:: متأخُـرون فَـي الوقَـت المنُأسـب ( الكاتب : كوفية :MR )       :: القفص المغلق لا يمنع الطائر من التغريد ( الكاتب : غسق )       :: وأشتاق لضحكة كانت تخرج من اعماق قلبي \ تجميعي ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ومو غريبه .. لو تمنّيت الرحيل ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: ومضة ورق وبقايا أمنية ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ماكلارين 720s سبايدر 2020 .. سوبركار متألقة! ( الكاتب : كوفية :MR )       :: الأخضر السعودي يعود من رام الله بنقطة ( الكاتب : كوفية :MR )       :: إيطاليا تطالب بسحب نهائي دوري الأبطال من تركيا ( الكاتب : كوفية :MR )       :: رحيل مفاجئ وصادم لإريك بيشوف من wwe ( الكاتب : أمجاد )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق القصص والروايات
 

شـوق القصص والروايات قصص , روايات أدبية , قصص الحب , قصص واقعية و حقيقية

رواية حب وسط الانتقام /منقوله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخواني وخواتي,اقدم لكم رواية أختي الحصريه بقلمي .. 'حب وسط الانتقام ' كتبتها في يوم السبت.. من عام 1436_2015 شهر خمسه ..في اليوم التاسع..' أتمنى

عدد المعجبين56الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 01-04-2015, 10:36 AM
ملك الاحساس !
ضيوف الشوق
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية :
 وقتك معانا : 18186 يوم
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
بيانات اضافيه [ + ]
Mmi رواية حب وسط الانتقام /منقوله



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اخواني وخواتي,اقدم لكم رواية أختي الحصريه
بقلمي .. 'حب وسط الانتقام '
كتبتها في يوم السبت.. من عام 1436_2015
شهر خمسه ..في اليوم التاسع..'
أتمنى تنال على عجابكم..
فهي تحمل بين طياتها الكثير من المتعة والتشويق

ولا يخلوا الامر من المواقف المحزنه والمواقف الطريفه
وكذلك الكراهيهه والعدوان..الحب والاخوه والحنان
روايتي مزيج من الفرح والالم. . الحب والكره
ومن كل بحر قطره ومن كل بستان زهره
BRB

:sleepey:


v,hdm pf ,s' hghkjrhl Llkr,gi





رد مع اقتباس
قديم 01-04-2015, 10:37 AM   #2
ملك الاحساس !
ضيوف الشوق


الصورة الرمزية ملك الاحساس !

