:: نتائج فعالية تحدي الثنائيات ( الكاتب : المهذبة جدا )       :: فريق القمر\ غرف نوم ناعمة (2) ( الكاتب : المهذبة جدا )       :: فريق القمر\ غرف نوم ناعمة (1) ( الكاتب : المهذبة جدا )       :: كبار اوربا في كوبا امريكا ( الكاتب : نور الشمس )       :: الجزائر تفتتح مشوارها في إفريقيا بالفوز على كينيا ( الكاتب : نور الشمس )       :: جماهير الزمالك تساند ساسي في كأس إفريقيا ( الكاتب : نور الشمس )       :: للمرة الثالثة.. النصر ينتظر الرئيس القادم ( الكاتب : نور الشمس )       :: كل ما يهمك عن السياحة في جوانزو الصينية ( الكاتب : المهذبة جدا )       :: كيا k900 2019 تسلط الضوء على فخامتها الفريدة! ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: نصائح للحفاظ على صحة و لمعان شعر الرجال ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

تحدي الثنائيات

من الصفر

قريبا



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن النقاشات والحوار الجـاد
 

ركن النقاشات والحوار الجـاد القسم يهتم بالمواضيع الحوارية والنقاشات الجادة والمتنوعة

فراسة الرأس ~ ♥

كتاب السياسة في علم الفراسة : · لأبي عبد الله شمس الدين محمد بن أبي طالب الأنصاري ، المتوفى سنة 737 هجرية .كذلك كتاب البهجة الإنسية في الفراسة الإنسانية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 13-11-2015, 07:47 PM
أميرة غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
الْحَمْدُ لِلَّهِ

عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ

وَالْحَمْدُ لِلَّهِ

مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 6626
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 وقتك معانا : 1332 يوم
 أخر زيارة : 13-06-2019 (01:30 PM)
 المشاركات : 14,223 [ + ]
 التقييم : 9006
 معدل التقييم : أميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي فراسة الرأس ~ ♥




كتاب السياسة في علم الفراسة :

· لأبي عبد الله شمس الدين محمد بن أبي طالب الأنصاري ، المتوفى سنة 737 هجرية .كذلك كتاب البهجة الإنسية في الفراسة الإنسانية : للعارف بالله زين العابدين محمد العمري المرصفي ، كتاب المختصر في علم الفراسة وكتاب الفراسة والرمل والمستطرف في كل فن مستظرف ، والعقد الفريد ، وقد أمر الملك جورج الثاني ملك فرنسا أمراً بجلد كل من يدعي هذا العلم أو يتعاطاه .

·
فراسة الرأس والدماغ*: كلما كثرت تعاريج الدماغ وكانت عميقة ، وكانت المادة السنجابية وفيرة ، دل ذلك على سمو مواهب هذا الدماغ ، وإذا حرم الدماغ من هذه المزايا ، انعكس ذلك سلباً على إمكانيات صاحبه ومواهبه .

· العلم لم يكتشف دور المخيخ بشكل كامل حتى اليوم ، إلا أنه من الثابت أن المخيخ هو المنظم للحركات الإرادية والغريزية الجنسية ، ولهذا نلاحظ أن أصحاب الشهوة الجنسية تغلب عليهم الرقاب الغليظة ، لأن المخيخ عندهم هو أكبر حجماً مما هو عند سواهم .

· الغرائز نامية عند أصحاب الرؤوس الضخمة أكثر مما نجدها عند أصحاب الرؤوس الطويلة .

· الحيوانات المفترسة المدافعة والمهاجمة هي ذوات رؤوس ضخمة ، وأن محور ما بين الأذنين فيها أطول محور في عرض رؤوسها .

· الشجاعة والتعدي على الغير صفات يكمن مركزها وراء الأذن في حين أن مركز حب الاقتصاد الذي ينتهي بحب التملك نجده أمام الأذن .

