:: الكيك المدهش ب 3 مكونات فقط بدون بيض و لا زيت يذوووب في الفم ( الكاتب : نور الشمس )       :: أنا وطيري في الصورة الثالثة للمسابقة ( الكاتب : عـمــــر )       :: بقلمي/الشهيده سحر ( الكاتب : نور الشمس )       :: بقلمي /انت ملهمتي ( الكاتب : نور الشمس )       :: بقلمي /قلب للبيع ( الكاتب : نور الشمس )       :: لله في خلقه شؤؤن..} مشاركه بالمسابقه الأدبية ( الكاتب : نور الشمس )       :: فضل عشر ذو الحجة ( الكاتب : نور الشمس )       :: بقلمي /سأخبرك لمن تكتب ( الكاتب : عاشق البداوه )       :: يويفا يحسم رسميًا مصير مباريات ثمن نهائي الأبطال ( الكاتب : عاشق البداوه )       :: بيليغريني يعود إلى الدوري الإسباني من بوابة بيتيس ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 06-05-2015, 02:00 AM
لك الشوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 2981 يوم
 أخر زيارة : 05-06-2020 (08:46 PM)
 الإقامة : حيث اكون
 المشاركات : 33,693 [ + ]
 التقييم : 9757
 معدل التقييم : لك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي نصرالله: التحالف السعودي يُعقِّد العملية السياسية في اليمن




جديد منتدى
قال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصرالله، إن "ما يقوم به التحالف السعودي هو تعقيد العملية السياسية في اليمن خلافا للأهداف المعلنة للعدوان"، معتبرًا أن "الادعاء بأن عاصفة الحزم حققت أهدافها غير صحيح وما يجري خداع وتضليل".

وأضاف، في كلمة متلفزة، نشر نصها الموقع الرسمي لقناة المنار التابعة لحزب الله، مساء اليوم الثلاثاء، أن العالم اليوم "أمام عملية خداع كبيرة تمارس من قبل السعودية إزاء الموضوع اليمني".

وأشار نصرالله إلى أنه "بعد 26 يومًا من العدوان السعودي على اليمن أعلن التحالف العدواني انتهاء ما سمي بعاصفة الحزم على اعتبار أنها حققت أهدافها، وفتح ما أسماه ببدء عملية إعادة الأمل أي استمرار العدوان على اليمن".

وجدد الأمين العام لحزب الله قوله إن العالم اليوم "أمام عملية خداع تمارس منذ إعلان انتهاء عملية عاصفة الحزم، وهذا يجب ان نتوقف عنده بنظرة تقيميّة"، على اعتبار "أن موضوع تحقيق عاصفة الحزم لأهدافها هي عملية خداع".

وحول التغطية الإعلامية لما أسماه بـ"العدوان"، قال نصرالله إن "إعلام الفريق المعتدى عليه ليس بحجم الإعلام التابع للمعتدين الذي يصور بالليل والنهار أن العدوان على اليمن حقق أهدافه".

وطرح نصرالله عددًا من التساؤلات حول العدوان على اليمن، والكلام السعودي عن تحقيق أهداف العدوان، قائلاً: "هل أعادت السعودية وحلفاؤها الشرعية المدعاة إلى اليمن؟ هل تمكنت من منع تقدم الجيش اليمني واللجان الشعبية؟ هل صادرت سلاح أنصار الله (الحوثي) كما ورد في عاصفة الحزم؟ هل استطاعت وقف الهيمنة الإيرانية المدّعاة؟"

ولفت الأمين العام لحزب الله إلى أن "العالم اليوم أمام فشل سعودي ذريع وواضح وانتصار يمني صريح وواضح، وهذا الفشل السعودي سببه صمود اليمنيين وتماسكهم، واحتضان الشعب للجيش واللجان الشعبية".

وتابع: "ما يقوم به التحالف السعودي هو تعقيد العملية السياسية في اليمن خلافا للاهداف المعلنة للعدوان"، معتبرًا أن الادعاء بأن "عاصفة الحزم حققت أهدافها غير صحيح وما يجري خداع وتضليل".

ومضى قائلا: "الرياض وضعت أهدافا كبيرة تحتاج إلى حرب طويلة وما زالت تبحث عن جيوش تستأجرها، السعوديون انتقلوا إلى وضع أهداف تبدو متواضعة وقابلة للتطبيق وحولوا العملية من عملية عاصفة الحزم إلى عملية إعادة الأمل"، مؤكدًا الهدف الرئيسي للعدوان السعودي الاميركي على اليمن لا زال السيطرة والهيمنة على اليمن".

وحول الوضع الإنساني في اليمن، قال نصرالله إن "المنظمات الدولية تتحدث عن وضع إنساني خطير وكارثي في اليمن"، داعيًا إلى "ضرورة أن يتحمل العالم مسؤولياته إزاء ما يجري في اليمن من عدوان يستهدف المدنيين والغذاء والمرافق الصحية في اليمن".