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية حب وسط الانتقام /منقوله



  • # البارت الاول #
  • في يوم الجمعه في الصباح الجميل والشمس المشرقه وهواء عليل..والطيور تزقزق في السماء ..كانت أسرة عقاب "بو خالد " ذاهبه للبحر وبرفقتهم بنات محمد " اخو عقاب " .." منار و ميساء "
  • وكان خالد واخوه الصغير فارس يلعبون كرة القدم و أختهم الوحيده " رغد " واقفه تناظرهم وتبتسم,ومعاها منار وميساء..
  • شات فارس الكره بقوه..وجات عند ميساء اخذتها وبقهر
  • : ماراح ارجعها ..هذه ثالث مره !!
  • خالد : قصدك الرابعه..
  • ميساء ترفع حاجب: تتمسخر حضرتك !!
  • خالد بضحكه تخقق: ههههه لا جد المره الرابعه
  • ميساء خقت وعطته الكره : امسك بس المره الخامسه..باخذها ولا برجعها
  • خالد ببتسامه ذوبتها: اوكك..
  • تنهدت وحطت ايدها على قلبها.. استغربت منار حركتها و رفعت حاجب..
  • اما رغد ما كانت منتبهه تصور البحر والسماء..
  • ~© عند عقاب و زوجته منيره ©~
  • للمره الثالثه يرن جوال عقاب ..تأففت منيره : وشهالجوال الي مايسكت !!
  • عقاب يكلم جوال: شصار ! صحيح والله ?! -بانت ملامح الفرح على وجهه - : خلاص اشوي وجاي ..مع السلامه .. - انتهت المكالمه وهو مبسوط -
  • منيره :شصاير !! فرحنا معاكك
  • عقاب : ولا شي بس واحد زوجته ولدت وفرحت له .- يغير الموضوع - : بروح اناديهم عشان ناكل من هالمشاوي الزين
  • راح ينادي اولاده والبنات ..وجلسوا يفطرون ' دجاج مشوي .ولحم ووبطاطس وعصير برتقال '
  • منار تاكل دجاج:يممم لذيذ ..تسلم ايدك عمي
  • عقاب : الله يسلمك يابنت اخوي
  • منيره : عاد ياليت اخوك و زوجته جاوا وغيروا جو معانا
  • منار بهدوها المعتاد: تعرفين ابوي مزكم وامي مستحيل تطلع وتخليه لحاله فقالت لنا.وروحوا وانبسطوا مع عمكم و زوجته.. والعيال
  • رغد ببتسامه : زين ..حلو انكم جيتوا وغيرتوا جو
  • منار : يب يب - تشرب عصير -
  • عقاب: يالله عندكم ساعه بس تستانسون فيها وبنرجع البيت
  • فارس يكشر:اووف لييه يبه
  • ! للحين ماستانسنا
  • منيره: ابوك عنده شغل واحمد ربك قال ساعه ماقال يلا قوموا فطروا بالبيت
  • خالد:اخخ يسويها عقاب..
  • تأفف فارس وكمل اكل وهو ساكت,
  • رغد:منور..ميس تعالوا البيت نحلل الوقت وبعد اذان المغرب رجعوا للبيت ومن دون مطرود بس بذاكر من احين للفيزياء
  • ميساء ببتسامه : انا ماعندي مانع..
  • منار برقه : ولا أنا ..ربي يوفقك بختبارك
  • رغد: أمين..وياك حبيبتي..
  • # تعريف بعايلة عقاب #
  • عقاب : بو خالد ..انسان عصبي وجاد اقلب الوقت..جشع وطماع..كل همه الفلوس ..مدير مدرسة الاولاد المتوسطه.
  • منيره: أم خالد .عكس زوجها .طيبه وحنونه ..مدرسة فنيه في مدرسة البنات الابتداييه..
  • خالد: شاب وسيم .عمره 20 سنه يدرس بالجامعه.قسم المهندسه
  • رغد: مراهقه جميله ..عمرها 17 سنه تدرس بثاتي علمي..
  • فارس: مراهق جذاب عمره 15 سنه .بثالث متوسط..شاطر بالمدرسه وكلهم يحبونه عشان ابوه المدير :/ !
  • #
  • تعريف بعايلة محمد #
  • محمد :بومنار .رجال يخاف ربه ..ملتزم ومصلي ..مدرس دين
  • نوريه : ام منار ..ربة منزل طيبه وحنونه وتخاف على بناتها من نسمة الهواء
  • منار:رمراهقه رقيقه وحلوه .عمرها 18 سنه تدرس بثالث علمي..
  • ميساء: مراهقه عاشقه ..رومنسيه ودلوعه عمرها 16 سنه تحب الجمال والروقان .تعشق خالد من الصغر وهالعشق سري.فهل بتبوح فيه بيوم من الايام?!
  • ~>نرجع لاحداث الروايه ..
مرت ساعه كامله ..ورجعت أسرة عقاب للمنزل ..أما عقاب على طول راح لمستشفى الوالده ..شاف قدام وجهه ولده صقر:ها ! وينها امك جلست ولا ! واخوانك شفتهم !
صقر ببتسامه لحماس ابوه:أمي بالغرفه وتحت تأثير المخدر أما اخواني بالحضانه وبعد يومين ولا ثلاثه بيطلعون من المستشفى..
عقاب: زين حلو يلا بروح اسميهم وبشوفهم..
صقر ونبرة الحزن بصوته: طالبك يابوي واحد منهم تسميه غيث
تنهد ابوه ومشى عنه ومارد عليه, نزل راسه صقر ولمعت عيونه بالدموع ..مسح دمعته و راح للحضانه يشوف اخوانه..
و عقاب سجل اساميهم ' غيث ,ليث ابناء عقاب بن صقر المسفر..
وبعد ربع ساعه جلست سمر 'أم صقر ' ..ودخلوا عندها ولدها و زوجه
عقاب :مبروك والحمدالله على سلامتك
سمر بتعب: الله يبارك فيك ويسلمك أنت مو زعلان لاني جبت بنت !
عقاب: بنت ? ههههههه ومين يقول أنك جبتي بنت ?!
صقر :يايمه انتي جبتي اولاد توأم ليث وغيث..
سمر بتعجب:شلون!! بالسونار طلع بنت !
عقاب:ماعليك منهم مخرفين
سمر:اه زين ابي اشوفهم..
عقاب يوقف:أحين بخليك تشوفىنهم
طلع من الغرفه..ثواني وجاء لها بالتوأم ..فرحت سمر لما شافتهم
:ياحلاتهم هالاصغار -تبوس ايدهم -
صقر:يمه يشبهونك..
سمر بحب:فديتهم الله يحفظهم لي
صقر يمسح على خد غيث:أمين..
عقاب:خلاص من بعد هالتوأم مابي عيال
سمر بقهر:لا مو على كيفك أنا ابي بنوته
عقاب: لا خلاص أنا اكتفيت
سمر تكشر: طبعا بنتك مكفيتك
عقاب ببرود:ايه رغد مكفيتني ومابي غيرها
مازالت مكشره وماردت على كلامه
صقر:ماعليه يمه بعد ثلاث سنين ان شاء الله تجيبين اخت صغيرونه لنا
عقاب بحزم : لا بعد ثلاث سنين ولا عشر ..مافيه بنات
سمر متنرفزه وتطالع غيث وليث ..