· منطقة ما وراء الأذن في حال امتلائها بشكل بارز ، فإن ذلك يدل على قوة غريزة النضال والكفاح .أما الرؤوس غير المكافحة سواء أكانت عريضة أم طويلة ، فإن الأذنين فيها تكونان لاصقتين في
الرأس تماماً وتكون المنطقة ورائهما ملساء أو ذات قعر .

· التباعد بين العينين وفرجة عند منتهى الأنف تعني ان صاحبها ذا ملاحظات سليمة وذاكرة قوية وذكاء خارق ، ومن كانت عيونهم متقاربة وفرجة ما فوق الأنف ضيقة كانوا على عكس ذلك لأنهم يرون الأشياء رؤية إجمالية ولا يرون تفاصيلها الدقيقة .

· تقوس الحاجبين وظهور العينين وعلو الحاجب يعني أن صاحبها لديه قدرة على تعلم اللغات .

· أصحاب نظرية التطور والارتقاء قالوا أن الدماغ يتألف من ثلاث طبقات تكونت بصورة تدريجية مع تطور الإنسان ووفقاً لحاجته .

· لا علاقة للدين بالعقل وإنما علاقة الدين بالقلب ، إن من لهم قمم رؤوس بارزة هم أكثر تديناً من ذوي الرؤوس المسطحة

· من كان الانحدار من قمة رأسه بخط مستقيم مائل قليلاً ثم تنحدر ، كان طموحاً مغروراً محباً للتسلط لأن هذه النقطة هي مركز التحكم بالنفس . ومركز الثقة بالنفس يأتي مباشرة بعد مركز الطموح .

· إذا كان
الرأس من الخلف مسطحاً لا يظهر فيه أثر لانحناء ، فإنهم ولو توفرت فيهم صفات أخرى ، يكونون قانعين بما هم فيه ولا يطمعون بأكثر . وهكذا فالإنسان الكامل تتساوى في دماغه جميع مراكز القوة .

·
الرأس التي تكون فيه مراكز الضمير والعدالة قوية ، يرى من الخلف وكأنه مربع ، وعلى العكس من ذلك فإن من كانت هذه المراكز ضعيفة عنده ، يكون رأسه ضيقاً من الجانبين ويكون من المتهورين ، وقد يكون من المحتالين لانعدام صفة العدالة من رأسه .

· شعوب المكسيك والبيرو كانوا يضعون جماجم الأطفال في قوالب خاصة تجعل نمو بعض النواحي يقوى على حساب نواح أخرى ، حيث يضعون جباه المحاربين في قوالب لتأتي ملساء لاضعاف صفة طيبة النفس ليكون محارباً قاسياً ، والعمال يضغطون جماجمهم من الاتجاهين لتنعدم عندهم قوة الدفاع فيخضعون لأسيادهم ، وأما السادة فإنهم كانوا يتركون رؤوسهم تنمو دون قوالب لتتعادل فيها القوى علها تبلغ درجة الكمال .

· القذال*: جماع مؤخر
الرأس ، حاسة الملاحظة توجد خلف قوس الحاجر ، العلماء الذين تكون الملاحظة جزءاً من علومهم كالمخترعين وممارسي العلوم العلمية والتطبيقية ، أما الشعراء والأدباء فقد تكون أقواس حواجبهم غير ظاهرة وتكون جباههم مستقيمة .

· الذي يشتغل بذهنه يكون وجهه غالباً مقسماً ثلاثة أقسام تكاد تكون متساوية هي الجبهة والأنف مع محيطه ، والفم ومعه الذقن ، ويكون القسم الأعلى أي قسم المخ متسعاً ، وسائر الملامح أو التقاطيع منسجمة خالية من الشذوذ الظاهر ، وصاحب هذا الوجه ماهر موهوب ذكي ومحب للثقافة .

· مشتغلي الأعمال اليدوية بكون جبهتهم أضيق والأنف أقصر والشطر السفلي من الوجه أضخم نسبياً

· الوجه القصير المربع يدل على البطء والجمود في التفكير وعلى المحافظة على القديم ، وضخامة الفك الأسفل علامة لا تخيب عن قصور صاحبها وضعف قواه الذهنية إلى أقصى حد .

