ويشوفني بغرفته وبعدها لمما شفت السلسله عليـڪ بعدها عرفت ان فيصل جايبها لـڪ وانه يحبـڪ وتحبينه..

v,hdm uahr d[jlu,k td fdj ,hp] jpj





رد مع اقتباس
قديم 30-03-2015, 02:59 PM   #2
نــــــاصــــر


الصورة الرمزية بنادوول
بنادوول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6004
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 06-06-2019 (01:15 PM)
 المشاركات : 9,980 [ + ]
 التقييم :  7303
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: رواية عشاق يجتمعون في بيت واحد



ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي


 


رد مع اقتباس
قديم 30-03-2015, 03:00 PM   #3


الصورة الرمزية رياح الحب
رياح الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : اليوم (12:05 AM)
 المشاركات : 33,205 [ + ]
 التقييم :  4809
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: رواية عشاق يجتمعون في بيت واحد



..مر هاليـوم بـــــــدون آحــــدآث..

..من البـگره صبـآح يـوم جديد ..

كآنو البـنآت رايحين جاين نازلين طالعين <يتجهزون للمدرسة واللي تتمكيج واللي تسوي شعرها واللي تتشيـڪ.. إلـے آخر..

الجدة وهي جالسة ع طاولة الفطور :يابنيآتي تعالو افطرو لاحققين ع خرابيطكم .
لمآر وهي تلبس جزمتهآ›الله يكرمكم :ياجددة صببر اول خلينآ نجههز.
الجدة :إن لله يابنيتي لااحقه ع خرابيطك بس تعالي افطري
لمآر وهي تقوم وبتصعد ع الدرج :يحوول منڪ ياجدة<وعلـﯽ طوول طلععت
ام نوآف :يابنت استحي ع وجهك تكلمين جدتك كذا <بس طبعا مامداها لمآر تسمع لانها ع طول طلعت ركض.
الجدة :خليها قليلة الحياا ذي انا اوريها.
ام نوآف :الله يهديهآ بس
داليآ وهي تقوم من ع الطاوله :يالله عبير خلينا نلحق ع المحاظره
عبير وهي تقوم :يالله هاذاني قمت.
الجدة للعبير وودآليآ :من بيوصلكم يابنآت.?
دآليآ : نوآف ياجدة
الجدة :اي اجل روحو اركبو للسيارة لاتتأخرون عليـه.
عبير وداليآ ع طوول رآحو بيطلعون من البآب إلا وفيصل وخآلد دآخلين.
فيصل للعبير ودآليا :بتروحون?
عبير :ايه بنروح
خآلد :من بيوديكم?
داليا :بيودينآ نوآف
خآلد :اهاا اجل روحو له لاتتأخرون عليه ويعصب

<عبير ودآليآ ع طول رميو الغطآ علـﯽ وجيههم وطلعو...

فيصل وخآلد تقدمو لعند الجدة وبآسو رآسها وكل واحد سحبله كرسي من كرآسي طاولة الطعام وجلسو..
فيصل للجدة:وين البنآت ي جده?
الجدة :والله ي وليدي قاعدآت يحوسن ومن اليوم اقولهم تعآلو افطرو لاكنهم عنيدآت
خآلد :ووش قاعدين يحوسون فيه?
الجدة :اللي تتشيك والي تزين شعرها تععرف عآد سوالف هالبنآت ..
فيصل :حشـﯽ والله لو انهم رآيحين عرس
خآلد يصوت من بعيد :اخلصصصصو يابقققر ولا بنروووووووح عنككككككم..

لينآ ومرآم ولمآر علـﯽ طول نزلو من ع الدرج ..
لمآر بصوت عالي :حننا خلصنا
لينآ :وجععع ان شاء الله مرتن ثانيه لاتقول عنّا بققر
خآلد :لا بالله? وش تبيني اناديكم
لمآر وهي تحرك برموشهآ :احم.. قوول الجميلآت ..
فيصل بتريقه:والله لو انكم سندريلات امشو امشو بس..
مرآم : من بيودينآ?
فيصل :انا بوديكم.. .انا رآيح للسيارة.. معاكم ثلاث دقايق مانزلتو قسسم بالله برووح عنكم ..

<وطلعع ينتظرهم بالسيـاره..

لينآ تهمس لمرآم :مروم عندڪ بلاشر بسرعه بحطه ..
مرآم :ياهبلا بنتأخر علـﯽ فيصل
لينآ :ماعليڪ بحطه سرييعع
مرآم عطتهآ البلاشر ولينا اخذته منها وصارت تحط..
خآلد للبنات :ي ذا اللييل مطولين الأخوآت
لمآر برفع صوت :وانت ووش دخلڪ انت اللي بتودينآ?
خالد بيقهرهآ :اصلا سيآرتي ماتشرف تركبونهآ.
لينآ :اساساً سيارتڪ مغغبرة خلهآ لـڪ..
خآلد طنشهم ونآظر بمرآم اللي صآرت ماتتكلم او تتناقر معاه مثل دايم...استغررب مررة من حالهاا اللي انقلب فجئة ..ياترﯼ وش صآبڪ ي مرآم..?

بعد ثلاث دقايق طلعو البنآت بررا ولقوو فيصل رآح عنههم..
لمآر بقهر:شووفو كيف الملعووون رآح وتركنآ.
لينآ بتفاجئ:صرآحه ماتوقعته يسويهآ
مرآم اللي عارفه اخوهآ :اعرفه اخوي دآيم اذا قال كلمة مايثنيهآ..
لمآر بتآفف:طيب والحين من بيودينآ!!


..جآهم صوت من ورآهم~~

........:وانا وين رحت يابنات?

التفتو البنآت ع مصدر الصوت وبصوت وآحد :سعــــود!!
سعود :هههههه فديتكم انا اركبو يالله
لينآ بمدح :وه بسس يازينـڪ ي سعود
مرآم :والله مامثلك اححد ياسعود
لمآر :يازينڪ زيناه بسس ياسعودي
سعود وهو رافع حاجب :ترا ماني بصغر عيالكم تدلعوني كل ذا الدلع.
لينآ :هههههههه من الحمماس لاتلومنا
سعود :زين يالله اركبو


..تقدمو البنآت بيركبون السياره ..

سعود :خير خير كلكم رآكبين وراء? شايفيني سوآق عندكم! يالله بسرعه ابي وحده الله لايهينكم تجي تركب جنبي قدآم ..

البنآت نآظرو ببعض بحيـــره ..
سعود بصرآخ:لاتنااااظرون ببعض بسرعه وحده منكم تجي تركب قدآم
مرآم :لينآ اركبي انتي قدآم
لينآ برفض:لا انا ماحب اركب قدآم <وناظرت بلمآر..
لينآ :لمور انتي اركبي قدآم
مرآم بغمزة للمآر :اي لمور انتي اركبي قدآم..
سعود قاااطعهم :قاعدين تتعازمون انتو! بسرعه وحده منكم تركب قدآم
لمآر بتردد :بـ بس انا
قاطعتها لينآ :ياهبببلا بنتأخخر ع المدرسه بسسسرعه

..لمآر علـﯽ طوول نززلت وركبببت قدآم ..
سعود غمزلهآ :مابغيتي تجين!
لمآر التفتت عليه وبارتبآڪ:هآه
سعود يبتسملهآ :سلامتـڪ..
لمآر تركته والتفتت لـ يم الشبآڪ بسرحآن..




~~خلـــونآ نمشششي الوقـت~~




في الحصه السـآدسة حصصة ابله إيمآن..
اول مآدخلت سلممت ع البنآت..وردو عليهآ السلآم ..
نآظرت بـ مرآم :مرآم تعالي برا ابيـڪ<وطلعت من الفصل وطلعت ورآها مرآم...
ابله إيمآن :اسمعي مرآم انا اببد ماعمري اعتذرت من طالبة ولا دآخله بمخخي اني اروح اعتذر للطالبة .. وبنظرت حقد :شووفي اذا تبين اعتذر منڪ. انا حاظر رآح اعتذر بس صدقيني مابتشوفين من هالأعتذآر خيـر امما اذا عديتيها وقلتي للمديرة ان انتي مساامحه وانو حصل خير وكيذا ف رآح تكوني مرتآحة..
مرآم انقههرت من كلآم الأستاذه وقآلت بغرور :لــــأ ابيـــڪ تعتـــذري منــي الحيـــن وقـدآم الطالبــــات بععد لان اللــــي سويتيه مو شووي بالنســـبة لــي <<ودخلت الفصل علـﯽ طـــــول

قآمو لمآر ولينآ بيسألون مرآم ع اللي قالته لهآ بس مامداهم يقومون إلا ودخخلت استآذه إيمآن وقلبهآ شاااااب نآر من مرآم ..
طققت الطآوله بققووا وبصووت عآلـي :آســــگتــــــــو يــا بنــــــــــــــــآت.

<...البنـــآت سگتــو..
ابله إيمان والنآر شآب فيها :بالنسبة للطالبة اللي امس حصل بيني وبينهآ مشگله حبيت اعتذر منها وببس ..والتفتت ع السبوره بحرقة ::,ويالله خلوونا نبدا الدرس ..
...فرحو لينآ ولمآر ومرآم .نآظروو ببعض بإبتســـامة...


وصـآرت آبلـة إيمآن تششرح الدرس وعينهآ علـﯽ مرآم وصـآرت تتوعد فيهآ من قلــب..

بعد إنتهآء الحصصه ..طلععت أبله إيمآن من الفصل ورآحت للفصل الثآني..

استآذه إيمآن للبنات اللي بالفصل الثاني :ويـن فآدية?
البنآت أشرو علـﯽ فاديه اللي كانت جالسه بالأخير وع الركن وتسولف مع مهآ..
استآذه إيمآن بصوت تسمعهآ فاديه :فــآديـه!
فاديه التفتت :ههلا!
استآذه إيمآن :تعآلي ابيــڪ شــوي

رآحت فآديه تركت مهآ وتوجهت لعند ابله إيمآن ..
فآديه : ههلا خاله! <<للمعلوميه ابله إيمآن تطلع خالة فآديه وثنتينهم شيطآنات..
استآذه إيمآن :تعرفين مرآم اللي بالفصل الثاني!
فاديه بعد تفكير :ايه اعرفها ليش!
أ.إيمآن : زين تعرفين خآلد!
فاديه وللحين مستغربه من اسئلة خالتهآ:ايه ذا يطلع ولد عمهآ.بس ليش قاعده تسآلين?
أ. إيمآن بخبث :زيين إسمععيني عددل ..ابي خآلد ذآ تععرفين ككل شي عنه ..لان البنت مآكتبت إسمه الإ وهي عاشقته..
فاديه :اكتبت اسمه? وعاشقته! مافهمتك خاله!
أ. إيمآن بخبث : انتي ماعليڪ بعدين أفهمک القصه بس أبيـڪ تعرفين عنه كــل شي سوآء عرففتي من مهآ او من آحد ثااني اهمشي ابي اعرف عنه كل شي.. وين يروح! متـﯽ يطلع! وعنوآن البيت!ومتـﯽ يدخل البيت! اببي اعرف عنه كل شي ككل شي فآهمة? .
فاديه بلعانه :ولا يهممك ياخاله رآح اجييلڪ تفاصيله بالحرف
<نعطيكم تعريف بسيط للأستاذة إيمآن / معلمة وبنفس الوقت خالة فاديه.. ماهي متزوجة وتسكن مع أمها ..وامهآ كبيره في السن ومريضه بالسـكر../..↓نرجع للأحدآث



...بعد انتهآء الدوآم...



(,في بيت الجد مسعود الساعه 4 العصر)

كاانو كلـهم مجتمعيـن في الصآلـة الگبيـرة..
الشبآب والشيآب والامهات والجد والجدة..ماعدآ البنآت كانو بالصالة الثانية يتفرجون ع التلفزيون


الجد بعد تفكير : اقول فيصل!
فيصل اللي كان ماسگ كاسة الشآي التفت علـﯽ الجد :هلا جدي
الجد :انت كيد قلتلنآ انڪ بتقولنآ عن موضوع وماقلته لناا
الجدة :ايه صح فيصل نسينا موضوعك قولنا ياوليدي الموضوع.

≥فيصل كان في حيره شديدة مايعرف اذا بيقولهم الموضوع او يسكت..
فيصل بتوتر :ا. بصراحة الموضوع..سكت وهو يعض فمه مو عآرف اذا هاذا الوقت المنآسب أو لأ.
ام فيصل : قووول ي فيصل
ابو فيصل :اشفيك سكتت!
الجد :قول ياوليدي لاتخآف
فيصل :ماني خايف بس حاس ان هالحين مو وقته ..
الجده :شلون مو وقته!
ام فيصل :انت ليش كذا تحمسنا بسالفه وفي الأخير ماتقوله!
فيصل مسك نفسه وجمع قواته وبجرئه :طيب رآح اقولكم ..ا. صراحه انا بكمل نص ديني وبتزوج.

<هنــا الكل نـآظر فيصل بفــرح وإبتســامة وآسعة

ام فيصل بفررح: ياحبيبي انت طب واختآر واحنا نخطبها لك
ابو فيصل :ههههه ومنهي البنيه ياوليدي
الجدة :اييهه ياوليدي كان قلت هالحكي من زمآن يمكن ان الزوآج يعقلڪ. .
الجد :هاذي السااعه المباركه والله
خالد :ههههههه ياالخاين يافيصل مو متفقين انو نتزرج حنا الإثنين مع بعض
تركي :والله وبتلحقني يافويصل
نوآف : حركآت فصول
سعود يمثل الزعل:وش ذا انا بعد ابي اتزوج
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل :هههههههههههه وش فيكم شوي شوي علي
الجد :ان شاء الله ياسعود دورڪ جاي والتفت علـﯽ فيصل :وانت ياوليدي يافيصل منهي ذي البنت!

>الكل سكت ينتظر رد فيصل.

فيصل بتوتر:ا.صرآحه البنت. بنت عمي لينآ.

الكل ناااظر في فيصل بســــــــگــــوت بما إن فيصـل خآف من سگـــوتهم فجئه بـــس طمنه لمآ قـــآل الجــد ..
الجد بفرح:زيــن مآخترت ياوليدي..
ام فيصل بفرح اكثر:والله اخترت البنت اللي تناسبڪ يافيصل
ام خآلد :وانا مالاقي مثلك احط بنتي عنده يافيصل.
الجد :خلآص يافيصل ان شاء الله من الحين لينآ محجوزه لـڪ.
فيصل بفررح ماتنوصف:يعني اتطمن ان ماحد بيآخذهآ
الجد بحنيه:تطممّن وانا جدڪ.

>>فــــــرح فيصل فرحه ماتنوصف ابـــداً




*******************




..في بيت أم فهد وباالتحديد في الصآلة..

ام فهد :خير يافهد! شنو الموضوع اللي بتقولي عليه.?
فهد :يمه صرآحة انا حاط عيني علـﯽ بنت وابيهآ
ام فهد بفررح:صددق ياوليدي?
فهد ببتسآمة :اي يمه صدق
ام فهد بفرح لولدها :ومنهي هالبنت يممه عشآن اخطبهآ لـڪ.
فهد بتوتر :ا. صراحة يمه هالبنت بنت خالتي لينآ.
ام فهد تزغرط :كلوووووووووولوش هاااذي الساااعه المباركه ياوليدي انك بتخطب بنت ام خآلد
فهد :يممه ابي بكره تدقين عليهم وتخطبينها لي
ام فهد تأشر بعيونها :من عيوووني ياوليدي بكرره ان شاء الله بكلم اوخيتي ام خآلد وبخطبها لـڪ
فرآس وهو نآزل :خيـر وش صاير. سامع صوت زغرطه
فهد بفرح:باركلي يافرآس بخطب
فرآس بفرح لااخوه :صددق! ومنهي هاذي اللي داعيتلها امها?
ام فهد :هاذي لينآ بنت خالتڪ ياوليدي..
فرآس بصدمة :لينآ ماااغيرهآ?
فهد :وليه ان شاء الله وش فيها لينآ مو عاجبتـڪ!
فرآس بصرآخ علـﯽ اخوه : بس لينآ يحبهآ فيصل ..وفيصل لو يدري انـڪ حاط عينڪ ع لينآ صددقني مابيترڪ عاايش.
فهد بنرفزه:ومن فيصل هاذا اصلا!! لو سمحت فرآس خلڪ علـئ جنب ولاتتدخل ..
ام فهد :خيير ليش يافرآس تخرب فرحتي وفرحة اخوڪ.
فرآس :يممه افهمممو .لينآ حبيبة فيييصل وفيصل يحبهآ بجنون افهمووو عاااد انتو اخترتو البنت الـغلط..
ام فهد :وبمما انّ فيصل يحبها زي ماتقول ليش ماخطبها للحين?
فهد :ايه صدق ليش مَ خطبهآ!
فرآس وهو يقوووم وبصرآخ:فييصل للينآ ولينآ لفيصل ومااااحد يقدر يفرقههم <وعلـﯽ طوول طلعع وطبببع البــاب ورآه..
ام فهد :لا حول ولا قوة إلا بالله
فهد :يممه ماعليڪ من كلاممه ذا دوومه معجب بفيصل ومصاحبه واكيد بيوقف معه انتي كلمي خالتي وشوفي ردهآ ماراح تخسرين شي
ام فهد :الله كريم ياوليدي..



****************


~~بـعد مرور اربع شهور و11يوم ~~


~›ام فهد/ اتصلت ع ام خآلد وخطبتله لينآ بس ام خآلد قالت ان لينآ محجوزه لولد عمهآ

~›فهد/ اول ماسمع ان لينآ محجوزه وانه ماراح تكون له رآح سآفر وهو متضاايق فكر انه ينتقم او يفرق بينهم بس فكر ان الأنتقام ماله نتيجه وفوق هاذا عوآر رآس ف سآفر لبريطآنيآ قآل يمكن انه ينسآها..

~›فرآس/ للحين ماله اي تغير

~›مهآ/ عررفت ان فيصل ولينآ محجوزين وللحين تفكر كيف تنتقم ..

~›ريـم/ كل يوم حبهآ لخالد يكبر ويكبر ومو قادره تنساه..

~›خآلد /اعترف لمرآم بحبهآ وعرف انهآ تبادله الشعور.. وصآر يفكر انه يخطبها في الإجازه..

~›مرآم/ كل يوم حبها لخالد يزيد وتستنـﯽ اليوم اللي يجمعهم بأسرع وقت

~›فيصل /للحين يحـب لينآ بجنون وواجه مشـآگل بسيطه بس تخلص منها بسهوله لان كل شي إلا لينآ مستعد يدفع عمره عشآنها وكل ماتطيح عينه بالسلسله اللي ع رقبتهاا يبتسم بفررح..

~›لينآ/ لما قالولها انڪ لـ فيصل محجوزه فرحت كثيــر وصارت كل ماتنآم تناااظر بالسلسله اللي للحين محتفظه فيهآ وحبهآ لفيصل يزيــد ..ولمآ عرفت ان فهد يحبها ويبيهآ اعتذرت منه وصآرت تدعيله بالتوفيق من كل قلبهآ..

~›لمآر وسعود / آحلـﯽ ثنآئي.. الثنآئي اللي يحبون بعضهم من الطفوله..الثنآئي الوحيد اللي. النآس تعرف انهم لبعض من يوم هم صغار بس ياترئ هل رآح تتوجه لهم مشآگل وينقلبو من احلـﯽ اثنين إلـﯽ اتعس اثنين?

~› نوآف وعبير/ نوآف كلم جده انه يبغـﯽ عبيـر وان يبغا زواجه هو وعبير مع زوآج تركي ودآليآ والجد طبعا فررح ووافق ..

~›تركي وداليآ/ حياااتهم سععيده ورهييبه وعايشين بفرح وفرحو اكثر لما عرفو ان الجد والجدة قررو انهم يعرسون هم ونواف وعبير مع بعض ..

~›أ. إيمآن وفاديه / ي ترﯼ وش جديدهم!!



*************


..في صبآح آخر يوم في الآختبآرات النهائيه..

↓↓

..في المدرسه..

وبالتحديد في غرفة المعلمآات..

فاديه اللي كآنت جالسه قدآم مكتب خالتهآ :جبتلللك كل شي عن خآلد ياخاله.
أ. إيمآن بإبتسامة خبث : قوليلي اللي عرفتي عنه بسرعه.
فاديه :~~~~~~›وقآلت لها كل شي عن خآلد بالتفصيل الممل ..
أ. إيمآن تقرص خد فاديه :فووووديتك انا ياحبيبة خالتڪ..
فاديه :هههه اي خالتي شوي شوي علي..
أ. إيمآن :احسسن شي انتقم الحين في بدآية الإجازه
فاديه :اي صح احسن شي ياخاله عشآن تكوني فاضيه وكذا وانا اقدر اسآعدڪ اذا تبيني بشي
أ. إيمآن تغمزلهاا :ولا يهمك يالله الحين روحي بيبدأ الاختبآر روحي للجنتك
فاديه وهي تقوم :وناااسه عااد هاليوم اخر يوم ..وبكرا بتبدأ الإجازه الطويله وبرتآآح...
أ. إيمآن تغمزلهآ : لاتفرحين كثير ورانا شغل انتقآم
فاديه :ولا يهمك ياخاله يالله الحين بروح تبين شي
أ. إيمآن :سلامتڪ رووحي

.في المدرسه..

وبالتحديد في غرفة المعلمآات..

فاديه اللي كآنت جالسه قدآم مكتب خالتهآ :جبتلللك كل شي عن خآلد ياخاله.
أ. إيمآن بإبتسامة خبث : قوليلي اللي عرفتي عنه بسرعه.
فاديه :~~~~~~›وقآلت لها كل شي عن خآلد بالتفصيل الممل ..
أ. إيمآن تقرص خد فاديه :فووووديتك انا ياحبيبة خالتڪ..
فاديه :هههه اي خالتي شوي شوي علي..
أ. إيمآن :احسسن شي انتقم الحين في بدآية الإجازه
فاديه :اي صح احسن شي ياخاله عشآن تكوني فاضيه وكذا وانا اقدر اسآعدڪ اذا تبيني بشي
أ. إيمآن تغمزلهاا :ولا يهمك يالله الحين روحي بيبدأ الاختبآر روحي للجنتك
فاديه وهي تقوم :وناااسه عااد هاليوم اخر يوم ..وبكرا بتبدأ الإجازه الطويله وبرتآآح...
أ. إيمآن تغمزلهآ : لاتفرحين كثير ورانا شغل انتقآم
فاديه :ولا يهمك ياخاله يالله الحين بروح تبين شي
أ. إيمآن :سلامتڪ رووحي

>>وطبعاً رآحت فاديه بعد ماعطت خالتها إبتسامة سريعة. ..


في لجنة الإختبآر كآن عليهم اختبآر جغرآفيآ...

لينآ بنفسهآ :ياوووويليي موو قادره ارككز مو قـــــادره
مرت آبلة الجغرآفيآ وهي تنآظر ع ورقة لينآ..
الآبلة بصدمة :لينآ ليش ورقتڪ فاضيه معقوله ماحليتي ولا سؤآل!!
لينآ شوي وتبگي :ابلة والله مو قاادرة اركز احسس عقلي مشووش مو رااضيه اتذكر شي
الآبلة :سممي بالله حبيبتي وحآولي تحلي اللي تعرفينه
لينآ اللي دموعها نزلت :بس يَ آبلة...<سكتت لآن الآبله دآرت ظهرهآ ومامداها تسمعهاا
لمآر ومرآم كانو بنفس لجنة لينآ وقعدو يحاولون ويفكرون كيف يساعدون بنت عمهم ..
لمآر بعد تفكير نزلت رآسهآ تحت وتسوي روحهآ تعبآنه وبتستفرغ <الله يكرمكم :گح گح ..گح
الآبله بخوف :لمآر فيـڪ شي ..
طبعآ البنات كلههم خآفو علـﯽ لمآر خصوصاً لينآ اللي خاافت حييل عليها. ماعدآ مرآم اللي عرفت انها خطة من لمآر..
الابله بخوف اكثر :لمآر تكلممي فيـڪ شي??
لمآر بصوت تعب <طبعاً تمثيل :كح. ابله ابروح الحمام ضروري حاسه بمغغص <ورجعت تقح
الآبله وهي تقوم لمآر بسريع :طيب يالله بسرعه تعالي ..
ورآحت الآبله وقفت برا الباب عشآن تنآدي وحدة من الخالات..

بهالوقت علـﯽ طوول مرآم رآحت لـ يم لينآ واخذت ورقة لينآ واعطت لينآ ورقتهآ..وصآرت تحل الأجوبة سرييييعع..

طبعاً الأستاذه مالقت الخاله وصارت تصوت للمشرفه ..
لمّا جآت المشرفه :هلا استاذه
الآبلة بخوف :هاذي البنت كانت بتستفرغ باللجنه الله يكرمك واضح انها تعبآنه وهي الحين محتآجة الحمامات ..
المشرفه بخوف مسكت لمار :تعالي بنتي تعالي <وودتها للحمامات ..

دخلت الآبله في اللجّنه وللحين مرآم معهآ ورقت لينآ ..

الآبله للبنات :بآقي خمس دقآيق رآجعععو..
مرآم كانت تفكر شلون تعطي لينا ورقتها ..والآبله كل ماتمر بجنب مرآم ..
مرآم تقلب الصفحة وتسوي نفسهآ انها ترآجع الصفحة الثانيه عشآن الآبله ماتنتبه للآسم..


