:: هل تعلم ما معنى إلا من سفه نفسه ؟ سبحان الله ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ديكورات جميلة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: شيلة | حاضر أبشر سم تم | أداء فهد بن فصلا | 2019 ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: حلاوة الراشي اوحلاوة الطحينية الاقتصادية بمكونات بسيطة بدون حليب ( الكاتب : أميرة الذوق )       :: مواقف تحتاج وقفه.... ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: اقوى سياره عند مرسيدس حاليا 639 حصان مرسيدس amg gt63 4 ابواب ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: إذا خلصت لعب تعال هنا ابيك.. ( الكاتب : الاميره النائمه )       :: فهد بن فصلا - أشتاق ماكني اللي منبري حاله (حصرياً) | 2020 ( الكاتب : نور الشمس )       :: مدخل راق لي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: هذا اخطر مخلوق في الارض الطائر الـقاتـ.ـل انظروا ماذا يفعل!!!؟؟ ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة لك الشوق

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 20-09-2015, 11:00 AM
لك الشوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 3011 يوم
 أخر زيارة : 05-06-2020 (08:46 PM)
 الإقامة : حيث اكون
 المشاركات : 33,693 [ + ]
 التقييم : 9757
 معدل التقييم : لك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي الرئيس هادي يصل عدن قريبًا والأمير فهد بن تركي يقود القوات في مأرب




جديد منتدى
أكدت مصادر قريبة من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أنه سيعود إلى مدينة عدن المحررة في غضون أيام، لمتابعة العمليات العسكرية الرامية إلى استعادة الشرعية ودحر قوات الحوثيين في كل المدن ومرافق الدولة، كما أفادت مصادر حكومية في عدن بوصول نجل هادي إلى المدينة تمهيدًا لعودة الرئيس اليمني.

وكان نائب الرئيس رئيس الحكومة خالد بحاح عاد قبل أيام من الرياض إلى عدن، يرافقه سبعة وزراء، لمزاولة نشاط الحكومة من عدن والعمل لتطبيع الأوضاع فيها وتثبيت الأمن، والبدء بالإعمار.

وتعزّزت توقعات بأن معركة استعادة صنعاء باتت وشيكة جدًا، مع وصول نائب قائد القوات البرية السعودية اللواء الركن الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز إلى مأرب، وهو توقع حسم سريع للمعارك.

ميدانيًا، دمّر طيران التحالف العربي مواقع في اليمن يسيطر عليها الحوثيون ومنزلاً للرئيس السابق علي صالح، في غارات هزت صنعاء ليل الجمعة، فيما تواصلت المعارك غرب مدينة مأرب وشمالها، ضمن العمليات التي بدأتها قبل ستة أيام وحدات الجيش الموالية للحكومة اليمنية الشرعية، والمدعومة بقوات ضخمة من دول التحالف ضد المسلحين الحوثيين والقوات الموالية لهم.

وتحدّثت مصادر عن مواجهات في مناطق الجفينة وذات الراء والفاو، في ظل قصف لطيران التحالف طاول مواقع جماعة الحوثيين في مديرية صرواح غرب مأرب، وأوقع خسائر كبيرة في صفوفهم.

وفي صنعاء، تحدثت مصادر طبية عن إصابات، وذلك إثر غارات كثيفة طاولت مبنى وزارة الداخلية ومعسكر شرطة الدوريات، والمقر السابق لقيادة حزب "المؤتمر الشعبي"، وكلها في منطقة الحصبة، إضافة إلى منزل لعلي صالح.

واستهدفت الغارات معسكر حرس الشرف والتموين العسكري في شارع الزبيري وسط العاصمة، وموقعاً للحوثيين قرب جولة آية في شمالها ومنزلاً وسط صنعاء القديمة (المدينة التاريخية) في حي الفليحي.

وفي حين تواصلت المعارك في مدينة تعز، وذكر شهود أن الحوثيين والقوات الموالية لهم قصفوا بعنف أحياء المدينة بالقذائف الصاروخية والدبابات، بعد فشلهم في التقدُّم إلى المواقع التي تسيطر عليها المقاومة الشعبية والوحدات العسكرية الموالية لهادي.
إلى ذلك، فرّق مسلحو جماعة الحوثيين في صنعاء بالقوة وقفة احتجاجية أمام مقر جهاز المخابرات، شارك فيها ناشطون للمطالبة بإطلاق معتقلين سياسيين وإعلاميين، كما اعتقلوا عدداً من المحتجين.