· الوجه المستدير الذي يبدو كوجه الطفل ، فهو علامة على طبيعة صبيانية وساذجة .

· الوجه المربع يدل على المشاكسة والعناد وقوة الإرادة ، والوجه الذي يشبه وجه القرد يدل على لؤم صاحبه وخيانته ، ويمتاز بجبهة مائلة إلى الوراء وعينين صغيرتين بارزتين ، وضخامة في القسم الأسفل من الوجه حتى أن حجم الفم والذقن وحدهما قد يبلغ نحو نصف الوجه بأكمله

· الوجه العريض دليل على البلادة ، والطويل حاد الطبع كثير الحركة والتنقل حاد المزاج ، وإذا كان عظم الوجه بارزاً فهذا دليل على المكر والخداع ، والوجه الصغير يدل على قلب صاحبه الصغير وضعفه .

· الوجه الكبير يدل على شجاعة صاحبه وجرأته وقو إرادته ، والوجه القبيح الغليظ الخلقة المشوهة ، دليل على الحماقة والشراهة والظلم والفجور والشر والفساد ويحب المآكل الشهية .

· الوجه الجميل المتناسب الأعضاء المعتدل الخلقة يدل على التعقل وحسن التدبير …

· من كان لحيم الوجه فهو كسلان جاهل ، وشديد الاستدارة فهو جاهل ونفسه ****ة وقبيح الوجه لا يكون حسن الخلق إلا نادراً ، قال النبي اطلبوا الحوائج عند حسان الوجوه .ومن كان طويل الوجه فهو وقح وهذا مأخوذ عن ال*** .


· الذقن :

· للفك السفلي علاقة بالمخ فإذا كان الذقن بارزاً إلى الأمام كان ذلك دليلاً على التهيج في سبيل الأهواء والأغراض ، والذقن العريض دليل على ثبات صاحبه في العزيمة ورباطة الجأش لا سيما إذا كانت اللحية غزيرة الشعر .

· الذقن القصير الضامر يدل على ضعف صاحبه ويكون ضعيف الإرادة حقوداً حسوداً والذقن الصغير المروس دليل على إخلاص صاحبه ، والعرض في الذقن دليل على التأنث ، فترى صاحبه شهوانياً كثير الشغف بالنساء محباً للطيب والموسيقى كثير التأثر بالألحان والأصوات الشجية .

· الذقون المحددة البارزة إلى الأمام بروزاً مستديراً ، فإنها تدل على الحب الجنسي .

· الذقون المزدوجة التي يخيل لنا أنها ذقنان أو قسمان أصحابها لا يشبعون من المحبة ولا يستطيعون البقاء بلا محب يحبهم ، والذقون المربعة الضيقة كثيرو المحبة ومنهم في الغالب صانعوا الخير ، والمربعة الواسعة تدل على شدة المحبة حتى تقرب من العبادة وأصحابها هم أهل العشق الشديد والحب المفرط حتى يمسهم الجنون

· الذقون المستديرة الواسعة دليل الثبات في كل شيء

· اتساع الفم دليل على قوة صاحبه وشجاعته وقوة قلبه ، وكبر الفم عند النساء دليل على كبر الأعضاء التناسلية عندهن ، وضيق الفم دليل على ضيقها ، وغلظ الشفتين دليل على نتوء الفرج واتساعه يدل على العكس ، ومن كان واسع الفم فهو نهم شجاع ومن كان غليظ الشفة فهو أحمق غليظ الطبع وضيق الفم ممراض ومن كانت الشفة العليا ساقطة ومتدلية على السفلي دليل نبل مأخوذ من الأسد ، والشفة الغليظة دليل جهل ، وضعيف الأسنان رقيقها متفرقها فهو ضعيف البنية ، وطويل الأنياب قويها نهم شرير

· الأنف الإسرائيلي وهو في اليهود حيثما كانوا ،مرتفع القصبة من الوسط ينضغط من الطرف كالقنطرة ، يدل على الأنفة وحب التجارة والذوق السليم ورغبة إدراك الحقائق ، وإذا تقنطر زيادة وشكل نصف دائرة كان دليلاً على الحسد والخبث والحقد .