وبعد ثلاث دقآيق

جآت لمآر ..ودخلت ..وجلست بكرسيها
الآبله توجهت يم لمآر ودنقت راسهآ للمآر تكلمهآ
.
بهالوقت مرآم علـﯽ طول اخذت ورقة لينآ وعطت لينآ ورقتهآ ..ولينا بنفس الوقت فرحت ان مرآم حلت لها الآسئله بس بنفس الوقت كانت خآيفه علـﯽ لمآر..
ا
الآبله دارت ظهرها من عند لمآر وصآرت تدور..

الآبله للبنات :بااقي دقيقتين يَ بنآت ..
البنات صارو يقلبون بالآورآق ويراجعون...



بعد دقيقتين بالكثير الككل طلعع من اللجنة...




في الساحة مرآم ولمآر يمشون ويسولفون..
مرآم بضحڪ:هههههههههههه صرآحة ماشاء الله عليـڪ تععرفين تممثلين اهنييڪ من كل قلبي
لمآر باستهبآل :يعني تشجعيني اروح أسافر وامثل مع سعاد عبدالله وحياة الفهد ..
مرآم :ههههههههههههههههههه مرررا صرآحة واااثقه انهم بيعجبون بتمثييلك
لمآر :ياااخي انا موهبتي التمثثثيل احب امثثل
مرام بضحك :ههههههههههههه مثلي مع نفسك امما انك تمثلين مع الممثلين والممثلات وتطلعين ع التلفزيون ومدري ايش هاذا يسمونه حلم إبليس بالجنة
لمآر :والله انڪ منحوسه يعني ماتشجعين الوآحد انتي?
مرآم بضحڪ:هههههههههههههههه لا ماشجع بس تمثيلك ع الأبله قسسم بالله ماسككه نفسسي من الضححك ...
لمآر : اقووول ترا السكوت يمدحونه ..



لاااحظظوو من بعيييد لينآ وههي تلبس عبايتهآ.. وعلـﯽ طوول ركضو لعندهآ..
مرآم :هاي لينآ.
لينآ التفتت عليهم :ههلا وينكم من اول قاعده ادوركم
مرآم ببتسامة:موجودين..
لينآ ناظرت بلمآر :لممور انتي فيـڪ شي?
لمآر :مثل شنو?
لينآ :لما تقولي انك فيـڪ مغغص وكيذا
لمآر بضحك :ههههههههههههههههههههههه مافيني لا مغغص ولا هم يحزنون..
لينآ بااستغراب :كيف يععني!!
مرآم تفهمها :يععني ياهبلا هاذا كله تمثثيل عشان اخذ ورقتڪ واحللك الأسئلة..
لينا بصدددمة :اممممممما عاااااد يعني كل ذا اللي شفته تمثيييل منكم عشان تسااااااعدووني??
لمآر ومرآم هزو برآسهم يعني ايـه..
لينا وهي تضمهم وفيهآ البككي :فديتتتكم انا يااحلـﯽ بنــآت عم مااااادري شلون اشكركم .
مرآم وهي تضربها ع الخفيف :مابينّا شكر يابنت العم
لمآر :ترا شفتي لو بس تقولي لنا شكراً بنعطيڪ كفف علـﯽ وجههڪ ..حنّا خوآت وكلنا نسكن ببيت وآحد ودومنا مع بععض يعني مافي بينّاا اي رسميآت..سآآمعععة.??
مرآم تقلد لمآر :ساااامعة??
لينآ بضحكه :هههههههههههه طيب يَ خواااتي والله سآمععة
لمآر :يالله خلونا نلبس عبايتنا يمدي واحد من العيال جانا
لينآ :اي بنات من بيجينآ اليوم من الشباب ..
مرآم :احم.. اتوقع خآلد..
لمآر : منزينه.. لا لا انا اتوقع سعود
لينآ :هههههههه لا خلود ولا سعود اتوقع فصولي اللي بيجينآ...
لمآر ومرآم بنفس الوقت :وااااااثققققققه??
لينآ تهز برآسها يعني ايه ..
لمار بتحدي : طيب نشووف من اللي بيطلع صآدق

رآحو لمآر ولينا ومرآم توجهو لعند تهاني وصحباتهم الباقياااات وصارو يودعووون بععض لانهم ماراح يشوفون بعض بعد كذا

تهاني :بااااشتاااقلكم بناااات والله
لينآ :والله واحناا بععد بنشتاقلڪ..
مرآم :انتي ماشاء الله تعرفين بيتنا تعالي عندنا ...
لماار :اي والله كل ماشتقتي لنا تعالي لنا البيت ..
تهاني :وانتو بعد تدلون بيتناا تعالو عندي كذا يووم
لينآ وهي تسسلم عليها لااخر مرره: ان شاء الله ولا يهمممك..
مرآم ووهي تسلم عليها بعد لينآ :مابينّا قطاعه اتفقنا?
تهاني :اكيييد
لمآر وهي تسلم عليـهآ : تكفين لاتقطعيناا زورينا واحنا بعد بنزورك ونشووف بيتـڪ..
تهاني :اوڪ بيننّآ اتصآل
البنات مع بعض :اوڪ.. <وعلـﯽ طوول رآحو طلعو برا ينتظرون سيارتهم ...


وبععد گم دقيقة وصلت سيارتهم...

ركبو البنآت السيآره ...
مرآم :هههههههه شفتتو مو قتلكم ان خآلد اللي بيحينّنآ..
لينا :اي عايدي تراها مجرد تخمّين
لمآر :اي لينآ صادقة..
مرآم :لا والله ياروح امكم ماكآن تخمين كآن تحدي اووص بس اووص
خالد وعلامآت الآستفهآم فوقه :خيير وش السالفة?
لينآ تصرفه :حرك حرك بس مو لازم تعرف السالفة
خآلد وهو يرتكي بالسياره :والله مااحرڪ السيارة إلا لمّا تقولولي شسالفتكم..
لمآر تشرحله:طآل عمرك حنّا تحدينا بعض من بيجينّا
خآلد يبيها تكمّل :طيب?
مرآم تكمّل عنها :طبعا كل وحدة قالت توقعها وانا اللي طلع توقعي صـح.
خالد وهو يلتفت ينآظر فيهآ :وانتي توقعتي انه انا?
مرآم بخجل :إيه
خآلد بهمس سمعته مرآم :ااااااه يازييييين الززين بس
لمآر :خلاااااااص عررررففت السسالفه يالله الحيـن لو سمحت حررڪ السيارة..


...خآلد جاء بيحرڪ السيآره الا ويسممع احد يطق الشبـآڪ..

فتتح خآلد الشبآڪ.. يبي يعرف منو
خالد بااستغرآب من البنت اللي طقت الشباڪ:ههلا اختي بغيتي شي ..
>طبععا البنآت مستغغرباااات بس انصدممو لمّا عرفرو إنهآ....
ريم بتوتر: خآلد انا ريم.. صراحة انا ومهآ وسجـﯽ السوآق سيارته خربت وفرآس مَ يرد ونبيڪ توصلنّا إذا ماعليـڪ آممر
خآلد ناظر بالبنآت بيشوف اذا يكفي مكان او لأ جاء بيقولهم اركبو بس قاطعه صوت مرآم..
مرآم من دون نفس:ممااافي مكاااان السيارة صغيره وماتوسع
خالد خز عيونه بمرآم وبعدين التفتت لريم : ولا يهمڪ ريم اركبببو وان شاء الله يكففي مكاان
لمآر لخالد بصوت شبه عالي :خآلد اشففيك مرام معها حق ماراح يكفي السيارة
خآلد :إلا يككففي..والتفتت ع بنات خالاته :يالله اركببو
طبعاً ركبو مهآ وريم وسجـﯽ بععد ضييق وازدحآم..
مرآم بتأفف :اؤؤف اؤؤف حححرر
خالد نآظر فيها بالمرآيه وصآر يخزززها بنظرآته.
لمآر :تحممملي لين ذول مايوصلون بيتهم
لينآ <طبععا كاتممه ضحكتهاآ من حركآت بنآت عمها ..
امآ لمآر ومرآم طوووول الوقت يسولفون ويتهامسون مع بعضهم وريم طبعاً ماهتمت لهم اهمشي ان خالد قدآمهآ وهاذا الششي يسعدهآ كثثير ....

امّـا مهآ كانت اخلاااقهآ ققافله ومو فايقه تتكلم او تنآقر تممنت ان فيصل هو اللي بدال خآلد وطول الطرييق تنآظر بـ لينا بحققد ..

آمّـا سجـﯽ اللي كانت ع الباب ماغير تطيح علـﯽ كتتف مهآ من كممممية النووم اللي فيهآ...



لمّا وصلوو البيت نزلت سجـﯽ وبعدها مها وبعدهآ ريم
طبعاً مهآ وسجـﯽ دخلو البيت...
تققدمت ريم لخالد وبخجل :شكراً خآلد
خالد :العففو مابينّآ شكر
أبتسممت ريم ودآرت ظهرها بتروح إلا ويناديها خآلد..
خآلد :ريـــم
ريم حسست بسعادة لمّا ناداهاا خآلد بااسمهآ ولأول مرررة يناديهآ بأسمهآ حسست بتوتر وارتبآڪ…
ريم التفتت عليه وبتوتر :هـ هلا
خآلد : نادي خالتي وقوليلها اني عند البآب بسلم عليها
ريم بابتسامة خجل :طيب <ودارت ظهرها ودخلت تنآدي آمهآ...

وبعد كم دقيقتين جآت آم فهد وسلمت علـﯽ خآلد ..ولمآ خلصصو سلامآت رككب خآلد السيارة...

خالد للينا : لينآ ليش ماطلعتي تسلمين ع خالتي
لينآ :مادري يعني احس مالي وجهه اسلم عليها بعد اللي صآر ..
خالد للينا :لينآ لاتقولين كيذا خالتي عمرها ماشالت علـﯽ احد وطول عمرها تحب الخير
لينا بإبتسامة :خلاص المرره الجاية أسسلم عليها..
خآلد :طيب <ونآظر ع المرايه يشوف مرآم اللي كانت سانده نفسها وتناظر بالشبآڪ ..
خالد لمرام : انتي وش فيـڪ مو متغطيه??
مرآم من دون نفس :انكتمت من الغطاء وبعدين انا جوا السيارة يعني مااحد بيشوفني
خالد :بس سيارتي مو مظلله يعني يمكن اي احد ينأظر بينتبه لڪ..
مرام بتآفف :يععني المطلوووب?
خالد بصوت عآلـي :المطلوووب انڪ تغطين وجهڪ..
لينآ :خااالد اشفييك شوي شوي ع البنت..
مرآم عاندت خآلد وطنشته وناظرت ع الشبآڪ ..
وخالد صآر يتوعد فيها من قلب..


لمآ وصلو البيت ...اول من دخل لينآ وبعدها لمآر...وبعدها مرام..
لينا وهي ترقص عند الباب وبصوت عالي وانطرآب :ونآآآسسه بونآآآسسه..خلصنا درآسه..
لمآر ومرام يرددون وراهاا ويصفقون:وخلصصنا درآسسة وخلصناا دراسسة
لينآ بتصويت وبصوت عاالي :يالله بنات نبي صوت اعلـﯽ..
لينآ بتصفيق :ووناسه بوووناااااسه خلصصنا دراااسه..
لمار ومرآم بصوت عالي ووراها :خلصصنا درااسه وخلصناا دراسسـ....قاطعهههم صووت من بعيد ..
الجده تصارخ عليهم من بعيد : قصصرو صوتكم جدكم نااايم فووق ياقليلات الحييا تعالو ادخلو عندنا بالصاله اشووف..

لينآ ولمار ومرآم :ناااظررو ببعض وضحككو وعلـﯽ طوول راحو بالصاله اللي مجتمعين فيهآ..

لينآ وهي تلوح بيدها :هآآي
الجدة بصراخ عليها :قولي السلام عليكم مو هاي..
لينآ :اوك ماشي لاتعصبين. السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام..
ام خآلد :هاه يَ لينآ انتي وبنات عمك وش سويتو باآخر اختبآر ..
نواف بتريقه عليهم :اكيد جابو العيد
تركي :ذل جابو العيد وبس ذل جابو ذبيحه بعد
مرآم بتسلك له :هاهاهاهاهاهاي مرره ضحكتنا
لمآر تسوي حركات بعيونها:بلاااش كذب اصلاً جااوبنا الحمدلله.
سعود :نشوف يَ الدآفورآت...



...دخل عليهم خالد ...

خآلد :السلام عليكم ..
الكل :وعليكم السلام..
جلس خآلد بـ وحده من الكنبات ..
خالد بتساؤل:وين فيصل?
الجدة :والله يَ وليدي علمنا علمڪ..
ام فيصل :والله مشغول بآلي عليه..
لينآ بدت تخاف :شلون يعني! هو ماجاكم ولا دق عليكم?
ام فيصل :لا والله ماجانا وعجزنا ندق عليه بس مايرد...
لينآ بخوف وتوتر :طيب انا الحين بابدل ملابسي واذا جاء قولولي..<وعلـﯽ طول ركضت من ع الدرج..
لمآر :انا بعد بروح بآيوو <وعلـﯽ طول ركضت نفس ركضت لينآ ..
مرام ناظرت بخالد وبتوتر :احم ..وانا ببدل ملابسي <وطلعت لغرفتهاا ...


...عند لينآ ...
كانت تدق علـﯽ فيصل بس لاجددووا...
لينآ بخووف :يَ ربي الله يستر وش فيه مايرد...خلوني ادق عليه آخر مره ماراح اخسر شي ..

وفععلاً دقت ومااخسرت شي ..رد عليهآ فيصل بصووت كـــله نـــــــــــــــــــوم
لينآ بتوتر :ا. الوو
فيصل ابتسم لما سمع صوتها :يَ ههلا
لينآ بااستغراب منه :فيصل?
فيصل بصوت مبحوح :يَ عيونه
لينآ اللي شوي وتبكي :فييصل ويينڪ في? خوففتنا عليـڪ..
فيصل بحب:يَ عيوني لاتخافون علي ..البآرح نمت مع اخويآي بالأسترآحة..
لينآ عصبت عليه :بسس يََ حممممار كلنا قلقنا عليڪ..انت وشلون تسوي فينا كيذا المشكله ولا حتـﯽ دقيت وخبرتنآ..
فيصل بتأفف: يححول اقول خبريهم اني نايم عند اخوياي وبعد العشاء بكوون في البيت..
لينآ :ياغببي امك من اول قلقانه عليـڪ ع الأقل اتصصل عليها..
فيصل :يحوول منڪ يَ لينآ خلاص انتي خبريهم
لينآ :لا انا ماني مخبرتهم انت خبرهم مع السلامه<وسككررت عليه الخط وهي معصصبه منه..




...بغرفة مرآم ...

دخل عليهآ خآلد بسرعه وحتـﯽ من دون مايطق الباب
مراام بشهقه :هئ اشفييك انت كيذا شاطح! ع الأقل طق البآب.
خالد بعصبيه :ابي تبريير ع اللي سويتيه
مرآم :وش سوويت!!
خالد :لا والله قااعده تستهبلين انتي?
مرآم راحت يم سريرهآ وجلست :والله عآد مرره ماني نآقصه خنآق علـﯽ سآلففه تافهها زي وجهڪ..
خالد عصب منها وتوجهه لها ومسڪ ايدها بقووه وقومها من ع السرير ورصها ع الجدآر وبعصبيه وهو يشد ع اسنآنه :شووفي عآد ..ترا الحركات هاذي اببد مااحبهآ تفهمين وإذا ع بالڪ بتنرفزيني بحركـآتڪ ذي تخسين لا انتي ولا امثـآلڪ..
مرام ودموعها اللي تتسايل :خآلد تراڪ عورتني بعد عني
خالد من العصبيه شدها من يدها اكثر :وان مابعدت عنڪ وش بتسوين?
مرآم وهي تبكي ببرائة :روح خآلد انا مابيڪ خذها اذا تبيهآ خذها ..
خآلد ترك يدها وبااستغراب :ماتبيني! وخذها! انتي مين تقصدين?
مرآم من بين دموعهآ: حبيبتڪ ريم في غيرها!
خالد :انتي جنييتي وش جاب ريم عندي?
مرآم من بين دموعها وشهقاتها : انا شففت كل شي ولااحظت كل شي انت خليتها تركب معنآ بس عشان تشوفها ولما نزلتها هي وخواتها ناديتها بس عشان ماتبي وقتك يخلص معها <وصآرت تبكي بحزن ..
خآلد بهدؤء وبتفاجئ :يعني انتي عشان كيذا صرتي تعانديني بالسياره وتبين تنرفزيني باأي شي?

مرآم ماردددت عليــه وزااادها البككي والدمووع..› ونطططت ع سريرها وضممت المخدده بقوووه وصــآرت تبككي بححرقه...

خآلد نآظر فيهآ وهو يلععن ويسب بنفسه ع اللي سوآه وماتوققع ان مرآم حساسه لهاذا الدرجه..
خالد بحنيه :مرآم!
مرآم. وهي دافنه وجهها تحت المخده ومن. بين دموعها وشهقاتها :اطلع بررا وروح لها.. ماعـــدت ابيـــڪ خلـآص ..
خآلد ماهتم لكلآمهآ وجلس ع السرير ومسك يدها و قومها بالقووه :مرآم قوومي وخليييني اقـــولـــڪ..
مرام رمت المخده عليه وبصرآخ وهي تبعد عنه : بعد عنني روووووووح ماااااااابيـڪ رووح لعند ريـــــم خلها تنفعععععڪ انا ماعـــدت ابيــــــــڪ خلــآص..وبصرآآخ اقووا :ماعـــــــــــــــدت ابيــــــــــــــــــڪ أفهــــــــــــم..
خآلد بصرااااخ :مرآم قصصصصصصري صوتڪ لحد يجي ويشوفنا كذذا.!
مرآم بصـرآخ :اججججل اطلللع من غرررفتي والحييين ..
خآلد :مــــــاني طآلع قببل مانتفااااهم شوي
مرآم وهي تمسح دموعها :وش نتفااااهم فيه ان شاء الله? ايييييهه خلـآص عررفنا انڪ تححب ريــم طيب وبعدين?
خآلد :اول شي من قالـڪ انـي أحب ريـم?
مرآم :ايه لااا ماشاء الله اجل عيووني تكذب اللي شاافته مو?
خالد بصرااااخ :مرآم لااازم تععرفين ان ريم بنت خالتي ومستحييييل بقوولها اقععدي بالشارع لحد مالسوآق يجيكم مو خآلد اللي يخلي النآس ويممشي ومو خآلد اللي اذا احد طلب منه طلب يرففضه.. وريم بنت خالتي واعتبرها مثثل لينآ اختتي ..

< هنـــــآ مرآم رجعع دموووعها يسسيل ع عيونها ماااعرفت وش تسسسوي حسست انهها ظلممت خآلد وظلمممت ريـم بعد <نزلت رآسها ودموعها مو رااضي يووقف ..

خآلد رآح بيتوجه لهآ وبيضممهاا....



بــــــــس قاااااطعهم فتحت بـاب الغغغغرفه....





...عند لمآر ...

بدلت ملاااابسهآ وانسدحـــت ع سريرهآ بتععب

وفجئــه دق جـــوآلــهآ...

لمآر من دون ماتنتبه للأسم :الوو
......:>سككككت
لمآر بعصبية :الووو بتررد ولا لا
سعود :فديت صاحبة الألوو
لمآر نققزت ع السرير وعدلت بجلستها :سعووووووود!!
سعود :يَ عيوووون سعود
لمآر :هههههههه انت من وين قاعد تكلمني يالمجنون !
سعود : هههههههه انا بغرفتي كنت بدق علـﯽ خويي ومريت ع اسمڪ بالصدفه وحسيت اني مشتاق لڪ وقلت خن ادق عليــــــڪ..
لمآر :تبي الصدق? انا بعد مشتاقتلڪ
سعود بححب :يَ بععد هالقلب والله قد ايش اشتقتيلي?
لمآر بدلع: اممممممم كببببببر البحـــــر..
سعود بحب:يالبيييييييييهه متـﯽ تصيرين لي بس..وانام معك وااكل معك واشرب معك واسولف معڪ
لمآر :هههههههه مظطرين نستنئ الكبآر يتزوجون اول..وبعدين استح علـﯽ وجهڪ عيب تقول هالكلام وهو للحين ماصار بينّا شي
سعود بيستهبل عليها : ايه صح عيب تقول هالكلام قدآم الورعآن
لمآر بصددمة : انااا ورععه??
سعود بضحك عليها :ههههههههههههههههههه انتي ورعتي
لمآر تمثل الزعل :مممالت عليـــڪ هاه والله مااكلمـڪ آسبـــــــوع كااامل بآآي<وقفلت عليه الخط...
سعود <ضححك عليهآ

**********************


^^ ابسئلڪ بهالدنيا وشهو الخطآ?ووشهو الصواب?
ليش القلوب تغيرت? وليش الحقيقه تزيفت?
وين الوفآ بهالزمان?ليش المحبة فارغه ماتملأ ارجاء المكآن?
ليش المظاهر فيها طيب ..ولا الضماير كره وحقد وأكاذيب!
نخلص ونوفي بس ماندري بكرا وش يجيب!
واللي نوده! صرنا نخآف نفارقه ولا الزمآن يغيره...

^^في نآس تفرق بين نآس ..وفي نآس تهدم بين نآس →إيمآن وفاديه ومهآ..

..وفي نآس عشان حبهم مستعدين يدفعون اغلـﯽ الأثمان→مثل حب لينآ وفيصل

وفي نآس الغيره عندههم شديدة وماتنقااس .→خآلد ومرآم

.وفي نآس عايشه بسعادة وحب مثل الأمراء..→سعود ولمآر


 
بنادوول معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 30-03-2015, 03:01 PM   #4


الصورة الرمزية رياح الحب
رياح الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : اليوم (12:05 AM)
 المشاركات : 33,205 [ + ]
 التقييم :  4809
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: رواية عشاق يجتمعون في بيت واحد





...عند مرآم وخآلد لمّآ انفتح عليـهم البـاب...

خآلد بصدمة وبتوتر وارتبآڪ:جدي انـ ـت صـ صحيت!
مرآم بتوتر وخوف :ا. انا.بـ بـروح انزل تحت..<وتوجهت بتطلع من الغرفه بس وقفههآ صــــوت الـــجد ...

الجد بعصبيه :صبــر

<مرآم ارتآعت وخافت وتراجعت علـﯽ ورا ..

خالد بتوتر :جدي اسمعني انت لاتحكم علينا من الحين خلني افهمڪ السسالفه وبعدين قول اللي تبي تقوله..
الجد مسعود بعصبيه :وش اسممع? هاه قوولي وش اسممع? باأي حقق تدخل بغرفة بنت عمڪ? لايكون تحسبهاا اختڪ ولا زوجتڪ?? لاتكووون تحسبهاا من البنات اللي تلععب عليهم? باأي حقق تدخل بغرفة وحدة حتـﯽ هي ماهي محررم لـڪ..
وبصرآخ اعلـئ :شلووووون??

خالد :جددي انا ماالعب عليها وبعدين انت فاهم الموضوع غلطط ...

الجد تقددم لعند خآلد وصففففقه كفف علـﯽ وجهه.

>>هنا مرآم شههقت من الخـوف وبدت تبكي

الجد لخالد :اناا اللي وثققت فيكم انا اللي قلت هااذول اللي بيرفعون راسي لككن طلععت غلطااان يخسس عليـڪ يَ خالد اجل لو درا ابوڪ وش بتسسوي?<<وماعطا خالد فرصصه يتكلم ..

>وتوجه لعند مرآم وسحبهآ من شعرها ..
الجد بعصبيه لمرام وهو ماسكها من شعرها :تععععالي قدااااااااامي اشووووف ياقليلة الحيييييا ياقليييلة الآدب
مرام وهي تبكي بقووا :اهئئئ اااااااه جدددددي وجععععععتني اهئئئئئئ اهئئئئئئ اااااي
الجد وهو يدففها وبعصبيه:اممممششششي قددددامي ومن دووون مااسمع لـڪ نففس يالله <ونزلهاااا تحت في الصاله عند الككل

>خآلد علـﯽ طوول نزل تحت ورا مرآم ..كآآن خاااايف عليهآ اككثر من نففسه..






...في الصاله ...
كـــانو يســــولفووون عــــايدي

بــــــس فجــــــــئــــــــه
الكككل وقققف من المنظظظظر اللي قدااامــه..

ابو نواف بخوف:خييير يببه وش صآيير
الجد بعصبيه :ويــــــن البنــــــــــات???
ام خالد بارتباك :البنات فوق ي عممي
ام فيصل وهي تتقدم لعند مرآم اللي كانت تبكي وشعرها مبههذل وحالتها حاله :يممه بنيتي اشفيڪ?
الجد بصرااخ :بعددددي ي أم فيصــل
ام فيصل خافت وابتعدت وهي يدها ع قلبها..
الجد بصرآخ للبنات :لينـــــــا لمـــــــار عبيــــر داليـــــــــــــــا



<البنات انفجعععو من صوووت الجد اللي اول مرا يعلـئ بهالبيت ...ونزلـــو تحت

..بس البنات لما نزلو تحت شافو منظر يقططع القلب منظر تمنو الأرض تنشق وتبلعهم قبل لايشوفون هالمنظر ..مرام كانت بجانب الجد مسعود اللي كان شااد علـﯽ شعرها بقققوه وهي اللي الكحل ساااح بعيونها من كثثر البككي والدموع ...شههقوو البنات لمّآ شآفوو مرآم بهالمنظر ..

<ونزلو من ع الدررج بهدؤء اليين ماوصلو قدآم الجد بس بعييد شووي...

