:: نعيــــم الــــروح ( الكاتب : عـمــــر )       :: حلو طبقات السميد بدون فرن ( الكاتب : عـمــــر )       :: الاتحاد "يصدم" الهلال.. ويبحث ضم "هدفه" العالمي ( الكاتب : عـمــــر )       :: فوائد الزعتر: إليك أهمها ( الكاتب : عـمــــر )       :: الف مبروووك مستريح البال الالفيه السادسه ... ( الكاتب : عـمــــر )       :: تكريم نجوم رمضان ( الكاتب : شوق المها )       :: «لدغة كيميتش».. تمنح البايرن نقاط الكلاسيكو.. وتقربه من اللقب ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: حسنها مثل كوعك.... ( الكاتب : هاجسي )       :: مـحبتي لكم يا منتديات شوق واكثر اشي محبتي لشوق المها ( الكاتب : عـمــــر )       :: بآرگولــي وصـلـت آلآلفيــه آلـثـآلـثــه وآلـرآبـعـــه ( الكاتب : نور الشمس )      

هاجسي : اول عيد يمر وانا بينكم...فكل عام وانتم بخير نجوم شوق لك الشوق : كـــل عــام وانــتـــم بــخــيــر

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن النقاشات والحوار الجـاد
 

ركن النقاشات والحوار الجـاد القسم يهتم بالمواضيع الحوارية والنقاشات الجادة والمتنوعة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 18-03-2011, 10:45 PM
غـروري غـيـر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 559
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 وقتك معانا : 3373 يوم
 أخر زيارة : 26-08-2011 (04:47 AM)
 المشاركات : 231 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : غـروري غـيـر will become famous soon enoughغـروري غـيـر will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نقلته مثل ماقريته ههههههههااى




جديد منتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة




قريت هالموضوع وشكل الي كاتبه الموضوع مقهوره من زوجة أخوها ههههههههههههأأأآى

من كلامها صراحة حسيت أخوهم مسوي معاناه لهم بالبيت بعد ماتزوج


هههههههههههههههههههأأآى الله يعينها مسكينه والصراحه بنقل لكم الموضوع مثل ماقريته وشوفوا معناة المسكيينه هذا الموضوع




بصراحة موضوعي اليوم أكتبه وأنا في قمة القهر من موقف حصل ..

الموضوع للنقاش وحار أيضآ أتمنى اللي يدخل يضيف على الموضوع

ولايطلع والصفحة من وراه بيضاء ..

ليش الاخو لتزوج يفضل زوجته على أهله ؟؟

وش في عند الزوجه مالقاه عند أهله ؟؟ طيب واللي لقاه عند زوجته معقوله لهالدرجة

ينسى أهله ويقدس كلام زوجته على أمه ..



طيب الزوجه ليش إذا تزوجت الرجال أول ناس تغار منهم هم أهل الزوج ؟؟

يعني مافي أحد يحبه غيرك ؟؟

وإلا يعني كلهم يكرهونه إلا انتي ؟؟

صراحة قمة التخلف إن الزوجه تغار من أهل زوجها ..

ياختي أخذتيه جاهز مجهز لاحملتي فيه ولا ولدتي فيه ولا انتظرتيه ينتهي تعليمه

ولا إنتظرتيه يتوظف ولا تعنيتي تدورين له زوجه ..

وبالأخير ياااااويله إن مدح أخته وهي لا ..

وياويله إن اتصلوا عليه أهله يبونه يزورهم

على طول تقول : ليش مافي أحد غيرك يرسلونه ..



هذه رساله أرسلها لكل من يقرا عباراتي وإلى كل من يتصفح في مواضيعي :

والله لو أعطتك زوجتك من الحب مالم تجده عند أهلك فأعلم أنه لن يصفى لك إلا أهلك

لأنك عندما تموت أو تصاب بشلل أو يصيبك فقر فإن زوجتك تستطيع ان تكمل

حياتها من دونك .. تموت وتتزوج بعدك ومع الأيام ستنساك .

اما اهلك فبكل مناسبة وبكل ظرف يتذكرونك لأنك الإبن الذي يحبه والداه

والأخ الذي تحبه أخواته .. والرجل الذي ينتظره أباك ..

فإنتبه أن تفضل زوجتك على أهلك ,,

((مع إني أعرف دناديف الله لايبلانا زوجته ياطول لسانها على أمه وهو ماسك السيجارة

تقل ..... (كملوها أنتم ) ..))


وقفتي الأخرى معك أنتي أيتها الزوجة :

من الذي سمح لك أن تغاري من أهله في أي قانون وجدتي هذه الصلاحية الكبيرة

أن تاتي لعائلة منذ نعومة أظافرها مع بعض وتأتي أنتي في الأشهر فقط

تريدين أن تتملكيه,,

فعلك هذا ليس حبآ ((أبدآ )) بل هو حب تملك ..

كالطفل لايحب أن يشاركه أحد في لعبته..



والله اللي يشوف بلاوي المتزوجين ومشاكلهم يحلف الأيمان ألا يتزوج ماأحياه الله

وليت مجتمعنا يؤيد ذلك ولكن هيهات هيهات ...




