:: طلع كلمات من الكلمه ،،،،،، ( الكاتب : أميرة الذوق )       :: حكايــة غرام ( الكاتب : أميرة الذوق )       :: أصابع الكوسا المقرمشة ب 30 دقيقة ( الكاتب : أميرة الذوق )       :: غرف نوم بسيطة ( الكاتب : أميرة الذوق )       :: اجمل انتريهات كلاسيك فخمة ( الكاتب : أميرة الذوق )       :: ازياء للاطفال براندات ( الكاتب : أميرة الذوق )       :: استايلات للبنات عسولة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: كن جميلا (5) ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: دعاء مؤثر ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: قالو رحل ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن النقاشات والحوار الجـاد
 

ركن النقاشات والحوار الجـاد القسم يهتم بالمواضيع الحوارية والنقاشات الجادة والمتنوعة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 17-07-2014, 05:17 AM
راغدة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5398
 تاريخ التسجيل : Jul 2014
 وقتك معانا : 2192 يوم
 أخر زيارة : 17-07-2014 (05:48 PM)
 المشاركات : 680 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : راغدة will become famous soon enoughراغدة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة




جديد منتدى
للرجل: 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة



المديح والمفاجآت السارة والسلوك المحترم وغيرها من تصرفات الرجال تترك انطباعاً جيداً لدى المرأة، ولكن هناك الكثير من التصرفات والمزايا الأخرى التي إن اتبعها الرجل معها فإنه سيترك انطباعاً جيداً لديها، ربما يتطور إلى احترام ثم إعجاب ثم حب، وإن شاء القدر ربما يجتمع القلبان لبناء عش الزوجية. دراسة أعدها مركز البحوث البرازيلي الاجتماعي، أكد فيها أن هناك 13 طريقة يمكن أن يتبعها الرجل؛ لترك انطباع جيد لدى المرأة، فما هي هذه الطرق؟
أولاً: كن واثقاً من نفسك
قالت الدراسة: إن الغالبية العظمى من النساء يفضلن الرجل الذي يبدو واثقاً من نفسه. ولكن من المهم جداً عدم الخلط بين الثقة بالنفس والعجرفة والغرور. ثقة الرجل بنفسه تعني بالنسبة للمرأة أنه يعرف ما يريد، ويحترم الآخرين، ويمكن أن يكون التعامل معه سهلاً ومريحاً.
ثانياً: ادعها إلى مطعم محترم، واعرف ماذا ستطلب لها
إن المرأة تحب الرجل الذي يتمتع بذوق جيد عندما يدعوها إلى مطعم. والرجل يجب أن يختار المطعم، ويعلم بالضبط الطبق الذي سيطلبه لها؛ ليثبت أنه يفهم في هذا المجال.
ثالثاً: يجب أن تعرف طبخ طبق على الأقل
بعض الرجال يعتقدون أن المرأة لا تحب الرجل الذي يطبخ، ولكن ثبت أن هذه النظرية خاطئة، وأنها تحب جداً أن يعرف الرجل طبخ طبق من الطعام على الأقل، بل إن هناك دراسات أخرى تقول إن الرجل الذي يعرف الطبخ يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة.
رابعاً: اختر ملابسك
أكدت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يعرف كيف يختار ثيابه، وكيف يرتديها ليبدو بمظهر أنيق. فهي تعجب أيضاً بالرجل الذي يعرف الثياب التي سيستخدمها في كل مناسبة.
الأطباء: المرأة تفضل الرجل الأكثر وسامة منها
خامساً: كن مهذباً
المرأة تحب الرجل المهذب واللبق والشهم. وليس صحيحاً أنها تحب الرجل الذي تبدو عليه ملامح العصبية والعنف والخشونة. وقالت الدراسة إن كثيراً من المعتقدات التي كانت سائدة بدأت تتغير. فقديماً كانت المرأة تحب الرجل العنيف والخشن؛ لأنها كانت تعتقد أن ذلك يمثل الرجولة، لكن العصر الحديث كشف أنها بقدر ما ناعمة ولطيفة، فهي تحب الرجل المهذب واللطيف والحساس.
سادساً: أظهر اهتماماً بها.
هي تحب أن تجد في عينيك علامات الاهتمام والإعجاب بها؛ لأن ذلك يلبي غرورها كأنثى. وحذرت الدراسة من مغبة إظهار الاهتمام الحميمي بها بشكل واضح؛ لأنها لا تحب ذلك، وتعتقد أن الرجل يحب هذه الناحية فقط ولا يعير اهتماماً بشخصيتها.
خمسون صفة في الرجال تثير إعجاب النساء
زوروا صفحتنا حول شهر التوعية بسرطان الثدي
سابعاً: إظهار الثقافة
أشارت الدراسة في هذا الصدد إلى أن المرأة تحب الرجل المثقف، الذي تكون لديه مبادئ ومواقف من أمور الحياة والمجتمع. ومعرفته لأكثر من ثقافة يترك انطباعاً عند المرأة بأنه يسعى لفهم ثقافات الآخرين؛ لأنه يهتم بالإنسانية.
ثامناً: اعرف خطة حديثك