التفت الجد علـﯽ خآلد اللي كان وراه وبعصبيه:تعععال قداااااامـــــي انــــت

<خآلد اللي كان قلبه وتفكيره عند مرام سممع كلاام الجـد ووققف قدآم الجد وبجانب الشباب والآباء اللي وااقفين مصدووومين ومو عااارفين وش السسالفه...

الجد هنــا بدا ينقل بصــره لكل اللي وااقفين قداااامه ...وفجئـــــــــــــه


حـــس انو في احد نــــآققص ...



الجد بعصبببيه :ويـــــن فيـــــــــصل??

<كلهم ارتاااااعو وماعرفو وش يقولون ..
ام فيصل بتوتر وخوف من الجد :ا. والله يَ عمي من اول قاعدين ندق عليـه بس مايرد
الجد بعصبيــه :شلووون يععني مااايرد.? ويـــن طاااس هالولد?
ابو فيصل :يبببه هد وقولنا وش فيـڪ? واذا علـﯽ ولدي فيصل اكيد الحين ولا بعدين بيجي
الجد بصرااااخ : ولايكووووون تبوني استنـﯽ الأخخ فيصل ليين مايششرف?? ولا لايكــــون تبوني افرش له الصــالة ورود بعد ?
ابو فيصل :يبه الله يهديڪ حنا ماقلنا لك كذا..
الجد بعصبيييه :ايه هييين انااا اورييه <ودخل يده بجيب ثوبه واخذ جواله واتصصل علـﯽ فيصل ..



...وبعد كم ثاانيه رد فيـــصل..

الجد :بعصبيه وصراخ :الوو ..اييهه وينڪ انت? ....وش تسوووي عند خويـاڪ...تعاال وتعرف ليش انا مععصب...... لا بس ولا ولا غيره ابيـــڪ الحيــن ترجع البيــت .......انت ماتفههم قتلــڪ الحيـــن ترجع البيـت....ايه الحيــن.....يالله بسسرعه ولاتتأخخر....<وقفل السممماعه علـﯽ طوول ورجع الجوال بجيبه...


ابو خآلد :يبببه اشفيــڪ قولنّاا السالفه لاتربكنا اكثثر من كذا
الجد بعصبيه :لاجاء فيصل بتعرفون السالفه كلها..
الجده :الله يهديك يامسعود قولنا السالفه ترا احناا علـﯽ اعصاابناا
ابو فيصل اللي ناظر بمرام بشفقه:طييب مرام وش ذنبها بهالسالفه يبه?

الجد وهو يشد علـﯽ شعر مرام وبعصبيه :بنتـــــــــڪ هيي ذنـب هالسسسالفه بكبـــرهااا
مرآم من بين دموعها وشهقاتها :اهـئئئئ اييي جددي اهئ اهئ اهئ اهئ..

البنات كانو عيونهم بسس علـﯽ مرام ..كانو يناظرونها بحززن ...كانو ودهم يحظنونها ...وكااان وااضح علـﯽ مرآم اللي شوي ويغمـئ عليهاا من البههذله والبكي والدموووع اللي جفف بعيونهاا ومو رااضي يوققف ويتسااايل بسرررعه ...›آآآه مسكيـــنة يَ مرآم‹...



بس طبعاً البنــات وجعهم مـاكان اكثر من وجع خـآلد علـﯽ مــرآم ...
خآلد بهالوقت تمنــﯽ لو ياااخذ مرام من يد جدده ويضمممها ويشعرها بالحنــان والآمـــان تمنـﯽ لو يقوولها لاتخافين انا معـاڪ ولاتخااافين انـــا لـڪ ومستحيـــل يوم من الآيـــــــام اكــــــون لغيــــرك ...تمنـئ خــآلد لو بـــس يقــــدر يمســــح دمووووعها اللي كل دمعه تنزل من عيـــونهـــا كــأنة نــــــآر ينــــزل علـﯽ قلــبه …›الله يعينـڪ يَ خآلد‹…

آمـــا مرآم كــــــانت عيــــــونهآ بـــس علـﯽ خــــآلد كــــــــانت تنــآظـــر بخــــآلد ..تنـــآظره نظرآت غريــبه...كآنهآ تقـــــــول لاتتركني ...لاتنســـآني ...لاتخليــني ...ولا تحـب غيـــــري...قلبـــها كآن بــــــس يصــــرخ بــآسـم خـــآلد ....خـــــــــــــــــــــآلـــــــد....

^^صعّعّبت الآمور علـﯽ العششآق يَ جد مسعـود ...كان لازززم تعاقبهم بـأي عقـــاب بسـيط ...ماكان لــه دآعي. هالصــرآخ وهالعنـــف...ماااكان له داااعي انـــڪ تششد بشعر هالمسكينه وهالبريئه بكل قووه... ومااكان له دااعي تظظلم خآلــد اللي كان نيته انه بالإجآزه بيخطبــهآ وبيتزوجها ...بس طبعاً الجد مسعود عصبيته غطـــــت عيـــونه ..عصصب من دوون مــايعرف ليــش خآلد كان بغرفة مرآم ...بس طبعاً جاااه افكـــار ماهي بـزينــه وعصصصب ...›مانقدر نقول إلا الله يعينكم يَ خآلد انت ومرآم ‹…




بععد نص ســآعـة بالكثيــــــــــر...

انفتتتتح البــــاب ودخــــل فيصل ...

بس لمّاا دخـــــل تمنـﯽ انــــه مـــادخل...شــــــآف أختـــه اللي حالــــها كــان مبههذل ومبههذل وكأنــــــها مســـــويـه مصيبــة مــابعــدها مصيبــه ...مـــانظر بااحد مــانظر بالجــد ولا نــظر بالجــدة ولا نظر بااعمامه وابــوه ولا نظــر بالشبـاب ولا نظــر بالبنـــات والحريـــــم ...كـــــانت عيــــونه معععلقه علـﯽ مــــــــرآم اللــــي كانت تنــــآظر فيـــه وتبــكي بـــــــدوون صــــــــوت...
كــــــان فيــــصل مصـــــدووم ومصـــدوم بالحيــل واكبــــر صـــدمة انصدمــها من الجــد اللي اول مررررره بحيــــاته يععصب كل هالتعصيب..وحتـﯽ مسكتـــه لمـــرآم كـــانت قـــــآسيــــه...

فيصل بصدمة وهمس :مرام!

الـجد بعصبيــه علـﯽ فيصل:انــــت ليييش البــــارح نمت بـــرا البيـت لييش مانممت ببيتـڪ?? هــــاه!
فيصل تققدم لعند مرآم وعيونه تتنقّل بين مرام وجده :جددي ليــش انت كـــذا مـــاسـڪ مــرام بهالطريــقه???
الجـد بعصبببيه :اووقف هنــــاك لعنــد الشبــــاب بســــــــرعه ..
فيصل طنش كلام جده وانحنـﯽ لمستوﯼ مرآم وصار يمسح دموعها بحنيه :مروم فيـڪ شــي?

>طبــعاً مـــرام كانت تههز براسهاا وهي تبــكي ...

الجـد بصراخ علـﯽ فيصل : فيصــــل انت سمععت انا شققلت!! قتلــڪ اووقف هنـــــاك..
فيصل بصراخ علـﯽ جده :مــــاني واقف هنااااك ليـن ماتعلمنني شالسسالفه
الجد مـاتحممل وعلـﯽ طوول
طــــــــــــــــــــــــرآآآآخ علـﯽ وجهه <عطـــاه كــف قوووووي...
بس فيصل ولا كــأن احد عطــاه كف نـاظر بمرام : مرررررام قوليلي وش الســـالفه?
الجد بصـــرآخ شــديـد : انت مــــــاتفههههم??
ابو فيصل بعصبيه علـﯽ فيصل :فيصل انت ماتسممع جدڪ وش يقــــول!!

<..نوآف هنـآ تحرڪ وتقـدم لـ يـم فيصل ومسكـه بالقووه ووقفه لورا جنبهم...

الجـد : اسمععععععو اللي بقـــولـه لكـــم ~~~~~~~~~~~~› وقـــــآلهم كل اللـــي شـــــــافه.....

هنــا الـــكل حطط ايـــده ع قلبـــه من الصــــــدمة...

~~~~~~~~~~~~~~



~~~~~~~~~~~~~~



خلـــونآ نروح لمكــــان ثـــآنــــي مكــــــان بعيـــــد ...بعيـــــــــد جـــداً..


...في بريـطانيـا ...

وبالتحديد في الفندق ـ عنــد فهــد ـ

فهـد كـــان ســـاكن هو وخويه سآمي بشقه مع بععض ..
كانو جالسـين فهد وسآمي بالصــآلة..
سـآمي كــآن ع الاب توب ..
وفهـد كان يكلم امه ع الجـوآل..

فهد :شخبارك يمماه وشخبار خواتي وشخبار فراس?
ام فهد اللي اشتاقت لولدهآ:والله الحمدلله يَ وليدي حنّا بخير بس ناقصنا انـت ..
فهد :فديتـڪ يَ أحلـﯽ ام بس انا حااب ابقـﯽ هناا الين ماهدا شوي
ام فهد :يَ وليدي ترا مكالمة منڪ ماتشبعنا حنا نبي نشوفـك..
فهد :ان شاء الله يمماه بس انتي ادعي انو ذا اليوم يجي ..
ام فهد بحنيه :والله يَ وليدي يومياً ادعي ان هاليوم يجي عاجلاً غير اجلاً..
فهد ببتسامة :اجل ان شاء الله يجي
ام فهد : الله يسممع منڪ يَ وليدي ..الا صـح يَ وليدي ترا خواتك زعلانات منڪ يقولون فهد ليه مايتصل علينآ..
فهد :هههههههه ان شاء الله بتصل عليهم باأقرب وقت
ام فهد. :ان شاء الله يَ وليدي وانتبببه لنفسـڪ
فهد :ان شاء الله ..يالله تبين شي يَ الغاليه?
ام فهد :سلامتڪ..
فهد :يالله اجل فمان الله
أم فهد :مع السلامة

<...لما سكر فهد الخط ...
سآمي :هاه كيفها امڪ ان شاء الله تطمنت عليهآ?
فهد :الحمدلله بخير
سامي :ان شاء الله دووم
فهد :الدايم الله يالله تبي شي بروح انام
سامي :سلامتڪ نوم العوآفي..

وراح فهد للغرفته وصــآر يفــكر لحـــد مـانـــآآم..

اما سآمي كلها ساعه وغفـﯽ وهو ع الاب توب...



****************



~في بيت الجد مسعود ~

هنــــا الـكل حطو ايديهم ع قلبههم من الصدمة ...
ومـرآم زاااد بكــــائـــهآ...
وفيصل صــآر ينـــآظر بـ خـــالد وبعديــن نـــآظر بالجــد وبصوت عالي وهو رافع راسه :بـــس اناا وااثق بـ خـــالد يَ جدي اذا انت مو وااثق فيــه



~~›هنا خــآلـد .ومـــرآم. ولينــا. ولمــآر .وعبيـر. وداليــآ .وتركــي. ونـــوآف. وسعود. <ارتســــمت علـﯽ شفـــاتهم إبتســـامة من كلـــام فيــــصل ...

بس اختففت ابتسـآمتهم من كلـــام ابــو خــآلد..
ابو خـآلد تققدم لعند خالد وبعصببيه : وش كـــنت تســـــوي بغـــرفـة مرآم?
خالد <سكت وماعرف وش يقــــول
ابو خااالد. بصرااااخ اقوووا :مـــــــاتكلــــم??

>هنــا صــــارو الــــكل ينتظـــرون إجــــابة خـــــــــــالد
خـآلد بعد تفكير وبتوتر :انا كـ كنت ابسئلـهآ عـن فيصل لانه كــــآن مختتفي و. وبس
الجـد بصــرآخ :تكــــــــذب يَ قليييل الحيـا..انا سااامعكم بـ أذني
~~~›والجــد قـــآل كـــل اللــي سمعـه بين خآلد ومرام

هنـــــا الــــــكل شهققققو من الـــصدمـــــة ...

ابــو خــآلد بعصبيه علـﯽ خالد :مـــاتققققول مااتتكلـــم?? الكلــــام اللي قــــاله جدك صــــدق ولا لا
>خــالد هنــا ماااقدر يتحمممل ويصبـر مااقدر يشووووف مرآم بهالحاله ويسسسكت جمممع قوووواه وقـــــال بصــــــــرآخ ع الـــكل
خــآلد :ايــــــه انـــــــا احــــب مرااام وابيــــــها زييين? انا احــــب مرام احبـــها ومو قــــادر استغنني عنـــهاا ومن الحيــــن اقولكم انــا ابـــــــي مــرآم ومستحيــــــل احـــــــد منــــكم يقـــــدر يقرقـــــنـــــا مستحيـــــــــــــــــل ...



<هنـــا الجــد بععد عن مـــرآم وتقـــدم لـ يـم خـآلـــد...

مرام لــمـا تركهااا الجد ركضـــو البنـــــات لعندهاا وقوموها بصعوووووبه وضلــــو ماسكينهاا وحاضــنـيـنهااا

امـا الجد لما تقددم لعند خـالد عطــــاه كف حــار علـﯽ وجهه وبعصبيه :داااامـــڪ تحبهااا لييش ماقلتلناا نخطبهااا لـڪ? هاه? لييش مااسويت مثل فيصل لمّاا قال انه يبي ليــنآ وحجزناااها لـه ليــــش??
خـآلد بصرااااخ :طبعــاً كنــت بااقول بـس كنت استنـﯽ الإجــــازة تـــجي واقــــولـكم



<هنـــــــا صــــار هدؤء وسكـــــــوت...مااحد قــــــدر يتــــكلـــم...
ســــكت الجـد شـــــوي ..وســكت ...ثم التفت ونــــــآظر بـ مرآم ...تقـــــدم لعندهآ بهدؤء ...

الجد لمرآم :طيب انتي ليش سمحتيله يدخل غرفتڪ?ليش?

>مرآم سكتت وضلت تبكي ...حسست انها مو قادره تدافع عن نفسها او. تدآفع عن خآلد

الجد لمّا شافهآ سكتت التفت علـﯽ خآلد ..
الجد لخالد :هاه انت تقدر تجآوب ع السؤآل?ولا بتسكت مثلهآ..
خآلد :لاني آحبهآ ولأن كنت باروح اراضيها وافهمهآ ان اللي فهمته غلط ..
الجد بااستغراب :ووش اللي فهمته غلط ?

<خآلد قـآل للجد عن اللي صـآر مع مرآم وريـم في السيارة وان مرآم فهمت غلط. ومفكرة ان خآلد يحبهآ..
لمّآ خآلد كـآن يحكي الجد عن الحقيقه ..مرآم كانت مع كل كلمة يقولها خآلد تبـگي..

<والبنات والأمهآت والشبآب والآبآء والجدة كآنوو كل شووي ينصدموون بققصه……

الجد تنح شووي ...والكل مستغررب انه سكت فجئة ...خآلد ومرآم هم الوحيدين اللي كآنو خآيفين من هالسكوت المفاجئ...

الجد مسعود رفع رآسه والتفت علـﯽ ابو خآلد وبجدية :يَ ابو خآلد بكره لازم كلكم تجهزوون بنروح لبيت ابو فهد وبنخطب ريم لخآلد وماعنـــدي غيـــر هالكلآم
والتفت لخآلد :بكررره بعد المغرب الاااقيڪ جآهز يَ خآلد سآآمعنـــي<وعطــا الگل ظهره وطلع فـــوق لغرفته ...


هنــــــــــــآ الـــمكــــــان صــــــآر يعّمـه الهـدؤء...
خآلد مــن الصدمة گـــان وآقف بمكانه وينآظر بالآرض ولا تحـــــرڪ وكـــأنه متنصننم من بعد اللي سمعه ...
ومرآم اللي كـــانت تبكــي ودموعها عشر علـﯽ عشر ..لمّا سمعت كلام جدهآ وقففت دموعها فجئه ووقفت بكــي ..گـــانهآ تقــول اللـي سمعته من قبل شوي صــدق ولا لا?



