:: بيالات شاي و قهوة \ اختياري ( الكاتب : هاجسي )       :: بيالات شاي و قهوة \ اختياري ( الكاتب : نور الشمس )       :: كيك الرمان المميز ( الكاتب : نور الشمس )       :: تطبيق لزيادة متابعيك في سنابشات ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: لجلك كتبت الحاء ويتبعه باه.... ( الكاتب : هاجسي )       :: بقلمي /أصحاب الأقنعه ( الكاتب : أميرة الذوق )       :: بقلمي /بنت الحسب والنسب ( الكاتب : أميرة الذوق )       :: عندما يهجم فرس النهر لا يرحم احد !!؟ ( الكاتب : نور الشمس )       :: متلازمة والنبرغ: الأسباب والأعراض والتشخيص والعلاج ( الكاتب : أميرة الذوق )       :: تطبيق مصحف التجويد ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

عدد المعجبين3الاعجاب
  • 2 اضيفت بواسطة لك الشوق
  • 1 اضيفت بواسطة بنت الرياض

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 04-10-2015, 04:52 AM
لك الشوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 2986 يوم
 أخر زيارة : 05-06-2020 (08:46 PM)
 الإقامة : حيث اكون
 المشاركات : 33,693 [ + ]
 التقييم : 9757
 معدل التقييم : لك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي مواطن برفحاء يصطاد "صقر" ويرفض بيعه بـ100 ألف ريال ثم يتوجه للكويت ويبيعه بـ27 ألف ريال فقط




جديد منتدى
مواطن برفحاء يصطاد "صقر" ويرفض بيعه بـ100 ألف ريال ثم يتوجه للكويت ويبيعه بـ27 ألف ريال فقط

اليوم 00:12 صباحاً
خالف احد هواة صيد الطيور برفحاء المثل القائل"البيع فرج والسوم زرقة رمح" بعد أن رفض بيع صقر كان قد اصطاده في براري محافظة رفحاء بمبلغ 100 ألف ريال وامتنع عن بيعه بغية عرضه في سوق شهير بالكويت طمعا في مبلغ أعلى لكن "زرقة الرمح" هذه المرة لم تتكرر معه في الكويت وباعه بأقل مما توقع ومبلغ بلغ 27 ألف ريال فقط .

المواطن صاحب الصقر كان قد اصطاد صقره "الفرخ" في براري رفحاء حيث قدم أليه بعض المشترين وقدم له احدهم 100 ألف ريال في موقعه لكن رغبة صاحب الصقر بالمزيد من الربح كانت أقوى بعد أن عزم في نهاره التوجه إلى سوق الطيور بدولة الكويت والتي لم تنصفه وقيمت صقره بـ26 ألف ريال فقط تحت المزاد .

المواطن وبحسب معلومات حاول التواصل مع صاحب السومة المحلية (100 ألف ريال) ألا انه قوبل بالرفض والتأكيد على أن السومة "زرقة رمح"



بنت الرياض و عبق الورد معجبون بهذا.

جديد منتدى
 توقيع :
تطمن لاتظن اني مع الايام راح انساك


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2015, 06:28 AM   #2


الصورة الرمزية بنت الرياض
بنت الرياض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6216
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : اليوم (03:11 AM)
 المشاركات : 18,553 [ + ]
 التقييم :  20697
لوني المفضل : Cadetblue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: مواطن برفحاء يصطاد "صقر" ويرفض بيعه بـ100 ألف ريال ثم يتوجه للكويت ويبيعه بـ27 ألف ريال فقط



لك الشوق


يعطيك العااافيه ع نقل الخبريه


 
عبق الورد معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 05-10-2015, 12:36 AM   #3


الصورة الرمزية عبق الورد
عبق الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6482
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 04-12-2019 (11:52 PM)
 المشاركات : 10,698 [ + ]
 التقييم :  5749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تحلى بوصفك دايم أبيات شعري !
ومن لامني ياحبيبي فيكـ غلطان
لوني المفضل : White
افتراضي رد: مواطن برفحاء يصطاد "صقر" ويرفض بيعه بـ100 ألف ريال ثم يتوجه للكويت ويبيعه بـ27 ألف ريال فقط



اشكرك من القلب على هذا النقل
مودتي لروحك


 
 توقيع :
ان القلب ليحزن و ان العين لتدمع و اني يا ابي على فراقك لحزينة الحمد لله راضية بقضاء الله وقدره واسأل الله ان يلهمني الصبر وان يصبرني و لا أقول الا ما يرضى ربنا سبحانه وتعالى انا لله و انا اليه راجعون
دعواتكم له بالرحمه.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دفاع ريال مدريد يسير على درب كوارث ميرنغي "شوستر" نور الشمس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 2 26-11-2018 04:59 PM
بعد توقيع كروس .. أشهر من ارتدى الرقم "8" في ريال مدريد ..فتاة القمر.. شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 18-07-2014 06:50 PM
الداخلية: استشهاد ٤ رجال أمن في أحداث "شرورة" ومنفذوها "خوارج" مطلوبون أمنياً لك الشوق من هنـا وهنــــاك 2 13-07-2014 01:44 PM
بالصور .."سبق" تشارك "حرس الحدود" مئويته : رجال يواجهون المخاطر من أجل الوطن لك الشوق من هنـا وهنــــاك 4 05-06-2012 12:23 PM
خمسة أسماء "تحت الـ20" لمشروع "ريال مدريد 2014" الـقـلـعـة الـبـيـضـاء شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 4 16-11-2011 06:59 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96