هههههههههههههههههههآآآآآى احس انها بتبكي والله الله يعينها وانا الحين
نقلته لكم مثل ماقريته بس الصراحه انا اشوف معها حق بشي هذا يعني شبابنا اذا تزوجوا ينسووون اهلهم هههههههآآآآى وزين اذا تذكروهم يعني مثال قبل لايتزوج اذا اهله طلبوا منه طلب او يوديهم لمكان معين على طول يرفض ههههههآآى على العموم طلبات الاهل للأسف مايلبي طلبات أهله لكن اذا جات الزوجه هههههههههههآآآآى مايتم طلب مايلبيه ومايتم محل ومكان ومايوديها وكل شي يسويه لها يعني انا اشوف معها حق بكلامها كل اغلب شبابنا كذا
طيب عطونا رأيكم بكلامها هههههه كسرت خاطري والله
وعطونا رأيكم بالموضوع ؟؟؟




جديد منتدى

رد مع اقتباس
قديم 19-03-2011, 01:53 AM   #2


الصورة الرمزية غـروري غـيـر
غـروري غـيـر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 559
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 26-08-2011 (04:47 AM)
 المشاركات : 231 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ماشفنا أرائكم :2 (8):


 


رد مع اقتباس
قديم 19-03-2011, 02:25 AM   #3
.


الصورة الرمزية غالي الاثمان
غالي الاثمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 101
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 العمر : 30
 أخر زيارة : 22-11-2019 (08:31 PM)
 المشاركات : 10,003 [ + ]
 التقييم :  114
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



الله يعينها اختي

الح ــين الوحده لما يجيها عريس


اول ما تشرط عليه انه يكون في بيت بروحه


بعيد عن اهله قريب من اهلها

طيب ليش كل الآمور هذي تبينها

مو اهله هم الي اختاروك له زوجه

مو اهله هم الي زينوا له صورتك

وقبل انه يتزوجك ليش تسوين كذآ


لكــن من يزرع يصد اختي

يسلمو على النقل

تقبلي مروري

غالي الاثمااان


 
 توقيع :




حِيْن ابُوْح لَكِ بِمَا يُقْلِقُنِي !!

هَذَا لَا يَعْنِي أَن تُرْهِقي عَقْلِك
ب…ِإِيْجَاد حُلُوْل لِي !
الْأَمْر أَبْسَط مِن ذَلِك بِكَثِيْر
الْحَدِيْث إِلَيْكِ يَجْعَلْنِي بِخَيْر…♥ !!
لستَ مع ثقآفة آلآنتقآم ولكنَ آيقنَ آنَ آلبعضَ يحتآج "[لكسرةَ عينَ]" !


رد مع اقتباس
قديم 19-03-2011, 06:28 AM   #4


الصورة الرمزية عظيم الشوق
عظيم الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 23-12-2019 (07:41 PM)
 المشاركات : 25,678 [ + ]
 التقييم :  2454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه اختـي الغاليه

بصراحــهـ موضوع راائع ويستحق النقاش

من وجه نظري ان الزوجــه لا تفهـم في الحياهـ شيئا

ولا تحــب الخير لنفسه واهل زوجــه التي تفعل مثل هذهـ الامور

ولولا الله ثم اهل الزوج لما كاانت زوجه لابنهـم

وكل شيء تفعله فيهـم راح تلاقيهـم في المستقبل في اولادهـ

والمثل يقول

م ــن زرع حصـــــد

كل الشكر لكي

تقبلي مروري كما يحلوو لكي

عظيم الشوٌقٌ


 
 توقيع :
سوف يتوفآني الله يوماً من اﻷ‌يآم ، وسوف تكون لي وصيه ،*وهي :*توآرث*حب*{ الــهـﻼ‌ل }*بين أبنآئـي*


اذا كـان للهـلال مليـون عـاشق فأنـا واحـد منهـم .. وإذا كـان للهـلال عاشق واحـد فـ هو أنـا ... وإذا لـم يكن للهـلال نـاس تعشـقه فـ اعتبروني قد مُـــت !!


رد مع اقتباس
قديم 19-03-2011, 08:22 AM   #5


الصورة الرمزية طاريك أربكني
طاريك أربكني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 416
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 27-07-2012 (12:59 AM)
 المشاركات : 7,379 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صحيح بعض الزوجات متعصبة وتسبب قطيعة للزوج مع أهله
وكمان ممكن تتسبب في عقوقه لوالدية
واللي ذا عملها ماراح ربي يوفقها بحياتها
هو شي حلو يكون لها بيت مستقل عن اهله
لكن ليه تغار من أخواته وأمه
لازم هي تساعده بصلة اهله ومثل ماتزور أهلها
كمان تزور أهله
والله حركات تخلف
الله يحمينا من هاي الحركات ويتم علينا نعمة العقل يارب


 


رد مع اقتباس
قديم 19-03-2011, 07:10 PM   #6


الصورة الرمزية غرور القمر
غرور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 18-06-2017 (11:01 AM)
 المشاركات : 11,902 [ + ]
 التقييم :  256
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شوفي اختي آنآ بكل صرآحــة بعطيك رآيي

آنآ من وجهة نظري آن الآنسآن لمن يتزوج مآيفضل زوجتـة على آهـلة لكـن خلآص دآم آنة تعود عليهآ

يعني بمعنى آصح ينآم معهآ يطلع يرجع البيت يرقد بالغرفـة عندة يعني يتعدل بعض الاوضآع مو مثل آيآم العزوبيــة

هذآ من وجهـة نظري

كل الشكـر لكـ على هالطرح

لآخلآ ولآعدم

غرور القمـر


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96