:: نعيــــم الــــروح ( الكاتب : عـمــــر )       :: حلو طبقات السميد بدون فرن ( الكاتب : عـمــــر )       :: الاتحاد "يصدم" الهلال.. ويبحث ضم "هدفه" العالمي ( الكاتب : عـمــــر )       :: فوائد الزعتر: إليك أهمها ( الكاتب : عـمــــر )       :: الف مبروووك مستريح البال الالفيه السادسه ... ( الكاتب : عـمــــر )       :: تكريم نجوم رمضان ( الكاتب : شوق المها )       :: «لدغة كيميتش».. تمنح البايرن نقاط الكلاسيكو.. وتقربه من اللقب ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: حسنها مثل كوعك.... ( الكاتب : هاجسي )       :: مـحبتي لكم يا منتديات شوق واكثر اشي محبتي لشوق المها ( الكاتب : عـمــــر )       :: بآرگولــي وصـلـت آلآلفيــه آلـثـآلـثــه وآلـرآبـعـــه ( الكاتب : نور الشمس )      

هاجسي : اول عيد يمر وانا بينكم...فكل عام وانتم بخير نجوم شوق لك الشوق : كـــل عــام وانــتـــم بــخــيــر

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن النقاشات والحوار الجـاد
 

ركن النقاشات والحوار الجـاد القسم يهتم بالمواضيع الحوارية والنقاشات الجادة والمتنوعة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 25-11-2010, 06:06 AM
غرور القمر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 وقتك معانا : 3565 يوم
 أخر زيارة : 18-06-2017 (11:01 AM)
 المشاركات : 11,902 [ + ]
 التقييم : 256
 معدل التقييم : غرور القمر is a jewel in the roughغرور القمر is a jewel in the roughغرور القمر is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
Jawal ايهما تفضل الزواج باجنبية ام سعودية




جديد منتدى
{السلام عليكم ورحمة الله وبركاته}



سمعت بعض الهمسات من هنا وهناك صادرة من بعض الفئات عن تفضيل الزواج من غير السعودية سواء

عربية او خليجية او حتى من بلاد الغرب لدوافع مختلفة اما لغلاء المهور او لتحسين النسل كما يتحجج به

البعض الذي يفضل الشقراء .... ويغضون النظر عن المخاطر الاخرى من اختلاف العادات والتقاليد ومن المشاكل

التي نسمع بها من حين وآخر من طلاق وتشتت الاولاد ........... الخ

ولكن هناك سؤال اوجهه لك خصيصآ ,,,,,,,,,

اخي الشاب / ايهما تفضل الزواج من اجنبية ام سعودية؟ وبصراحة


>>>>


>>>>

وربما ينطبق عليك السؤال اخيتي / لو خيروكي مابين الزواج بسعودي او اجنبي ماذا تختارين؟


اما انا أقول : كما يقول المثل الشعبي [ حلاة الثوب رقعته منه وفيه]


وان كان فيه سعوديين غثيثين >>> لا لا امزح ....

وسلامتكم ,,,,,,,,




جديد منتدى
 توقيع :

رد مع اقتباس
قديم 25-11-2010, 01:42 PM   #2


الصورة الرمزية عظيم الشوق
عظيم الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 23-12-2019 (07:41 PM)
 المشاركات : 25,678 [ + ]
 التقييم :  2454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بارك الله فيك على هذا الموضوع
بصراحة أفضل شيء للشخص إمراءة من بيئته تعرف طبعه وعاداته وتقاليده

كم سمعنا من قضايا الطلاق والشتات لمن تزوجوا من الخارج ومن ثم يذهب ضحية هذا الطلاق هؤلاء الصغار الذين لا ذن لهم وسيأل والديهم عنهم
كم سمعنا من قصص لرجال تزوجوا من الخارج فأتى بها إلى الوطن ثم مكثت معه مدة ثم عادت بحجة الزيارة ثم لم يجد لها آثر وغيرها من القضايا
وكذلك الفتاة عندما تتزوج من الخارج فأنها تقع في الكثير من المشاكل من قدومها على بيئة غير بيئتها وتقاليد غير تقاليد بلدها

وبالنسبـه لي افضل الزوج من فتااهـ سعوديـه من غير المدينه التي ساااكن فيهااا


تقبل ردي البسيط اخي

عظيم الشوٌقٌ


 
 توقيع :
سوف يتوفآني الله يوماً من اﻷ‌يآم ، وسوف تكون لي وصيه ،*وهي :*توآرث*حب*{ الــهـﻼ‌ل }*بين أبنآئـي*


اذا كـان للهـلال مليـون عـاشق فأنـا واحـد منهـم .. وإذا كـان للهـلال عاشق واحـد فـ هو أنـا ... وإذا لـم يكن للهـلال نـاس تعشـقه فـ اعتبروني قد مُـــت !!