· الأنف البارز بجملته يدل على شجاعة صاحبه ، وغليظ الأنف ممتلياً هو قليل الفهم ، وطرف الأنف دقيقياً يعني الحب للخصومة .والأنف الأفطس يعني الشبق ، وشديد الانتفاخ فهو غضوب ، المتقوس نفسه نبيلة ، أعلى الأنف غليظاً فهو قليل الحس ، يبتدئ من الجبهة متقوساً فهو وقح ، عميقاً وكان من ناحية الجبهة مستديراً مائلاً فهو شبق .


· العيون :

· كثيراً ما يجادل الإنسان شخصاً فينكر عليه بلسانه وعيناه تكذبان ما يقوله لسانه . وتدل العين على ما سيقوله اللسان من خير أو شر قبل أن يتكلم صاحبه .

· العين الخوصاء تعني الغائرة ، النجلاء تعني الواسعة الكبيرة ،

· كبر العين يدل على اليقظة وصفاء الذهن وسرعة الانتباه .، جحوظ العين يعني بروز المقلة نحو قصبة الأنف وتعني اقتدار صاحبها على تعلم اللغات والنظر للأمور باجمالياتها ولا يبحث بالتفاصيل ، وغور العيون يعني تفهم الجزئيات وعدم التعميم ، يتوقف حال العين على طولها لا على سعتها ، فواسعوا العيون يرون كثيراً ويفكرون قليلاً وطولها يرون قليلاً ويتفهمون المرئيات جيداً ، ومن كانت حدقة العين متجهة نحو الأعلى كان متزلفاً كثير التوسل يظهر الدعة والمذلة ، وعيني العذراء مريم ترسم مطرقة للأسفل إشارة للوداعة ، والجفن المنكسر كأن فيه ميلاً للأطباق يعني الوداعة والضمير الحي والتوبة والاستعداد للرجوع عن الخطأ .

· العيون ذات الألوان الزاهية تدل على اللطف والألوان القاتمة تدل على القوة .وزهاء العيون وقتوم لون الجلد يجمع القوة واللطف معاً ، تأثير إقليم المعيشة أسرع ظهوراً في العينين .

· العين السوداء الصغيرة البراقة والعين الغائرة المتوقدة واللينة المتحركة مع نعاس والكبيرة مع جمال الشكل وحسن الوضع ، كلها تعد من العيون السود .

· من عظمت عيناه فهو كسلان ، والجاحظتان تعني الجهل والهذران ، والغور للعيون يعني الخبث ، والأفضل هو الوسط ، الحدقة شديدة السواد تعني الجبن ، الحمراء مثل الجمر صاحبها غضوب مقدام ، الأزرق أو الأبيض جبان ، كالشراب الصافي جاهل ، بارزتين تعني الوقاحة ، الصفرة والاضطراب تعني الجبن ، الزرقاء وفيها الصفرة تدل على رداءة الأخلاق ,

· النقط الكثيرة في العين تدل لى الشر والشر الأكثر عندما يكون صاحبها بلون عيون أزرق ، الحدقة السوداء فيها صفرة كأنها مذهبة ، صاحبها سفاك دماء ، العين الزرقاء وتبرق بصفرة أو خضرة كالفيروز أصحابها أردياء ومعها نقط كالدم أو بيض فتدل على الشر والخبث ، والعين الزرقاء الشديدة الخضرة تدل على الخيانة والشر ، والعيون النيرة البراقة تعني الشبق وأفضل الألوان للعيون هو الشهل

· إذا كان الجفن من العين منكسراً أو ملتوياً فصاحبه كذاب ومكار وأحمق ، الطرف عند العرب مرض وعند المرأة دليل حسن ،

· عينان تتحركان بسرعة مع حدة النظر تعني المكر واللصوصية والاحتيال ، بطؤ الحركة وكأنها جامدة تعني أن صاحبها صاحب فكر ، العين الكثيرة الرعدة شرير إن كانت العين صغيرة وكلما كانت أعظم نقص الشر وزاد الحمق والعين الدائمة الطرف تدل على الجنون والجبن

· تشابه مع العير في لونها تعني الجهل ، مشابهاً لنظر النساء يعني الشبق والصلف ، المشابهة مع نظر الصبيان وكان في الوجه فرح وضحك يعني طول العمر ، مشابهة لعين البقر تعني الحمق .