~~~~~~~~~~~~

وابتدت لحضة جفا وانتهت لحضة وصال
وأنطفى نور السعادة واحسب انه ضوى
ما اكتفيت من الهوى والغرام أربع ليال
واقفت أيام التلاقي وجا وقت النوى
كنت ابلسى وابتسم والتفت عنها شمال
لا قويت الصد عنها ولا قلبي قوى
ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال
لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى
رحت أدور دفوة الشمس ضيعت الضلال
جيت اطفي شعلة النار والقلب انكوى
ماهقيت ان السعادة خيال في خيال
تروى قلوب الحبايب وقلبي ما روى
كنت ابشتال الهوى والهوى ثقل الجبال
وان تحملت الجبل ما تحملت الهوى
كنت ابسلى بالهوى والهوى صعب المنال
ما رضا لي حظي اللي طواني وانطوى
قلت لا فراحي تعالي ولا قالت تعالو
الخفوق ان قلت ابقبل على صدي نوى
الله أكبر لا شرقت شمس يتلاها زوال
كيف ابفرح في صباح مع الليال استوى؟
لاحصل بالحب قسمة ولا جا لي مجال
غير اشوف معاند الجرح وعناد الدوى
شبت النيران واقفت وجاء رد السؤال
ما تشب النار يا كود يوصلها هوى

~~~~~~~~~~~~~


وبعــد خمس دقآيق بالكثيـــر...الـــگل طلـــع غرفته ومـــابقـئ بالصـــآلة إلا فيصل وخآلد ...

تقدم فيصل لخالد وضربه ع كتفه وهو يننـاديه..

بـس خــآلد كانه متصنم ...بيبكي بس مو قادر بيقوول لا مابي ريم بس كمـآن مااكاان قــادر لان اللي سمعه مو شوي بالنسبه لـه...

فيصل عطــآه كـــف قوووي عشآن يصحـئ..
خآلد بحزن :فـ فيصل قولي اللي قاله جدي صدق ولا لأ..
فيصل الي حزن علـﯽ ولد عمه: خآلد اشفيـڪ! انا خـآبرك اقوا من كيـذا ..
خالد بنبرة حزن :انا احب اختڪ وابيها يَ فيصل تكفـﯽ قــوول لجدي إنــي مـآبـي غيـرهآ ..
فيصل يهديه :خآلد ترا انا عشت نفس اللي انت عشته وحبي للينآ كان نفس حبڪ لمرآم بس انا ولينآ كنّا منتبهين ان ماحد يشوفنّا بس انت ومرآم كيذا كـآن حظكم ..
خآلد بضيقه :آآآآآآه يَ فيصل كل اللي ابيـه الحين انـي اتطمن ع مرآم ....



*************


~ بغرفة مرآم ~

البنآت كانو جالسين حواليهآ ويحاولون يهدونها

أمـآ هي كــانت دافنه راسها بين رجولهآ وتبـگي ...

عبيـر :يوووه مرووم يالله عااد ارفعي رآسـڪ..
داليـا :مرآم ارفعي رآسـڪ وكلمينـآ..
لمـآر :مرآم حبيبتي ماعليـڪ من كلام جدي انسي انه. قال كيذا ..
لينآ :صـرآحة يَ بنـآت انا مرره مصــدووومة من جدي..
لمآر : كلنـّاا انصدمنآ.. اعوذ بالله مو من عوايده يقسـئ علينآ..
عبيـر :تبوون الصدق انا اللي مصدوومة من مرآم وخآلد
داليا :اي والله حتـﯽ انا اثاريهم طلعو عشاق وحنآ ماندري..
لينآ وهي تنآظر بمرام اللي كانت جالسه ودافنا رآسها بين رجولهآ :يَ حبيبتي يَ مروم الله يصببرڪ انتي وخآلد ...
داليا وهي تقوم : يَ الله بنات خلونا نطلع عشآن مرام تاخذ رآحتهآ ..
عبير وهي تقوم من ع السرير : يَ الله

وكلها كم ثاانيه وطلعو البنــآت من غـرفة مرآم ..ورفعت مرآم رآسها لمّا طلعو البنات طفت اللمبه وتمددت ع السرير بشكل مهمل وصارت تبكي بهدؤء ...



************


...بغررفة لينآ ...

كـآنت بتروح تصڪ باب غرفتها اللي كان مفتوح ...بس فجئه طلعع بوجهها فيصـل ...

لينآ بااستغراب :هاه خير وش عندك ليش جآي?
فيصل وهو رافع حاجب ومنزل الثاني :شنو ليش جآي? جاي عندڪ ابي اسولف معك شوي اشتقتلڪ›وابتسم لها ابتسامة تذوب ..
لينآ بصرآخ عليه :شنوو انت مـــاتتوب...

^فيصل علـﯽ طول حط يده علـﯽ فمها ودخل الغرفة وسكر الباب ...

فيصل بصراخ عليها :انتي شنو?? تبين جدي يسممعك?
لينآ بنفس الصرآخ :انت اللـي شكلڪ تبي جدي يشوفنـآ...
فيصل مسكها من يدها وجلسها ع السرير وجلس قبالها وببتسآمة :لاتخافين مارآح يشوفنآ
لينآ :الا بيشوفنا ..وبعدين انت مااتآدبت من قصة خآلد ومرآم.?.
فيصل باستهبال :لا والله للحين ماتآدبت
لينآ :فيصل اشفيڪ تببي جدي يفرقنا?
فيصل : مايقدر
لينآ :منو اللي مايقدر?
فيصل :جدي
لينآ :مايقدر علـﯽ شنو?
فيصل :مايقدر يفرقنا
لينآ :بس هاذا هو قدر يـفرق خالد ومرآم
فيصل :بس احنا مايقدر ..
لينآ :ليش? وش بتسوي يعني?
فيصل :اذا صآر وفرقنّا بنهرب انا وانتي وبنسافر تركيآ وبنتزوج
لينآ : ههههه فيصل انت صآحي ولا مجنون
فيصل :لا مجنون
لينآ وهي تلمس جبهته : لاااا انت اكيد مصخن
فيصل يمثل انه تعبآن :اي والله داويني <وانسدح ع السرير علـﯽ ظهره
لينآ قآمت من ع السرير وعلـﯽ طول صارت تضربه :قووووم يَ المجنووون انت من جييت من عند خويـڪ وانت صـآير منهببل بزياده..
فيصل قاام من ع السرير وهو يضحك :ههههههههههههههههههه إلا تعالي انتي ليش داقه علي بالجوآل ومسويتلي قلق وتعال بسرعه ومدري وش..خير? اصغر عيالك انا? ...
لينآ : يَ غبي انا خففت عليـڪ لمّا امڪ قالت انك مارديت وكيذا خفت صايرلڪ حادث ولا شي زي كذا يعني وكممان عشآن امك كانت قلقانه عليـڪ ...

فيصل ابتسسم لهآ وعلـﯽ طوول قررب منهاا كثيـــر وبآسهآ بقوووه ع خددددهااا …
وتوجه لعند الباب بيطلع ووقف وهو يأشر علـﯽ قلبه ويهمسلهآ : قلبــي يحببببكك <وعلـﯽ طوول طلعع والإبتسسامة شااااقه وجهه ...






...من بـــكـرآ الســاعة 4:30العصرً ...



...في بيت أم فهد ...
ريم تكلم مهآ وسجـئ وبفررح :ياالله يَ بنااات ماني مصدقه ان خآلد اليوم جاي يخطبني ماني مصددقه مررره احسسسس اني بطييير من الفرحة..
سجـﯽ :هههههههه لاتموتين علينّا بس..
مها بسخريه :ههه كلها يومين ويمّل منڪ وقولي مهاوي ماقالت..
ريم لمها :مها لاتقوليين كذا وتحطمييني بلييز:(
سجـﯽ لمها وبتكشيرة عليها:انتي وش فيڪ حاسده اختڪ? اعووذ بالله منڪ...
والتفتت ع ريـم :معليڪ منهاا حبيبتي والله انتي قممر يَ بخخت خآلد فيـڪ بس
ريم باست اختهآ :وه فديتڪ ياسجوي انتي من صار نومك قليل وانا صايره احبـڪ..
سجـﯽ :ههههههههههه لا ابششرڪ للحين ماتركت النووم بس يخلص هالخطوبه علـﯽ خير بروح ارقد....
ريم بضحك:ههههههههههههه مممالت عليـڪ وانا اللي ع بآلي تركتي الرقآد...




***************



...في بيـت الجد مسعود...


....وبالتحديد بغرفة خآلـد...


فيصل وسعود كانو قاعدين قباله ...
سعود :انا من رايي يَ خآلد انڪ تههرب ..
خالد لسعود:انت مجنون يَ سعود اهرب واخلي ومرآم!
فيصل :اي صح ترا الهروب مو حل ..انا برايي انك تقول للشيخ انك ماتبيها وهالشي صآر غصبن عنڪ...
سعود لفيصل :انننك الحين جببت حل!
خالد اللي شوي وينفجر :لا حلڪ عجبني ولا حله انا ابي حل من دون مشآكل..
فيصل :ياهووه هي صح الحلول كثيره بس مافي حل دون ماتواجهه مشكله
سعود :فيصل صاادق والله ..
خالد وهو يمرر اصابيعه ع شعره وبيئس :طيب وش اسوي??
فيصل :لاتيآس وادعي ربك انه مايتم هالخطبه ..
سعود :طيب اشرايك تتزوجها وبعد فتره تطلقها.
فيصل :انت مجنون طيب ريم وش ذنبها?
سعود :هههههههه اي والله جد ماحسبت حسابها
خآلد :طيب انتوو اقنعتو جدي?
فيصل :والله اقنعناه بس اعوذ بالله رآسه يابس
سعود بعد تفكير: تععالو خلوّد فصّول خطرت ببآلي فكرة..
<فيصـل وخالد قربو منه بيسمعون..

سعود :اسمععني زيين بعد المغرب.. مو بعد المغرب الحين بععد ..تروح ببيت خوينا عمآر وقوله السسالفه وهو بيتفهمك ويمكن يساعدڪ بععد ولا ترجعع إلا الساعه 11بالليل
فيصل يضربه ع كتفه :يخس عليـڪ طلععت مانت بهيين يَ سعودوه ..
خآلد يضم سعود :تصدق عآد انك انت مامثلڪ احد بهالدنيآ..
سعود بضحك : ادري ادري بس يالله لاتضيع وقت وروح بسرعه الحيين ..
فيصل وهو يقوم:يالله انا بروح الهي جدي ع بال ماتجهز وتطلع من دون مايشوفڪ.. <وطلعع من غرفة خآلد

خآلد لمّا طلع فيصل نآظر بسعود وبترجي :ا. سعود تكفـئ بطلب منك طلب.
سعود :هلا امر عيوني لڪ..
خآلد :سعود ابي اشوف مرآم ابي اتطمن عليها من صآرت المشكله وانا بآلي مشغول عليها ..
سعود :انت مجنون?
خآلد بترجي :تكفئ يَ سعود انا طالبڪ..
سعود :طيب خلآص ..وانا ببقـﯽ واقف عشان اراقب اذا احد جاء ..
خآلد :يَ فديتڪ انا يَ سعود مابنسآلڪ هالمعروف..
سعود :افآ لاتقول كذا ترا احنا عيآل عم مابينّا هالرسميات<وغمزله ..




*****************





تحت في الصـآلة ...كآنو البنآت والشبآب جالسين حوالين الجد ..<طبعاً ماعدا مرام وخالد وسعود...

لينآ بترجي لجدهآ :تكفـﯽ يَ جدي لاتقسـﯽ ع اخوي كيذا ولاتزوجه بنت هو مايبغاها..
لمآر بترجي:اي والله جدي بلييز ترا خآلد يحب مرآم ..
الجد :للآسف كلامكم ذا ماراح يغير كلمتي يعني لاتعبون نفسكم وانا جدكم ..
فيصل بجديه :جدي صرآحة قرارڪ المفاجئ اببد ماعجبناا
نواف :اي والله جدي هاذي حياته ومو من حقك تجبره بالزواج من وحده مايبيها ويعتبرها
تركي :وصراحتن يَ جدي يتزوج بنت عمه اولئ..
الجد بعصبية :انا من متـﯽ اذا قلت كلممة تناقشوني فيها هاه? يالله اشوف كل واحد يلهي نفسه بنفسه.. ومالكم شغل بااحد ..<ورجع الجد سند راسه ع الكنبه ويقرأ الجريدة...

>امما الشباب والبنآت يئسسو من إقنآع الجد ..




***************




...عند مرآم بغرفتهآ ...

گــانت جالسه ع سريرها بشكل مهمل
ومنهآرة بقووه وتبكككي... عيــونها تورمو من كثثر البـگـي...وماكانت قآدرة تسكت ..ودموعها ماكان يوقف...<طبعاً اليوم خطبة حبيبها اكييد رآح تكوون تعييسه وتعيييسه حييل.


انفتح عليـہـا البـــاب بهدؤء ...رفععت رآسهآ ..
مرآم بصدمة ومن بين دموعها :خـ خـالد!
خآلد تقدم لعندها وجلس قبالها ع السرير :يَ نبضه انتي ليش قاعدة تبكين! <ومسح دموعها باايدينه ..
مرآم بخنقه:خآلد رووح اليوم خطبتڪ لاتتآخر علـﯽ ريم ..
خآلد : ومن قالڪ اني رآيح لعند ريـم?
مرآم من بين دموعها :ليش? مو جدي بيخطبها لڪ? وبعدين هاذا انت متجهز يعني مو ناقصك غير الشمآغ..
خآلد : ومن قالڪ اني متجهز لريـم? ..
مسـڪ يدينها وبحنية :انا بهرب من هالبيت...
مرآم بصدممة رفعت راسها :شنوو! شلون تهررب ووين تروح? انت مجنون!
خالد : ايه مجنون وبعدين انا بروح لعند خويي وبقعد عنده هالليله وبرجع البيت 11في الليل
مرآم :خآلد انا خايفه عليـڪ من جدي
خالد وهو يقوم :لاتخافين علي حبيبتي انا عارف وش اسوي وجدي انا اعرف شلون اخليه يبطل ريم بكبرهآ..
مرآم وهي تقوم من ع السرير وصارت واقفه قبال خآلد ومن بين دموعها :خآلد تكفـﯽ اذا هالشي بيأذيك لاتسويه واذا علي انا! راضيه ع زواجك من ريم.. اهمششي عندي سعادتڪ..
خآلد :بس يَ مرام سعادتي بتكون معاڪ انتي افهممي هالشي عآد ..واسمعي اذا تحبيني صدق مابيڪ تحبسين نفسك بالغرفه ابيك تطلعين لعند البنآت وتسولفين وتضحكين وتآكلين ابييك حتـﯽ مع جدي تسولفين معه ..
مرآم نزلت رآسهآ :مستحيل جدي احس مالي وجه اطالع فيه ...
خآلد مسك دقنها ورفع رآسها وصآر يتآمل بعيونها :مروم اذا تحبيني سوي هالشي< وعلـﯽ طوول ضممها له… ومرآم استسلمت وصارت تبككي بحضضنه بقوووه..





******************




ومر الوقت وصارت الســـآعه7 المساء..

الجد من بعيد يصوت لخآلد :يَ خاااااالد بسررررعه عججل ترا بنتآخـــــــــــر...والتففت ع الشباب ولقـئ سعود يضحڪ..
الجد للسعود :خيــر تضحڪ??
سعود بضحك :هههههههههه الله يهديڪ يَ جدي خآلد مو هنا..
الجد بااستغراب :كيف يعني مو هنا,?
فيصل وقف قبآل الجد وببرود:والله يَ جدي خآلد رآح لعند وآحد من اخويآه مريض وبالمستشفئ..
الجد بعصبيه :كلمموني عدل..انتو وش فيكم كيذا متغيرين علي? بالعاده تجون تتراكضون عندي وتبوسون رآسي وش اللي تغير!!
فيصل : اللي غيرنا قسواتك لخآلد ومرآم يَ جدي ..
سعود :اي والله..
الجد : اقول خلونا من هالسالفه قولولي وين البنات وجدتكم وامهاتكم?
نوآف وهو يشرب كاسة الشآي :والله صرآحتن من صآرت المشكله ماصآرو يقعدون ...
الجد ماهتم لأمرهم وقآل :طيب وخآلد متـﯽ بيرجع ترا بنتآخر عليهم ..
فيصل بضحڪ :ههههههه جدي لاتعب روحك لانه ماراح يرجع إلا 11بالليل
الجد بعصبيه :كييف يعني ماراح يرجع ليش هو مو عآرف انّنا رايحين نخطب له ريم بنت خالته?
سعود :والله قلناله وقآل خويي أهمم
فيصل :وصراحه اناا اشوف انه هو معه حق هاذا خويه ومن حقه يقف جنبه
الجد بعصبيه علـﯽ سعود وفيصل :حسسبي الله عليكم من عيآل حسسبي الله عليكم من عيال ليش ماقلتو لي من اول شي?? الحين وش بنقول للنآس?
فيصل :يَ جدي هد وحط عقلڪ برآسڪ ترا ريم ماهي لخالد افههمم ..
الجد :وليش ان شاء الله شايف عققلي بخشمي? وانا دامني قلت خآلد لريم يعني خآلد لريم ماتفهم أنت?
فيصل وهو يهز برآسه:الله يهديڪ يَ جدي ..
الجد يصوت من بعيد :يَ ابوو خآلد .........وبصوت أعلـئ :يـــــابوو خـــــــــالد

ابو خآلد وهو نازل من ع الدرج بسريع ووقف يم الجد : هلا يبه
الجد :دق علـﯽ ولدڪ الغبي وقوله يجي الحين النآس قاعدين ينتظرونآ..
ابو خآلد :ان شاء الله يبه..

>هنـآ فيصل وسعود نآظرو ببعض وغمزو لبعض ...

ابو خآلد بتآفف :هاذا وقته يَ خويلد
الجد :وشفييك?
ابو خآلد :جوواله مقفل يبه
الجد :حسبي الله عليـه انا اوريـه قليل الآدب < وطلع لغرفته سريع عشآن يتصل علـﯽ ابو فهد...


<لمّا طلع الجد بغرفته..
فيصل يمد يده لسعود :كفففڪ يَ الآخوو..
سعود طق يده بيد فيصل ووهم يضحكون ويتمنون هالخطبة ماتصيير ...
ابو خآلد بااستغراب : حسبي الله عليكم من عيآل حنّا طايحين بمشكله وانتو تطقطقون باإيد بعضكم ..<وتركهم وطلع فووق




*******************



....في بيت أبـو فههد ....

ريـم كـــآنت لابسه فستآن تيفآني وهآدي وكانت مسويه بشعرها ›تسريحة عآصي‹
التفت علـﯽ سجـﯽ :هاه سجووي كيف كيذا طالعه حلووه?
سجـﯽ تقرص بخدودها انتي مو بس حلوه انتي مزززه خققه ..
مهآ بسخريه :ههه مرره معجبه بنفسڪ صرآحة انا اقول لاتاخذين مقلب بنفسڪ وتاليتها تنصدمين<ورجعت تقرأ الكتآب اللي بيدهآ
ريم بااستغراب من مهآ :مهوي انتي وش فيڪ علي اليوم!
سجـﯽ :ماعليـڪ منهآ هي منقهره ان حبيبك صآر من نصيبڪ وهي فيصل للحين ماعطاها وجهه وكلها فتره ويتزوج لينآ..
مهآ قامت من ع السرير وبعصبيه :احتررمي نفسـڪ ..فيصل يحبني وانا احبببه واذا مو عاجبك كلامي طقي رآسك بواحد من جدآر الغرفه ..


<جات سجـﯽ بترد عليـھـا بس قاطعهاا...
ام فهد فتحت عليهم الغرفه :انتو هييه ليش اصواتكم طالعه برررا ..
ريـم قربت لعند امها وببتسآمة :يممه ماعليـڪ منهم وقوليلي انا كييف طالعه حلوه ولا?
ام فهد نزلت رآسها وماهي عارفه وش بتقول لبنتهآ..
ريم بااستغراب من امهآ :يممه اشفيڪ?
ام فهد :يَ بنيتي اذا رآح خآلد بيجي غيره ان شاء الله
ريم اللي فوقها علامات استفهام :يممه شنو يعني? مافهمت?
ام فهد بحزن :هو صحيح اني كنت اتمنـﯽ انك لخالد بس النصيب يممه ....الجد مسعود دق علـﯽ ابو فهد يقول خلاص كنسلو الخطبه وان شاء الله ريم ربي يعوضها بوآحد احسن من خالد ...كذا كان كلام الجد مسعود ...


^^كــــــانت صـــدمة بالنسببه لريــم وسجـﯽ صدمــــــــة قووويه توقعو ان هاليووم بيصيــر أحلــــــــﯽ يــــــــــوم بالنسببه لـريـم بس ميــن يصــدق أو ميين يتوقع ان الجد بيقـــــــول كيـــذا
بــــس مهآ نـــــآظرت بريـم نظرآت سخرريـة مما خلــت ريــــم تبــكي بحــــرقه وألــــــــــــــم.. ...


*****************



..في بيت الجد مسعود..


وآخيــــــــراً

مرآم طلعـــت من غرفتهآ...
لاااحظووها البــنآت وهي طالعه من غـــــرفتهآ ووجها صــــار رايـــق ومثثل دآيـــــــم..ركضــــو لعندها البنــــآت ...

داليا بفرح :مرووم مساء الخيـــر
عبير بنفس الفرح: ياهلا ياهلا اشتقنالــڪ يَ بت
لينآ : اي والله مروم اشقنا لهبالڪ واشتقنالك..
لمآر تضرب مع كتفهاا بخفيف :يَ الخخاينة كيذا تخلينا نشتآقلڪ..والله صراحة اشتقت اتضارب معاك
مرآم ببتسامة :فديتكم والله انا بعد مشتاقتلكم..
لينآ بااستغراب :بس غريبه وش اللي. مطلعڪ من غرفتڪ..
مرآم بحيا:احم.. خآلد قالي اذا تحبيني انزلي تحت عند البنات وسولفي وسوي يعنك ولا كآن صاير معڪ شي ..
لمآر :اوخص اوخص ياعينني ع الحب <وغمزتلها
مرام ضربت لمآر ع الخفيف:جب بس جب
وبجدية :إلا اقــول بنـآت ويـن جدي..?
لينآ :جدي بغرفته ومععصب مررره من خآلد..
عبيـر:اذا خايفه من جدي لاتخافين ماتوقع بينزل تحت الحين
مرآم للبنات وبجديه: امممم بنات انتو انزلو تحت وانا بدخل عند جدي ابي اكلمه ...
داليا بشهقه :انتــي مجنـــونة..?
عبيــر :يَ بنت اتوقع انه معصصب..
لمآر :ايه كلمييه بوقت ثااني امما الحين هو معصب من خآلد ..
مرآم ابتسمت لهم :ماعلييه بنات لاتخافون علي انتو انزلو وانا بروح اكلممه شوي وانزلكم..
لينآ :اوك بس يَ ويلك ماتقولين لنا وش. قلتيله ..
مرآم :هههههه ان شاء الله اقولكم..


>ونـــزلو البنـــــات تحت فــي الصالة ..

أمما مرآم لمما نزلو البنات توجهت لغرفـة جدهآ.. وفتحت البـاب بعـد ترردد منهآ..

مرآم طقت البـاب وفتحته بهدؤء..
الجد بااستغراب :مرام!
مرآم بتوتر :امممم.ا. جدي ممكن ادخل ..
الجد ارتسمت علـﯽ شفاته ابتسامة من دون شعور حس انه اشتاقلها واشتـآق لمزحها وركضها بالبيت اشتاق لضحكها وابتسامتها ..
الجد ببتسامة لاشعورياً :ادخلي يَ بنيتي..
مرآم استغربت من رد الجد رد عليهآ بطيب كانت متوقعه انه يرفض دخولها ويطردها من الغرفه بس خاب توقعهآ..

<دخلت وتقدمت لعند الجد وجلست جنبه ع الأريكة..
مرآم كانت منزله راسها وتلعب بااصابيعها وبتوتر :ا.ا.جدي انت للحين زعلان مني?
الجد بجدية :اسمعيني يَ بنيتي انا صحيح بالبدآية زعلت منڪ بس الحيين انا مو زعلان انا زعلان من خالد اللي قاعد يكسر كلمتي وانا اببد مو متعود ان احد يكسر كلمتي لو انه مين ماكان ..
مرآم ناظرت بجدها وبتوتر :ا.جدي انت ماخطبت ريـم لخالد?
الجد بجدية :لا يَ بنيتي انا كنسلت الخطبة خلاص ماعدت ابي خآلد يآخذ ريـم..
مرآم رفععت راسها وبصدمـــة : شنوو يعني مانت مزوج خآلد لـريـم?
الجد :انـا ماني مزوج خآلد لريم مو عشآن خالد عشان المسكينة ريـم حسيت انها ماتستاهل واحد صآيع ومو حق مسئوليه مثثل خـآلـد.. ريـم تستاهل وآحد احسن من خآلد..
مرآم ببتسامة :زيــن اللي سويته يَ جد بس انا جايه يَ جدي اقولڪ سامحنا انا وخالد وصدقني يَ جد ان خآلد كان مقرر يخطبني بالإجازه وكان بيقولـڪ..
الجد لمرام :اجل تقدرين تشرحيلي وش دخله بغرفتڪ?
مرآم : زي ماقالك خآلد كان يبي يراضيني ويبين لي ان اللي فهمته غلـط ..
الجده وهو يلوي بفمه :كيـذا اجل
مرآم :ايه يَ جددي وصدقني كآن يكلمني من بعيد ولا حتـﯽ قررب مني نفس لمّا يكلمني قدآمكم.. جدي تكفـﯽ ترا احنآ قلنالڪ الصدق..يعني لو احد غيرنا كان اخترعله كذبه وانهئ السسالفة بس احنا تعلمنّا نقوول الصدق والحقيقه لانك انت ماعلمتنا غيـر الصـدق <وابتسمت..
الجد هناا ارتسمت علـﯽ شفاته إبتسسامة من كلاام مرآم :اااااه يَ بنيتي ماتدرين قد ايش مشتاقلڪ ..ومشتآق لضحكتك وابتسامتڪ ...بس يَ بنيتي اعذريني لازم اعاقب خآلد بشوية كلام ع اللي سوآه اليـوم .. وثانياً ان شاء الله بتعرفينه لمّا خآلد يرجع..
مرآم قامت وباست رآس جدهآ :طوول عمرڪ طيب يَ جدي يالله انا طالعه لعند البنات تبي شي ..!
الجد :سلامتڪ وانا جدڪ..
مرآم :الله يسلمك من كل شر <وابتسمت بوجهه..
وعلـﯽ طـــول رآحت لعند البنــــات وهي طايـــرة من الفرح والونآسه ...ولمّآ قالت للبنات عن كل شي قاله الجد ..كلهههم فرحو اللي تزغرط واللي ترقص واللي تغغني واللي تصفق من الونــــــــــــــآســة..



*****************




مــــــر الـــــوقــت وجــــآت الســــــاعه 11المســــــآء. فــــي بيت الجد مسعود ..


كــــــــانو الكــــل مجتمعيــــن تحت ينتظرووون قــــــدوم خآلـــــد....

لمّا فتـــح خـــآلــد البـــآب لقــــآهم كلههم جالسين ومجتمعيـن وواضح انهم ينتظرونه..
خآلد دخل عليهم :سلام عليكم..
الكل :وعليكم السلام..
نـآظر بمرآم وأستغرب ان وااضح علـﯽ ملامحها الفرح والسرور..
ثم نـاظر بفيصل وسعود اللي كانو يبتسمون له بكككل فــــــرح وتبآشيـــر..

الجد بعصبية :ويــــــن كنت طااس?
خآلد :كنت عند خويي بالمستشفئ..
الجد :عند خويڪ بالمستشفئ هاه?
خالد :ايه كنت عنده
الجد بصرآخ :وليـــش ماستاذنت مني قبل لاتروح?
خآلد ببرود:من العجله نسيت
الجد :حسبي الله عليـڪ من ولد اجل كويس اللي كنسلت الخطبه ولا ريـم ماتستاهل واحد متبلد مثثلڪ..
خآلد بصدمة :شنوو! كنسلتو الخطبة? يععني خلاص كابوس وصحييت منه??
الجد قآم وتقدم لخآلد :افرح يَ خآلد افرح انا صحيح كنسلت خطبتك من ريـم بس كمآن هاذا مو يعني اني بزوجك مرآم ..
خالد بعدم فهم :شلون يعني?
الجد يضرب علـﯽ كتفه :يعني اناا سامحتكم انت ومرآم بس مستحييييل اخليـــكم لبععض مستححيل تكونو لبععض...والتفت علـﯽ مرآم :هاذا الشي الثاني اللي كنت بقولڪ اياه <وعطااهم ظهره ورآح..



^^^خـــآلد ومرآم هنـــآ الصـــدمة كـــــانت اقــوﯼ بالنسسبه لهـــم ...كل ماخلصون من سالفه تطلعلهم ساالفه جديدة ...خآلد ومرآم اقطععو الأممل انهم يكونو لبععض ..نـآظرو ببعضهم وتنحو في بعض نظراتهم ببعض كانت نظرآت حــزن ويأس ...›الله يعينهم ان شاء الله يتخلصون من هالمشكله بأسرع وقت‹


بععد كم دقيقة كــلهم رآحو لغرفتهم ينـآموون..
مابقـآ بالصـآله غيـر البنات والشبـآب..

فيصل لخالد ومرآم :اسمعو انتو يالاثنين لاتيأسوون بهالسهوله مثل مااجدي كنسل الخطبة اكييد ان شاء الله كمآن بيخليكم البعض
سعود :فيصل معه حق مثل مااقتنع انه يكنسل الخطبه اكيد بيقتنع انه يزوجكم البعض ..
لمآر :اي والله كلامهم صـح
خالد التفت ع مرام :مرآم انتي وش رايـڪ??
مرآم ببتسامة :صراحة كلام فيصل وسعود اقنعني وترا قدآمنا طريق طويل وماتدري بكره وش يصير ..

>هنا خــالد ابتسسم ابتسسسامة وواااسعه من كلام مرآم ..

لينآ تقرص بخدود مرآم :وه فوديت الفاااهمه انا
فيصل بمزحه :ياااههييه قطعتي خدود أختتي شوي شوي عليهآ..
مرآم :هههههههههههههه اي والله احتاجها خدودي..
لينآ تحذف عليه المخدة من بعيد :مــالت عليـڪ انت واختـڪ..
نواف :هههههههههه لينآ لاتغارين تراها اخته
لينآ بتكتف:ماالت عليــڪ انت يَ الثثاني ومن قالڪ اني غيرانه ..?
تركي بضحك:ههههههههههه واضح ع وجههك مايحتآج ..
فيصل :هههههههههههه فديت الي تغار علي انا <وغمزلها
خآلد لفيصل بمزوح:هب هب تغمز لااختي وانا موجود?
فيصل :جب بس انت يَ الثاني اختڪ بعد كم شهر بتصير زوجتي ..
لينآ :لا خلاص بطلت مابغاك
الكل فططس ضحڪ :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير وهي تقـوم :مع الجمعه هاذي بسويلكم أحلـئ قهوه
تركي :اي والله عبور فديتڪ يَ أحلـئ اخت
نوآف لعبير :فديتڪ والله بتكون احلـﯽ قهوه دامها من يدڪ..
سعود :عبوور فديتك انا سويلي كابتشينو معڪ اذا ماعليڪ امر ..
عبير بحيا : ههههههه ان شاء الله
والتفتت ع داليآ :داليا تعالي معي نتساعد ..
داليا :يالله هاذاني جايه <وقآمت معها
سعود للينا ولمار ومرآم :انتو نفسي يوم تصيرون بنات سنعات مثل عبير ودآليآ وتطبخون
لينآ متكتفه :واحنا نطبخ من قالك اننّا مانعرف نطبخ هآه?
فيصل :طيب يالله روحو اطبخوو وساعدو عبير وداليا
لمآر :لاا يَ بعد حيي حنآ مانطبخ غيير برمضآن بسس<وشددت ع كلمت بسس
خآلد :وليه يعني وش معنـئ برمضآن!
مرآم :كييذا حننا ماندخل المطبخ الا برمضان..
نوااف :انتو بس ناقص انّنا نجيبلكم ثوب وشمآغ وتكملون..
تركي :هههههههههههههههههههه حطمتهم يَ نوآف..
لينآ :ممااالت عليكم بسس.
لمآر تفرد اصابع يدها عليهم:كش كش عليكم بس ..

وكلهآ كم دقيقة وجآت عبير ومعها داليآ واللي ماسكة صحون الحلا واللي ماسكة القهوه..
فيصل اول مااجو :ياهلا ياههلا
وداليآ وزعت صحون الحلا لهم وكل واحد عطته صحنه ...ولمّا عطت تركي صحنه
تركي غمزلها وهو يقولها: شكراً
وردت عليه بحيآ وبهمس :العفو..

وعبير صارت تصبلهم قهوه ..


وضلـــــو الشبـــآب والبنــــــآت سهرانين بهالليل ويسولفـــــون وضحكاااااتهم وااصلـــــه للجيـــرآن ...غيـــــرو شـــوي من جو خــــآلـــد ومــــرآم.. اللي صـــارت ضحكاتههم تملأ المكـــــــــــآن....




 


رد مع اقتباس
قديم 30-03-2015, 03:02 PM   #5


الصورة الرمزية رياح الحب
رياح الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : اليوم (12:05 AM)
 المشاركات : 33,205 [ + ]
 التقييم :  4809
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: رواية عشاق يجتمعون في بيت واحد




مــــــر آسبوعيـــــن من دون آي تغيــــر..




بعد اسبوعين...السآعة 7 المساء.. في بيت آم فهد ..


مهآ كـآنت جآهزة وكـآشخة جآت بتطلع بس وقفها صوت ريـم ..
ريم بااستغراب :غريبة متكشخة وجاهزة? وين رايحة!
مها وهي تفتح باب الغرفه بتطلع وبغرور :مو شغلڪ..<طلعت وسكرت باب الغرفة بقوا..
ريـم وهي تسند نفسها ع السرير :الحمدلله والشكر ..<ورجعت تفكر بخآلد ..


عند مهآ بالصاله كآنت جالسه تقنع آمهآ..

مهآ بترجي :يممماه تكففين بروح عند صديقتي..
فرااس اللي كان جالس ع التلفزيون التفت علـﯽ مها وبعصبية :اممي دامهآ قآلت لأ يعني لأ ماتفهمين!
مهآ التفتت ع فراس:انا كلمت امي ماكلمتڪ ..
والتفتت ع امها :يالله يمماه بليـز وافقي..
ام فهد :شووفي انا بوافق بس ماتتأخرين ثلاث ساعات بالكثير وترجعين فاهممه?
مهآ وهي تبوس راس امها :فهممت يَ آحلـﯽ أم يالله بايوو <وعلـﯽ طول ركضت وركبت بسيارة السوآق عشان يوصلها ببيت صحبتها فادية..



**************


..في بيت الجد مسعود ..


كااانو كلهم مجتمعين في الصالة الي دايم يجتمعون فيها ..والشباب كان مافي إلا فيصل وخآلد وسعود <نوآف كان مو موجود وتركي گآن نآيـم...
طبعا كانو كل اثنين او ثلاث يتكلمون مع بعض وكذا..بـس سكتو فجئه من مناداة لينآ

لينآ :اقوول جدي ..<سكتو بيسمعونها شنو بتقول
الجد اللي كان يشرب الشآي:هلا يَ بنيتي..
لينآ : جدي زوآج تركي ونواف قررب وحنا للحين بآقي حاجات ماشريناهم..
خالد بقق عيونه :كـل هاالأكياس اللي امس شريتوها وكماان بااقي?
فيصل :هاذا انتو يالبنآت ياحبكم للأسواق يَ اخي خلاص وش بقـﯽ ماشريتوه!
لينآ :انا لسا ماشريتلي اكسسورارات
مرآم :وانا ماشتريت فستآن..
لمآر :وانا بعد للحين ماشريت فستآن..
لينآ :انا كويس شريت فستآن بس باقيلي الأكسسورارات ماشريتها
خآلد :يَ لييييل اللييل عزة الله مارتحنا..
فيصل :والله الحين مااحد فايق يوديكم خلوه بكره ..
سعود :خلاص بكرا فيصل يوديكم بس لاتحنّون..
لمآر بتكتف:علـﯽ ايش نحنّ ان شاء الله!
فيصل :يعني لازم تشتكون لجدي ..
لينآ :والله عاد جدي قالنا اذا في شي ناقصكم قولو لي..
مرام : اي والله صح..
الجدة اللي كانت تتابعم بصمت :لااا تعالو تهاوشو احسسن!
الجد للشباب : لاتهاوشون ببناتي انا قايلهم اذا شي ناقصكم قولولي
فيصل :بس يَ جد المفروض يجون يقولون لنا احنا.
سعود :اي والله يعني ماله داعي يقولون لك وكأن حنا رافضين..
خآلد : يعني الحين يقالكم حنّا رافضين نوديهم..
لينآ :يااخي انتو وش فيكم! جدي قالنا اذا ناقصكم شي قولولي واحنّا قلناله يعني انتو وش حارقكم الحين?
لمآر : اي والله وش حارقكم!
خآلد :انا خلاص وديتكم امس
سعود :وانا وديتكم قبل امس
فيصل للشباب:الزبده تبون انا اوديهم هاه! تبوون انبلش مع ثلاث بنآت..
الجد :وليش تنبلش!
فيصل :ولا شي جدي بس انا اوريهم ان ماخليتهم يمشون قدآمي
لينآ بضحك :ههههههههههه اي عادي اهمشي انّا نروح
مرآم :هههههههههه اي والله منججد ..
فيصل :نشوف بس ترا بكرا تروحون مو ذلحين لان الحين عندي مباراه ومو فايقلكم..
لمآر :ايه عادي نصبر لبكرا وش ورآنـا هع




***************



في بيت فاديه اللي كانو عندها إيمآن ومهآ..

إيمآن تطق بيد مهآ :كففو عليـڪ انتي وينك عنّا من زمآن? ..
فاديه وهي تصبلهم الشاي :كويـس يعني الحين. الجد حرمهم من بعض يعني الشايب ذا ريحنا هههههههههههههههه..