وشهدت صنعاء نزوحًا كثيفًا السبت، وفيما عزّز التحالف القوات اليمنية الموالية للشرعية المرابطة في مأرب، دارت اشتباكات عنيفة قرب الحدود السعودية بين القوات السعودية ومسلحي الحوثيين.

وفي شأن ما تردد عن وساطة روسية لحل الأزمة اليمنية ووقف القتال، أوضح مستشار الرئيس اليمني عبد العزيز الجباري، أن الحكومة الشرعية لم تتلقَّ أي مبادرة رسمية من موسكو في شأن تسوية النزاع، وإن المبادرة المعلنة حتى الآن هي مبادرة الأمم المتحدة بموجب قرار مجلس الأمن الرقم "2216"، وأضاف: "في حال طرح مبادرة من جانب روسيا وغيرها ستُدرس بعناية، في إطار كل ما يصب في مصلحة الشرعية".

وأفاد نائب قائد القوات البرية السعودية في مأرب السبت، بأن قوات التحالف تعمل كل ما في وسعها لتفادي أي أخطاء، ولتفادي سقوط ضحايا أبرياء، وأؤكد أن الحوثي وأعوانه هم من يقوم بذلك، ويحوِّر الأمور، ويحاول خداع الشعب اليمني.

وتعليقًا على استهداف المدنيين والمستشفيات والمنازل، قال: "هم لا يوفّرون شيئًا، وليس لهم مبدأ في أخلاق الحرب". ولفت إلى أن "التحالف يتقدم بخطوات مدروسة والأمور ستحسم سريعًا".

إلى ذلك، عاودت المدفعية السعودية السبت قصفها مواقع حدودية داخل اليمن، ردًا على قذائف حوثية أُطلقت من داخل الأراضي اليمنية وطاولت بعض المواقع الحدودية السعودية، لكنها لم تتسبب بأضرار، وشمل القصف المدفعي عددًا من المواقع، ودُمِّرت مبانٍ استخدمها الحوثيون نقاط انطلاق لاستهداف النقاط الحدودية السعودية.

وشنت طائرات التحالف السبت وليل الجمعة غارات استهدفت مواقع لتجمعات مسلحين، ومواقع لتخزين الذخائر، في حجة وحرض ورازح والنظير.

ودارت اشتباكات عنيفة السبت قرب حرض المتاخمة للحدود السعودية، بعد اكتشاف مجموعات مسلحة، ومواقع لإطلاق القذائف، وقتل عشرات من الانقلابيين المسلحين في معارك بين القوات السعودية وقوات تابعة لعلي صالح. وكشفت مصادر أن المسلحين غرروا بالأطفال وألبسوهم أحزمة ناسفة.


المصدر ||[عزيزي العضو/الزائر لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد , [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]]
القسم || [عزيزي العضو/الزائر لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد , [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]]
الخبر || [عزيزي العضو/الزائر لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد , [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]]


أقرأ ايضاً:
[عزيزي العضو/الزائر لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد , [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]].
[عزيزي العضو/الزائر لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد , [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]].
[عزيزي العضو/الزائر لا يمكنك مشاهدة الروابط قبل الرد , [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]].






عبق الورد معجبون بهذا.

جديد منتدى
 توقيع :
تطمن لاتظن اني مع الايام راح انساك


رد مع اقتباس
قديم 20-09-2015, 11:17 AM   #2


الصورة الرمزية عبق الورد
عبق الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6482
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 04-12-2019 (11:52 PM)
 المشاركات : 10,698 [ + ]
 التقييم :  5749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تحلى بوصفك دايم أبيات شعري !
ومن لامني ياحبيبي فيكـ غلطان
لوني المفضل : White
افتراضي رد: الرئيس هادي يصل عدن قريبًا والأمير فهد بن تركي يقود القوات في مأرب



يعطيك العافيهـ
على الخبريه
مودتي


 
 توقيع :
ان القلب ليحزن و ان العين لتدمع و اني يا ابي على فراقك لحزينة الحمد لله راضية بقضاء الله وقدره واسأل الله ان يلهمني الصبر وان يصبرني و لا أقول الا ما يرضى ربنا سبحانه وتعالى انا لله و انا اليه راجعون
دعواتكم له بالرحمه.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96