· العين المرتعدة تعني الكسل وحب النساء ، صغيرة زرقاء تعني قلة الحياء والاحتيال وحب النساء ، المتقلبة لفوق مثل البقر وحمراء غليظة تعني الجهل والرداءة والتكبر ، الصغيرة الخفيفة الحركة تعني رديء جداً .


· الحاجبان :

· خط واحد دليل حسد ، مع غور العينين واسودادهما وخشونة ملامح تعني كتوماً عبوساً ظالماً سيئ الخلق طماعاً .والحاجبان قوس واحد تعني لطف صاحبها بمزاجه وخلقه وخفة روحه لكن يغلب عليه العبوس وكأنه سوداوي .

· الحاجبان في قوسين مستقلين من محسنات النساء ودليل خلق حسن وفي الرجال اليقظة وسرعة الانتباه وكثرة الحذر . الحواجب المنفرشة تدل على خلق ناقص ، والممتد المعتدل هو الأفضل ، والكثير الشعر يدل على كثرة الهم والحزن ، فكثرة الشعر في الحاجب تدل على كثرة المادة الدخانية التي في الدماغ .

· الخدود :*
احمرار الخدود عند المرأة علامة على الجمال وعند الرجل علامة على الكمال ، وعند النساء دليل على الترف وحب الفرح وسماع الألحان ،

· الخد البارز عند الرجل يدل على حبه لوطنه وشدة في أحكامه ، صائب في رأيه يدافع عن أهله وذويه ومحب للشعر الحماسي ميال إلى الطب عاطفي في حبه . والخد المتسع يدل على هيبة صاحبه وحبه للسياسة مع البراعة في العلوم .


· الأذنان :

· الأذن الصغيرة تدل على سوء النية والمكر والخداع والحيل والحسد وقصر العمر لا سيما إن كانت ضيقة ، الأذن الكبيرة تدل على قوة حاسة السمع وطول العمر لكنه يكون بسيط الذاكرة سيء الحفظ ، والأذن العريضة الغليظة تدل على غلاظة الذهن وبطء الذاكرة وسوء الحفظ والطويلة من أعلى للأسفل تدل على قوة التمييز للأصوات والموسيقى والمتناسبة المقادير الحسنة الشكل تدل على ذوق وحسن خلقة وأدب ، والملتصقة بأعلى
الرأس دليل ذكاء وحدة الذهن واللياقة وخفة الروح .

· اللسان الأبيض دليل على ضعف الرأي وقلة التدبير وضعف الصحة والإرادة ، والأحمر الرقيق الصغير الحجم دليل قوة الذاكرة وقوة الإرادة وحسن الذوق وقوة القلب ، وحمرة اللسان دليل حرارة العاطفة عند المرأة مع نقاوة الرحم وطيب الكلام وعذوبة اللفظ وحسن الحظ .

· الصوت والضحك والكلام :

· الصوت العظيم الغليظ الثقيل يدل على قوة الحرارة والشجاعة ، ملاسة الصوت تابعة لملاسة قصبة الرئة ، وملاستها تابعة لاعتدالها ، وصغر الحنجرة وضيقها يحصل من بردها الغريزي وذلك يدل على استيلاء البرد على الرئة وعلى القلب ، ومتى كان كذلك لم تنضج رطوبات دماغه بحرارة قلبه ، وذلك يوجب قلة الفطنة وكثرة الحماقة .