# تعريف بأسرة عقاب الثانيه #
سمر:أم صقر طيبه وحنونه . غيرتهاعلعلى عقاب جدا كبيره..تحبه وتموت فيه ونادر ماتختلف معاه بموضوع دايما متفقين ..واخذها عشان تجيب له عيال لانه تزوج منيره وجلست فتره ماتحمل فقرر يتزوج بالسر..وجابت له صقر وبعدها منيره جابت خالد ورغد وفارس وأحين سمر جابت غيث وليث..$
صقر: شاب مزيون عمره 21سنه رسب بأول متوسط وصار مع خالد وصار صديقه وهو عارف انه اخوه بس خوفه من ابوه يمنعه يقول لخالد ..يحب خالد ويخاف عليه كثير..والكل يستغرب هالخوف !!
غيث وليث: توام جميلين..&
~> نرجع لاحداث الروايه
في بيت صغير في الحي الفقير ..جالس بغرفته الصغيره ويتذكر قبل ثلاث سنوات..
كان راجع من المدرسه ومبسوط ..ناجح من ثاني علمي بنسبة 98% وكان يبغى يبشر ابوه..لكن وقف عند باب المجلس مصدوم من الي يشوفه ..ابوه ممدد على الارض !! وصوت ضحكات المجرم تتعالى بالمكان: ههههااههههاي وأخيرا تخلصت منك يابو مشاري ومدرستك الي فرحان فيها صارت ملك لي ولا بيتك الكبير الي تتفشخر فيه ! صار ملكي انا ..انا وعيالي ..
-حط الاوراق الي تثبت ان البيت والمدرسه صاروا ملكه بملف اخضر و قام وهو يصارخ : أم مشاري تهاني تععععالي!"
جات أم مشاري وهي خايفه من اصراخ اخوها: خير خير يابو خالد
عقاب بحزن مصطنع: زوجك منصور ..يطلبك الحل
أم مشاري بصرخه:شششتقول!!
عقاب يغطي وجهه: كان يقولي أنت تقاعدت عن التدريس وانا ابيك تكون مدير بالمدرسه ولما وقع وبصم ..فجائه صار يكح وشربته ماي الا طاح متمدد مثل مانتي شايفه يأم مشاري..
أم مشاري تصيح مو مصدقه صارت أرمله وهي صغيره ومات زوجها وهي حامل ومابشرته..
عقاب:أدعي له بالرحمه ولا تصيحين..
ومن بعد موت بومشاري.لطلعت تهاني و ولدها مشاري من البيت وسكنوا عند بومنصور..وسكن عقاب مع عياله و زوجته بهالبيت الكبير الاشبه بالقصور..وصار هو المدير وطلع مشاري من المدرسه من المدرسه وصار كل همه ينتقم من بو خالد 'خاله ' الجشع..الطماع ..صار يشتغل مستخدم بالمدرسه ويخطط يدمر فارس ويضيع مستقبله..ويخطط يقتل عقاب ويرتاح منه..ويخطط ويخطط وطول هالثلاث سنوات وهو يخطط ومره حط سم في قهوة عقاب لكنها طاحت من ايده وحرقته و زادت رغبة الانتقام بداخله ..
#تعريف بأسرة أم مشاري #
أم مشاري: تهاني..ربة منزل طيبه وحنونه وتحاول تكون لعيالها الاب والام وكل شي حلو,
مشاري: شاب ملامحه جذابه..عمره 20سنه كل همه الانتقام وبس,يموت في أمه وأخته الوحيده..
قمر:بنوته صغيرونه بريئه عمرها ثلاث سنوات تموت بمشاري..
~>نرجع لاحداث الروايه..
في بيت بو خالد..أذن المغرب
رغد:بنات تكفون تعشوا معنا مالي خلق اذاكر
منار ترفع حاجب:لاوالله حلفي! ماراح نتعشى خلها مره ثانيه وعندنا مو دايم عندكم..
ميساء:ايه صح وبعدين انا نعسانه
رغد تبوز: اوك
ودعوا رغد ورجعوا مشي لبيتهم لأنه قريب..اما رغد راحت تتروش وتصلي
وبعدها صارت تساعد امها بالعشاء
رغد وهي تلف سمبوس:يماه
أم خالد تقطع بصل للمعكرونه: ها يمه !
رغد:امم نبغى نتعشى في مطعم مع عمي و زوجة خالي..
أم خالد:والله خوش فكره من زمان عن زوجة خالك,حتى لما نجتمع مع بيت عمك ماتجي الله يهديها
رغد:ايه تكفين يمه كلمي ابوي ويوم الخميس نروح
أم خالد:زين خلاص ..اذا خلصتي من السمبوس قطعي البطاطس
رغد تحشي السمبوس:اوكي..

ملاحظه " عندهم شغاله للتنظيف فقط أما الطباخ على أم خالد ورغد وعندهم زوج الشغاله سايق.طيطلعون معاه وقت الضروره فقط "

