:: نعيــــم الــــروح ( الكاتب : عـمــــر )       :: حلو طبقات السميد بدون فرن ( الكاتب : عـمــــر )       :: الاتحاد "يصدم" الهلال.. ويبحث ضم "هدفه" العالمي ( الكاتب : عـمــــر )       :: فوائد الزعتر: إليك أهمها ( الكاتب : نور الشمس )       :: الف مبروووك مستريح البال الالفيه السادسه ... ( الكاتب : سآلي )       :: تكريم نجوم رمضان ( الكاتب : شوق المها )       :: «لدغة كيميتش».. تمنح البايرن نقاط الكلاسيكو.. وتقربه من اللقب ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: حسنها مثل كوعك.... ( الكاتب : هاجسي )       :: مـحبتي لكم يا منتديات شوق واكثر اشي محبتي لشوق المها ( الكاتب : سآلي )       :: بآرگولــي وصـلـت آلآلفيــه آلـثـآلـثــه وآلـرآبـعـــه ( الكاتب : نور الشمس )      

هاجسي : اول عيد يمر وانا بينكم...فكل عام وانتم بخير نجوم شوق لك الشوق : كـــل عــام وانــتـــم بــخــيــر

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن النقاشات والحوار الجـاد
 

ركن النقاشات والحوار الجـاد القسم يهتم بالمواضيع الحوارية والنقاشات الجادة والمتنوعة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 19-02-2011, 10:49 AM
قمر الكون غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 536
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 وقتك معانا : 3385 يوم
 أخر زيارة : 13-11-2011 (12:25 AM)
 المشاركات : 162 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : قمر الكون will become famous soon enoughقمر الكون will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أثر المصايب ما تجيك الامن الناس القراب




جديد منتدى
السلام عليــكم ورحمه الله وبركآتهـ

ندخل في صلب الموضوع




{أثـر المصـايب ما تجيك الا من النــاس القرآب ...



مقـولة الشـاعر المتـألق : حــــامد زيـــد..



رآيكـــم في المقــولـــة


وش رايكمـ ..
هل هي بالفعــل صحيحــة...؟
منــاسبة للزمــن اللي نحن نعيش فيهـ..؟


واكيــد كل ما في خــاطركم نحن نتشرف فيهـ


واذا كنتـــو ممن وآجهـــو هذا الموقف.
.يمعنى آخـر حصلتلك مشكلـة كان سببهـا

انسان قريب منكـ وغالي عليك


وشو بتكـــون ردة فعلكــ..؟



موضوع أعجبني النقاش فيه فأحببت أن أنقله إليكم
بانتظار ردودكم؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛




جديد منتدى

رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011, 02:41 AM   #2


الصورة الرمزية دآنـ..ـة الـ...ـروح
دآنـ..ـة الـ...ـروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 106
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 23-12-2015 (01:41 AM)
 المشاركات : 9,072 [ + ]
 التقييم :  268
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



صحيحه لاكن ليس ./.

لنا المصائب الله يبعدها عني وعنكم

ليس من الاقارب بس

لكن جرح الاقارب يكون صعب علينا

لنه يكون طعنه في الصميم ...

ويعطيك الف عاااافيه

ع

الطرح المميز..


مودتي

بسكاتي اذلكـ ..~


 
 توقيع :
..يمكن
الغيابات المتقطّعة
هي بداية رحيل طويل ، بلا عودة ,,!


رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011, 03:36 PM   #3


الصورة الرمزية سميتك غرامي
سميتك غرامي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 437
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 27-03-2012 (06:25 PM)
 المشاركات : 163 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





موضوع يستحق النقاش
وبصراحه هالكلام صحيح
ماعاد بقي احد نثق فيه
هل الأيام حتى اقرب صديقاتك
احذريهااااا................
مــــــــــــــــــــ سميتك غرامي ــــــــــــــــــــرت


 


رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011, 05:12 PM   #4


الصورة الرمزية طاريك أربكني
طاريك أربكني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 416
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 27-07-2012 (12:59 AM)
 المشاركات : 7,379 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



من رأيي ليست العبارة صحيحة
صحيح به أقارب عقارب ع قولة المثل
لكن ليست كل المصائب من الأقارب
أنا أشوف الأقارب هم السند والعون
وأرجع وأقول مو قصدي إن كل الأقارب ما يصدر منهم أذى ولا مصائب
هي موجودة من الأقارب ومن غيرهم
الناس تغيروا
لكن والله مازال الخير موجود


 


رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011, 05:19 PM   #5


الصورة الرمزية من فهمني ملكني
من فهمني ملكني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 189
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 10-01-2012 (09:19 PM)
 المشاركات : 1,261 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هل هي بالفعــل صحيحــة...؟
نعم
منــاسبة للزمــن اللي نحن نعيش فيهـ..؟

وااايد انا للاسف جربت مع القريب
وجتني مصايب
وجربت مع البعد
وابد ولا مشششكله
على العموم
يسلمو على الطرح المميز
ودي لسموك


 


رد مع اقتباس
قديم 21-02-2011, 01:07 AM   #6


الصورة الرمزية حلاتي صمتي
حلاتي صمتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 441
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 16-10-2011 (07:14 PM)
 المشاركات : 384 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صحيحه لكن مش بالعموم

الحمدلله ماحصلي موقف لكن نسمع كثير,,,,,,,

مشكوره غاليتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96