ايمان وهي تاخذ كاسة الشاي من فادية :يعني مايحتاج لاننتقم ولا شي يعني كأن جدهم انتقم لهم عنّا ههههههههههههههه صراحة يحزنون ههههههههههه..
مهآ بضحك :هههههههههههههههه عاد انا قلت بهالخبر الحلو لازم انا بنفسي ازوركم واقولكم ههههههههههههه ..
ايمان بضحكها المتنرفز:هههههههههه انتي يَ مها من اليوم ورايح معانا بنخليك من عصابتنا ههههههههههه
مها بضحك :هههههههههههه وانا لي الشرف اكون وياكم..

مها بعد ما شربت شويه من كاسة الشآي نزلته وبجدية :بس ابيكم تنتقمون لي من اثنين
فاديه وإيمان مع بعض :منهم!
مها ببتسامة كلها شرارة:لينآ وفيصل
ايمآن :بس كيييف!
مهآ وهي تقولهم كلمة بكلمة :قربو واسمعوني زين ..هم عندهم زوآج قريب وبكره أكيد بينزلون السوق وابــــي.......
ايمان قاطعتها :عرفت عرفت ..انتي تبين تتخلصين من لينآ عشآن فيصل يكون لك صح?
مهآ ببتسامة شيطانيه :صــح عليـڪ..
ايمآن :انا عندي حل مررره يعجبڪ وعندي واحد يساعدني بهالحل بفلوس ..انا بعطيه اللي يبي اذا نفذ خطتي..
مهآ :عندك خطة?
فاديه :قوليلنا حمستينا
إيمآن وهي ترفع كاسة الشآي بتشربه :مايحتاج بكرا ان شاء الله بتعرفونه من دون ماقولكم بعد ههههههههههاااي..
مها وفاديه :ههههههههههههههههههههههه

<وصارو يشربون الشاي مع بعض ويضحكون لحد مامرت ثلاااث ســـــــاعآت ورآحـــــت مهـآ لبيتــهآ ...



**************



فـــي يــــوم جديد الســــاعه 8 المساء..
..في بيـت الجد مسعود..


فيصل بصوت عآلـي للبنآت عشآن يسمعونه:بسسرعة اخلصوو ولا برووح عنكم ...
الجدة لفيصل :انا انصحك يَ وليدي انك تروح عنهم ..
فيصل :هههههههههه من جدك يَ جده.!
الجده :لا من كذبي ..
فيصل :والله ودي بس يَ ويلي من جدي
الجده : وانت وش عليـڪ من جدك!
فيصل :اذا ماوديتهم اليوم بيخليني اوديهم بكرا وانا ابي افتك منهم..
الجده :الله يعينك وانا جدتك..

-----------------

..فوق عند البنات ..

مرآم :بنآت يالله بسرعة عجلو..
لمآر :اي والله خلينا نعجل قبل لايروح عنّا زي ذيك المره بالمدرسه لما راح عنّا..
لينآ :اي صراحة ذا فويصل مايمزح بشي اذا قال كلمة يسويها
مرآم :يالله خلونا ننزل..<ونزلت مرآم ونزلو البنـآت وراهاا...



****************

..فـي سيـــارة فيصل ..

فيصل :وش تبون سوق!
لينآ :نببي الرآشد
فيصل بغزل :اصيرلك رآشد
لمآر بعربجة :اقوول بلا قلة حيآ
فيصل : خفي علينآ انتي الحين! تحسبيني ماشفتكم انتي وسعود بالمطبخ ذيك المره<وغمزلها ع المرايه
لمآر بشهقه :هئئ انت متـﯽ شفتنا ياكلب!
فيصل بضحك: ههههههههههههه طيب من دون سب عشان ماعطيك كف يوديك شارع ستين
مرآم :ههههههههههه ستين ولا سبعين..
لينآ لفيصل :لا جد فيصل قول انت شفتهم بالمطبخ?
فيصل :اي والله مرره شفتهم بالمطبخ بس طلعت ..ماحبيت اخرب عليهم الجو
مرآم تغمزله :ياعييني ع المؤدب
لمآر للبنات :تراه كذووب لاتصدقونه..
فيصل بضحك: هههههههههههههههههه الحين انا اللي اعرفه ان العشاق لاجو بيشوفون بعض يتقابلون بغرفه ولا بصالة ولا بالحديقة مو بالمطبخ قدآم الخدم ههههههههههههههههههه
لينآ : هههههههههههههههههههه نفسيات
مرآم :ههههههههههههههههههههههه من جد
لمآر وهي مبوزه :والله مالنفسيات غيركم<والتفتت ع الشبآڪ..


****************



...في بيـت ابـو فهد ...


ريـم كانت تكلم اخوهآ فهد ع الجوال ..

ريم الي اشتاقت لااخوها:فهد حرام عليـڪ والله اشتقنالك ..
فهد بشوق لااخته:ريوم ان شاء الله اجيكم بس مو الحين
ريم بزعل :يعني متـﯽ??
فهد بيغير الموضوع:مادري والله بس ويين مها وسجـﯽ?
ريـم :سجـﯽ كالعاده نايمة
فهد بضحك :هههههههههه هاذي اتوقع راح تبقـﯽ بهالعاده لين ماتعجز
ريـم اللي ضحكت من قلبها :هههههههههههههههه اتوقع بتعنس
فهد :اي تعالي ذكرتيني انتي صدق كنتي لخالد بس كنسلو الخطبة?
ريـم اللي حست بضيقه من سمعت طاريه :ايه
فهد اللي حس علـﯽ اخته :ماعليك ان شاء الله يجيك واحد احسن منه ...شوفي انا كنت احب لينا والله ماكتب انها تكون لي ..وهاذا انا سافرت عشان بس انساها..
ريـم بفضول:فهد بسئلڪ سؤال وجاوبني بصدق
فهد :اسئلي
ريـم :فهد انت للحين تحبها ولا نسيتها!
فهد :والله هالسؤال ي ريـم انا بنفسي مو عارف جوابه ..
ريم :كيف يعني! تحبها ولالا ?
فهد :مدري انا بنفسي ماادري اذا احبها ولا لا..
ريم بحزن علـئ اخوهآ :يَ حبيبي يااخوي حااسه فيك الله يعينك ويعنيني حبينّا اخوآن ماحبونآ<ومسحت دموعها سريع ..
فهد :الله كريم وصدقيني هاذا النصيب الله مو كاتب ان حنّا نكون لهم بس ان شاء الله ربي يعوضنا في اللي احسن منهم وهم صدقيني يَ ريم اني اتمنا لهم السعادة من أعمآق قلبي..
ريـم بتنهيدة :كلامك ريحني يَ فهد اجل دايم اذا حسيت بضيقه بتصل عليـڪ
فهد :هههههه فديتك يااحلـئ اخت ياليت مها تتسنع وتصير مثلڪ..
ريـم :آمين ..يالله تبي شي ياخوي?
فهد :سلامتك وسلميلي علـﯽ امي وابوي ومها وسجـﯽ وفراس
ريـم :ان شاء الله ..
فهد :يالله مع السلامة
ريـم :مع السلامة<<سكرت الجوآل من اخوهآ وهي تفكر بكلامه..

————————

^^ ~ نححب من ليس لنا ~
والبعض يعشَقنا دون علممنا
اماَ الننصيب حكايهہ آخرىء. .



****************


بالسـوق بين الزحمة واصوآت الآطفال وضحكاتهم العــــاليـة اللـي تملأ المكــــــان..


لينا ولمار ومرآم <كانو جنب بعض ويمشون.. وفيصل كــآن يمشي ورآهم..

لينآ طاحت عينها علـﯽ محل اكسسورآت..
لينآ :الله بنات شوفوو هاذا المحل واضح ان عنده اكسسورات حلووووووه
مرآم :والله انا خلاص اشتريت اكسسورات بس باقيلي الفستآن
لمآر :اي والله حتـﯽ أنــا..
فيصل للبنات :هااه وش فيكم وقفتو!
مرآم لفيصل :لينآ تبي تروح لهاذا المحل تبي تشتري اكسسورات وانا ولمار نبي محل الفساتين..
لمآر :اي والله الفساتين اهم شي..
فيصل برفض:كلكم مع بععض
لينآ ببترجي :فيصل بليـز بس بشتري كم اكسسوار
فيصل :اجل اول شي خلونا نمر محل الأكسسورات..
مرآم بسريع :لالا لا لا فيصل بيسكر محل الفساتين بسررعه عشان نلحقه.
لمآر :اي والله اذا ضيعنا وقتنا بالاكسسورات ماراح نلحقه وبيسكر وماستفدنا شي..
لينآ :يحوول منكم بنات وش ذا
فيصل :طيب خلاص ..انتي يَ ليونتي روحي لمحل الإكسسورات واشتري اللي تبغينه ..الزبده اذا خلصتي تعاليلنا تلقينا بمحل الفساتين
لينآ بخجل :هههههههه فديتك يَ أحلـئ إنسان شفته بالكره الأرضيه
فيصل :فداك كلي يَ بعد نبضي بس لاتبالغين هاه! المهم لاتطولين علينآ ولاتجينآ وايدينك فاضيه لان بعدين ماراح نرجعلك لو تتقطعين..

لينآ بفرح :ههههههه طيب <وعلـﯽ طول راحت بس وقفها صوت فيصل..
فيصل :لينــآ
<<لينا التفتت عليـه بسريع..
فيصل اشر ع السلسله اللي برقبتها :انتبهي له لايضيع.. وأحبــــڪ. <وغمزلها..
لينآ استحت:ههههههه وانـا بعد <وعلـﯽ طول عطته ظهرها ودخلت جوا المحل..


>امّا فيصل ومرام ولمار دخلو بمحل فساتين..




في المحل الي فيه لينآ ...
كـآنت تدور ع الإكسسوارات وكل مايعجبه شي اخذته..
لمّا خلصت راحت بتحآسب..
لينآ :كم الحساب
الرجآل : 100 ريال..
لينآ :اوك<وجات بتآخذ شنطتها بس الصدمة ان شنطتها مو عليها وتذكرت انها نست شنطتها بالسيارة..
تآففت وهي تقول للرجال :خل الكيس ذا عندك انا بروح اجيب شنطتي واجيك..
الرجآل : اوڪ ..


طلعت لينآ من المحل وهي تفكر ...

لينآ بتفكير (هفف ياربي الحين كيف اوصل للسيارة فيصل? ...اخااف اروح اقول لفيصل ومايخليني ارجع لهاالمحل ..احسن شي اروح لسيارة فيصل يمكن حظي يبتسملي والقـئ السيارة مفتوحة.)

..<وراحت بخطواات سريعة متوجها لبرا السوق عشان تاخذ شنطتها من سيارة فيصل..



******************


..بنفس الوقــت في بيت ايمآن ..

كانت تكلم فاديه بالجوال
فاديه :هاه سويتي الخطة اللي براسك
ايمان :سويته وان شاء الله تنجح..
فاديه بضحك :ههههههههههه فديت خالتو كففو
ايمان ببتسامة شريرة:كفووك الطيب ..خالتك اذا حطت براسها شي تسويه ..وانا يوم سويت هالشي راح اكسب اشياء كثيره ..اولا يمكن الزواج بيتأجل.. ثانياً خالد ومرام بتزيد ضيقتهم اكثر ههههههههههههاااي..
فاديه بضحك :هههههههههههههاااي تحمست اعرف الخططه ..
ايمان بشراره :كلها ساعات وتعرفين...



*******************



...(في مواقف السيـــــارات)...

عند لينآ مــــــن حسسسن الحظ لققت سيـــارة فيصل مفتوحة أخــــذت شنطتها اللي كانت مفتوحة ونص الأغراض طايحة بالسيارة ..لمتهاا سرريع وسكرت بـاب السيــــارة وصـــارت تمششي وهي مدنقه عشان تصك شنطتها..........

بـــــس مامداها تصــڪ الشنطــة إلا وتجي سيـــــارة طـــــــايره...


طـــــــــــــــــــــــــــــرآآآآخخخخخخخخخ

^ وصـــــــــدمت بـ ليـــــنآ بقــــوا....




طــــاحت ع الآرض والدم ينـــــــزف بشــــدة كـــــــآن منظــرهآ آليــــــــــم..وشنطتها طـــاحت نـــص اغراضها..

نـــزل رآعي السيارة والتفتت يمين ويســـار عشــآن يتآكد ان ماحد شااافه..وحمّل لينــآ بقســــوة وركبها ورا بسيـــارته واخذ شنطتها اللي كان طـــايح بس ماانتبه لنص اغراضها اللي طاااحت من الشنطه ومن ضمنه جوالها كان طايح.. <<وعلـﯽ طـــول حررڪ السيــــارة وآنطلـــــق...من دوون مااحد ينتبهله.....




****************



عند فيصل ولمار ومرام ..لمّا راحو المحل اللي كانت فيه لينآ مالقوووها موجوده ...وطلعو من المحل وهم خايفين عليــــها..
فيصل الي كان خايف عليها :ويـن اختفت هالبنت..
مرآم :يمكن راحت لمحل ثاني..
لمآر بخوف :يَ ويلي انا قلبي يعورني بديت اخاف عليها..
مرآم بنفس الخوف :والله انا بعد مثللڪ..
فيصل لمّا سمع كلام البنات حس انه صـآر قلبه يدق بس حاول انه يصير اقوا من كذا وقال للبنات :لاتتفاولون عليها تعالو نسآل رآعي المحل..يمكن يعرف وين راحت
>>وراحو البنات ورا فيصل للمحل اللي كانت فيه لينآ..

فيصل للرجال:لو سمحت
الرجال :هلا اخوي..
فيصل :ماكانت عندكم وحده هنا واشترت منكم اغراض..
الرجال :والله مادري اخوي بس خابر في وحده نست فلوسها وقالت انها راح تجيبه وترجع.. ولها ربع ساعه ولا جآت..


>هنا مرام ولمار زااااد خوفهم أكثـــر..وصـــارو يمشوون ورا فيصل اللي كان عقله وقلبه مع لينآ<وراحوو الثلاثي متوجهين لمواقف السيارات



********************


في بيت إيمآن..

إيمان :هاه كيـف تم!
ابو عصام ببتسامة: تم تم
إيمان : هاه كيف عايشه ولا ميته!
ابو عصآم :والله مادري بس شكلها عايشة
إيمان :زي ماقلتلك يَ ابو عصام لاتوديها للمستشفئ اليوم عشان اكيد اهلها بيدورونها بالمستشفيات ..خلها في البيت عندكم وبكره ودها المستشفئ..
ابو عصام :بس اخاف ماتتحمل وتمووت علينا
ايمان :ماعليـك حتـﯽ لو ماتت يكون احسن وانّنا ندفنها من دون مشاكل..
ابو عصام :اوكي خلاص مع اني حااس انها ماهي متحمله وبتموت ..
ايمان :ترا لو تجيب دكتور للبيت يشوف وضعها احسن
ابو عصام :يَ ايماان الدم مالي جسمها ووجها هاذا حاادث لازم مستشفئ وعمليه.. دكتور ماراح ينفع..
ايمان :ودها بكره الصباح ..ويالله الحين مظطره اسكر باي<وعلـﯽ طــول سكرت الجوآل وهي تبتســم بشـــر..




*********************



...(في مواقف السيــــارات)...

فيصل للبنات وبعصبيه: اذا ماهي ف السيارة يعني ويـن بتكووون.!!.
مرآم برجفه وخوف:يمكن تكون مخطوفه!!
فيصل وهو يمسك راسه اللي شوي وينفجر :وينك يَ لينآ وينننننننننننڪ??
لمآر بشهقه : هئئ فـ فيصل مرام تعالو شوفو

<فيصل ومرآم نــاظرو بالمكآن اللي أشــــرت فيه لمآر .. كـــان الــــدم واااضح اثـــاره وكان جنـب آثــــار الدم طآيـح جوالها وايبودها وأغرآض لهآ. .. ..

فيصل جلس ع الارض ومسڪ ايبود لينا والتفت علـﯽ البنات :هاذا مو ايبود لينا!
مرام اللي شوي وتبكي اخذت جوالها ونطقت بصعوبه:وهـ ـاذا جـ ـوالها بعـ ـد..
لمآر وهي تبكي :لايكـ ـون لينآ ماتـ..
فيصل بصرآخ : لاتقـــــــــوليـــن كيــــذا.وبصراخ اقوا :. بســـــرعة خذوو اغرااضها واركبو السياره..<طبعا لمار ومرام شوي ويغمو عليهم من الي صـآر ...صارو يلمون اغراض لينا بهدؤء وركببو بالسيارة وهم يشـــاهقووون من البكـــــي..

فيصل حس انه انجن ومو عــــارف وش يســوي.. اخذ جواله وعلـﯽ طول من دون تردد اتصل علـﯽ خـآلد...~~~›وقالــه علـﯽ كــــل شــــي....


بعد نـــص ســـاعة بالكثير وصل خآلد ومعاه الجد وتركي ونواف وابو تركي وابو خآلد وابو فيصل

توجهو لعند فيصل الي كان جالــس عند مكااان الدم وحاط ايده ع شعره بضييقه...
خالد بخوف :لينآ .وين لينا.!
فيصل رفع راسه وتقدم لعند جده سريع : جدي تكفئ سوو شي تكفـــــــئ
ابو خالد لفيصل :انت متآكد يَ فيصل ان هاذا الدم اللي ع الآرض دم لينآ!
فيصل اللي شوي وينجن: ايه اغراضها كـ كـانت طايحة ع الارض وملطشه بالدم بعد ..

ابو تركي :ووين البنات!
فيصل :بالسيارة ..
ابو خالد :خالد انت روح خذ لمار ومرام وودهم للبيت ..
خالد اللي عقله مشوش ومو عارف وش يسوي :ان شاء الله <وعلـﯽ طول اخذ البنات من سيارة فيصل وركبهم بسيارته <<وكلها نص ساعه ووصلو البيـــت..


دخلــو مرآم ولمــآر وهم يصيحوون..

حظنتهم الجدة وبحنية :هدو ولاتبكون يَ بنياتي يمكن مو لينا!
ام خالد بخوف :اااخ يَ بنيتي آآخ والله انـي خايفه من بـاكر
الجده :اهدي ياام خالد وان شاء الله مايصير الا الخير بس انتو ادعوو

عبيرر من بين دموعها :يَ جدة تكفين دقي عليهم تكففين
داليا وهي تبكي :اي والله جدة تكففين ..
الجدة :هدو يَ بنات هدو هم اكيد راح يخبرونا اذا صار معهم شي
مرآم ببكي :ياليتنآ رحنآ معاها لمحل الاكسسورات..
لمار من بين دموعها :ياليتنا ماتركناها تروح لحالها..
الجده بحزن :خلاص اسكتو اسكتو وادعو بدل ماتعاتبون نفسكم..


*******************


عند خالد كان بيركب سيارته بيروح لعند الحادث ..بس وقفه سعود..
سعود :خالد ..خاالد
خالد وهو يفتح الشباك :هاه سعود وش تبي!
سعود بترجي :خالد خلني اروح معك والله اني قلقان..
خالد :مايصير سعود لازم احد يبقـئ هنا طيب يمكن احد يجيبها او احد يتصل ماتدري وش يصير ف أحسن شي تبقئ هنا..
سعود :طيب بس تكفئ اي شي يصير خبرنا!
خالد :اوڪ..

<وعلـﯽ طــــــول دعس بنزيم وراااح لــ يـم الــــــحـــآدث....


_________________

لمّا وصـل شـــــاف الدوريــآت بـكل مكـــان.. والنآس مجتمعين ومتزااحممين..

نزل من الســــيارة وسكر باب السيارة ومشـﯽ بخطوات ســريعة ...شآف فيصل اللي يكلم الشرطي ...وناظر بالجد اللي كان يكلـــــم الشرطة ....ونـــاظر بعمــانه وابوه اللي كانو شوي وينهارون... تقـــدم لعندهم بخطوات ســـــــريعــــة..


خآلد بسريع :عممّي ماافي اي خبــار?
ابو فيصل :للأسف وانا عمّك مافي اي اخبار ..وهاذي هي الشرطه قاعدة تحقق ..
خآلد مرر يده علـﯽ شعره بتععب وبيآس نادا بهمس :آآآآه وينك يَ لينآ..


الشرطة بصـوت عالي عشان يسمعونه:لوو سمحتوو الكل يسسمع <هنا النآس بدو يسكتون..

الشرطي بصوت عآلـي عشان يسمعونه وبجدية :وااضح ان في وآحد دااااعس البنت ومن الخوف ان احد يشوفه اخذها بالسيارة واحتمممال كبيـــر انه رماها بالمستشفئ ورآح عشان مااحد يكشفه..

الجد للشرطي :طيب يعني وش نسوي يَ حظرة الشرطي..
الشرطي :يعني لاازم احنا ندور ع المستشفيات كلها ونبحث عنهاا داخل المستشفيات..
فيصل بصـرآخ : اجل وش قاااااعديـــن تنتظــــرون بسسســـرعة تحرركــــــــــوو..<تركي وابو فيصل راحو يهدونه شوي..
الشرطي لفيصل : لو سمحت اخوي احنا اكيد بنتحرك وماحنا مظطرين ناخذ اوامر من حظرتك والتفتت علـﯽ زملائه :يالله شباب كل سيارة تروح مستشفئ...
فيصل كان بيتكلم وبيصارخ عليه بس ابوه امسككه وهداه..

الجد التفتت علـئ ابو خالد وابو فيصل وخالد وفيصل وتركي ونواف وقالهم : يالله خلونا نمشي وراهم..
<وعلـﯽ طول توزعو كل اثنين بسيارة والجد ركب مع ابو خالد وابو فيصل


**************************



..في بيت ابو عصام..

دخل جوا بيته ووكانت لينا بين يدينه مغمئ عليها والدم للحين ينززف منها ..

ام عصام اللي كانت جالسه بالصاله قامت بخرعه :ابو عصام من ذي اللي معك..
ابو عصام وهو يرمي لينآ ع الكنبة :ذي وحدة انا داعسها وابيك هاليوم تهتمين فيها لين يجي الصبح..
ام عصام بشهقه :هئئ شننو!! انت داعسها!! حرام عليـك طيب ع الأقل ودها للمستشفئ البنت واضح عليها ان حالتها خططرة

ابو عصام تقدم لعند زوجته وعطاااه كفف الييين ماطاحت ...طااحت وتمسكت بالكنبه بخوووف منه..
ابو عصآم :اياني وايااك تعلمين احد تفهمممين?

ام عصام هززت راسها بخووف

>بعدهاا طلع أبـو عصـآم عشآن يودي سيارته للمغسلة من آثــار الـدم..

أم عصـآم لمّا طلع ابـو عصـآم وقفت وتقدمت لعند لينآ..
ام عصام حزنت عليها بقووا ودموعها نزلت من حال هالبنت اللي كـــــان شكلها مؤثثر للغاية
ام عصام بحزن ع هالبنت :يَ روووحي انا بنت بـ أول شبابها يصير معها كيذا ..وجهها البريئ جسمها النحيل .. وشعرها المبهذل ودمها اللي غارقها ..ليه ي ابوو عصام اخرت عمررك تدعس بنت بـ عز شبابها متـﯽ تترك هالشغلات يَ ابو عصام متـﯽ!! < أم عصام ماعرفت وش تسوي وماعرفت شلون تسااعد هالبنت المسكينة

نـآظرت بالسلسلة اللي عليها وشافت وسط هالسلسة حرف f قالت بحزن :شكل اسمها بحرف الفاء <تركت السلسلة اللي كانت ع رقبة لينآ وراحت للمطبخ تدور اي شي تقدر تساعد فيه هاذي البنت اللي انكسر خاطرها عليها...




***************




في المستشفئ

كـــانو كلهم قاعدين بكراسي المستشفئ ينتظرون الشرطي اللي كان يكلم مدير المستشفئ ..


فيصل كـــــآن قاااعد وحاط راسه علـﯽ يده كــــــــــان متضـــايق. ومهموم وخـــــايف علـﯽ لينآ حييييل ....رجعععت ذكريـــاته لــــوراء ...صـآر يتذكر ابتسامتها وضحكتها وكلامها ...كـــانت صورتها مـــا تفــــاارق خيـــــــآله ابـــــــد.. كانت دمعته تلمـــع بوسط عينه ..



^^ نعم كم هي صعبة لحظة الفراق….
.عندها تنتهي الكلمات وتكتفي الدموع بالتعبير….
حزن القلب….. ودمعة العين….. واسترجاع كل الذكريات…… الذكريات هي الشيء الذي يبقى لدينا بعد الفراق……
ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو أن تضيف دمعة إلى دموع الفراق….
ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبة نسترجعها في دقائق والسبب هو الفراق…
وبقدر حبنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع
ولكن مرت الأيام والليالي كالبرق وجاءت الساعة
كان يوماً مشؤوما ًقاسياً وظالماً في عمره
كانت … مفاجأة القدر أن يفترقا
كيف ننســـــــاه وكلامه المعسول يرن كالجرس في ذهننا وأفكاره وإسمه من نبضات قلبنا ..
وصورته في زوايا تخيلاتنا تحرّك فينا كل لحظة أشواقنا … وأشجاننا....


---------------------



...في المستشفئ....

كـــانو كلهم قاعدين بكراسي المستشفئ ينتظرون الشرطي اللي كان يكلم مدير المستشفئ ..


فيصل كـــــآن قاااعد وحاط راسه علـﯽ يده كــــــــــان متضـــايق. ومهموم وخـــــايف علـﯽ لينآ حييييل ....رجعععت ذكريـــاته لــــوراء ...صـآر يتذكر ابتسامتها وضحكتها وكلامها ...كـــانت صورتها مـــا تفــــاارق خيـــــــآله ابـــــــد.. كانت دمعته تلمـــع بوسط عينه ..



^^ نعم كم هي صعبة لحظة الفراق….
.عندها تنتهي الكلمات وتكتفي الدموع بالتعبير….
حزن القلب….. ودمعة العين….. واسترجاع كل الذكريات…… الذكريات هي الشيء الذي يبقى لدينا بعد الفراق……
ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو أن تضيف دمعة إلى دموع الفراق….
ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبة نسترجعها في دقائق والسبب هو الفراق…
وبقدر حبنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع
ولكن مرت الأيام والليالي كالبرق وجاءت الساعة
كان يوماً مشؤوما ًقاسياً وظالماً في عمره
كانت … مفاجأة القدر أن يفترقا
كيف ننســـــــاه وكلامه المعسول يرن كالجرس في ذهننا وأفكاره وإسمه من نبضات قلبه ..
وصورته في زوايا تخيلاتنا تحرّك فينا كل لحظة أشواقنا … وأشجاننا....



^^قطع افكاره لمّا الظابط جااهم ..

قامو كلهم لعند الظابط ..
الجد :هاه ياحظرة الظابط وش صار?
الظابط بحزن :والله يَ جمـآعة مدري وش اقولكم بس ....<سكت الظابط وهو خآيف من اللي بيقوله..
فيصل بسريع :بس شنو!!!
الظابط جمع قواه وبجدية :بس يقولون في وحده صآر معها حآدث وماتت ومايعرفون عنها شي ولا يعرفون من داعسها وعلن بكره بيدفنونها واحتمآل تطلع هـ ـي بـ بنتكم..

^^هنـــا الـكــــل شههق ..بدا الخوف يسيطر عليــــهم..بدت قلوبهم تتسآرع دقاته..حسو بخنقه..

ابو خآلد :مـ مستحيل يـ يـعني لينآ بنتي مـ مـاتت!!
الظابط : هد يَ آبو خآلد وتفائل بالخير حنّا للحين مو متآكدين..
الجد سريع :نبي ندخل ونشوفها ..
الظآبط :طيب اتفضلو معـآي ..

^^مشو كلهم ورا الظابط بخطوآت سريعه..صارو يدعون من قلبهم انها ماهي لينآ ..وبنفس الوقت كانو خآيفين انهآ تطلع هي..




*********************



...في بيت الجد مسعود ...
وبالتحديد في الصالة ...كـآنو البنآت والآمهات والجدة.. <اللي تدعي واللي تقرأ قرآن واللي تبكي إلـے آخر..

وكآن عندهم سعود وابو نوآف..
اللي كانو جالسين وقلقانين..

سعود وهو يهز برجوله : انا ماني قادر آصبر لازم ادق عليهم<وطلع جواله من جيبه بيدق.. بس وقفه آبو نوآف..
ابو نوآف وقفه : لاتــــدق هم اكيد اذا عندهم خبر ولا شي بـ يخبرونا لاتوترهم اكثر ماهم متوترين الحين
سعود :بس يَ عمي..
ابو نواف :لا بس ولا غيره خلنآ نجلس لين ماهم يتصلون .
الجدة بحزن : آي والله مالنآ إلا الصبر.. <والتفتت ع البنآت وحزنت ع آشكالهم اللي تقطع القلب... وصـآرت تدعي من قلبـهآ...




**********************



...في بيت آم عصآم...


كـآنت جالسة جنب لينا وتحاول توقف الــــدم والنزيف بالمعقم اللي لقته بالمطبخ....صـآرت تمسح الـدم شوي شوي...حزنت ع البنت ودموعها عشر علـﯽ عشر ..ماهي عارفه شتسوي حست ان هالبنت خلاص بتموت دمها بيضيع ومو راضي يوقف ....انخرعت من فتحت الباب ...

ابو عصآم فتح البآب بقوا وتقدم لعندها ..
ابو عصآم بقسوة :وش قاعده تسوين للبنت??
ام عصام برتباك وخوف :ا. انا قـ قـاعدة احاول اوقف دمها بس مافي فايدة لازم مستشفئ...
وبترجي :تكفئ يَ ابو عصام ودها المستشفئ قبل ماتموت..
ابو عصآم بصرآخ : انخررسي مو انتي اللي تاامريني تفهمين! والحين بسرعه قووومي جيبي مقص
ام عصام بشهقه : هئئ مقص!! وش بتسوي للبنت بعد!!
ابو عصام وهو يتقدم لعندها :انتي قاعده ترادديني?
ام عصام وهي تتراجع ورا بخوف : ا طـ طيب الحين بجيب المقص.. <وعلـﯽ طول راحت للمطبخ تجيب مقص ..

وكلها كم دقيقة جآت ام عصام وماسكة باإيدها المقص...ومدته لاابو عصآم بخوف ..
ابو عصام اخذ منها المقص بقووه ...وتقدم لعند لينآ بشرارة.. وقص شويـة من شعرهآ...

ام عصام بخرعه :هئئ شنو بتسوي بشعرها يَ ابو عصآم?
ابو عصآم : مو شغلڪ<وعلـﯽ طول قـآم ودف زوجته وطلع برآ البيــت..
ام عصآم وهي تقوم بصعوبة تقدمت لعند لينا وبحزن :حسبي الله ونعم الوكيل .<وبدت تبكي..



*******************



..في المستشفئ..


الدكتور :هاه كلكم بتدخلون تشوفون البنت?
الجد التفت عليهم :في احد بيدخل معي..
فيصل سريع :انا بدخل
ابو خالد :وانا بدخل اشوف اذا هي بنتي او لا..
الجد :انا من رايي انّنا كلنّا ندخل..

^^وكلـــهم دخلــــو ورا الدكتـــور والظــــآبـط...
لمّا دخلو شـآفو البنت مغطآ عليها شرشف ابيض..
الجد وهو يغمض عيونه بألم:لاحول ولا قوة إلا بالله..
ابو تركي وابو فيصل:ان لله وان إليه راجعون
الدكتور :كلنا رايحين ومافي أحد بيبقئ بهالدنيآ ..بس ترا البنت وجهها مشوه من الحآدث ومادري اذا راح تقدرون تعرفون اذا هي بنتكم أو لأ..
الجد تقدم بخطوات بطيئه ووقف بجانب البنت....و ..و ..و ..



وفتــــــح الشــــرشف من علـﯽ وجهها...

^^هنـــا الــكل غممض عيوونه كــــــآن منظـــر البنت محزززن ومنظر يقطع القلب كان وجهها كلـــــــه مشـــــــــووش...
ابو خآلد علـئ طول مسح دمعته بطرف شماغه وطلـــع من غرفة الموتئ..
>كلهـــم الحقـــو ابو خآلد وماباقي بالغرفه إلا فيصل والجد..

فيصل تقـدم للجد اللي كان يمسح دمعته عشآن ماتنزل...
فيصل بحزن وآلـم :جـ جدي قـ قول ان هـاذي مـ مو لينآ تـ تـگفئ..
الجدة بحزن :البقية بحياتك وانا جدڪ.. وزي ماقال الدكتور ماحد راح يبقئ بهالدنيا وكلنا رايحين.. هم السآبقون ونحنا الاحقون.. خلنا نطلع من هنا يَ وليدي. ..

^^فيصل تصننننم وهو ينآظر بالبنت كـــــآنت مثل جسم لينآ مثل شعرها هنـــا جات بباله صورت لينآ ..
فيصل بصرآخ :مستحححححيل يَ جدي لينآ ماماتت ماماتت..
الجد مسك فيصل :هد ياوليدي وادعيلها بالرحمة خلناا نطلع من هنا بسررعه.. <الجد مانتظره يتحرك وعلـﯽ طول مسكه وطلعه من الغرفه بقووه..

وجلسو بالكراسي صـــــآمتيـن...واللي يمسح دموعه بطرف شماغه..
فيصل جــآلــس ومتنح كان يبي يصدق اللي شافه بس مو قآدر يصـدق..
خآلد اللي دموعه كانت ع خده وبصوت عآلـي لهم :انــــا مستحييل اصدق انها لينآ مستحيـــــل ...
ابو تركي قآم وتوجه لعند خآلد :هد ياوليدي وادعولها بالرحمة..
والتفت علـﯽ الكل وبحزن :خلونا نمشي البيت.
خآلد بسريع :لااا ماراح نمشي ..
الجد :خآلد اذكر الله ياخالد ..
خالد بحزن: لاإله الا الله بس يَ جدي مو مصدق انها لينا وانتو شلون صدقتو انها لينآ وماشفتو وجهها زين..?
الجد بحزن :يَ وليدي وااضحه مثل الشمس البنت بعمر لينآ وشعرها نفس شعر لينآ وحتئ جسمها زي جسم لينآ ونفس طول لينآ ومالها اهل بعد ..يعني واضح انها لينآ يَ وليدي مايحتاج ..

^^هنا الـــكل انفجر من البكـــــي.. صـآرو يبكون بحرقه وبـألــــم ...

>كلهم صـــارو يمشون ببطء وورا بعض.. وشماغهم علـﯽ عينهم.. يحاولون يصيرون اقوا من كيـــذا..

ركب الجد وابو فيصل وابو تركي وابو خالد بالسيارة.. وركب تركي بسيارة خآلد وصـآر هو يسوق السيارة بدل خآلد لانه عارف ان خالد ماراح يقدر يسوق السيارة بهالحاله..
...في المستشفئ بقي فيصل ونواف
نوآف :فيصل خلنا نمشي..
فيصل ودموعه بوسط عينه :انا ماني مصدق يَ نوآف مو مصدق انها لينآ ..
نوآف بحزن علـﯽ حآل فيصل :اذكر الله يَ فيصل وان شاء الله نتخطئ هالألم وننسئ..
فيصل بصراخ علـﯽ نواف من بين دموعه :وشلـــــون ننسئ?? هاه! شلـــــــون تبيني انســـئ وحدة كانت جـــــزء مـــن حيــــاتي ..شلــــــون بتحمّل فـراقهاا!! ماتقــول شلـــون!!
نوآف تقدم لعند فيصل ومسكه مع كتفه :إهدا يَ فيصل إهدا ترا اللي فينا مكفينا ..
فيصل رمـا يــد نوآف اللي كانت ع كتفـه ووصــــــار يــــركض بممرآت المستشفئ وهو ينـــادي ع لينآ بجنـوووون...كل النآس صارو يناظرون فيه بشفقه ..نوآف صـآر يركض ورآه ويناديه ..بس فيصل ماكأن احد يناديه ..بــــس ينده باإســــــــم لينــــــــــا...

نوآف :فيــصل ...فيصل آوققققف.. فيصل تععب وعلـﯽ طول جلس بنص الممر وهو يبككي زي المجنووون..
نوآف ركض لعنده بخوف عليه :فيصل لاتسوي كيذا تكفئ وبعدين خلآص ترا هاذا يومها.
فيصل مارد عليـه وصـــآر يبكي وهو ينادي ع اسمهآ..
فيصل بصراخ وآلم :ليــــــنــــا وينـــــڪ ليـــش رحتي وانتي وعدتيني ماتتركينـــي ليـــــش! <وصار يبكي زي الآطفآل ..خسر لينآ اللي كانت هي سبب سعادته بهالدنيآ ..لينآ اللي كآن مايشوف مثلهآ.. لينآ اللي كانت إبتسامته ماتنرسم إلا إذا شافها ..لينآ اللي كـآنت حبـه الآول ..اللي حبها مثل المجنون ...‹‹آآآه يَ فيصل الله يصبرك...من جد صعبة فرآق العشآق‹‹..

^^نوآف حززن عليه ووقفه بصعوبه ووصله للسيارة وفتحله باب السيارة وجلسه بصعوبه وسكر البـاب وعلـﯽ طول راح للباب السآئق وســآق السيــــارة لحـــد ماوصلو البيـت..