في اليوم التالي ..طلعت سمر من المستشفى على مسولية عقاب الي فرحان حيل بالتوأم وقرر ينام عند سمر طول الاسبوع وكذب على زوجته وقال انه بيروح عمره..وطبعا ماراح يداوم عشان فارس مايشوفه ويفضحه..
حب خالد كل لحظه يزيد بقلب ميساء ..والانتقام وكره عقاب كل ثانيه يزيد في قلب مشاري..
في العصر..يوم السبت #
خالد يشوف التوأم:ماشاء الله حيل جميلين
صقر:يشبهون أمي
خالد يبتسم ويبوسهم:الله يحفظهم
صقر:أمين ويحفظك.
فجائه دخل عقاب وهو مو عارف بوجود خالد: صقير مو ,
وسكت من الصدمه بوجود خالد ونفس الشي انصدم خالد بوجود ابوه!!
خالد :يبه!!
بوخالد تلعثم:ائئء ايه صقر وين ابوك!!!
صقر بهدوء:طالع ياعمي..
بوخالد:ايه زين زين يابوك ياخالد قول لامك تسوي اليوم كشري خاطري فيه
خالد:يبه!انت ماكنت مسافر!
بوخالد:ها!ايه بكره بروح لمكه لو ماعندكم جامعه اخذناكم معانا
خالد :طيب تروح وترجع بالسلامه وتقبل الله
بوخالد يخز صقر:الله يسلمك ..
طلع من المجلس ومن البيت بكبره .نتنهد صقر
خالد:وشفيك تنتنهد!
صقر:ههه ولاشي
خاطره يعترف لخالد انهم اخوان لكن الخوف يمنعه..خالد يدري ان بو صقر اسمه عقاب لكن ماجاء في باله ان نفسه ابوه !!
في بيت عقاب الي كان بيت بومشاري!!
كانت جالسه بغرفتها وتذاكر فيزياء ولما خلصت سكرت الكتاب وراحت شغلت الابتوب..ودخلت الاسك وكان اسمها *احلا رودي*
جاها واحد اسمه *الرمش القاتل*
' سلام رودي ..كيف حالك?ممكن نتعرف ..معاك مشعل من الرياض '
جاوبت عليه عام ;وعليكم السلام..بخير ولله الحمد ..لا موممكن انا ماحب اكلم شباب سواء بالنت او جوال *
بعد دقايق رسلها ' والله كفو ان دل على شي دل على تربيتك
أحلا رودي: مشكور تسلم
الرمش القاتل: الله يسلمك طيب عادي نتكلم عام!
رغد بعد تفكير:ممكن لكن بحدود وبدون التدخل بالخصوصيات
الرمش القاتل:حلو:)
وصار يعطيها لايكات وهي تردهم له
الرمش:تبغين اسئله?
احلا رودي:لامشكور عندي كثير
الرمش القاتل: اوك اسف ع الازعاج
احلا رودي:لا مافيه اي ازعاج:)
طلعت من الاسك ونزلت شافتوفارس يلعب بلاي ستيشن وحلست تلعب معاه عن الطفش..
في بيت بو مشاري #
مشاري عازم عمه وعياله على العشاء
زايد:بصراحه خوش طباخ يازوجة عمي
سمر تبتسم:مو أحسن من طباخ أمك
زايد بصدق: لا وين انتي أحلى منها بكثير
شوق بضحكه:صريح ولد الخال
زايد: كح من يومي صريح
شوق:الله يعين الي بتزوجها احسك دوم بتحطمها
زايد : لاوزوجتي غير ذي ام عيالي الحبيبه الغاليه
أمه:وانا امك ياجليل الحياء
زايد توهق: ايه صح لكن..
قاطعه مشاري:عمي اذا خلصت عشاء ابغاك بموضوع
شذى بنت عمه بمزح: بتخطبني صح!
مشاري:هاهاها لا طبعا وكيف اخطبك وانتي بعمري!
شذى بهبال:عادي وانا موافقه
مشاري برفعة حاجب:لايكثر بس
شذى تاكل كنافه: يحصلك تزوج بنت بو ركان!
مشاري بقوه :ايه يحصلي وارفض بعد
شذى تكشر:مغرور
أبتسم على جنب وشرب عصير ومارد عليها
زايد: مشاري بلوزتك عاجبتني يأخ من وين شاريها!
مشاري:من جده..تامر عليها?
زايد:ههه ياليت والله
مشاري:خلاص ولايهمك اغسلها واجيبها لك
-خلصوا عشاء و راحت شذى مع اختها شهد يغسلون اماعين اما شوق وام مشاري وام ركان والجد والجده جالسين يشربون شاهي بالنعناع..ومشاري اخذ عمه يكلمه بالموضوع -
...
ملاحظه " شذى وشهد وشوق .تيتحجبان عن اولاد العايله وعادي يسولفون مع بعض لكن بحدود وقدام الكل "
بوركان : شنهو الموضوع الي بغيتني فيه!
مشاري بتردد:ابوي ياعمي
بوركان:الله يرحمه وشفيه!
مشاري: مات مقتول ..مسموم !
بو ركان بصدمه: شتقول! ومين الي سمه!
مشاري بضيق: خالي ..عقاب النذل
بو ركان:هالخسيس !وليش قتلاه!
مشاري:عشان يبصمه ان البيت والمدرسه ملك له
بو ركان بقهر:حيوان.نذل
مشاري يتنهد:عشان كذا انا صرت فراش بالمدرسهابي انتقم منه!
بو ركان:وشلون بتنتقم منه!
مشاري:مادري ياعمي
بوركان بعقل:لا تتهور وانا عمك وبلغ عنه الشرطه أحسن لك
مشاري بصرار:لا ياعمي باخذ حقي بأيدي ولا مارتاح
بوركان:بس راح يقصونك لو قتلته
مشاري : مايهمني المهم اخذ حق ابوي
بو ركان:اخخ منك عنيد مثل ابوكممشاري:والمدرسه لازم تكون لواحد كفو ذاك الحقير مايستاهل يكون مدير
بوركان: صح كلامك وانا متأكد انك بتاخذ حق ابوك احين ولا بعدين والحق مرده يرجع لاصحابه..
#تعريف بأسرة مساعد #
مساعد:بو ركان ..رجل صارم ..فيه طيبه وحنان على عياله ..
شيماء: ام ركان ..انسانه محترمه وماترضى بالغلط .عيالهاعنعندها كل شي بالدنيا وماتحب تزعلهم أبد..
ركان: أكبر عيال مساعد..عمره 27سنه ..محامي ..متزوج بنت عمته شوق وماخذها عن حب وعشق
شوق: زوجة ركان ..عمرها 25سنه تشتغل بمشغل ..حامل بالشهر الاول
.,
شذى: بنت بو ركان ..عمرها 20سنه تدرس بالجامعه..
شهد:بنت بوركان..مراهقه جميله عمرها 16سنه تدرس بأول ثنوي.صديقةميساء الروح بالروح..
زايد: شاب جميل..عمره 20سنه توأم شذى ..يدرس بالجامعه صديق مشاري ..