وتابع: "ما يتضح اليوم أكثر من أي وقت مضى هو أن الشعب اليمني يرفض الانصياع للهيمنة، ويرفض الانكسار، وأن الضغط على المقاومين والمقاتلين من خلال قتل أهلهم ونسائهم وتدمير منازلهم هو سياسة فاشلة من قبل دول العدوان".

ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من الجانب السعودي حول اتهامات نصر الله، غير أنه، في 21 أبريل، أعلن التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية "عاصفة الحزم" العسكرية التي بدأها يوم 26 مارس الماضي، وبدء عملية "إعادة الأمل" في اليوم التالي، التي قال إن من أهدافها شقا سياسيا متعلقا باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين وعدم تمكينها من استخدام الأسلحة من خلال غارات جوية.

وحول الأوضاع في سوريا، قال نصرالله إنه "في الآونة الأخيرة وبعد سقوط جسر الشغور شهد العالم موجة من الشائعات والضخ الإعلامي التي تهدف لإحداث حرب نفسية"، مؤكدًا أن العالم اليوم "أمام حرب نفسية تريد أن تنال من ارادة السوريين ومن عزيمتهم وصمودهم وتريد ان تحقق ما لم تستطع تحقيقه عسكريا".

وأوضح أن "الشائعات حول تخلي إيران عن سوريا كلام فارغ ولا صحة له إطلاقا".

وتوجه بالقول إلى الشعب السوري: "لأهلنا وشعبنا في سوريا أقول كنا وسنبقى معكم وحيثما يجب ان نكون كنّا سنكون، نحن دخلنا إلى سوريا بناء على تشخيص واضح هو أن الدفاع هو عن سوريا ولبنان وكل المنطقة".

وحول التطورات الحاصلة على جبهة القلمون (الحدودية بين سوريا ولبنان)، قال نصرالله إن "ما يجري في القلمون لا علاقة له بأي شأن ميداني آخر".

وأضاف: "نحن كنا على اطلاع على نوايا الجماعات المسلحة التي كانت تحضر لاعتداءات بعد ذوبان الثلج"، لافا إلى أن هناك عدوانًا فعليًا وقائمًا من خلال مهاجمة المسلحين مواقع لبنانية واحتلال أراضٍ لبنانية".

وأشار إلى أنه "لو قامت الدولة بمسؤولياتها كلنا سنكون معها إلى جانبها لكن كي لا ننتظر سرابًا ومن الواضح أن الدولة غير قادرة على المعالجة، الدولة غير قادرة على معالجة هذا الأمر ولو كانت قادرة لفعلت ولو كانت قادرة ولم تفعل فهي مقصرة".

ومضى قائلا: "لم يصدر أي موقف رسمي من حزب الله يتحدث عن معركة القلمون، هناك تحضيرات ومؤشرات تبني الناس عليها لكن من جهتنا لم نعلن شيئا، نحن لم نصدر بيانا رسميا والعملية عندما تبدأ ستتكلم عن نفسها وستفرض نفسها على الاعلام، ومكانها وزمانها لن نعلن عنه".

وتابع: "الذهاب لمعالجة الوضع في القلمون محسوم لكن التوقيت والطريقة والمكان والاهداف لم نعلنها رسميا، لو انتظرنا الإجماع اللبناني لكانت الجماعات المسلحة في الكثير من المناطق اللبنانية".



المصدر || [عزيزي العضو/الزائر لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد , [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]]
القسم || [عزيزي العضو/الزائر لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد , [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]]
الخبر || [عزيزي العضو/الزائر لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد , [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]]


أقرأ ايضاً:
[عزيزي العضو/الزائر لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد , [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]]
[عزيزي العضو/الزائر لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد , [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]]

[عزيزي العضو/الزائر لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد , [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]]






جديد منتدى
 توقيع :
تطمن لاتظن اني مع الايام راح انساك


رد مع اقتباس
قديم 06-05-2015, 10:34 AM   #2
رفيق الدرب


الصورة الرمزية بنادوول
بنادوول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6004
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 22-06-2020 (05:10 AM)
 المشاركات : 10,037 [ + ]
 التقييم :  8850
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: نصرالله: التحالف السعودي يُعقِّد العملية السياسية في اليمن



تسسلم يمينك على رووعه طرحك~
الله يعطيك الف عاآآآآآآفيه ...
ولاتحرمنا من جديدك وفيض ابداعاااك ..
دمت بخير..~
..:ღ:..


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معاريف: نصرالله أضحى وحيدا يواجه الكثير من التحديات.. سوريا ابتلعت قياداته ام عمر من هنـا وهنــــاك 2 18-05-2016 07:50 PM
قيادة التحالف تعلن وقف إطلاق النار في اليمن ام عمر من هنـا وهنــــاك 4 11-04-2016 07:56 PM
رئيس الحكومة الكويتية أمام المساءلة السياسية غارق بالاوهام من هنـا وهنــــاك 0 15-04-2014 11:32 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96