~~~~~~~~~~~~~~~
وينك وينك وينك
امد ايدي وماتوصل ادينك
تعال اروي عطش قلبي بعينك


الزمن فرقنا واشقانا
وعلى الآهات خلانا
الزمن فرقنا وبكانا
وعلى الآهات خلانا
تموت انت واموت انا
ويعيش الحب مابيني وبينك


وينك وينك وينك
امد ايدي وماتوصل ادينك
وينك وينك وينك
تعال اروي عطش قلبي بعينك


اصيح بصوت .. راح اموت
بس بالآه يبكي القلب
وتبكي دموعي في عيني
سنين تروح .. سنين تفوت
واحنا في بعضنا نموت
لكن وينك وويني


كنت اظمك على صدري
واخلي كل هموم تطيح
خلص عمرك خلص عمري
وتصيح من الالم واصيح


وينك وينك وينك
امد ايدي وماتوصل ادينك
وينك وينك وينك
تعال اروي عطش قلبي بعينك

الزمن فرقنا واشقانا
وعلى الآهات خلانا
الزمن فرقنا وبكانا
وعلى الآهات خلانا
تموت انت واموت انا
ويعيش الحب مابيني وبينك
وينك وينك وينك
امد ايدي وماتوصل ادينك
وينك وينك وينك
تعال اروي عطش قلبي بعينك
~~~~~~~~~~


*******************


فـــي صــــبــــآح يــــــوم جديد.

فـي بيـت أبـــــــــو عصــآم...

دخخل ابو عصــآم البيـت وشــآف ام عصام اللي كـــانت حاطه راسها عند لينا ونايمة..
ابو عصام وهو يدفها برجوله :قــوومي ياحررمه..
ام عصام قامت ووقفت بخرعه وبخوف:هلا يَ ابو عصام امر!
ابو عصام :وخري بااخذ البنت للمستشفئ.. وعلـﯽ طـول حمّل لينآ بقساوة ووداها للمستشفئ..



********************



بعــــد مرور آربــــــع آســــآبيــع.. من حادثة لينآ ...



~›لينآ لمن وداها ابو عصام المستشفئ نجت بصعووبه بعد غيبوبه وبعد مادبرو لها دم .. وقال الدكتور انها فااقدة الذاكرة موقتاً.. وهي حالياً عايشه في بيت ابو عصام ..وصارت ام عصام امها وابو عصام ابوها زي ماقالو لها ..

~~›إيمآن لمّا خبرت مهآ وفاديه ع اللي صـآر فرحوو وانبسطو كثير خصوصاً مها انبسطت اكثر لانها من اليوم ورآيح مافي احد يقدر ياخذ فيصل منها...واتفقو ان هالشي يكون بينهم ومايطلع لااحد ويعتبرون ان لينآ بالفعل ماتت

~~›خآلد من بعد العزا ســــــــآفـر من دوون علـــم أحـــــــد..

~~›امالجدة والآمهات حـالهم بدا يتحسسن وبدو يتعودون بس انشغلو وصـــآرو قلقانين علـﯽ خآلد اللي ســـآفر من دون مايقول لااحد..

~~›فيصل كـآن بس يروح البحر وينآم بالاستراحة ويسكر هناك عند اخوياه بس امسكه جده وعلمّه وانصحه وفعلاّ فيصل استفاد من نصيحة جده وبدا يتعود ع هالحياة من دون لينآ وكل ماجاء بينآم لازم يتذكرها ويدعيلها بالرحمة...

~~›مرآم صارت تتجاهل خآلد بعد ماسافر ووعدت نفسها انها تنساه وماعد تفكر فيه <زعلت انه سافر ولا فكر فيها وهاذا الشي زعلها حيل ..

~~›فهد للحين ماعنده خبر وللحين مااحد خبره ع وفاة لينآ ..

~~›الجد أجل زوآج نوآف وتركي لبعد شهرين ..

*********************

السـآعه 5 العصر
فـي بيت الجد مسعود ..وبالتحديد في الصآلة...

دخل الجد في الصآلة ولقاهم كلهم مجتمعين مثل العادة وقدامهم القهوه والحلا.. بـس استغرب ان البنات مو مجتمعين مثل آول...

الجد :السلام عليكم..
الكل :وعليكم السلآم..
الجد وهو يجلس بوحدة من الكنبآت :ووين البنآت?
ام نوآف وهي منزله رآسها بحزن:البنات بغرفة لينآ..
الجد بااستغراب :ووش يسوون بغرفة لينآ?
ام تركي :والله هم كذا حالتهم كل ماشتاقو لها طلعو بغرفتها ويتفرجون ع صورهآ..
الجد بحزن :الله يرحمها ويغفر لهآ..
الكل :آمين...


------------------



بنفس الوقت عند البنآت..

مرآم وهي حاظنه صورة لينآ وببكي يقطع القلب :يَ حبيبتي يَ لينآ والله إنـي مشتاقتلك كثيير..
دآليآ ببكي :وحشتنا ووحشنا سواليفها وهواشها وحشنا كل شي فيها ..
عبير بنبرة حزن :الله يرحمها..
البنآت. :آميـــن..
لمآر بحزن وندم : يالله ..ياليتنا لو رحنا معها لمحل الآكسسوارات ماكان صآر اللي صـآر ..
مرآم بحزن :آآخ ندمانه قد شعر راسي ياليت لو بذاك الوقت فيصل رفض اننا نروح السوق ..
عبير :بنآت لاتقولون كيذا هاذا شي كاتبه الله ماتقدرون تغيرون شي
مرآم بنبرة حزن :يَ ليت لو نقدر نرجع الزمن لوراء.
عبير وهي تمسح دموعهآ :آقول بنات يالله خلونا ننزل تحت في الصاله ..
داليا وهي تقوم :اي والله الحين يمديهم يسألون عنّا..
مرآم تمسح دموعها :انتو روحو وانا برجع الصور مكانها والحقكم ..
عبير وداليا بردود مختلفه :اوڪ؛طيب.. <وعلـﯽ طول رآحو ورآحت وراهم لمآر ..

آما مرآم كانت تلم الصور سريع في البوم الصور ..وفجئه وهي تجمعهم طآحت صورة ..
شآفت مرآم الصوره اللي طاحت وانحنت واخذت الصورة ..
نزلت دمعة من عيونها من شافت الصورة ..››الصورة كـآنت للينآ وجنبهآ خآلد اخذولهم صورة وهم جنب بعض.. وكانو مبتسمين بهالصورة..
حست انها اشتاقتلهم اثنينهم ..مسحت دمعتها سريع وحطت الصورة في البوم الصور وشالتها وحطتها بالدرج ...وطلعت من الغرفـة ورآحت نزلت بالصالة ...


*********************



...في بيت ام فهد...


ريم كانت جالسة قدآم آمهآ وتسحب منهآ آخبـآر..

ريـم :يمه صدق ان خالد سافر!
ام فهد وهي تقلب بالمجلة :اي سآفر..
ريـم :طيب يمه ماقالو لك وين سافر!
ام فهد :والله يَ بنيتي ماقالو لي..
ريم بفضول أكثر :ولا قالولك متئ يرجع!
ام فهد اللي استغربت من أسئلت بنتهآ :ريم انتي وش فيڪ! معقوله للحين تفكرين بخآلد?
ريم تصرف :لا يمه اشفيك. بس عشآن استغربت باللي يصير في بيتهم ..
ام فهد :سافر له اربع اسابيع من وفاة اخته الله يرحمها ماتصل علئ أحد ولا يعرفون هو وين سافر ..
ريـم :اهآ ..الله يعينهم..
ام فهد : والله يعينّا علـﯽ فرآق فهد لنا كم شهر ماشفناه ..
ريـم :ان شاء الله يمه اكيد بيجينا لاتخافين..
ام فهد من قلب:ان شاء الله يَ بنيتي.



**********************




..في بيـت آبــو عصــآم السآعة 9المساء..

لينآ تصوت : يممه ..يمممممه..<وتوجهت بالصالة الصغيرة تنادي امها..
ابو عصام اللي كان جآلس باإحدا الكراسي :خيير وش تبين باامك ..
لينآ بخوف:ا.يبه ا. انت هنا!
ابو عصام بعصبيه :ليش ماني عاجبك!
لينآ تراجعت بخوف :اا.ا. لا يبه انا ماقلت كذا ..
ابو عصام :مره ثانيه لااسمع صوتك بهالبيت تفهممين!
لينآ. : ا. ان شاء الله.. <وضلت واقفه مو عارفه وش تسوي ..
ابو عصام :خير وشفيك واقفه قدامي! روحي انقلعي بغرفتك ولااشوفك..
لينآ :ط طيب <وعلـﯽ طـول رآحت بغرفتهآ.. وانسدحت ع السرير وهي تشاهق من البكي ..


آم عصام اللي دوبها طالعه من المطبخ :جهزت العشاء يَ ابو عصام
ابو عصام بعصبيه :هاتيه هناا ..
ام عصام بخرعه:.ا.ان شاء الله.. <وعلـﯽ طول راحت المطبخ وحطتله بصحن وحطت للينآ بصحن ..راحت اخذت صحن ابو عصام وودته له.. وبعدين علـﯽ طول اخذت صحن لينآ وراحت لغرفة لينآ ..

آم عصام :لينآ بنيتي! انتي نايمة?
لينآ رفعت البطانيه من عليها و قامت من ع السرير ومسحت دموعها :لأ..
ام عصام تقدمت لعندها وحطت الصحن ع الطاولة وبتساؤل :اشفيك يَ بنيتي ليش قاعدة تبكين..
لينآ بنبرة حزن :يمه ليش ابوي كيذا قآسي معي انا وانتي..
ام عصام :قولي الله يهديه يَ بنيتي.
لينآ :الله يهديه..طيب يمه حكيني عن طفولتي احس ودي اتذكرها..
ام عصام تصرف :ا. اقول لينآ حبيبتي اكلي عشاك ونامي..
لينآ :طيب يمه جاوبيني بس ع آخر سؤال ليش ينادونك ام عصام وانتي ماعندك غير انا ..
ام عصام تورطت :ا. لينا حبيبتي ماله داعي هالأسئله يالله يمه اكلي ونامي ..
لينآ بفضول اكثر :طيب يمه قوليلي من سماني لينا احس مو حلو اسمي
ام عصام تصرف:انا سميتك.. يالله انا بروح اقوم واشوف ابـوڪ..<وعلـﯽ طول قامت وطلعت من غرفة لينآ ..
لينآ تآففت واكلت من الآكل اللي جابته لها آم عصام ونامت




بعد ما كان كل الناس تحسدنا

على الود الي حنا عايشينه

انت في دنيا بعيده وانا تايه وسط غابه من المشاعر تلهب القلب وتبيده
انت في دنيا بعيده وانا تايه وسط غابه من المشاعر تلهب القلب وتبيده

من وريده لوريده
من وريده لوريده

ورغم هذا عايشين تحت سقف البيت

لكن ضايعين بهالمدينه

اااااااه يا ظلم المدينه

ويا قساوة قلبك الي عارفينه

اااااااه ااااااااه ااااااااه يا ظلم المدينه

ويا قساوة قلبك الي عارفينه

كل خلق الله وقلبي وانا قلبي فيك اعمى

كيف اشوف وانا يلبسني العمى حيره وخوف

كيف اشوف والهوى قيدي وسجان الظروف

كيف اشوف وانا يلبسني العمى حيره وخوف

كيف اشوف والهوى قيدي وسجان الظروف

اااااه اااااه اااااه يا ظلم المدينه

ويا قساوة قلبك الي عارفينه

اااااه اااااه اااااه يا ظلم المدينه

ويا قساوة قلبك الي عارفينه

كل خلق الله وقلبي وانا قلبي فيك اعمى

كيف اشوف وانا يلبسني العمى حيره وخوف

كيف اشوف والهوى قيدي وسجان الظروف

كيف اشوف وانا يلبسني العمى حيره وخوف

كيف اشوف والهوى قيدي وسجان الظروف

ورغم هذا عايشين تحت سقف البيت لكن

ضايعين بهالمدينه


~~~~~~~~~~~~~~~

..فــــي يـــوم جديد الســـآعة 8 المساء..