 


رد مع اقتباس
قديم 01-04-2015, 10:39 AM   #3
ملك الاحساس !
ضيوف الشوق


الصورة الرمزية ملك الاحساس !

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية حب وسط الانتقام /منقوله



في بيت بو منار ..#
تحديدا بغرفة منار .اكانت ميساء مو فاهمه مسأله ومنار تشرحها لها
:ها فهمتي?
ميساء:ايوه فهمت ..
منار تكتب لها مسأله في ورقه:يلا اشوف حليها حسب الي فهمتيه
كشرت واخذت الورقه وحلت المسأله..
منار:اممم النص الاول صح اما الباقي غلط -تشطب عليه - يلا حاولي تحلينها وانا بروح لدورة المياه -تاخذ الكتاب والدفتر -عشان ماتفكرين تغشين -تاخذ الجوالات -من غشنا ليس منا
ميساء:افف ..طيب روحي قبل ماتسويها بنفسك
ضحكت منار وحطت الكتاب والدفتر وحطتهمبغبغرفة ميساء وقفلتها واخذت المفتاح معاها -مايجوز تدخلهم لدورة المياه وفيه اسم الله -
راحت دورة المياه وميساء تحاول تحل المسالة ..وبالغصب عرفت الحل
منار طلعت من دورة المياه:ها حليتها!
ميساء:يس
اخذت الورقه وشافت الحل ابتسمت: برافو عليك..شطوره
ميساء:احم كح ..الا منور بسسألك ,اء عمرك حبيتي!
منار:لا طبعا
ميساء تتنهد:اه الحب حلو لكن بنفس الوقت عذاب
منار بستغراب:ليه مجربته?
ميساء :بصراحه ايه احبه ومن زمان
منار برفعة حاجب:مين!
ميساء:ها!واحد !لكن مايدري عن حبي له
منار:طيب مين هذا!!
ميساء:احمم سوري ماقدر اقولك
منار:اوك بس لاتصيرين غبيه وتقولين له عن حبك له
ميساء بذهول:ليه!
منار:لانه راح يحتقرك مافيه رجال يحب البنت الخفيفه كلهم يحبون البنت الثقيله لكن لو جاء وخطبك ولا اعترف بحبه لك .قوقتها اعترفي بحبك له
ميساء تبتسم:طيب ,ثانكس على النصيحه
منار:ولكم.لولاتسوين شي غلط وتحاولين تكلمينه لانه وقتها راح تندمين
ميساء:لا تخافين مستحيل اكلمه واخون ثقة امي وابوي
منار:كويس ..ان شاء الله يكون من نصيبك
ميساء من قلب:أمين يارب العالمين..
**********
في صباح يوم الاحد..في الحصه الثانيه ..في فصل رغد
اختبار فيزياء شهري
حلت كل شي وهي واثقه من حلها ..الا السؤال الاخيري ماعرفت تحله وخربطت من عقلها..
وبعد سبع دقايق تم تسليم الاوراق للمدرسه ..وصححتها
المدرسه:ماشاء الله عليك يارغد دايم عشره من عشره بمادتي..
رغد بفرحه:صدق استاذه!
المدرسه:ايه صدق من يومك شاطره ..
ابتسمت رغد وهي مبسوطه لانها اخذت درجه كامله ..
أما بمدرسة اخوها فارس ..كان اختبار علوم ..حل كل شي صح الا ثاني سؤال جاب العيد فيه..واخذ ثمانيه من عشره ولاول مره ياخذ هالدرجه ..تضايق وطلب من الاستاذ يعيد له الاختبار وطبعا وافق لانه ولد عقاب!
...
#قبل 15 سنه #
جالسه بغرفتها وبيدها دفتر مذكراتها وتكتب كل شي صار معاها بهذا اليوم..
فجائه دخل زوج امها الظالم وبقسوه:مشاعل!
مشاعل فزت بخوف:ن نعم عمي ..
زوج امها:عمت عينك كم مره قلت لك لاتقولين عمي!
وكمل كلامه بنظره خوفتها :عمامك محمد وعزيز تحت بالمجلس..لبسي احلى شي عندك و نزلي..
مشاعل بفرح:صدق ?
زوج امها بخبث:صدق ياحلوه,
ابتسمت :خمس دقايق وجايه
زوج امها:لاتنسين العصير
مازالت مبتسمه وتفتح دولابها:ان شاء الله
-طلع من الغرفه وابتسامة الخبث ماليه وجهه -
اما مشاعل طلعت لها احلى فستان زهري ولبسته ,ولبست حلق ذهب ..اخر شي شراه لها ابوها قبل مايتوفي..ولبست سواره ذهب..
ومشطت شعرها ولبست طوق وردي..وطلعت من الغرفه واخذت العصير والكؤوس من امها..وراحت للمجلس وهي تبتسم..
دخلت وبترحيب:ياهلا تو مانور البيت..
الي موجود بالمجلس انصعق من هالبنت المراهقه الحلوه الي دخلت عليه وترحب فيه ..وهو متزوج ومطلق وماعنده حركات مع البنات !
اما مشاعل انتبهت لوجوده وشهقت بقوه و رمت الصحن وتكسر الجيك الزجاجي وتلطخ ثوبه بالعصير..
تنرفز وصرخ بصوت عالي:عيسى ياعيسى
دخل زوج امها عيسى وبكل براعه مثل الصدمه:مششاعل!!
مشاعل مصدومه وتبكي:عم عمي !هذا منو انت قلت..
قاطعها عمها بخبث غير ملحوظ: حسافه يامشاعل ماتوقعتها منك ! هقيت ابوك رباك عدل!
- يلتفت لعثمان - :تزوجها !!
عثمان بصدمه:نعم !هي تدخل علي وانا ابتلش فيها!
عيسى بحقاره:تزوجها ولا والله بقول للهيئه انك تحرشت فيها وحملت منك!!
عثمان:استغفرالله خلاص راح اتزوجها لكن بدون حفله!
عيسى بلا اهتمام:المهم تزوجها
مشاعل ماتحملت كلامهم وصارت تبكي بقوه وطلعت من المجلس وهي تركض وتبكي وتصارخ..دخلت غرفتها وصارت ترمي كل شي قدامها
:حقير حقير اكرهه..
عثمان:لاحول ولاقوة الا بالله ..البنت كم عمرها!
عيسى: 15 سنه صغيره وحلوه..تزوجها تخدمك انت وامك
كشر عثمان ومارد على عيسى..
بعد يومين تزوج عثمان مشاعل وسكنها مع امه في البيت.طوطبعا عثمان لانه يخاف الله ..كان يعامل مشاعل بلطف وماقرب منها أبد وخلاها تكمل دراستها وبعد سنتين صار عمر مشاعل 17 سنه وصارت بثاني ثنوي وصار عمر عثمان 37 سنه وامه صارت تبي تشوف احفاده..وفاتحت مشاعل بالموضوع..