تعرف على من حولك عن طريق الصوت والكلام !*
يقول الرازي في علم الفراسة :*
من كان كلامه سريعا فهو عجول قليل الفهم !*
من كان صوته ثقيلا فهو رحيب البطن !*
من كان صوته غليظا جهيرا فهو شجاع مكار !*
من كان حسن الصوت فهو دليل الحمق وقلة الفطنة !*
من كان كلامه عاليا سريعا فهو غضوب سيء الخلق !
من كان كلامه منخفضا فهو هاديء حسن الخلق !*
من كان صوته غثا فإنه حسود مضمر للشر!

· من كان كثير الضحك فهو دمث متساهل قليل العناية بالأمور ، وقليلها مصرار مخالف لا يرضى بأعمال الناس ، وعالي الضحك وقح سليط ، ومن يقع عليه سعال وربو عند الضحك فإنه وقح سليط ضجار ،

· وفي دلائل الصوت والكلام :

· من كان صوته غليظاً جهيراً فهو شجاع مكار ، ومن كان كلامه سريعاً فهو عجول قليل الفهم ، والكلام العالي السريع يعني الغضوب سيئ الخلق ، والمنخفض فبالضد ، والنفس الطويل رداءة همه ، والصوت الثقيل رغيب البطن ، والغنة في الصوت للحسود ومضمر الشر ، وحسن الصوت دليل الحمق وقلة الفطنة ، والنفس الغليظ عسر للنطق ، وتقول الأعراب أن نعومة الصوت تدل على الحكمة والميل للعلم والأدب .

tvhsm hgvHs Z ♥





رد مع اقتباس
قديم 19-11-2015, 05:55 PM   #2


الصورة الرمزية اسبريسو
اسبريسو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6597
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 15-11-2016 (06:07 AM)
 المشاركات : 930 [ + ]
 التقييم :  327
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: فراسة الرأس ~ ♥



علم الفراااسه عجيييييييييييب وربي

حتى اذكر قصصصه للشافعي رحمه الله سافر لليمن لتعلم الفراسه

المهم تعلم الرجال ورجع وهو فيه طريقه مر على راعي بيت شعر ويوم شافه قاال هذا بخيييييييييييل

والبدوي قلطه وعشاااااه واخذ عنده 3 ايام وهو مكرمه قال الشافعي عزالله راح تعبنا كذا

المهم ثالث يوم قاله اخونا البدوي عطني اجره 3 ايام اللي اكلت فيهن وشربت ههههههههههههههههه

وعطاه وهو مستانس يقول الحمدلله انه طلع صحيح


ودي وتقديري اختي اميره على طرحك المميز


 


رد مع اقتباس
قديم 21-12-2015, 10:28 PM   #3


الصورة الرمزية سلطان الزين
سلطان الزين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6720
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 22-05-2019 (09:31 PM)
 المشاركات : 439 [ + ]
 التقييم :  109
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chartreuse
افتراضي رد: فراسة الرأس ~ ♥



كل الشكر لك ...


 


رد مع اقتباس
قديم 21-12-2015, 10:30 PM   #4


الصورة الرمزية ام عمر
ام عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6717
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 09-04-2019 (02:46 AM)
 المشاركات : 8,007 [ + ]
 التقييم :  1178
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: فراسة الرأس ~ ♥



الف الف الف
شكرر لكـ


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تطبيق ♥♥♥♥مجموعة تطبيقات رائعة و جد مفيدة ♥♥♥♥ لك الشوق منتدى الجوال والإتصالات 0 28-07-2015 06:32 PM
تطبيق ♥♥♥♥ عندك دقة ملاحظة؟ اكتشف من هنا ♥♥♥♥ لك الشوق منتدى الجوال والإتصالات 0 28-07-2015 06:32 PM
♥♥ حكَايَةُ عِنْوَانَهَا الابْدَاعُ والتَألُقُ لـ♥ لك الشوق ♥ . عندالالفية34000 ♥الف الف مبروك ♥ αs̲тωяњ صــالة إلترحيـــب 12 25-10-2014 05:36 PM


All times are GMT +3. The time now is 06:55 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ منتدى الجالكسي , خلفيات جالكسي @ شبكة أخبار الـرياضـة @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى الايفون , خلفيات الايفون @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم الرياضة العربية @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1