لطريقة حديث الرجل مع المرأة تأثير على الانطباع الذي سيتركه عندها. فهناك أساليب للحديث معها، ويأتي على رأسها الفصاحة وطبقة الصوت، والمواضيع التي يختارها لتكون محور الأحاديث
تاسعاً: تمتع بمزاج مرح
إن المرأة تحب الرجل الذي يتمتع بروح الدعابة والنكتة؛ لأنها تحب كثيراً من يستطيع إضحاكها. ويقول المثل: «أضحك المرأة لتفوز بقلبها».
عاشراً: احترم طريقتها في الحديث والتصرف
قالت الدراسة إن المرأة تحب أن يحترمها الرجل، ويستمع إليها عندما تتحدث، ولذلك فإن الذي يسعى إلى ترك انطباع جيد لديها يجب أن يعرف كيف يحترمها، ويبدي الاهتمام بحديثها.
حادي عشر: أعطها هدية رمزية
هي تحب الهدية الرمزية؛ لأنها تعبر عن مشاعر رقيقة واحترام لها. ولكن لا تلجأ إلى شراء هدايا مرتفعة الثمن؛ لأنها ستعتقد أن لك مصالح أخرى معها.
8 إشارات تدل على أنك تحبينه بجنون
ثاني عشر: كن مبدعاً
إنها تحب كثيراً الرجل المبدع، الذي لديه أفكار جديدة تتأثر بها، وتعتبرها انعكاساً للذكاء. ومن المعلوم أن المرأة تحب الرجل الذكي.
ثالث عشر: كن محترماً
أوضحت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يحترم نفسه كثيراً، ومن ثم يحترم الآخرين. فإن أظهرت أي إساءة للاحترام تسقط من عينيها؛ لأنها ستعتقد أنها لن تستطيع احترامك؛ لأنك أنت لا تستطيع احترام نفسك.




جديد منتدى

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 04:12 PM   #2


الصورة الرمزية دموع حزينة
دموع حزينة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5918
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 17-12-2014 (03:49 AM)
 المشاركات : 993 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة



دراسة رائعه وموضوع قيم شكرا لك


 


رد مع اقتباس
قديم 03-10-2014, 11:41 PM   #3


الصورة الرمزية دلوعه الشوق
دلوعه الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5915
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 17-01-2015 (10:08 PM)
 المشاركات : 1,313 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة



يسلمووووووووووو ايديكى رائع بارك الله فيكي


 


رد مع اقتباس
قديم 17-10-2014, 12:09 AM   #4


الصورة الرمزية سندوس
سندوس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5941
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 09-11-2014 (01:05 AM)
 المشاركات : 501 [ + ]
 التقييم :  100
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Orangered
افتراضي رد: 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة



عَطَاء مُسْتَمَدَّا مِن ذُوْقُك كُله تُمَيِّز وَّابْدَاع
ارَى سُطُوْر مُلـئِيه بِجَمِيْل الْأَلْفَاظ وَبِمُخَتَلِف الْعِبَارَات الْرَّائِعَة
وَزَاخِرِه بِأَجْمَل الْمَعَانِى لِرَوْحِك انْفِاس الْزَّهَر


 


رد مع اقتباس
قديم 24-10-2014, 11:36 PM   #5


الصورة الرمزية بنوته دلوعه
بنوته دلوعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5956
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 24-10-2014 (11:58 PM)
 المشاركات : 310 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة



يسلموووووووووووووووووووو على المجهـــــــــــــــود


 


رد مع اقتباس
قديم 16-12-2014, 10:52 AM   #6


الصورة الرمزية امانى مرسى
امانى مرسى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6076
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 16-12-2014 (10:57 AM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة



جزاك الله كل خير


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
13, أترك, المرأة, انطباع, يحد, عند, طريقة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات عن الطباع للجالكسي ملكة الجالكسي منتدى الجوال والإتصالات 1 22-02-2015 03:55 PM
ثمانية مفاتيح لترك انطباع جيد لدى الآخرين راغدة ركن النقاشات والحوار الجـاد 0 14-07-2014 07:01 PM
كيف تتعامل مع ذوي الطباع الصعبه همس القصيد ركن النقاشات والحوار الجـاد 12 05-04-2013 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96