:مشاعل بنتي .عثمان ولدي مقصر معاك!
مشاعل بهدوء وصدق:لا ..
ام عثمان:زين اجل ابي اشوف احفادي وانتي وعثمان مو صغار..كبار وتفهمون أن المال والبنون زينة الحياه الدنيا..
مشاعل بخوف:لا مستحيل اخاف.
ام عثمان بحنان:لا تخافين يابنتي بس تراكختخلين الملايكه تلعنك لانك مانعه زوجك من حقوقه الزوجيه !
بكت مشاعل..وبعد اسبوع خلت زوجها يقرب منها ويلمسها..وكل هذا خوف من غضب الله ولعنة الملايكه..
بعد ثلاث اسابيع حملت مشاعل وفرحت ام عثمان لانها واخيرا بتصير جده ..
وبعد ثمان شهور ويومين...ولدت مشاعل بخمس بنات توأم ! وكانت مشاعل راح تموت لانها نزفت كثير وجسمها ضعيف مايتحمل ..لكن الحمدالله نجت من الموت..وكل الرياض تكلمت عن الزوجه المراهقه الي ولدت خمس توأم..
وسمتهم 'ملاك ..جنان..حلا..غلا..غاليه '
سمتها ملاك على اسم اخت عثمان المتوفيه..وسمتها جنان لانها حلوه وتجنن..وسمتها حلا على زوجة عمها محمد الطيبه الحنونه..
وسمتها غلا..على اسم صديقتها الوحيده..واخيرا سمتها غاليه على امها الي تموت فيها وتغليها..
وعثمان رضا بختيارها لان كلهم حلوات ويجننون..واكيد راح يكونون غاليات على قلبه وقلب امهم مشاعل..
أم عثمان تناظرهم بحب: ياحلاتهم كلهم يتشابهون مافيه اختلاف ابد
عثمان ببتسامه:حلوات على امهم الحلوه الحنونه
استحت مشاعل و وردت خدودها وابتسمت بحياء..
ام عثمان:ربي يحفظهم لكم..
عثمان :امين ويحفظك يالغاليه..
بعد مرور عشرة شهور..توفى عثمان وفاة طبيعيه ..وراحت مشاعل مع بناتها لبيت زوج امها الي طنقر وعصب..بعكس امها الي فرحت بوجود بنتها وحفيداتها الخمس..
ويوم من الايام..وبكل قسوة قلب..عيسى اخذ ملاك وفسخها الاسواره الي بيدها ومكتوب فيها اسمها..ورماها عند باب البيت..ورمى ملاك عند باب دار الايتام..
وباليوم الثاني اخذ حلا ونسى مافسخها الاسواره الي فيها اسمها! ورماها عند باب المسجد..
اما باليوم الثالث اخذها لخويه عمر..رماها بحضنه
:خذها ! ورمى عليه خمسة الالاف..:ربها واصرف عليها !
عمر بستغراب:امها وابوها وين!
عيسى:ابوها توفى ..وكمل بكذب:وامها ماتبيها ولاترضعها.افأخذها الله يسعدك وغير اسمها وانسبها لك لاني بقول لامها انها ماتت..
عمر طافت عليه الكذبه وبكل طيبه:خلاص باخذهاعمعاي كندا وزوجتي بترضعها مع ولدي وسام..
عيسى :حلو..وابيك تنسى ان ابوها واحد ثاني!اعتبرها بنتك من اليوم
عمر ببتسامه للطفله الي تناظره بهدوء:لاتوصي حريص ..
...
رجع عيسى للبيت بدون الطفله جنان وكالعاده حصل مشاعل تبكي وامها تهديها..ماهتم وراح ينام بدون اي خوف واهتمام..
مشاعل:اه اه كلهم راحو مابقى لي الا غاليه يايمه!راح اموت لو فقدتها
ام مشاعل عيونها تدمع:اذكري الله يابنتي..
مشاعل:لا اله الا الله..-تبكي بحرقه وبحضنها غاليه -
وبالعصر..ام مشاعل خذت غاليه لبيت بوعثمان وقالت لها كل شي صار معاهم..
انهبلت ام عثمان وخذت غاليه وطلبت من مشاعل تسكن عندها هي وغاليه..
وبعد شهرين *شهر ذو الحجه *كانت ام عثمان بتروح الحج مع اختها و زوجها..رجعت مشاعل وغاليه لبيت عيسى,
و وصتها ام عثمان تهتم بغاليه ولا تخلي اي مكروه يصيبها..
مشاعل تحضن غاليه:لاتوصيني هذه بنتي الغاليه الي بقت لي من الخمس وهذه ريحة الغالي -تقصد عثمان -
تأثروا أم مشاعل وأم عثمان وبكوا..
بايوم الثاني راحت ام عثمان للحج..وبالعصر كانت ام مشاعل طالعه تزور جارتها الوالد..ومشاعل كانت بدورة المياه.وكوكانت غاليه تصيح..تنرفز عيسى وبكل قسوه اخذ الكبريت وشب اكثر من عود ورماه على لفة غاليه..صارت تحترق و زاد بكيها..بكل برود طلع عيسى من البيت وتركها تحترق وتبكي..لين اختفى صوت بكيها وصارت سوداء كالفحم..
طلعت مشاعل من دورة المياه وشافت بنتها سوداء وكأنها قطعة فحم..ماتحملتالي شافته وصارت تصارخ وتبكي بهستيريا..
احين فقدت كل بناتها..وفقدت عقلها الي طار وصارت مجنونه بس تبكي وتصارخ ,وخذاها عيسى لمستشفى المجانين ..وام مشاعل قلبها محترق على حفيداتها وبنتها...
...
بعد 11 سنه..
زارت غلا صديقتها مشاعل بالمستشفى..
:ها شخبارك احين!ان شاء الله صرتي احسن ?
مشاعل بكت وفجائه ضحكت بصوت عالي وكل البنات ضحكوا معاها
تنهدت غلا وبحزن:الله يشفيك ..
مشاعل اختفت ضحكتها:سكتي يامجنونه وطلعي بره !
غلا:بكرا بسافر راح اشتاق لك
مشاعل:كذابه وطلعي بره انا اكره الكذابين
غلا توقف:الله يسامحك ويرد لك عقلك
مشاعل:ولا كلمه ياغبيه,
حزنت غلا على حال صديقتها وطلعت من الغرفه ومن المستشفى بكبره..
...
بعد مرور سنة كامله..عام 2015
تحسنت حالة مشاعل كثير وتقبلت موت غاليه واختفاء بناتها الاربع..
وسكنت عند ام عثمان..لان بيت عيسى يذكرها بموت غاليه وماتتحمل وتصارخ وتبكي..
$ تعريف بمشاعل $
أم التوأم الخمس..عمرها 30 سنه ..قضت 15 سنه بمستشفى المجانين ..وبعدها رجع لها عقلها و رجعت لربها وصارت تسكن عند أم عثمان..