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2010, 02:05 PM   #3


الصورة الرمزية تعبت أنتظرك
تعبت أنتظرك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 247
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-01-2020 (02:16 PM)
 المشاركات : 2,151 [ + ]
 التقييم :  236
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي








يقاال بنت العم اصبر
والغريبه انجب
بنت العم لا يقصد بها هنا العمومه اللازمه انما نفس البيئة
لو خيرت بين من هي من نفس عاادااتي وتقااليدي وغيرها ومع ان غيرها افضل منها بمرااحل سوااء الجماال والماال والجااه وغيره
لفضلت ابنة بيئتي لكونها اعلم بما يجري لي من احواال
واعلم بعادااتي وتقااليدي ولا تصدر قوولا او فعلا ربما يغضبني لانها اعلم بحاالي واحواالي
ومن ناحية الجماال فهو ليس مقيااس لكل شي
لان الجمال سووف يبلى انما التكااتف والتعااون هو مايسوود والتفااهم هو الاهم
ربما نجح غيرنا ولكن قلة من كثرة ولكن العرب ربما لها تشاابه كبير في عادااتها وتقااليدها الا ان فيه اختلاف ربما فيه بوون شااسع
ولكن لكل قطر من الاقطاار الموجوده عاداات تجمعه
فمثلا الخليج والعراق وبلاد الشاام واليمن لمهم معنا عاداات وتقاليد وكذالك صعيد مصر
ومع هذا وذااك انا لا افضل الزوااج باجنبيه مهما كاان االامر



مافيه احلى من بنات السعودي وزي ماقلتي حلاه الثوب رقعته منه وفيه


 
 توقيع :




رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 10:19 AM   #4


الصورة الرمزية غرور القمر
غرور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 18-06-2017 (11:01 AM)
 المشاركات : 11,902 [ + ]
 التقييم :  256
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووورين على وجهة نظركــم

وشي اكيد يااخووان ماافية أحسن من ا لسعودية

تعرف تقااليدكـ وتعرف تعااملك معهاا ولكن الاجنبية صعبة تستمر معااهاا عاداتهم طريقة لبسهم كل شي يختلف


من وجهة نظري الزوجة السعودية لانبدلهاا بألف اجنبية



مشكوورين على مروركم العطر

انرتوو متصفحي

غرور القمر


 


رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 05:55 AM   #5


الصورة الرمزية متلثمه بشمآآغ آلوفأ
متلثمه بشمآآغ آلوفأ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 209
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 20-02-2011 (03:33 AM)
 المشاركات : 331 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالنسبه لي اتزوج سعودي ليه ماتزوجه
وبعدين ليه نكذب على انفسنا ونقول نتزوج اجنبي
طيب سوال عمركم شفتو بنت ومتزوجها واحد اجنبي لا
واذا في 1بالميه
ووبعدين فديت عيال السعوديه ذووووووووووق
وودلع ورجوله وش ابي اتزوج واحد ماصخ وانا مدري متزوجه ولد ولا بنت

****************
بس انا اتوقع اكثر الشباب يبو يتزوجو اجنبيه عشان جمالها ومن هذي الحااجات


بس وربي تلقو بعد الزواج بكم شهر يتزوج سعودي
واحنا مو نقصنا حاجه وربي فينا جمال محد داري عنه هذا الشكل

و95 اخلاق البنات تكفي عن الجمال


تقبل مروري


 


رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 08:43 AM   #6


الصورة الرمزية ضميته لمن طاح شماغه
ضميته لمن طاح شماغه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 27-06-2011 (12:42 PM)
 المشاركات : 628 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله سعودي احلى شى
بنت السعوديه حلاها غير ودلعها
غير


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96