..في بيت الجد مسعود ..
..وبالتحديد بغرفة فيصـل ..

فيـصل كــــآن منسدح ع سريره وحــآط يـده تحت راسه ويفـــگـر..
كــــان يفكر بـ لينآ وآيامه اللي قضاها معها وكل مايتذكر مواقفها معه يبتسم لاشعورياً..

تذكر لمّا عطاها السلسلة..

((ليناا بفضول :فيصل لاتلععب بااعصاابي قوولي شنههي المفااجئة تراا حمسسستني
فيصل :هههههه زين زين خلااص الحيين بطلعه لـگ بس اول غممضي عيووونك
ليناا وهي تغمض عيونهاا :اوگ خلـااص غمممضت
فيصل وهو يجي وراااهاا مسسك باايدينه السلسلة وصـار يلبسسهاا
ليننا وهي تفتح عيونهاا وتنااااظر السلسلة اللي ع رقبتهاا بانبهااار
شاااهقت من الفررح :الله جنااااااان يهههههبببل ورفعت نفسهاا بااصابيع رجلهاا وباااسته ع السرريع
فيصل <<خقق عليهاا ع ااخر شي
ليننا بفضوول :فيصل من ويين جبببت هالسلسلة ووش المناااااسبة
فيصل :اببد بس حبييت اهديلك شي ...بس اسمعي
ليننا وهي تناظر بالسلسة اللي ع رقبتها :ههلا
فيصل :اببي هالسلسة ذي ماتنززل من رقببتك اببد واذا شفتهاا يوم مااهي ع رقبتتك بعررف بعديين انننك ماتحبيييني
ليننا رفعت راسها وناظرته بحب:خلااااص مااااشي اوووعددك ماراااح تنززل من رقبببتي لوو اييش
فيصل خقق عليهاا :فدييييتك اناا
ليناا بععد تفكيير :اقووول فيصل
فيصل :عيوووني ..امرري
ليناا :انت ماقلتلي ساالفة الأيبود اللي لقيته بدرجك
فيصل :لااازم تعرفييين يععني?
ليناا بترجي :ايي فييصل بلييز من زمااان وانا وددي اعرف وكل ماجييت ابقولك انسـﯽ
فيصل :اممممم طيب بقووولك
ليناا بحمااس :يالله قوول قاااعدة اسمععك
فيصل :انا كنت بالمطبخ ابشرب مووية والخداامة جاااتني وعططتني الأيبوود حققك وقتلهاا حق ميين هالايبود? قالت لي حق لينا
قلتلهاا طيب وليش تعطيني اياه عطيهاا هي
قالت انها هي من اول قااااعدة تدوورك مالقتك يمككن كننتي خاارجه وراااحت طلععت لغرفتك ولقته مقففل وقالت لي انا اووصلك هالايبوود
طبعاا اناا اخذت من هالايبود عشاان ابيها تنقلعع عنني ماكنت فايقلها.وطلععت لغرفتي وحطييت ايبودك بدرج تسريحتي ونسييت لااعطيك ايااها
ليننا بضحك:هههههههههههههههه من جدهاا هااذي طيب لو حطته ع الطاااولة ولا بمكااان يعني ضروري تعطيك اياه
فيصل :كااان مااافي غيير انا بالبيت اماا المكاان ماادري عنهاا بس يمكن هي خاافت انه يضييع وتهآوشينها وكيذا بس من يصددق ان ايبوودك هو الي جمععناا<وابتسملها ابتسامة واسعه
ليننا تبادله الأبتسامة :هههههههه منججد
فيصل ببتساامة تذوب: الله يخلييك لي
ليناا بحيا:ويخلييك لي.))..

^^دمعت عيونه وابتسـم لاشعورياً ..بس اختفت الآبتسامة لمّا تذكر السلسلة..
فيصل قام وهو يكلم نفسه : السلسلة!! السلسلة ماكانت ع لينآ لما ماتت ولا شفناها من الآغراض اللي طاحت بذيك الحادثه ..معقوله تكون ذيك ماهي لينآ?
مسك رآسه :ياربي ان وش قاعد اخرف ..خن اتجهز واروح لعند اخوياي بالشقه احسن..



*********************




..في بيت آبو عصام ..

ابو عصام ماكان موجود في البيت..
وام عصآم كانت في المطبخ وقاعدة تطبخ..
لينآ ببتسآمة :هاي مام!
ام عصام رفعت راسها عليها بضحك:هههههههه اشوفك قاعدة تقلدين الاجانب!!
لينآ جلست بوحدة من كراسي المطبخ :هههههههههه اي عاد توني كنت اتفرج ع مسلسل اجنبي..
ام عصام بااستغراب :طيب وشفيك متكشخه ولابسه?
لينآ :ا.صرآحة يمه انا بروح لمشغل بستشور شعري.
ام عصآم بااستغراب : غريبه وش طرا عليـڪ !
لينآ :ا.يمه كذا تغير احس ودي استشور شعري..اممم عندك فلوس?
ام عصام :والله يَ بنيتي الفلوس عندي بس المشكله ابوك باقي ساعتين ويرجع لو شافك مو بالبيت ياويلنا بيسود عيشتي انا واياك..
لينآ ببتسامة :لاتخافين يمه تطمني كلها نص ساعه وارجع مابطول ..
ام عصام وبحنية :طيب يمه تلقين 150ريآل في درج تسريحتي الآولئ روحي خذيها وطلعي بس لاتتآخرين
لينآ وهي تبوس رآس امها :ان شاء الله يمه <وعلـﯽ طول اخذت الفلوس وطلعت...

خلونا نعطيكم تعريف بسيط لعائلة ابو عصام ..↓

ابو عصام :رجآل متووحش وماعنده رحممة ابدا ويحب الفلووس وعشآن الفلوس مستعد يسوي جرايم مو جريمة ..<وهم عائلة متوسطة الحآل يعني علـﯽ قد حالهم ويجيبون الفلوس بالويل ساكنين بشقه بسيطة..
ام عصام : وحدة عمرها بااواخر الستينات ربي بلاها بابو عصام هي عكس صفات زوجها طيبه بالحييل وحنونه ..بس ابو عصآم هو الكابوس اللي عايش معها تحت سقف واحد..كان عندها ولد اسمه عصام بس مات. بمرض خطير الله يرحمه ويبعد عنّا وعنكم هالأمراض.. <ومع الوقت آم عصام تعودت علـﯽ لينآ وصارت لينا كانها بنتها تهتم فيها وتخاف عليها ..<<وعلـﯽ فكرة ترآ لينآ ع بالها هاذول هم اهلها الحقيقين

---------------------




بنفس الوقت في مكــآن بعيـــد جداً

...(في بريطـــانيآ)...


فهد وصديقه سـآمي كـآنو قاعدين بمطعم ويـــآكلوون ومنسمجين بالسوآلف علـﯽ آخر شي..

فهد بضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخس ابليسك اسكت لو تشوف ذيك البنت اللي طآحت والكعب حقها انكسر..
سآمي : ههههههههههههههههههههههههههه انجن جنانها ..
فهد بضحك :هههههههههههههههههههههههههه

^^ فهد قطع ضحكته لمّا لمح واحد من بعيد ..
سآمي استغرب منه : خير اشفيك! في شي!! .
فهد لسآمي : كآني لمحت واحد اعرفه.. سآمي انت خلك هنا لحد مااجيك.. <وعلـﯽ طــول قــآم فهد من ع الطـــاولة وتوجه للطــاولة الــثــآنـــيـه..


فهد بصــــدمة : خـ خــــــآلــد!!
خآلد التفت عليه وبصدمة :فهد!!

^خآلـد علـﯽ طــــول قــآم وحضنه…
خآلد ببتسامة :تصدق عاد مشتاقلك ياولد خالتي..
فهد :وانا مشتاقلكم أكثــــر..
خآلد ببتسامة :تفضل اجلس
فهد سحبله كرسي وجلس..
فهد : من متـﯽ وانت هنا!
خآلد :ا.تقريباً لي شهر..
فهد : شهر ولا قلتلي يالخاين انك في ابريطانيا.?
خآلد : انا نسيت انك في بريطانيا يعني ماجات ببالي.. وانا من الآساس ماعلمت احد حتـﯽ اهلي..
فهد بصدمة :اما عاد سافرت من دون ماحد يدري عنك? .
خآلد :اي والله تركتلهم رساله اني سآفرت وبس..
فهد بفضول: طيب وليش سافرت!
خآلد :قصة طويله..
فهد : طيب قولها
خآلد جآء بيتكلم بس قاطعه جيَت سآمي..

سآمي طق كتف فهد من ورا :هههههههههه هاذا اللي بيرجع!
فهد :هههههههههه سامي! معليش والله بس شوفت خالد هنا صدمتني..
واشر ع خالد :اعرفك هاذا خالد ولد خالتي..
والتفت ع خالد : خآلد! هاذا سآمي صديقي
خآلد قام ومد يده ع سآمي وببتسامة :اتشرفنا..
سآمي بادله الإبتسامة :الشرف لي.
خالد :اتفضل حيآك ..
سآمي :ا. لا خليكم مع بعض انا رايح الفندق
فهد :اوك
>وعلـﯽ طول راح سآمي للفندق وتركهم الحالهم...
فهد التفت ع خالد :صح خالد انت وين ساكن!
خآلد :بفندق الـ###
فهد :طيب اترك هالفندق وتعال بالفندق اللي فيه انا وسامي
خآلد :طيب ان شاء الله اليوم بنتقل عندكم ..



********************


عند لينآ في المشغل كــآنت الكوفيرة تسوي شعرها وهي تتفرج ع المجلة..
الكوفيرة : خلآص خلصنّا
لينآ وهي تنآظر شعرها بالمرآيه :ثانكيو ..كم الحساب!!
الكوفيرة :70
لينآ مدتلها الفلوس :خذي <وعلـﯽ طول اخذت الكوفيره الفلوس منهآ..
لينآ راحت وقفت ع جنب بتسوي حجابها عشان بتطلع ...بـس وقفهآ صرآخ وحــــدة..


تهــــآنـي بصــــدمة :ليــــــنآ!!

<وعلـﯽ طوول ركضضت وضممتهاا

لينآ عقدت حواجبهآ بااستغراب وهي تبعدها : تعرفيني.!!
تهاني بضحكه :ههههههههه لينا يالهبله وينكم انتي ولمآر ومرام? والله اشتقتلكم..
لينآ باستغراب اكثر : انتي منو!! وكيف تعرفيني!ومنو ذولا لمآر ومرام
تهااني بااستغراب من لينآ :لينآ اشفيك! انا تهاني نسيتيني!!وبعدين شلون ماتعرفين لمآر ومرام?
لينآ :بس انا مااعرف نآس بهاذا الإسم
تهاني :لينآ! انتي من جدك ولا قاعدة تستهبلين!
لينآ اللي فوقها علامات استفهام:معليش بس شكلك غلطانة
تهاني اللي بدت تبكي :لينآ ليش كيذا قاعدة تعامليني!
لينآ :يَ حبيبتي انا مااعرفك اصلاً ويالله بـآي <وطلععت علـﯽ طول..<وتركت تهآنـي اللي مستغغربه حييل من حركـــاتهآ..


***************



..في بيت الجد مسعود..

ام خآلد :بكره آم فهد بتجينّا
الجدة :حيااها الله باأي وقت..
ام فيصل :اي والله البيت بيتها حياها الله باأي وقت..
مرآم من دون نفس:لايكون بناتها بيجون!
ام فيصل :مرام وشفيك! اكيد بيجون بناتها ..
لمآر :بس علشان مين يجون?!
ام نوآف :علشان خالتهم يجون يعني علشان مين!
مرآم من دون نفس: طيب طيب خلاص الله يحيهم..
الجدة :اي خليـڪ كيذا حيي بالنآس مو تطردينهم
مرآم :ان شاء الله..
الجدة التفتت ع عبير وداليـآ :وانتو وش قاعدين تتفرجون..
دالياا وعينها ع التفزيون :قاعدين نتفرج ع فيلم
الجده عقدت حواجبها :ووش فلمه ان شاء الله!! يالله يالله اشوف قومو من قدام التلفزيون ولا باافصله لكم
داليا بتأفف :هفف جده خلينآ نتابع ع راحتنا..
الجده :شوفو كيف الحال انعكس اول. كنت اطالب مرام ولمار والحين جوو الكبار يتأففون
داليآ وعبير مع بعض :اؤؤؤف <وركضو لغرفتهم قبل مالجدة تصرخ عليهم..
الجدة بشهقه: هئئئ شوفوو قليلات الحيـا ...
مرام ولمار بضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
الجدة التفتت عليهم:وانتو وشهوله تضحكون
مرآم :ههههههههههههههه تذكرنا ايامنا..
لمآر :هههههههههههههههههههههههه
الجدة وهي تمد عليهم العصا :جب بس جب انتـــي وايــاها..ولا بالعصا علـﯽ ظهوركم




 


رد مع اقتباس
قديم 30-03-2015, 03:03 PM   #6


الصورة الرمزية رياح الحب
رياح الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : اليوم (12:05 AM)
 المشاركات : 33,205 [ + ]
 التقييم :  4809
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: رواية عشاق يجتمعون في بيت واحد




فــــي آخـــر الليـل الســاعة 1

فــــي بيـــت ابــو عصـآم وبالتحديد فــــــي غـــــرفـة لينآ.

كــــآنت جالسة ع سريرها وضآمه رجولها ع صدرها وتحـآول تفكر او تتذكر هاذيك البنت...
لينآ مسكت رآسها باايدينها :يَ ربي من ذيك البنت!! ووشلون تعرفني? ومنو لمآر ومرآم? اؤؤف يَ ربـي احس راسي شوي وينفجر..


~رجعت ذاكرتها لورا لمّا طلعت لينآ من الغيبوبة فـــي المستشفئ..