في نفس اليوم الي طلعت فيه مشاعل ..يوم الخميس #
في دار الايتام..تناظر لاختها التوأم وتكرر السؤال للمره المليون:ملاك تتوقعين انا وانتي بنات حرام!
ملاك بملل : دانوه كم مره تسألين هالسؤال!
دانه بضيق:ليه رموك عند باب الدار! وليه رموني عند باب المسجد!
ملاك تتنهد:وانا ايش دراني! وبعدين انتي كان بأيدك اسواره فيها اسمك يعني تطمني احنا مو بنات حرام ولا تفكرين بهالتفكير الغبي!
دانه:اهمم صح كلامك وانا للحين محتفظه بالسواره ..طيب تتوقعين اهلنا فقراء! ومو قادرين يصرفون علينا!عشان كذا رمونا !
ملاك تمشط شعرها:مادري يادانه مادري
دخلت تولين برجتها المعتاده :يلا ياصبايا قوموا على البحر
دانه:ها!بنروح تولين تلبس شيلتها:يب يب
دانه بحالة فهاوه:يعني بنروح الخبر!
تولين بعبط:لا شخباري صار بالرياض بحر من وراك
ملاك تضحك:هههه الله يرجك
تولين :أجمعين..المهم بسرعه لا يغيرون رايهم
دانه على طول نقزت لدورة المياه,.بدلت ملابسها وطلعت تلبس العبايه اما ملاك كانت متروشه وجاهزه بس لبست العبايه وطلعوا البنات من الدار برفقة سوسن بنت صاحبة الدار وبنت خالتها غيداء..وركبوا الباص الكبير المخصص لدار الايتام..وانطلق للهاف مون..
#تعريف في بطلاتنا الجدد #
دانه:بنوته مراهقه..جميله يتيمه.عمرها1مرحه ودمها خخفيف تكره الدراسه ..تحب الفله والرقص
ملاك: توأم دانه ..جميله نفس اختها ,شعرها طويل وناعم فيها غمازه تحت شفتها عيونها عسليه وتذبح دافوره وحلمها تكون طبيبة اطفال..
تولين: مراهقه محرومه من الدلع والحنان عمرها 14 سنه تدرس بثاني متوسط داجه ولايهمها احد خسرت اهلها بحادث سياره .وخالها وعمها كانو مراهقين و رموها بدار الايتام..متعلقه في دانه وملاك كثير..


