:: بقلمي /أصحاب الأقنعه ( الكاتب : نور الشمس )       :: بقلمي /بنت الحسب والنسب ( الكاتب : نور الشمس )       :: عندما يهجم فرس النهر لا يرحم احد !!؟ ( الكاتب : نور الشمس )       :: متلازمة والنبرغ: الأسباب والأعراض والتشخيص والعلاج ( الكاتب : هاجسي )       :: تطبيق مصحف التجويد ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: كيك السبع ملاعق البارد ببيضتين فقط في 10 دقائق تذوووب في الفم ( الكاتب : نور الشمس )       :: نبضة خفوق ( الكاتب : نهر حرف )       :: لو سمحت عندك وقت!!! ( الكاتب : هاجسي )       :: الملوخية المصرية ( الكاتب : نور الشمس )       :: شوقي لك يشدني وما اعرف منتهاه ( الكاتب : هاجسي )      

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأسريـة > عالم حواء , ألأناقة والجمال
 

عالم حواء , ألأناقة والجمال ألأناقة والجمال - تسريحة شعر - ازياء مشاهير - فستان سهره - ملابس نسائية

عدد المعجبين3الاعجاب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 25-03-2018, 10:38 PM
رفيقة الدرب
الملكه غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]
لست مجبرة لافهم الناس من اكون
من يملك مؤهلات العقل والقلب والروح
ساكون له كالكتاب المفتوح
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 8293
 تاريخ التسجيل : Nov 2017
 وقتك معانا : 971 يوم
 أخر زيارة : 22-10-2019 (11:12 PM)
 الإقامة : حيث يكمن الهدووووء
 المشاركات : 6,472 [ + ]
 التقييم : 27752
 معدل التقييم : الملكه has a reputation beyond reputeالملكه has a reputation beyond reputeالملكه has a reputation beyond reputeالملكه has a reputation beyond reputeالملكه has a reputation beyond reputeالملكه has a reputation beyond reputeالملكه has a reputation beyond reputeالملكه has a reputation beyond reputeالملكه has a reputation beyond reputeالملكه has a reputation beyond reputeالملكه has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

Mmyz علاج تجاعيد ما بين الحاجبين طبيعيا




جديد منتدى



جلد البشرة الذي يحيط بالحواجب رقيقة و تتعرض
للتجاعيد بسهولة، و بما أننا في عصر بات الكل منحني الرأس
على الهواتف و التركيز يكون على الشاشة، تتكون بفضل
شدة التركيز خطوط تجاعيد رفيعة في تلك المنطقة،
بسبب حركات عضلات العيون التي تعمل بشكل غير مباشر،
الأمر الذي يؤدي إلى تشكل التجاعيد و التي ليست مقتصرة
على عمر معين حيث يمكن أن تظهر في عمر مبكر
تجعل فيه نظرة العيون كأنها عابسة.
هذه الخلطات الطبيعية لعلاج تجاعيد ما بين الحاجبين.

- مكونات الخلطة:


بياض بيضة
ملعقة صغيرة من الخميرة
ملعقة صغيرة من العسل
جل الألوفيرا

- طريقة التحضير:
قومي بجمع المكونات في الخلاط و امزجيها جيدا مدة 10 دقائق.
خذي المزيج المحصل عليه و طبقيه على بشرة الوجه
خاصة عند منطقة ما بين الحاجبين.
قومي بدلك البشرة أثناء وضع الخليط لمدة 7 دقائق
قبل شطف الوجه بالماء.
واظبي على هذه الخلطة الطبيعية مرتين في الأسبوع
و انبهري بالنتيجة، مكونات الخلطة ستعمل على
محاربة علامات التجاعيد المبكرة بالإضافة و شد
مسام الوجه و البشرة، خاصة جيل الألوفيرا الغني
بالفيتامين E المعروف بفاعلية شد البشرة و ترطيبها
دون أن ننسى بياض البيضة المفيد جدا للبشرة و حمايتها
من التجاعيد.




ابو حسن و المهذبة جدا معجبون بهذا.

جديد منتدى
 توقيع :








شكرا عطر الأمس ، تسلم ايدك يا مبدعه







  مـواضـيـعـي

رد مع اقتباس
قديم 27-03-2018, 02:11 AM   #2


الصورة الرمزية المهذبة جدا
المهذبة جدا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7666
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 أخر زيارة : اليوم (08:36 PM)
 المشاركات : 6,272 [ + ]
 التقييم :  75843
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 
لوني المفضل : Slategray

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: علاج تجاعيد ما بين الحاجبين طبيعيا



شكرا لكِ عزيزتي على الوصفة
وان شاء الله يستفيد منها الجميع
سلمت يداكِ


 


رد مع اقتباس
قديم 16-04-2018, 02:02 AM   #3
رفيقة الدرب


الصورة الرمزية الملكه
الملكه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8293
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : 22-10-2019 (11:12 PM)
 المشاركات : 6,472 [ + ]
 التقييم :  27752
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لست مجبرة لافهم الناس من اكون
من يملك مؤهلات العقل والقلب والروح
ساكون له كالكتاب المفتوح
لوني المفضل : Blueviolet

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: علاج تجاعيد ما بين الحاجبين طبيعيا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهذبة جدا [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
شكرا لكِ عزيزتي على الوصفة
وان شاء الله يستفيد منها الجميع
سلمت يداكِ
اشكرك غاليتي
سعدت بتواجدك بمتصفحي المتواضع
تسلمي


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 17-04-2018, 01:03 PM   #4
لـمعة شـوق


الصورة الرمزية نور الشمس
نور الشمس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8542
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : اليوم (10:10 PM)
 المشاركات : 28,584 [ + ]
 التقييم :  94984
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قطرات عشقي
كقطرات المطر
لوني المفضل : Fuchsia

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: علاج تجاعيد ما بين الحاجبين طبيعيا



الله يعطيك العافية
على الطرح المميز


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 21-04-2018, 09:17 PM   #5
رفيقة الدرب


الصورة الرمزية الملكه
الملكه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8293
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : 22-10-2019 (11:12 PM)
 المشاركات : 6,472 [ + ]
 التقييم :  27752
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لست مجبرة لافهم الناس من اكون
من يملك مؤهلات العقل والقلب والروح
ساكون له كالكتاب المفتوح
لوني المفضل : Blueviolet

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: علاج تجاعيد ما بين الحاجبين طبيعيا



شكرا لمروركم الغالي
وتواصلكم الذي يسعدني كثيرا
دمتم بحفظ الرحمن




 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 21-04-2018, 09:19 PM   #6


الصورة الرمزية ابو حسن
ابو حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6637
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : اليوم (08:41 PM)
 المشاركات : 10,806 [ + ]
 التقييم :  154303
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Indianred

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: علاج تجاعيد ما بين الحاجبين طبيعيا



وصفة جميلة يا لوسيندا

مع قناعتي التامة بالمثل اللي يقول " لا يُصلح العطار ما أفسده الدهر "


 
 توقيع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة علاج تجاعيد البشرة رقه انثى خلطات حـواء 2 23-02-2015 10:01 PM
علاج تجاعيد الوجه ، بشرة صافية روعه الحب خلطات حـواء 2 12-02-2015 02:59 PM
خلطة تكبير الصدر طبيعيا ساجدة للرحمن خلطات حـواء 2 11-02-2015 12:29 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96