((لينآ اللي دوبها فتحت عيونها وشافت قدامها ام عصام اللي كانت تقرا قرآن : منو انتي!!
ام عصام وهي تسكر القرآن وتحطه بالدرج وببتسامة : سلامتك يَ بنتي ماتشوفين شر..
لينآ اللي مو متذكره ولا شي :منو انتي! ومنو انا! وانا وين!
ام عصام تذكرت تهديد زوجها لها وابتسمت للينا وبكذب :ا. انتي اسمك لينآ ..و .وانا امك وانتي الحين بالمستشفئ دخلتي بغيبوبة ولما تحسن وضعك جابوك بهالغرفه والحمدلله يايمه انتي الحين احسن..
لينآ : ا. يعني انتي امي!
ام عصام تكمل الكذب :اي حبيبتي انا امك وانتي ماعندك لااخوان ولا خوات ولا حتـﯽ صديقات انتي عايشه معي في البيت انا وابوك. مااتذكرتي شي!
لينآ تهز راسها بتعب : للآسف مو قادرة اتذكر شي..
ام عصام :طيب حبيبتي انتي ارتاحي وان شاء الله ذاكرتك ترجعلك حبيبتي بس اهمشي انتي ارتاحي يابنيتي)).
~~~~~~~~~~~~~

لينآ صحت من افكارها وتكلم نفسها: بس امي قالت ان ماعندي صديقات ..اجل هاذي اللي اسمها تهاني شلون عرفت اسمي.. ياربي احس راسي بينفجر خلآص.. <مدت رجولها وانسدحت ..ولمّا انسدحت وحطت راسها ع المخدة جاء عينها ع السلسلة اللي برقبتها ناظرت في السلسلة وابتسمت :يَ ربي مره تجنن هالسلسلة بس ليش عليها حرف f غريبه? انا بكره لازم أسئل آمي علـﯽ هالسلسلة..




********************



مـن بـگـرا الســــآعة 5العصـر. في بيت الجد مسعود ...

مرآم كـآنت ترتب الصالة وبنفس الوقت تحذف المخدة علـﯽ لمآر اللي كانت تتفرج ع التلفزيون ..
لمآر بصرآخ :يَ كلبـــة لاتحدففين
مرآم :بسررعه رتبي معاي ساعديني ولا بعلم عليـڪ جدتي..
لمآر :ضففي ماراح ارتبب اؤفف
مرآم بصوت عآلـي :جده شـــوفي لمآر ماهي راضيه ترتب معاااي البيت ..
الجده وهي تدخل الصاله وماسكه العصا :وينها وينها لمآر ذي!
مرام بضحك:ههههههههه هاذي هي ياجدة قدامك
الجدة وهي تضرب بالعصآ :قوومي ياقليلة الحياا ياللي اربع وعشرين ساعه ع التلفزيون ..<لمآر ع طول ركضت وماينشآف إلا غبرتها..
هنا مرام فطست ضحك من لمآر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
الجدة وهي تمد عليها العصا : انتي رتبي الصاله قبل ام فهد تجي بسرعه ..
مرآم بتأفف :اؤؤف يَ جدة طيبب وين الشغالات ليش مايرتبون.
الجدة :الشغالات انا موصيتهن بحاجات ثانيه ..رتبي وانتي ساكته <وطلعت من الصالة




********************



..بنفــس الــــوقــت..

…(فــي بريطانيآ) …
وبالتحديد في الفندق..

خآلد كان دوبه صآحي من النوم ورآح للمطبخ يدور شي يآكله..ولقـئ بطاطس ليز حآر واخذ كيس البطاطس ورآح للصاله وشآف فهد يقلب بالتلفزيون ..
خآلد وهو يقعد بالكنبه :انت صاحي!
فهد التفت عليه :اي والله صآحي وانت وش فيك تأخرت بالنومة.?.
خآلد :خخخ والله مادري ..المهم وين سآمي مااشوفه?
فهد :والله سآمي طلع مدري وين راح!
خآلد وهو يآكل الشيبس :آهاا
فهد وهو يعدل بجلسته :اقول خالد
خآلد :ههلا!
فهد :انت ماقلتلي وش سبب سفرتك!
خآلد : ضروري تعرف!
فهد بفضول :تبي الصدق! ايه ضروري اعرف
خآلد تنهد بضيقه وبآلم : اختي يَ فهد
فهد معقد حاجبينه وبااستغراب :لينآ!! وشبهآ??
خآلد بااستغراب :ليـه مااحد علمڪ!!
فهد بخوف : خالد خوفتني وش صاير! ماحد علمني..
خآلد بضيقه : لينآ مـاتـت يَ فهد <وغمض عيونة بألـم..
فهد طــــاحت عليــــه الصـــدمة وكـــأنه ســگيــن انغرس بقلبه..
فهد بصدمة :انت شقاعد تقول? انت اكيد تمزح! مستحيل ..انا خابرها كانت سعيدة هي وفيصل وش صار! وش اللي تغير?
خآلد اللي دمعت عيونه:وعشآن كيذا انا سـآفرت يَ فهد لاني كل مانظر بركن بالبيت اتذكرها ماني قآدر انساها يَ فهد كل ركن بالبيت لها ذكريات للينآ صورتها مو راضيه تروح من خيآلي ..
فهد من بين دموعه :ومتـئ صآر هالشي وليش مااحد خببرني!
خآلد :من شهر ..بس ان مافي احد خبرك! هاذا اللي انا مستغرب منه
فهد بحزن : وكيف ماتت!
خآلد :ماتت بحادث ..بس تكفئ يَ فهد اسكت خلآص انا جاي هنا عشآن انسئ هالأيام وانت تزيد علي المواجع..
فهد مرر ايدينه علئ شعره وهو مو مصدق اللي سمعه وقال بهمس وبحزن شديد : الله يرحمها
خآلد وهو يمسح دموعه:الله يرحمها ويغفرلها …
فهد : آن لله وان اليه راجعون الله يغفرلها يـارب ويرحمها برحمته
خآلد بهمس :آمين..




*********************



..الســاعه7المساء.. في بيت الجد مسعود ..


كــــآنو الحريـم بالصاله ويسولفون ويضحكون طبعاً هالمره معاهم آم فهد..
امآ في الصالـة الثانيه كانو فيها البنآت ومعاهم ريم ومهآ وسجئ..

ريـم : شخبارڪ مرآم!
مرآم ببتسامة:بخير ولله الحمد وانتـي!
ريـم بادلتها الآبتسامة :الحمدلله
لمآر لسجئ :اقول سجـﯽ غريبه ماتبين سرير..
سجئ :لا الحمدلله شبعت من الأسره
داليا بضحك:ههههههههههههه ماشاء الله تبتي يعني.?.
سجـﯽ :ايه وفاة لينآ الله يرحمها خلاني اكره النوم ..
الكل بنبرة حزن :الله يرحمها..
<ماعدآ مها ضحكت بسخرية وبقلبها :هع مالت عليهم مصدقين انها ميته مادرو انها ام سبع ارواح ماتموت يهب ..


^^بنفس الوقت دق جوآل ريـم..
مرآم :ريم جوآلك يدق..
ريـم :اوه سوري هههه ماسمعته <وشافت المتصل فهد.وعلـﯽ طول ردت وصارت تكلمه قدآم البنات واشرتلهم يسكتون.
ريـم انبسطت وردت بسرعه :الوو فهد!
فهد :هلا ريـم شخبارك!
ريـم ببتسامة :انا تمام انت كيفك!
فهد بنبرة حزن:انا ماني بخير ..اجل لينا لها شهر متوفيه ولا قلتو لي!!
ريـم تصقع براسها :يوووه فهد والله نسينا كـــانت صدمة لنـا ونسينا نخبرك ..بس انت منو خبرك!
فهد :المهم عرفت وخلاص!!
ريـم بترجي :فهد بليز قولي من علمك!!
فهد :انسي وناديلي خالتي ام خالد
ريـم :خالتي !! وش تبي منها ..
فهد :ريـم قتلك عطي الجوال خالتي ولاتكثرين حكي
ريـم :طيب طيب <وعلـﯽ طول طلعت من عند البنآت وراحت للصالة اللي فيها الحريـم ..

البنات استغربو ان ريـم طلعت وذبحهم الفضول وطلعو وراها <ماعدا مرآم كانت جالسة وماهمها انها تعرف. واخذت جوالها وصارت تقلب فيه ..

****************



...في صالة الحريـم ...

ريـم مدت الجوال لخالتها ..
ام خآلد بااستغراب :منو!
ريـم :خالتي هاذا فهد
ام خالد اخذت الجوال من يد ريـم
ام خالد :الو
فهد اللي اشتاق لخالته :ههلا خالتي شخبارك!!
ام خالد :هلا وليدي فهد انا بخير انت كيفك ومتـئ ناوي ترجعلنا!!
فهد :ان شاء الله قريب يَ خاله ..بس خالتي انا بعطيك شخص يبي يكلمك
ام خالد : ???
.......: يمه!!
ام خآلد اللي كأنها عرفت الصوت :خــ خــــالد!!
خآلد اللي اشتاق لاامه :ايه يممه انا خالد شخبارك يممه ..
ام خالد اللي بدت تبكي :خالد ياوليدي وينك ليش رحت من دون ماتخبرنا لييش!!
خآلد بنبرة حزن:يممه لاني مااقدر اعيش في المكان اللي كانت عايشه فيه اختي
ام خالد ببكي :يايمه كلنا تعودنا وانت صدقني يومين وتتعود وتنساها مثلاً..
خآلد بنبرة حزينة:بس انا مااقدر انساها مااقدر..لينآ حتـئ بااحلامي تجيني وتقولي يَ خالد انا مامت انا عايشه ولاتتركوني ولاتخلوني ومن هالكلام
ام خالد ببكي : هاذا كابوس يَ خالد اتركك منه ..
خآلد : يمه انا صاير احلم كثير بلينا ومارتاح بنومي وكل مانام لازم اشوف كابوس انا بتعالج واذا تعالجت برجع لكم ..
ام خالد :يَ وليدي تعالج عندنا بالسعودية ضروري تروح هنااك?
خآلد بنبرة حزن :ادعيلي يايمه يالله فمان الله <وعلـﯽ طول سكر السماعه
ام خالد :الو ..الوو!!<وصارت تبكي..
ريـم اخذت جوالها من يد خالتها ..
الجدة :هدي يَ ام خالد واذكري الله ترا خالد كبير وهو عارف مصلحته
ام خالد ببكي :يَ عمتي انا خسرت بنتي واخاف اخسر ولدي بعد
ام فهد تهدي اختها : لاتخافين دام خالد وفهد مع بعضهم ..بالعكس الحين حنا ارتحنا انه بخير ..اول حتـﯽ ماكنّا نعرف عنه شي..
ام فيصل : ام فهد معها حق ..
لمآر :عمتي خالد ماقالك ليش سافر
ام خآلد :يقول سآفر عشان مو قادره يعيش بنفس البيت اللي له ذكريات للينا..وعشآن بـعد لينآ غير تجيه بالكوابيس وانه راح يتعالج من هالكوابيس الي تجيه ويرجع السعوديه ..
الجده :الله يحميه ويحفظه..
الكل :اميين..



**********************



بنفس الوقت في مجلس الرجآل

فرآس :اقول فصول رح قم جيبلي مويه.
فيصل :خدآم عند امڪ انا! انت اللي رح جيب لنفسك...
فراس :يحوول منك ..والتفت ع سعود :اقوول سعود رح جيبلي مويه..
سعود وهو يقلب ع الجوآل :خدام عند ابوك انا! رح انت بروحك واصطب لنفسك..
فراس :يَ ليييل مااطولك والتفت علـﯽ تركي :تروك شف اخوك ..
تركي : ههههههههه والله انت بتضيع وقتك وانت تترجاهم مالك الا انك انت تروح بنفسك..
فرآس قآم ودف فيصل برجوله بس فيصل ماهتم وصار يطقطق بالجوآل وراح يم سعود ودفه برجله
سعود بصراخ :الله يرججك يَ شييخ انا اوريك تشووف <طبعا فرآس طلع من المجلس وهو ميت ضحك عليه ..


..كلها كم دقيقه ودخل المطبخ..

فرآس :لو سمحتي يَ انتي
ميري :نئم بابا
فرآس :وش اسمڪ انتي?
ميري : اسم انا ميري
فرآس بااستهبال :اها عاشت الآسآمي يَ ميري ...طيب ممكن تصبيلي موية سريع لاني عطشآن
ميري : حازر بابا <حاظر

^^واخذت ميــري كوب وغسلته وراحت ليـم البرادة وصبت موية بالكوب واخذته بتتقدم للفرآس عشآن تعطيه بـــس مامداهاا تممشي إلا وتجـــــــــي وحـــــدة مطيـــــــرة للمطبخ وطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــرآآخ صـــــدمت بميري وطـــــــــــــــــآح الـــكـــــوب وانكســـــــــــر…






فرآس :لو سمحتي يَ انتي
ميري :نئم بابا
فرآس :وش اسمڪ انتي?
ميري : اسم انا ميري
فرآس بااستهبال :اها عاشت الآسآمي يَ ميري ...طيب ممكن تصبيلي موية سريع لاني عطشآن
ميري : حازر بابا <حاظر

^^واخذت ميــري كوب وغسلته وراحت ليـم البرادة وصبت موية بالكوب واخذته بتتقدم للفرآس عشآن تعطيه بـــس مامداهاا تممشي إلا وتجـــــــــي وحـــــدة مطيـــــــرة للمطبخ وطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــرآآخ صـــــدمت بميري وطـــــــــــــــــآح الـــكـــــوب وانكســـــــــــر…


لمآر بصرآخ ع ميري :شنوو!! انتــــــــي ماتشــوفيـــ...
>قطططعت كلامها لمّا طاااحت عينها علـﯽ عين فـــرآس اللي كان متنح فيهآ..

ميري بتآفف: هادا تاني كوب يكسر لمار
لمآر لميري :انطمي
فرآس :ا.ا يعني انتي لمآر!
لمآر :اي لمآر ليش ان شاء الله ماني عاجبتك!
فراس :ماقلنا كيذا لايطق بك عرق يامزهه
لمآر :اقول احترم نفسك تراك قاعد ببيتنا

^فرآس جآء بيتكلم بس قاطعه صوت خشن ..من ورآه

سعود بصدمة :فرآس??

فراس ولمآر التفتو بمصدر الصوت وانصدموو انه سعود ..
لمآر بخوف وبتهرب :ا. انا رآيحة.. <وعلـﯽ طول ركضت بالغرفه اللي كانت جالسة فيهآ مرآم..

^^اما سعود وآقف مصدووم من اللي شافه ..

فرآس يمرر يده علـﯽ سعود :سعود ياهو وش فيك تنحت..
سعود مسك يده بقوة ودفه ع الجدآر وبعصبية :انت وش كنت تسوي معها?
فرآس :سعود اشفيك! هد اشوي
سعود بعصبية وهو يضغط ع اسنانه :انت بتقول وش كنت تسوي معها هنا ولا ادفنننك!!
فرآس هنا بدا يستهزي : هه وانت وش حارقك! اخوها ولا أبوها! وبعدين مو انت اللي تحاسبني مانيب اصغر عيالك انا
سعود مسكه من ياقته بقووه وعطاااه بكككساات مع فممه لين مانزف دم ....



--------------------

...عند لمآر...


ركضضت للغرفه اللي كانت جالسه فيها مرآم الحالها ..

لمآر راحت لعند مرآم وهي تشااهق من الركض والخوف :مرآم.الحققيني
مرآم قامت بسريع :خير اشفيك ليش فمك ابييض!! فيك شي??
لمآر :سـ سعود
مرآم :اشفففيه!! تككلممي!
لمآر بخوف :شـ شافني بـ بـ بالمطبخ مع فـ فـ فراس
مرآم بخرعه : انتي شقااعدة تقولين! ماني فاهمة شي وش جاب فراس بالمطبخ!
لمآر وهي ترجف من الخوف:~~~›حكتلها كل شي
مرآم تهديها :ماعليڪ اكيد بيفهم السالفة..
لمآر :مرام انا خايفة يفهم غلط ولا يعلم جدي او يعلم احد
مرآم :لا لا لا سعود مايسويها اعرفه قلبه طيب
لمآر :مدري خايفه يَ مرام خايفه
مرآم : ماعليك منه انتي ماسويتي شي عشآن تخافين ..




****************


...فــي يــوم جـديـد السـاعه 7 المساء...
..في بيت آم عصآم..

آم عصام كانت بالمطبخ وتسوي العشآء لاابو عصام كـَالعادة.. بس هالمرة كانت لينآ تساعدها بالمطبخ..

لينآ جلست ع كرسي من الكراسي اللي بالمطبخ وبعد تردد منها :اقول ماما
ام عصام :هلا يَ بنيتي
لينآ وهي تمسك السلسلة : ماما هاذي السلسلة من جابها لي!
ام عصام بكذب :حبيبتي هاذا انا شريتها لك ..
لينآ :بس هاذي السلسلة فيها حرف f وانا حرفي L
ام عصام تصرف:لان مالقيت حرف L ف جبتلك حرفF
لينآ بعدم تصديق وبصوت منخفض:ابد مادخلت مخي
ام عصام :هاه.
لينآ :ا. ولا شي
ام عصام :زين
لينآ بعد تفكير :ا. يمه بسألك انا كان عندي صديقة اسمها تهاني.?.
ام عصام :لا يمه انتي ماكان عندك صديقات
لينآ :بس يمه لما انا رحت المشغل استشور شعري شفت وحدة تناديني باإسمي وتقول ان هي اسمها تهاني وكانت صديقتي و ...
ام عصآم تقاطعها : ا. لينآ يمه مو اي وحدة تنط عليك تصدقينها يمكن هي مشبها عليك..
لينآ : اي ماقلنا شي بس المشكلة كيف عرفت اسمي??
ام عصآم بارتباك :ا. ا. يمكن قالته بالصدفة
لينآ وهي تلوي بفمها :والله ماادري يايمة كل اللي ابيه ان ذاكرتي ترجعلي واتذكر الماضي ووشلون كنت عآيشة..
ام عصآم بتصريفة :ا. لينآ حبيبتي خلينا من هالحكي وروحي جهزي السفرة لايجي آبوك ويعصب علينآ..
لينآ وهي تقوم وتاخذ السفره من درج المطبخ :ان شاء الله




*****************



.بنفس الوقت في بيت الجد مسعود .

كانو مرآم ولمآر وداليآ وعبير مجتمعين بالغرفة الخاصه فيهم اللي دايم يجتمعون فيها...

عبير لمرآم :مروم فيه خبر يفرحك.
مرآم بحماس :شنهو!
عبير ببتسامة لمرام :خويلد عرفنا وين سافر <وغمزتلها
مرآم وهي تدير وجهها :مايهمني
داليـا بااستغراب :شنو يعني مايهمك!
مرآم بتكشيرة: مايهمني اعرف هو وين راح او وينه في
لمآر بصراخ علـﯽ مرام:انتي غبية هاذا خالد اللي كنتي تحبينه اللي كنتي تعشقينه ليش كذا تركتيه بهالبساطة!!
مرام بصوت عالي وبنبرة بكي :انااا اللي تركته!!! ولا هو اللي تركني??
داليـا :مرآم حبيبتي خلاص اهدي
عبير : بس يَ مرآم خآلد يحبك

مرآم اللي شوي وتبكي بس ماسكه نفسها : اللي يحب عمره مافارق حبيبه لو وش كانت الظروف
لمآر : لا مرآم.. انتي غلطانة خالد للحين يحبك بس هو سافر عشآنـ.....
قاطعتها مرآم بنبرة حزن :من باعنا برخيص بعناه بترآب..
داليا بجدية :اساساً انتو مالازم تتعلقون ببعض لان جدي ابد مو حاط فكره انك لخالد وتعرفون جدي مايثني كلمته ..
لمآر بتآفف :يوووه داليا لو ساكته احسن ..
داليا : جب

^^قطع عليهم رنة تليفون مرآم..

مرآم شافت الرقم والتفتت ع لمار :لمآر هاذي صديقتنا تهاني
لمآر بفرح :جد! والله انها لها وحششة
مرام :صبر برد عليها..
لمآر :حطيه ع السبيكر بسمع
مرآم :اوك <وعلـﯽ طول ردت وحطته ع السبيكر..

مرآم : يااهلا ...ياههلا بالقاطعه
تهاني بضحك :هههههه هلا فيك مروم شخبارك وشخبار لمآر ولينآ!
مرآم اختفت منها الإبتسامة وردت ع طول :ا.لمآر هاذي هي قاعدة تسمعك..بس ا. لينآ لها شهر وكم يوم متوفيه
تهآني بشهقه وبصرآخ:انتي شقاعده تقولين تستهبلين علي!!
مرآم : تهاني اشفيك هاذا بدال لاتقولين الله يرحمها ..
تهآني :يابنت لاتفاولين وقولي انك تمزحين
مرآم بحزن :ياليتني أمزح ياتهاني واذا مو مصدقتني هاذي هي لمآر جنبي اسأليهآ..
تهآني : انتو ليش كذا? تصرفوني يعني!!
مرآم :تهآني ليش نصرفك انتي شقاعدة تقولين?
لمآر :تهاني انتي شتخربطين?
تهاني :لينا من قبل كم يوم شفتها بالمشغل ولمن سلمت عليها تسوي نفسها ماتعرفني واقولها كيفك وكيف لمار ومرام وتقولي منو لمار ومرآم ..
مرآم بسخرية:هههه شكلك حلمآنه
تهآني :يابنت انا قاعدة اكلمك من جد
لمآر :ههه اقول تهانيوه روحي نامي الله يستر عليك لينآ الله يرحمها لها شهر وكم يوم متوفيه وانتي تقولين لنا شفتها بالمشغل من قبل كم يوم..
تهاني بعصبية :انتو اشفيكم مو راضيين تصدقوني اقولكم انا شفتها بالمشغل قبل كم يوم
لمآر : وخلق من الشبه اربعين ..تلقين يمكن وحدة تشبهلها
مرآم :اي والله صادقة لمآر
تهاني : انتو ليش كذا تحسسوني اني مجنونة اقولكم انا متأكدة انها لينآ نفس شكلها نفس صوتها وجسمها حتـﯽ السلسلة اللي عطاها فيصل شفتها كانت علـﯽ رقبتها ..
لمآر :تهاني احترمي نفسك واعرفي انتي وش قاعدة تقولين
مرآم : تهآني حبيبتي تراك انتي الحين قاعدة تفتحين جروح حنا عقمناها من شهر
لمآر :وقاعده ترجعيلنا احزاننّا اللي وقفناها..
تهاني اللي شوي وتنجن:انتو ليش مو راضين تصدقوني ليييييش!!
مرآم : تهاني مع السلامة <وعلـﯽ طووول قفلتهآ..
لمآر : هاذي اكييد جنت ..
مرآم :يمكن من الصدمة ..
لمآر :يالله ماعلينآ منها ...انا بروح المطبخ اسويلي كوفي تبين شي!
مرآم : سلامتك..
لمآر : يسلمك <وعلـﯽ طول قآمت ورآحت المطبخ..


-------------

بالمطبخ دخخلت لمآر المطببخ والصدمة انها لققت سعود جـآلس ع الطاولة ويآكل من القدر اللي باقي من العشآء

لمآر طنشته ودارت ظهرها وراحت اخذت لها كوب بتسوي كوفي...

سعود غطا القدر وحطاها ع الرخآم ورآح لـ يم المغسله وشاف لمآر تغسل الكوب راح دفف يدها وغسل يده ورش عليها الموية بخفيف ..

لمآر :ووجعه ان شاء الله
سعود :لك عين تنطقين!
لمار :لي عينين بععد
سعود :وش كنتي تسوين بالمطبخ مع فرآس..
لمآر ببرود:مافيا ابررلك اللي صـآر
سعود وهو رافع حاجب :وليه ان شاء الله ماتبررين? علـﯽ راسك ريشه!
لمآر بعناد: ايييهه عندك مانع
سعود بااستهبال :لا عندي دوآس
لمآر :هاهاهاها اضحك يعني!
سعود :ماقلنالك اضحكي
لمآر :طب وخر
سعود وهو يحط يده علـﯽ الجدآر :ماني موخر
لمآر :اقوولك وخخر ولا ترا ...
سعود يقاطعها :ولا ايييش!!
لمآر :ولا ترا بصااااااارخ اخليهم يلتمون عليـڪ
سعود :طيب ورينا شلون بتصآرخين
لمآر :هيييه ترا انا ماأمزح
سعود :ولا انا ترا أمزح ...قوليلي وش كآن فرآس يسوي عندك!! واترك تروحين..
لمآر لاارديا ً: ليش تغاار?
سعود هنا فطس ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههه
لمآر تصرف:احم ..تبي تعرف السالفة?
سعود بحمآس :ايه
لمآر :بس اخاف ماتصدقني
سعود :بصدق اي كلمة تقولينها حتـﯽ لو كان كذب وعاد انتي وامانتك لاني انا راح اصدقك انتي وبس..
لمآر هنا استحت وبلعت ريقهاا وقالتله كـــــــــــــــ~ـــل شـــــي...~~~



****************




في صبـآح يوم جديد في بيت آم عصآم
السـاعه11 صباحاً..


ابو عصآم بصرآخ ع ام عصآم :بننتك هاااااااااذي ويييييينهااا???
ام عصآم :ا.ا. نـ نايمة ا. ا. امـ ـس كـ كـانت تعبانه
ابو عصآم بعصبية وصراخ:وفي احد ينااااام بهالوقت والله لو انها ميته مابيها تنام في الوقت اللي انا اكون فيه بالبيت
ام عصآم :حراام عليك يَ ابو عصآم البنت البارح ماقدرت تنآم من الصخونه كانت حرارتها مرتفعه خلها تنام لو شوي
ابو عصام بعصبيه :عسسسساهااا تمووووت وافتتتتكك منهاا ومن شررهاا
<ودف ام عصآم ع الأرض وتوجهه لغرفة لينآ وفتح عليها الباب بقوووة …
لينآ قامت منفجعة وبشهقة :هئئ بسم الله
ابو عصآم وهو يمسكها مع شعرها ويشدها بقووة ورماها ع الأرض وصآر يضرررربهاا ويضضربهآ باأقووووا ماعنده ولينآ كـآنت تصــــآررررخ وتترجاه يتركها بس هو ولا كأن احد يكلمه وصـــآر يضضضرب فيهآ بقققوا ويرفسسسها لييييين ماااااقاااال بسس ...<وبعدها طلعع من البيت وهو مععصب ..

رآحت ام عصآم ركض لعند لينآ وشالتها من ع الأررض بصعوبة وسدحتها ع السرير وكانت تدهن الجروح الي علـﯽ لينا من ضرباااات ابو عصآم

لينآ ببكي : اهئ يمه اهئ انا خلآص تععبت اهئ مو قادرة اتحمل العيشه هنا اهئ انا اصلا مااحس ان هاذا ابووي
ام عصآم وهي تمسح دموعها : تعوذي من إبليس يَ بنيتي وقولي الله يهديه ...
لينآ وهي تمسح دموعها :يمه عطيني جوآلي بتصل ع صديقتي بكلمها
ام عصآم بصدمة : اي صديقة! منو متـﯽ صآر عندك صديقة..
لينآ :يمه صديقة لي تعرفت عليها بالمول من قبل اربع اسابيع
ام عصآم زفرت براحة : آهآآ ..اوك<وعطت لينآ جوالهآ ..وطلعت من غرفة لينآ ..

لينآ دقت علـﯽ صديقتها رهف اللي تعرفت عليها بالمول من قبل كم اسبوع....

لينآ : الوو ..رهف!
رهف : ياهلا حبيبتي مابغيتي تدقين
لينآ :والله شااسوي يَ قلبي تو لقيت الفرصة اللي ادق فيها عليـڪ
رهف :حبيبتي انتي كيفك!
لينآ ببتسامة :الحمدلله تمامو وانتي!
رهف : الحمدلله تمام ..كيف ابوڪ معك للحين يصبحك بضرب ويمسيك بضرب?
لينآ اللي شوي وتبكي :اي والله يَ رهف تخيلي من قبل شوي بعد ضربني ضرررب بغيييت اموووت<ومسحت دموعها سرييعع
رهف :يَ حبيبتي يَ ليوون الله يعينك ويصبرك علـﯽ مابتلاك
لينآ :اللهم امين
رهف :طيب فاضيه اليوم!
لينآ :اي فاضيه ليهه!!
رهف :تدلين الشقه اللي انا ساكنه فيها?
لينآ :لا والله مااعرفه بس ليهه!
رهف :ابيك تجين عندي بعد المغرب وتغيرين جو
لينآ :فكرتن زينة بس ماراح اقدر اتأخر عندك لان ابوي يجي الساعه 9
رهف بحنية:ماعليك حبيبتي انا بنفسي بوصلك مع سواقي قبل الساعه 9
لينآ :اوڪ بشوف امي وانتي دزيلي العنوان حق بيتـڪ برسالة
رهف :اوك حبيبتي ..يالله تبين شي
لينا :سلامتك
رهف :يالله باي وانتظرك المساء
لينآ :بآي <وعلـﯽ طول سكرت الخط وراحت لـ عند آمهآ تقنعهآ



****************


السـآعة 6 بالظبط فـــي بيت الجد مسعود .

فيصل كـــآن نـآزل من ع الدرج وهو كاشخ ومسوي شعره سبايكي ولابس شورت أسود مع تيشيرت احمر ومكتوب عليه بالآنقليزي وكان باإيدينه ايبود لينآ وحااط السماعات باذنه ويتسمع..


الجدة :علـﯽ وين علـﯽ وين ان شاء الله!
فيصل وهو يشيل السماعات من اذنه :هاه
الجده :هوااااه ان شاء الله
ام فيصل وهي تتقدم لعند فيصل :فيصلوووه لايكوون رجعت للدشره وترقيم البنات ومن هالسوالف?
الجدة وهي تناظر بالأيبود :وايبود المرحومة وش جابه باايدك..
فيصل بتأفف :خلااص خلصتوو!! ترا كليتوني ..وانتي يممه شقاعده تقولين وش ادشر الله يهداك انا رايح لخوياي..وانتي يَ جدة ترا هاذا ايبود خطيبتي إذا ماتدرين
الجدة :لا والله!! كانت خطيبتك الحين هي الله يرحمها تحت التراب .. اصلا انا قررت ازوجك وحده من بنآت أم فهد
فيصل بصدمة :نعععم!! كلامكم هاذا وفروه لنفسكم انا بعد لينا مااابي احد ..تفهمووون!!
ام فيصل بحنية :يَ وليدي لينا خلااص راحت انت الحين لازم تتزوج انا خايفه انك ترجع لسواليفك ذييك
فيصل بصرآخ :اوووووه عاااد طلعولنا سااالفه مـــال امها داااعي<وعلـﯽ طول فتح البــاب وطلع وطببع الباب بقوووه وتوجه لسيارته ودعس بنزيـــــم..




*****************


...فـي بيـــت ابــو عصآم...


لينآ وهي طالعه:يالله يممه انا طالعه تبغين شي!
ام عصآم :سلامتك يمه ..وانتبهي لنفسـڪ..
لينآ :ان شاء الله يممه يالله مع السلامة
ام عصآم :مع السلامة

>وعلـﯽ طــول طلععت لينآ ووقفتلها تـآكــــسي...



*******************


..في بيت الجد مسعود..

الجد بعصبيه :وانتووو ليش تضايقون الولد!
الجدة : حنا ماضايقناه حنا نبيله الخير
ام فيصل :هاذا ولدي يَ عمي واخاف عليه اكثر من نفسي
الجد :بس انكم تزوجونه وخطيبته صارلها شهر متوفيه..
ام فيصل :حجز بس حجز
الجد :لاحجز ولاغيره
الجدة :تعوذ من ابليس يامسعود وحنا نبي فيصل يتزوج قبل مايغبر له بمصيبه زي خالد
ام فيصل :عمتي صادقه..
الجد : لاحول ولا قوة الا بالله مدري عنكم خلاص سوو اللي تبونه
نواف بتدخل :جدي لا لاتواافق
الجده :انطم انت
تركي : جدتي انتي ليش ترضين تخلين فيصل يتزوج وحدة يمكن ماتكون سعيدة معه...
الجدة :فيصل كل البنات يتمنونه وماتوقع في بنت بترفضه
نواف : انا اقولكم اياها من الحين فيصل مااتوقع انه بيوافق
ام فيصل :لا ان شاء الله يقتنع ويوافق.
الجدة باإصرآر:غصببن عنه بيوااافق
تركي بعصبية: استغفر الله ياربي مانخلص من مشكله الا وتجينا مشكله ثانيه ومانخلص من صدمة الا وتجينا صدمة ثانيه وش باااقي صدمااات بعد وش باااقي? ترااا مليننا خلاااااص نبي نعيش براحة نبي نستانس ...استغفر الله ياربي.
الجدة : خيير وانا جدتك خيير بس انت احمد الله ع كل الحال
تركي بصوت منخفض : الحمدلله





*******************


في الشـــــــــآرع بييييين ازدحــــــآم السيــــــآرااات واصــوآت البـــواري

وبالتحديد عنــــد الإشــــــــــآرة كـــانت الإشـــــــــارة حمرا ....

كــــــآن فيصل وآقف جنـــب سيــــــارة تــــــآكسي علـﯽ يســـــارهاا
وفجــئــــة التفت بــــــــــــــدون شعــــــــــور وشــــــــــــآف لينــــآ كـــــآنت فـــــــــاتحة الشبـــــــــآك ولابسه نقـــاب وتكلـــــــم باالــــجــــوآل وتضحك...

وصـــــآر يتآملها وينــــــاظرهآ ويسممع صــــــوتهااا اللــــي مااااكان غريــــــب عليــــه

هالصوووت والضحححكة كـــــآنت مـــــــــــاهي بغريبة عليـــــه ضـــــــــــل متنننح فييييهاا لححد مااخلصت لينا من مكالمتها وقفلت الجوآل..

التفتت لاشعورياً وطــــــآحت عيونها بعينه....

حسست بتوتر وارتباك من شـــافت عيووونه سككرت الشبـــآك بسرعه وهي حــــاطه يدها علـﯽ قلبهاا اللــــــي كــــــــآن يـــــــدق وبقـــــــوا...

آمــــا فيصل حـــــــس ان هالعيـــــون ماهي غريبــــه عليــــه.. ســـــــررح علـﯽ هالبنــــت وشـــــــــرد شــــــرد بعيـــــــــــــــد بتفكيـــــــــــــــره...


صــــآرت الإشــــــارة خضراء… والسيــــــــــــــارات تدق بوآري علـﯽ فيصل اللي كــــــآن وآقف وشــــارد بتفكييييره

صحـﯽ من تفكييره وانتبه لنفسسه واعتذر من السيارات ومشــــﯽ وهو متعوذ من إبليس …



~~~~~~~~~~~~~~~
ما نسينا والغلا والشوق فينا**ما نسينا وشقينا نذكر شلون التقينا ما نسينا

يمكن الايام تقسى** لكن احنا صعب ننسى
كل لحظات التلاقي** ذكرها عايش وباقي
والزمن ماله علينا **حكم او سلطان بينا **دايم الامر بايدينا ما نسينا

كل ما زاد الغياب **جرح الفرحه عذاب
كل ما زدنا المحبه** اللى بيننا زاد حبه
نفترق والعمر يملاه الالم** نحرج والليل يطويه الندم
لكن الايام ودتنا بعيد** والمحبه رغم غيبتنا تزيد

ما نسينا والغلا والشوق فينا**ما نسينا وشقينا نذكر شلون التقينا ما نسينا

~~~~~~~~~~~~~~




---------------------




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحت, يجتمعون, رواية, عشاق, في, واحد
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



All times are GMT +3. The time now is 10:03 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ منتدى الجالكسي , خلفيات جالكسي @ شبكة أخبار الـرياضـة @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى الايفون , خلفيات الايفون @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم الرياضة العربية @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1