ملاحظه:نسيت لما كتبت ان مشاعل سمتها حلا! هي سمتها دانه مش حلا!
ملاحظه ثانيه: في دار الايتام كل يوم خميس وجمعه يطلعون البنات مع وحده من مسؤلات الدار ,مايبغون يحسسونهم بالنقص أبد ..موفرين لهم كل شي الموبايلات والابتوبات..وبكل شهر يعطونهم 60 ريال وبكل يوم يعطونهم 10 ريال مصروف للمدرسه .مومقصرين عليهم..خصوصا منيره و سوسن..#
انتهى البارت الاول .
توقعاتكم وافكاركم حول الروايه
وشرايكم بألاسلوب حلو ولا?
اتمنى يكون النقد بأدب,


 


رد مع اقتباس
قديم 01-04-2015, 11:09 AM   #4


الصورة الرمزية أمير الروح
أمير الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4053
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 24-10-2015 (12:47 PM)
 المشاركات : 4,071 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية حب وسط الانتقام /منقوله



يعطيك العافية
سلمت يداك


 
سمايل ننوش معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 01-04-2015, 11:26 AM   #5


الصورة الرمزية ظِــــلْ
ظِــــلْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6196
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 16-03-2017 (10:14 AM)
 المشاركات : 212 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
[/IMG]
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية حب وسط الانتقام /منقوله



اسمحلي ارد عليك بالعاميه لاني مالي كتير بالادب

ليك الروايه راااااااااائه رائعه رائعه بمعنى الكلمة وقريتها لنها
مشوقه كتير حسيت نفسي بحضر في مسلسل وبراي لو عندك صلحيات تعملوا مسلسل
يا ريييييييت لاني حبيتها كتير والله الشاهد اني استمتعت فيها كتير
والنهايه البارت الاول رااااائع
واتمنى في البارت التاني تكون النهايه سعيدة ويلم شمل البنات
مع امهم
وعقاب وعيسى الله لا يوفقهم انا الصراحه كرهتم حقد عليهم كيف بيعملوا هيك
والي حزنت عليه لما حرق البنت عنجد اشي ماساوي كتير كيف بجي من قلبوا يعمل هيك
السرد تاعك راائع وكتير حبيت كلام الصبايا مع بعض مزح ونغاشه وانك تدخل الغه العاميه مع انجليزي
كتييير ناااايس
ربي يسعدك مبدع وربي
بانتظار البارت التاني بكل شوق امانه تعملوا واحد تاني لاني متشوقه اعرف البنات راح يجتمعوا مع امهم
والشب نسيت اسموا راح ينتقم من عموا
وشو نهاية ابو عقاب
انا بشوق لهفه للبارت التاني
مع تمنياتي لك باسعاده الدائمه وما ننحرم من هيك روايت الله يبسطك متل ما انا انبسطت بروايتك
ورداتي ~


 


رد مع اقتباس
قديم 01-04-2015, 11:26 AM   #6


الصورة الرمزية ظِــــلْ
ظِــــلْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6196
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 16-03-2017 (10:14 AM)
 المشاركات : 212 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
[/IMG]
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية حب وسط الانتقام /منقوله



من كثر ما طولت
وانا بقرا طلع من حسابي
ههههه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النبي لم يفكر في الانتقام قط سنابل الحياة ركن المواضيع الإسلامية 2 15-02-2015 03:13 PM
قصة حقيقه غير منقوله.. كرستاله شـوق القصص والروايات 28 12-05-2013 12:43 AM
التسامح أو الانتقام !! عشق جنوني ركن النقاشات والحوار الجـاد 5 06-11-2012 03:29 PM


All times are GMT +3. The time now is 06:14 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1